علامات تجارية عالمية: أهمية استخدام قصص الإنستغرام وكيفية استخدام العلامات التجارية قصص الإنستغرام بشكل فعال

منذ نسخ Instagram تنسيق قصة Snapchat منذ ما يقرب من عامين، كانت المنصة تبتكر باستمرار لتقديم ميزات جديدة وتجعلها أكثر جذب للمعجبين والمؤثرين والعلامات التجارية على حد سواء.

خذ إشارة من هذه الأمثلة الملهمة للعلامات التجارية التي تستخدم قصص Instagram بشكل فعال واعمل على تعلمك في قصص Instagram الخاصة بك.

علامات تجارية عالمية: أهمية استخدام قصص الإنستغرام وكيفية استخدام العلامات التجارية قصص الإنستغرام بشكل فعال

عشر علامات تجارية إلكترونية تستخدم قصص Instagram بشكل فعال

Coach هي إحدى العلامات التجارية التي تستخدم Instagram Stories بشكل فعال من خلال نشر هذه القصة يوم الجمعة، وهو الوقت الذي يتخيل فيه المعجبون عطلة نهاية الأسبوع وساعدتهم على تخيل الأماكن التي سيستخدمون فيها الحقيبة قبل الذهاب للبيع مع صورة مقربة للحقيبة نفسها.

كيف يمكنك مساعدة المعجبين على تصور منتجك في حياتهم اليومية؟ اجعل منتجك وثيق الصلة وأساسي:

الأنثروبولوجيا: سلط الضوء على معجبيك:

تُظهر حملة #MyAnthropologie ملابس الأنثروبولوجيا وإكسسواراتها المحمولة، كما يرتديها معجبوهم على إنستغرام قصة Instagram هذه عبقرية من عدة جبهات:

إنها تتيح للأنثروبولوجيا إبراز منتجاتها، ولكن بطريقة ما، هذا ليس بغيض إنهم يعيدون استخدام الصور من المعجبين الحقيقيين، بدل من العارضات الخاصة بهم بالإضافة إلى ذلك، هذا محتوى من إنشاء المستخدم وهو مجاني تمام لأنثروبولوجي مصدره واستخدامه.

بدل من صور الكتالوج المثالية، يستخدمون صور نمط الحياة نوع المحتوى المحدد الذي يعمل بشكل جيد على Instagram.

أخيراً، يمنح المعجبين سبب للنشر حول آخر مشتريات الأنثروبولوجيا الخاصة بهم ووضع علامة على العلامة التجارية، مما يعزز الوعي بالعلامة التجارية وولاء العملاء.

مع رغبة كل شخص في أن يكون مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام، فإن دعوة Anthropologie لمشاركة ما يخصك هي طريقة قابلة للتطبيق للعملاء في الحياة الواقعية للاستمتاع بدورهم في دائرة الضوء تعتبر Anthropologie ذكية لتضمين الترميز لإخبار المستخدمين بما يجب عليهم فعله ودعوتهم للنقر لعرض جميع الأشكال، قبل أن تنتهي بعبارة CTA النهائية للانضمام إلى الحملة بأنفسهم تتضمن كل صورة رابط  لصفحة المنتج المميزة، بحيث يمكن للمعجبين محاكاة المظهر بأنفسهم.

سيفورا: اجذب المعجبين باستطلاع رأي:

تقوم سيفورا بانتظام باستطلاعات رأي عملائها حول خيارات مستحضرات التجميل والعلامات التجارية المفضلة لديهم لا يسمح لهم هذا فقط بجمع بحث مجاني عن المستخدم ولكنه وسيلة لجعل العميل معتاد على قول نعم لسيفورا علم النفس وراء الالتزامات الصغيرة مثل استطلاعات الرأي هو أنه كلما زاد عدد هذه الإجراءات الصغيرة التي يمكنك اتخاذها مع عملائك لتقول نعم، زادت احتمالية تحويلهم بسهولة أكبر بشكل عام  متابعتك على Facebook، وفتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، وبالطبع الشراء منتجاتك.

NBC Olympics: قم بالتضجيج على الحدث القادم:

لا يمكنك التهاون في التسويق، حتى لو كانت علامتك التجارية تدير أحد أكبر الأحداث في العام حتى إن بي سي تعرف أن الناس لا يمكنهم مشاهدة الألعاب الأولمبية باستمرار، ولهذا السبب قاموا بإنشاء قصص إنستغرام لإثارة الأحداث الفردية وتشجيع الناس على الاستماع إليها.

في هذا حفل الافتتاح، يقدمون نظرة سريعة على المقابلات الحصرية التي سيجريونها مع المؤثرين وكبار الرياضيين، إلى جانب معاينة العروض الفنية.

ومع انخفاض نسبة مشاهدة التلفزيون، يتيح Instagram لـ NBC إحضار التلفزيون إلى معجبيهم  يمكنهم ببساطة التمرير سريع لمشاهدة الألعاب الأولمبية من هواتفهم.

إذا كان لديك حدث قادم، فاضغط عليه بقصة Instagram (حتى لو كان هذا الحدث نفسه عبارة عن قصة أخرى على Instagram أو حدث مباشر على Instagram).

Barkbox: القفز على الاتجاه:

حتى لو لم يكن حدثك، فلا يزال بإمكانك استخدامه للترويج لعلامتك التجارية قررت خدمة الاشتراك فيPet box ، Barkbox تصوير أسبوع الموضة في نيويورك مع روح الدعابة المميزة.

يوضح Barkbox أن أي علامة تجارية يمكن أن تكتسب بعض الوضوح الإضافي من خلال التنقل في موضوع شائع، حتى لو لم يكن له علاقة بصناعتك الخاصة.

عليك فقط أن تكون مبدع في كيفية جعلها ذات صلة بعلامتك التجارية كما فعل Barkbox لقد لعبوا على photobomb trope وجعلوها خاصة بالمنصة من خلال الشراكة مع واحد من العديد من #DogsOfInstagram، قم بعمل قائمة بالأحداث الكبيرة، سواء داخل مجال عملك أو خارجه والتي من المحتمل أن تستحق علامة تصنيف رائجة.

ثم خطط لقصص Instagram التي تتمحور حول هذه الأحداث يمكنك أن تكون مرح أو مفيد أو جاد فقط كن صادق مع علامتك التجارية الأحداث هي طريقة فعالة تستخدم فيها العلامات التجارية قصص Instagram بنجاح.

العلامة التجارية Target

عند الحديث عن الصلة، برزت Target أن الألعاب الأولمبية كانت فرصة مثالية للترويج لمنتجاتها الذهبية والفضية والبرونزية.

مع مثل هذا الكتالوج الضخم للمنتجات للاختيار من بينها، من المحتمل أن تكون هناك طريقة يمكن للشركة من خلالها ربط منتجاتها بأي علامة تصنيف، قصة Instagram هذه مباشرة في هدفها  بيع المنتجات  لكنها منخفضة المستوى وتلعب على مرئيات الألعاب الأولمبية، لذا فهي تبدو اجتماعية وذكية بدل من المبيعات ومزعجة إنها طريقة رائعة للعلامة التجارية للحفاظ على صدارة اهتمامات المعجبين.

REI: تقديم حل للمشاكل اليومية:

هل تريد طريقة بسيطة وفعالة لإظهار حالة استخدام لمنتجك؟ ألق نظرة على ما فعله REI، كانت قصة Instagram الخاصة بهم في الوقت المناسب لأن فصل الشتاء يجعل ظروف الجري في الهواء الطلق أكثر صعوبة، ما المشكلات الشائعة التي يواجهها عملاؤك والتي يستطيع منتجك حلها بشكل فريد؟ ابحث عن طرق سريعة وقابلة للقص يمكنك من خلالها توضيح الحل مثل العلامات التجارية التي تستخدم Instagram Stories.

Google: عندما يكون ذلك ممكن تستخدم الكلاب:

تعتبر الكلاب دائم استراتيجية رابحة، بغض النظر عن علامتك التجارية أو صناعتك في Instagram Story، عملت Google مع المصور المؤثر صوفي للتحدث عن خمسة من تطبيقات Android للتصوير الفوتوغرافي.

تحقق Google الكثير من خلال قصة Instagram الفردية هذه إنهم يجعلون علامتهم التجارية قابلة للارتباط، باستخدام كلاب موظفيهم لإظهار كيفية عمل منتجاتهم إنهم يشتركون مع مؤثر حتى يكون لديهم وسيلة أخرى لزيادة المشاهدات.

أخير، جميع المنتجات التي يروجون لها ذات قيمة خاصة لشخص يستخدم Instagram، نظر لأنها تطبيقات لتحرير الصور، الوجبات الجاهزة هنا سهلة: إذا كنت ترغب في تحسين تفاعل Instagram Story الخاص بك على الفور، فابحث عن صديق فروي أو اثنين.

WeWork: تسليط الضوء على عملائك:

في بعض الأحيان، يمكن أن يكون المؤثرون الذين تختارهم من عملائك، كما توضح WeWork استخدمت WeWork #NationalPizzaDay لتوفير سياق لدراسة حالة لأحد عملائها، Two Boots Pizza.

تستفيد القصة من توقيت الهاشتاج الرائج ، وتمنح Instagrammers نظرة من الداخل على المحتوى ذي الصلة بهذا الوسم (كيفية صنع البيتزا)، كل ذلك مع إظهار تنوع أنواع العملاء الذين يستخدمون WeWork ليس فقط العاملين في المكاتب، إذا كنت تعتقد أن دراسات الحالة مخصصة فقط لمقاطع الفيديو أو الأوراق البيضاء، ففكر مرة أخرى تواصل مع عملائك للحصول على قصة Instagram تعاونية  إنها طريقة فعالة تستخدم بها العلامات التجارية الناجحة قصص Instagram.

فيديكس: لا تدع العملاء ينسونك:

عندما يتسوق الناس لشراء الهدايا، فإنهم غالباً لا يفكرون في الأجزاء التي يسهل نسيانها، ولكنها لا تقل أهمية، عن تقديم الهدايا مثل الشحن والتغليف، في الوقت المناسب تمام لعيد الحب، قامت FedEx بتذكير العملاء كيف يمكنهم مساعدتهم في إعداد الهدايا لجميع أنواع أحبائهم، من المدرسين إلى الآباء وحتى الأشخاص المهمين.

إنها طريقة صادقة للعلامة التجارية لإظهار اهتمامها وإبقائها في قمة اهتمامات أي مانح هدايا يعيش في مكان مختلف عن الشخص الذي قدمه.

ما هي قصتك على Instagram؟

المعجبون ينتظرون سماع قصة علامتك التجارية اعرض منتجاتك، وروِّج لأحداثك، واشترك مع المؤثرين لمشاركة المحتوى الذي يجذب الانتباه ويثير الإثارة.

استخدم ميزات التحرير في Instagram لإبراز صورك، وانتبه إلى علامات التصنيف الشائعة ومهما فعلت، قم دائم بتضمين CTA ورابط.

نأمل أن نرى شركتك في المستقبل كمثال على العلامات التجارية التي تستخدم Instagram Stories بشكل فعال أيضاً.

إرسال تعليق

أحدث أقدم