طرق ونصائح لنجاح التسويق عبر البريد الالكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أحد أكثر الطرق نجاح لزيادة المبيعات وخدمة عملائك بشكل أفضل ومع ذلك، هناك العديد من التحديات التي تواجه تقنية التسويق هذه، عليك أن تقلق بشأن عميل التسويق عبر البريد الإلكتروني الذي سيرسل رسائل البريد الإلكتروني بشكل منتظم بالاقتران مع الحاجة، والمشكلات التنظيمية، وغيرها من المضاعفات، من السهل أن تعكر مزاجك.

هل تبحث عن قوالب تسويق عبر البريد الإلكتروني؟ فيما يلي أهم 15 توصية

طرق ونصائح  لنجاح التسويق عبر البريد الالكتروني Tips for marketing success

يمكن حتى لأصحاب الأعمال المبتدئين أو الصغار الاستفادة من التسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام الأدوات المناسبة.

أحد هذه النماذج المناسبة هو قالب تسويق عبر البريد الإلكتروني مثل أي شيء آخر في التسويق، على الرغم من ذلك، تحتاج إلى البحث عن القالب المثالي، لهذا السبب أعددنا في موقع تويال للمعلومات قائمة بمواقع الويب التي تحتوي على قوالب تسويق عبر البريد الإلكتروني ما عليك سوى اختيار النموذج الصحيح، وأنت في طريقك لتحقيق نتائج أفضل.

ما هي قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني هي مستندات تساعدك في كتابة البريد الإلكتروني المثالي لأغراض التسويق، حيث يأخذون الكثير من الاحتمالات من تكوين البريد الإلكتروني، إلى حد كبير من خلال إعطائك مثال للنص والتنسيق للبناء عليه.

كيفية استخدام قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني:

مثل معظم القوالب والنماذج يُقصد بها أن تكون أدلة تساعدك في إنشاء المحتوى المثالي مع ذلك، هناك طرق مختلفة لاستخدام قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني، اعتماد على موقع الويب ونوع النموذج، هذه هي الطرق الرئيسية للاستفادة من القوالب:

كن مستوحى من تصاميمهم

في بعض الأحيان يصعب إتقان التخطيطات مثل صياغة رسالة البريد الإلكتروني هذا ينطبق بشكل خاص على مواقع التجارة الإلكترونية، حيث قد ترغب في وضع الكثير من روابط المنتجات في البريد الإلكتروني.

إن وجود بريد إلكتروني مشغول للغاية يمكن أن يأتي بنتائج عكسية، لذا فإن النظر في قالب يمكن أن يساعدك في العثور على التوازن الصحيح، كما يمكن أن يساعد إلهام التصميم في المزيد من التسويق عبر البريد الإلكتروني على سبيل المثال، تميل خطابات العمل إلى أن تكون واضحة تماماً، ومع ذلك لا تزال بحاجة إلى التأكد من أن بريدك الإلكتروني ينتقل إلى المستلم عندما يتلقى عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني التسويقية يمكن أن تساعدك قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني في إنشاء شيء مناسب للأعمال ولافت للنظر في نفس الوقت.

تساعدك على اختيار برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الصحيح:

استخدام آخر لقوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني هو مساعدتك في تحديد البرامج التي تريد تجربتها العديد من مواقع القوالب في هذه القائمة هي مزودي برمجيات  وقد تشعر بما هو أفضل لعملك من خلال معرفة كيف يوصون بكتابة رسائل البريد الإلكتروني.

استخدم النموذج لإنشاء رسائل بريد إلكتروني:

تتيح لك بعض مواقع الويب هذه بالفعل تحرير وتصميم البريد الإلكتروني الخاص بك باستخدام القالب الموجود على موقع الويب، على وجه الخصوص، قد تكون الشركة محرر بريد إلكتروني أو أداة تسويق بريد إلكتروني مشابهة يمكنها العمل مع عميل البريد الإلكتروني الخاص بك لإرسال رسائل بريد إلكتروني جذابة إذا كانت لديك مشكلة في حظر الكاتب، فإن قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه رائعة.

قم بتنزيل النموذج واستيراده إلى برنامجك:

تتيح لك مواقع الويب الأخرى تنزيل HTML واستيراد القالب إلى برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك لتصميم رسالتك الإخبارية التالية بسرعة.

إذا كنت منشئ محتوى أو فنان أو شركة صغيرة، فهذا خيار رائع هذا لأنه عند استخدام قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني بهذه الطريقة (يسمح لك البعض بالتنزيل مجان أو طلب عنوان بريدك الإلكتروني، أو يطلب منك إنشاء حساب مجاني للوصول إليه).

أفضل الواقع والتطبيقات للحصول على قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني:

لا يستحق الحديث عن قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني أو استخدامها إلا إذا كنت تعرف مكان العثور عليها لحسن الحظ، لدي قائمة من 15 موقع تنشر هذه القوالب، بعضها عبارة عن مواقع برامج تسويق عبر البريد الإلكتروني، بينما يوجد البعض الآخر لأسباب أخرى بالنسبة لكل موقع، سأناقش الغرض من الموقع وكيف يمكنك استخدام القوالب.

موقع zoho للتسويق:

موقع zoho للتسويق

Zoho هو برنامج للتسويق عبر البريد الإلكتروني لديهم حوالي 200 قالب تسويق عبر البريد الإلكتروني يمكنك عرضها عبر الإنترنت مجاني، إذا كنت ترغب في تنزيل النموذج أو استخدامه لحملة تسويق عبر البريد الإلكتروني، فستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب.

إذا اخترت Zoho فيمكنك أيضاً استخدام القوالب دون مغادرة لوحة المعلومات وهو أمر مناسب حقاً، للحصول على حساب تحتاج إلى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال الأخرى، كما يوفر Zoho إصدار تجريبي من الحساب المميز لمدة 14 يوماً، ثم يقوم بإرجاعك إلى حساب مجاني إلى الأبد إذا كنت لا تريد الدفع.

موقع شركة litmus لنماذج التسويق عبر البريد الإلكتروني:

litmus لنماذج التسويق

Litmus هي شركة أخرى لبرامج التسويق عبر البريد الإلكتروني لديهم 17 نموذج عبر الإنترنت، بما في ذلك تنسيقات التجارة الإلكترونية والإطلاق والتسويق يمكنك مشاهدتها مجاناً، للاستفادة من قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه، يجب عليك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من Litmus.

على عكس موقع Zoho لا يوجد خيار مجاني للأبد في موقع litmus مع ذلك تعد هذه القوالب طريقة رائعة لتجربة البرنامج ومعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك.

موقع وبرنامج Email Octopus للتسويق:

Email Octopus للتسويق

Email Octopus هو أيضاً برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني ومع ذلك، على عكس الآخرين الذين ناقشناهم(Zohoوlitmus) حتى الآن فإنهم يستخدمون هذه القوالب كفرصة لتسويق المحتوى لديهم 11 نموذج يمكنك تنزيلها مجاني، وبينما يطلب Email Octopus عنوان بريد إلكتروني، فإنه يسمح لك أيضاً بالاستخدام دون البريد الإلكتروني.

عندما تقوم بتنزيل قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه، فأنت حر في تحميلها على أي برنامج بريد إلكتروني تريده واستخدامها بالطريقة التي تريدها، حسب تجربتنا فإن هذه القوالب رائعة لبدء الأعمال التجارية والمؤسسات الصغيرة الأخرى التي لا تحتاج إلى الكثير من التنوع كما أن القوالب ملفتة للنظر.

موقع Stripo للتسويق عبر البريد الإلكتروني:

موقع Stripo للتسويق

Stripo تحصل على أكثر من ألف قالب بريد إلكتروني يغطي كل موضوع يخطر على بالك، مع ذلك يجب عليك استخدامها في محرر Stripo عبر الإنترنت وللوصول إلى حسابك  يجب عليك التسجيل للحصول على حساب مجاني (يتوفر حساب مجاني).

موقع MailerLite الذي يقدم برامج تسويقية:

موقع MailerLite

MailerLite هو برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني يقوم أيضاً بجوانب أخرى لتصميم الويب لديهم مجموعة مختارة من قوالب التسويق عبر البريد الإلكتروني على غرار الرسائل الإخبارية المجانية لتجربتها، لاستخدامه ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب مجاني في هذا الحساب، ستجرب خدمات MailerLite على أساس مجاني، لذلك يعد هذا خيار جيد للتحقق مما إذا كنت تبحث عن برنامج تسويق جديد عبر البريد الإلكتروني، خاصةً إذا كان عملك صغير.

برنامج ActiveCampaign لتسويق المحتوى عبر الإنترنت:

ActiveCampaign لتسويق المحتوى

ActiveCampaign هو برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني لديهم أكثر من 250 نموذج للتسويق عبر البريد الإلكتروني تتضمن رسائل البريد الإلكتروني المنسية ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات والعروض الترويجية والمزيد.

ختاماً من تويال للمعلومات لنجاح التسويق عبر البريد حسب رأي الخبراء:

يجد الكثير منا أن التسويق عبر البريد الإلكتروني أمر صعب خاصة عند البدء، أحد أسباب ذلك هو العملية المعقدة نسبياً لإنشاء تلك الرسائل الإلكترونية القليلة الأولى، الشكر لله هناك الكثير من مواقع الويب التي تحتوي على قوالب تسويق بريد إلكتروني مجانية ومتميزة تقدم العديد من هذه المواقع خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني، بينما يركز البعض الآخر على مجالات أخرى لإدارة مواقع الويب في كل الأحوال إن أردت مختصين لإدارة مواقع الويب تواصل مع موقع تويال للمعلومات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم