كيفية التواصل على لينكد إن من منظور وارد وصادر على لينكد ان

يتمثل التحدي في وجود قيود داخل LinkedIn قد تمنعك من دعوة آخرين إلى شبكتك لا تعرفهم شخصي يحق لك محاولة الاتصال بأشخاص دون معرفة عناوين بريدهم الإلكتروني، ولكن بمجرد استجابة خمسة أشخاص لدعوتك للتواصل بالإشارة إلى أنهم لا يعرفونك.

كيفية التواصل على لينكد إن من منظور وارد وصادر على لينكد ان

كيفية التواصل على لينكد إن من منظور وارد وصادر

سيتم تقييد قدرتك على الاتصال، كيف تتواصل على LinkedIn في ضوء هذه القيود، مع الأخذ في الاعتبار أنه من  الصعب جداً إرسال رسائل إلى زملائك من الدرجة الثانية والثالثة؟

اجعل ملفك الشخصي متميز على لينكدان

يتطلب إبراز ملفك الشخصي التركيز على ثلاثة مجالات رئيسية: صورة ملفك الشخصي والعنوان وحالة ملفك الشخصي العام، في حين أنه قد يكون من المغري استخدام نفس صورة الملف الشخصي القياسية عبر جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، فإن LinkedIn مكرس للعمل الاحترافي، ويجب أن تأخذ الوقت الكافي للحصول على صورة ملف تعريف احترافية، للتأكد من بروز ملفك الشخصي خذ الوقت الكافي لملء كل جزء من الصفحة من المرجح أن تظهر صفحات LinkedIn في عمليات البحث عندما يتم ملؤها بالكامل، بما في ذلك جميع المهارات والتعليم ذات الصلة تمشيا مع هذا، تأكد من تحديث العنوان الخاص بك يعمل العنوان الخاص بك على أنه ملخص لمن أنت وماذا تفعل، وهو أول شيء تراه الاتصالات المحتملة.

محتوى الصناعة ذات الصلة والمشاركة المشاركة على لينكدان:

يسهّل نشر محتوى الصناعة الجذاب وذات الصلة ازدهار الاتصالات الجديدة والحالية، حيث يوفر طريقة للاتصال بالأشخاص للبدء بمصدر قوي للمحادثة، حيث إن إثبات معرفتك بمجال عملك واهتمامك بأحدث الابتكارات والمقالات الإخبارية في تلك الصناعة يجعلك أكثر جاذبية للمستخدمين الذين يبحثون عن موظفين، ويجعلك أكثر إثارة للاهتمام للتفاعل باستمرار بعد تلقي طلبات من الأشخاص البحث عن اتصالات صناعية إضافية.

كيفية العثور على الأشخاص الذين تريد التواصل معهم

يمكن أن تكون المناقشات حول ملفات تعريف LinkedIn الشخصية قليلة، ويمكن أن يضمن نشر المحتوى بانتظام للمستخدمين رؤية أنك قوة لا يستهان بها.

تحديد الأشخاص للتواصل معهم

يعد العثور على مستخدمي LinkedIn للتواصل معهم أحد أهم أجزاء استخدام الموقع حيث يتيح لك المشاركة في مناقشات مع آلاف الأشخاص الذين قد لا تصادفهم بطريقة أخرى، يعرّفك موقع LinkedIn على نوع الأشخاص الذين يعملون في مجال عملك، وعلى الرغم من أنك قد تتعايش مع عدد قليل من الأشخاص أو تتفاعل معهم بشكل منتظم ، فإن التفاعل مع مستخدمين جدد يمكن أن يساعدك على تطوير علاقات قوية عبر الإنترنت، والتي يمكن أن تترجم في النهاية إلى قوية العلاقات الشخصية.

اقرأ إعدادات الاتصال

هناك العديد من الأشخاص على LinkedIn لا يشاركون في المنصة لقد قاموا بالتسجيل ونسوا ملفاتهم الشخصية، أو قاموا ببساطة بتسجيل الخروج لسبب ما، قد يشير البعض في إعدادات الاتصال الخاصة بهم إلى أنهم ليسوا منفتحين لتلقي الاتصالات، ولكن إذا قاموا بتضمين تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هنا، أو في أي مكان آخر في ملفهم الشخصي فلديك إذن ضمني للاتصال بهم إذا كنت تريد توخي الحذر، فاتصل بهم أولاً وأخبرهم لماذا تريد الاتصال اذكر كيف يمكنك مساعدتهم ثم اسأل عما إذا كان بإمكانك الاتصال على LinkedIn للحصول على علاقة متبادلة المنفعة  ومتصلة.

اقرأ الملف الشخصي

يوضح ملف تعريف LinkedIn آلاف الأشياء حول موقف شخص ما تجاه الشبكات المهنية عبر الإنترنت، ومن خلال قراءة الملف الشخصي بدقة، يمكنك تحديد مدى نشاط مستخدم معين على موقع الويب، بشكل عام كلما كان الأشخاص أكثر نشاط على LinkedIn زاد فهمهم لقيمة شبكات الأعمال، وبالتالي سيكونون أكثر استعداد للتواصل إذا أرسلت دعوة مخصصة هذا هو الحال بشكل خاص إذا كانوا من LinkedIn LION أو Open Networker.

إرسال طلبات الاتصال إلى اتصال محتمل مع ملاحظة شخصية

عندما ترسل طلبات اتصال على LinkedIn تأكد من الإجابة على أحد أهم الأسئلة على الموقع: WIIFM أو ما الذي يمكنني الاستفادة منه؟ يعد طرح مثل هذه الأسئلة قبل إرسال الطلب أمر حيوي، لأنه يعني أنك قادر على إرسال الطلبات التي توفر سبب مشروع لهم لقبول طلبك، حيث يتيح لك التواصل مع الأشخاص عبر الرسائل إجراء اتصالات مع السماح لهم بمعرفة سبب كونك وسيلة اتصال أو مورد رائع لهم يمكن أن يكون هذا بسيط مثل تحديد اهتمامك المستمر بأنواع المحتوى الذي يهتمون به، أو أكثر تعقيد مثل تفصيل تاريخ عملك وقدرتك على جعل العلاقات الشخصية تزدهر في مجال عملك.

انضم إلى نفس مجموعة LinkedIn

من الأساليب البسيطة التي يمكنك استخدامها للاتصال بشخص ما على LinkedIn دون إرسال طلب اتصال إليه الانضمام إلى إحدى مجموعات LinkedIn الخاصة به، بالطبع لا يعمل هذا إلا إذا كانت جهة الاتصال المرغوبة لديها الإعدادات الافتراضية قيد التشغيل والتي تسمح لأعضاء المجموعة بإرسال رسائل إلى بعضهم البعض.

في الوقت الحالي لا يظهر خيار إرسال رسالة إلى أحد أعضاء المجموعة كخيار عندما تجد عضو مشترك في المجموعة في نتيجة بحث متقدم عن أشخاص بدلاً من ذلك سيُطلب منك إرسال بريد InMail لا داعي للقلق: ما عليك سوى الانتقال إلى نفس المجموعة التي أنت عضو فيها وإجراء بحث عن أحد الأعضاء، وسيكون لديك خيار إرسال رسالة من واجهة المستخدم هذه.

أرسل السلام 

عندما يفشل كل شيء آخر في كيفية التواصل على LinkedIn لدينا InMail. InMail هي خدمة مدفوعة على LinkedIn للاتصال بأشخاص ليسوا من زملائهم من الدرجة الأولى، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يتهربون من فكرة الدفع مقابل هذه الخدمة إلا أنهم يعتبرونها استثمار تجاري قد يكون له إمكانات مربحة ستكون تجربة كل شخص مختلفة، لذا يجب عليك على الأقل تجربة InMail وتحديد عائد الاستثمار الخاص بك.

هل تعمل شبكة LinkedIn؟

تعمل شبكة LinkedIn تم تصميم LinkedIn لبناء العلاقات إنها أفضل طريقة لإنشاء اتصالات إيجابية مع محترفين وخبراء آخرين في مجال عملك في جميع أنحاء العالم، حيث توفر المنصة فرص لمستخدميها لإنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت يمكنهم استخدامها للعثور على وظائف أو بناء مصداقيتهم بالإضافة إلى ذلك، فهم أحرار في إنشاء علاقات مع الخبراء وأصحاب العمل المحتملين والقائمين بالتوظيف والعملاء تقريباً.

كيف يمكنني زيادة شبكتي على LinkedIn؟

فيما يلي أفضل الطرق لكيفية الحصول على المزيد من الاتصالات على LinkedIn:

  • أرسل دعوة إلى زملائك في العمل.
  • قم بدعوة زملائك السابقين والحاليين.
  • تواصل مع أعضاء مجموعة LinkedIn من المجموعات التي انضممت إليها.
  • أكمل ملفك.
  • أكمل ملفك التعليمي التعريفي.

كيف أقوم بشبكة أعمالي على LinkedIn؟

قم بتسويق عملك على LinkedIn بشكل فعال باستخدام هذه النصائح:

  • قم بتضمين الوسائط الغنية في مشاركاتك.
  • قم بتحسين مشاركاتك باستخدام الكلمات الرئيسية والعلامات ذات الصلة.
  • حدد أفضل وقت للنشر.
  • هل LinkedIn يعيش.
  • قم بدراسة تحليلات LinkedIn الخاصة بك.
  • تعرف على كيفية استهداف الجمهور المناسب.

هل يجب عليك التواصل عبر LinkedIn أو البريد الإلكتروني؟

يعتمد ما إذا كان يجب عليك التواصل عبر LinkedIn أو البريد الإلكتروني على هدفك إذا كنت ترغب في توسيع شبكتك بشكل احترافي، فإن LinkedIn هو الخيار الأفضل للتواصل ومع ذلك، لا يزال هناك البعض ممن يفضلون البريد الإلكتروني، مهما كانت الوسائل التي تريد استخدامها، المهم هو أن تتعلم كيفية التواصل بكفاءة وفعالية اكتشف الأسلوب الذي يناسبك بشكل أفضل وقم بإنشاء خطة لعبة.

كيف يجب أن يستخدم المبتدئ LinkedIn؟

وختاماً: كمبتدئ، من المهم إعداد ملفك الشخصي على LinkedIn وإكمال العناصر الضرورية فيه بهذه الطريقة، سوف يلمع ملفك الشخصي عن الآخرين، بمجرد إعداد ملف التعريف الخاص بك، يمكنك البدء في بناء اتصالاتك يمكنك أن تبدأ مع زملائك الحاليين، وأصحاب العمل، والأصدقاء، وزملاء الدراسة قم بإجراء اتصالات بقدر ما تستطيع لأنه سيساعدك على أن تصبح مرئي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم