الإعلان على الإنستغرام: فوائد الإعلان وأنواعه على الإنستغرام

كانت إستراتيجية Word of Mouth مثالية للشركات العاملة في المجتمعات الصغيرة حيث يمكن لكل عميل نشر الكلمة وجذب عملاء آخرين من نفس المدينة أو المدينة.

4 فوائد للإعلان على Instagram:

الإعلان على الإنستغرام: فوائد الإعلان وأنواعه على الإنستغرام

تغيرت الأمور خلال القرن العشرين عندما أتاحت الإذاعة والتلفزيون للناس الوصول إلى مزيد من المعلومات ومع ذلك، كانت الإنترنت هي التي أحدثت أحد أهم وأخطر التحولات في التسويق والأعمال ونمط الحياة لقد غيرت الطريقة التي نتواصل بها، وبالطبع الطريقة التي نسوق بها ونعلن عن منتجاتنا وأعمالنا، لذلك لنتحدث عن أحدث الاتجاهات في الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي ومن أفضل المنصات لتوصيل رسالتك.

إذن: هل هناك نظام أساسي مرئي وشائع ويسهل الوصول إليه وقادر على توصيل الرسائل الفورية؟ نعم، هناك الأفضل على Instagram وسنذكر الفوائد العديدة لـلإعلان على الإنستغرام Instagram.

ما أهمية الإعلان على انستجرام

مع أكثر من مليار مستخدم نشط يعد Instagram منصة وسائط اجتماعية رائدة غير مقتنع بهذا الرقم؟ منذ فترة وجيزة، أعلن Instagram عن 700 مليون مستخدم يخبرنا النمو بنسبة 30 +٪ في وقت قصير المزيد عن شعبية هذه المنصة وإمكاناتها المستقبلية أكثر من أي شيء آخر، حيث أصبح مجتمع ضخم ومتنوع عبر الإنترنت مع إمكانات تسويقية غير محدودة، حيث وفقا لـ Forrester، يعد Instagram هو ملك وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة مشاركة تبلغ 4.21 ٪.

ما هي فوائد إعلانات Instagram؟

فيما يلي الفوائد الحقيقية للإعلان على Instagram:

  • يوجد أكثر من 700 مليون مستخدم على Instagram وما زال المجتمع ينمو.
  • Instagram و Facebook متصلان لذلك من الأسهل استهداف جمهورك بناءً على بيانات Facebook تتم جميع مهام إعداد الميزانية والجدولة وإعداد الإعلانات وإنشائها من خلال Facebook. لذلك لا تحتاج إلى البدء من الصفر والتعرف على Instagram بمجرد استخدامك للمنصة الشقيقة للتسويق والإعلانات.
  • إعلانات Instagram غير تدخلية ويقل احتمال أن تزعج جمهورك المستهدف.
  • معدل المشاركة على Instagram أعلى من معدل المشاركة على أي منصة وسائط اجتماعية أخرى.
  • يمكنك بسهولة دمج Shopify وبيع منتجاتك على الفور.
  • يقيس Instagram نجاح حملتك بناءً على الوعي والوصول والاستدعاء بدلاً من عدد المتابعين أو الإعجابات أو التعليقات.
  • يستخدم معظم الأشخاص هواتفهم الذكية لقراءة أخبارهم أو التواصل الاجتماعي على Facebook أو نشر قصصهم الخاصة وتحديث الجداول الزمنية لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • تتميز معظم الهواتف الذكية بكاميرات متطورة يمكنها التقاط صور ليتم نشرها على الفور على Instagram يمكن للجميع أن يكون مصور Instagram هو أفضل قناة لهذا النوع من الوسائط ولهذا السبب يمتلك معظم مستخدمي الهواتف المحمولة حسابات Instagram.

من حيث عائد الاستثمار والتكلفة يعود التسويق عبر Instagram أفضل النتائج  إنها فعالة وتستغرق وقت أقل من قنوات التسويق الأخرى عبر الإنترنت.

كيفية الترويج لعملك الصغير على Instagram

هناك عدة خيارات عند إطلاق حملة Instagram لكن عليك أن تعرف منذ البداية ما تريده بالضبط وما هو هدفك، سيتعين عليك اختيار نوع حملتك الذي سيكون الأفضل لعملك.

طرق الاعلان على الانستغرام

هناك طريقتان للإعلان على Instagram الطريقة المجانية وبالطبع ميزة الإعلانات المدفوعة.

تسويق مجاني:

أن معظم الأشخاص الذين يقرؤون هذا المقال قد اختبروا واستخدموا Instagram بالفعل إذا كان لديك حساب شخصي بالفعل فستحتاج إلى إنشاء حساب جديد لشركتك الصغيرة، إذا كنت تبيع منتجات، فيمكنك دمج Instagram و Facebook و Shopify وبيعها على الفور إلى متابعيك نشر الصور ومقاطع الفيديو ذات الصلة وبناء علامتك التجارية عبر الإنترنت وجذب المزيد من العملاء والمتابعين.

التسويق المدفوع

الطريقة الأكثر ربحية للإعلان على Instagram هي بالطبع الطريقة المدفوعة إذا سبق لك الإعلان عن عملك على Facebook فأنت تعرف بالفعل كيفية الإعلان على Instagram، حدد محرر، مثل مدير الإعلانات أو محرر الطاقة أو واجهة برمجة تطبيقات Facebook، واختر هدفك، واختر جمهورك وميزانيتك.

4 أنواع رئيسية من إعلانات Instagram

هناك 4 أنواع رئيسية من إعلانات Instagram للاختيار من بينها عند بدء حملة عبر الإنترنت:

إعلانات الصور على Instagram:

يمكنك سرد قصة أو الترويج لمنتجاتك عبر الإنترنت من خلال صور جذابة بصري قم بتسويق عملك الصغير أو علامتك التجارية لجمهور عريض أو استهدف العملاء المحليين فقط من منطقتك الجغرافية أو مسقط رأسك.

إعلانات فيديو Instagram:

أنشئ إعلانات فيديو تصل مدتها إلى 60 ثانية وقم بتسليمها إلى جمهورك المستهدف الوقت محدود للغاية هذه الأيام وأنا أوصي بمقاطع فيديو أقصر سيحصلون على أقصى قدر من الاهتمام والاستجابة المتوقعة من عملائك المحتملين والحاليين، في حين أن إعلانات الصور هي خيارك الأفضل عند التعامل مع Instagram، يمكن أن تكون مقاطع الفيديو فعالة إذا كانت قصيرة ولديها القدرة على الانتشار السريع.

إعلانات Instagram Carousel:

تجعل هذه الأنواع من الإعلانات مستخدمي Instagram يمررون سريع لمشاهدة صور إضافية وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على موقع الويب الرسمي الخاص بك لمعرفة المزيد حول منتجاتك أو خدماتك من نواح كثيرة، تشبه حملة الإعلانات الدوارة حملة تسويق المحتوى لأنها تقدم معلومات قيمة للمستخدمين، الهدف الرئيسي هو جذب عملائك المحتملين لزيارة موقع الويب الخاص بك بمجرد أن تتمكن من لفت انتباههم.

إعلانات Instagram Stories Ads:

إعلانات Instagram Stories تعد هذه طريقة رائعة لزيادة الوعي بعلامتك التجارية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم