الملخص الشخصي على لينكد إن: كيفية كتابة نبذة عني على لينكد ان

يلجأ الناس إلى LinkedIn لعدة أسباب الأكثر وضوح هو البحث عن عمل حتى مع نقص العمالة، لا يزال الأمر يبدو وكأنه معركة شاقة للحصول على وظيفة جديدة هذا صحيح بشكل خاص عندما ترغب في تغيير المهن أو التقدم في الإدارة بعد كل شيء، يرغب الكثير من الأشخاص في القيام بذلك وتحتاج إلى تمييز نفسك بعيد عن المنافسة لإبرام الصفقة.

كيفية كتابة نبذة عني (الملخص الشخصي) على لينكد ان

كيفية كتابة ملخص Epic على LinkedIn

يمكن أن يساعد ملخص LinkedIn الجيد في جذب مزيد من العملاء المحتملين وحتى الرسائل في بعض الأحيان يجد بحث LinkedIn البسيط الشخص المناسب فقط ويحتاج محترفو المبيعات إلى الظهور في البحث في الوقت المناسبـ، حيث يستخدم المسؤولون التنفيذيون في الشركات LinkedIn لبناء علاماتهم التجارية المهنية (والعثور على أشخاص)، في هذه المقالة سنتحدث عن كيفية كتابة ملخص LinkedIn وسبب أهميته بعد ذلك سنقدم لك بعض التوجيهات والنصائح.

ما هو ملخص LinkedIn

ملخص LinkedIn ببساطة هو قسم مكون من 2000 حرف يمكنك كتابته ونشره على ملفك الشخصي على LinkedIn إنه مكان يمكنك فيه التحدث عن إنجازاتك المهنية، وإبراز مواهبك، والكشف عن أهدافك للوظيفة التالية يمكنك حتى إلقاء نظرة مناسبة للوظيفة على ما يثير اهتماماتك بمعنى آخر يتيح لك هذا الملخص إخبار الأشخاص بما يجعلك فريد في حوالي 300 كلمة.

ما أهمية ملخص LinkedIn؟

يعد ملخص LinkedIn هو أفضل طريقة للسماح لنفسك بالتميز عن الضوضاء وإجراء الاتصالات والعثور على LinkedIn.

أسباب أهمية الملخص على لينكدان:

من السهل أن ترى أن معرفة كيفية كتابة ملخص LinkedIn أمر في غاية الأهمية دعنا نلقي نظرة على بعض أسباب قيمة هذا الملخص.

يعتبر انطباعك الأول

ربما تكون النقطة الأكثر أهمية هي أن ملخص LinkedIn يمثل فرصة رائعة للانطباع الأول يمكنك إخبار الأشخاص بما يجعلك مميز وليس مجرد باحث عن فرصة عامة أظهر بعض الشخصية على الرغم من ذلك بدلاً من مجرد سرد واقعي.

يؤكد صحة ما تقوله في العنوان المهني الخاص بك

إن معرفة كيفية كتابة ملخص LinkedIn يعني أنه يمكنك عمل نسخة احتياطية من المطالبات المقدمة في العنوان المهني الخاص بك انظر إلى الأمر بهذه الطريقة: إن الادعاء بأنك أفضل مبرمج كمبيوتر موجود والأمر الآخر هو الإدلاء بشهادتك.

يمنحك فرصة لسرد قصتك بكلماتك الخاصة

السير الذاتية تعطي وصف سريع عن شخصيتك ومهاراتك، في حين أن هناك بالتأكيد عامل TMI في ملخص LinkedIn فمن المحتمل أن تذكر تجاربك كسبب لتوظيفك شخص ما.

جزء من كيفية العثور عليك في محرك بحث LinkedIn

كل ما تضعه على ملفك الشخصي على LinkedIn يساعد في تحسين محركات البحث على LinkedIn  إذا كنت تعرف كيفية كتابة ملخص LinkedIn بشكل فعال فيمكنك إدراج الكلمات الرئيسية التي ستساعد في العثور على ملفك الشخصي هذا مهم للجميع، حيث إذا كنت تستخدم LinkedIn للترويج لعملك أو الحصول على وظيفة، فإن تحسين محركات البحث الرائع أمر بالغ الأهمية لتعزيز النجاح.

9 طلبات لكتابة ملخص لينكد ان

السبب في أنني اخترت مطالبات الكتابة التي تتضمن القليل من كليهما على أمل أن تتمكن من تضمين كلا العنصرين في ملخص LinkedIn المميز الخاص بك.

اشرح دورك الحالي بكلماتك الخاصة مع التركيز على كيفية مساعدة العالم من حولك

على وجه الخصوص على LinkedIn يهتم الناس في الغالب بالحقائق والأرقام: ما الوظيفة التي شغلتها والدرجات العلمية التي حصلت عليها والمؤتمرات التي تحدثت فيها.

ما الذي أنت شغوف به ما الذي يجعلك تنجز؟

معظم الناس لديهم جانب مفضل من عملهم على سبيل المثال من المحتمل أن يحب مصرفي الرهن العقاري أعلاه مساعدة مشتري المنزل لأول مرة في الحصول على المفاتيح.

قم بتوصيل نقاط ماضيك لعرض علامتك التجارية الفريدة

يحكي تاريخ وظيفتنا وتاريخنا التعليمي قصة ربما قمت بتبديل مهنتك جزء من كيفية كتابة ملخص LinkedIn هو معرفة كيفية إخبار القراء كيف تتناسب كل قطعة من اللغز معاً كل هذا جزء من بناء علامتك التجارية الشخصية والدفاع عنها.

تحديد اللحظات الناجحة في حياتك المهنية 

يتمتع معظمنا بنجاحات مهنية نفخر بها بشكل خاص بالنسبة للعمال الأصغر سن ما يكون أول تقييم رائع للأداء من ناحية أخرى من المحتمل أن يتحدث الأشخاص الذين عملوا لعدة سنوات عن كيفية زيادة المبيعات أو كسب موظف الشهر أو ربما حتى حصلوا على عرض ترويجي تنافسي داخل الشركة، جزء من كيفية كتابة ملخص LinkedIn هو معرفة الجوائز التي يجب ذكرها وأيها يجب حفظه للمقابلة.

اربط ما تفعله بمهمة أكبر بما تمثله

هذه الفكرة تتعلق بالقيم أكثر من أي شيء آخر على سبيل المثال قد تكون شخص يعتقد أنه من الأفضل بيع المنتج المناسب للشخص المناسب بدلاً من أي منتج عصري على أمل أن يعمل بالنسبة للشركة المناسبة يمكن أن يكون هذا النهج تجاه المبيعات نقطة بيع رئيسية وغني عن القول أن محترفي المبيعات لديهم دائمًا حصص ولكن هناك طرق مختلفة للوفاء بهذه المعايير.

ما الذي يجعلك ناجح بشكل فريد في فعل ما تفعله؟

حتى في الوظائف شديدة التنظيم أو المنظمة يمتلك معظمنا طريقة خاصة للقيام بشيء ما على سبيل المثال قد يكون لدى الطاهي تقنية خاصة لعمل عجة البيض يمتلك معظم محترفي المبيعات طريقة معينة لمحاولة التواصل مع العملاء المحتملين.

ما هي مهاراتك وخبراتك الفريدة (مع أمثلة من الحياة الواقعية)؟

جزء من كيفية كتابة ملخص LinkedIn هو إقناع الناس بأن علامتك التجارية الشخصية فريدة من نوعها. بالنسبة للكثيرين منا يمكن أن تكون المهارات الخاصة أو مجالات الخبرة جزء مهم من تلك العلامة التجارية، في بعض الحالات، سوف يبحث مسؤولو التوظيف عنك للحصول على هذه المهارة لهذا السبب يزداد الطلب على متخصصي التوحد، ويجب على أي شخص لديه هذه الخبرة أن يذكرها بالتأكيد في ملخص LinkedIn الخاص به.

ما هو شغفك داخل وخارج حياتك المهنية؟

كل شخص لديه حياة خارج العمل أو على الأقل ينبغي لذا كيف تقضي وقت فراغك؟ يتحدث الكثير من المحترفين عن رياضة يمارسونها أو يتفاخرون بشغفهم لتناول الطعام الفاخر.

ما هو عرض البيع الفريد الخاص بك (USP)؟

ببساطة لماذا أنت أفضل من المنافسة؟ أو كما قد يقول المحاور لماذا يجب علي توظيفك بدلاً من الرجل الآخر؟ من خلال ذكر USP الخاص بك، ستجيب على ذلك مقدم ونأمل أن تتلقى المكالمة أو الرسالة التي كنت تنتظره فإن إظهار قيمتك للشركات يعد جزء مهم من كيفية كتابة ملخص LinkedIn.

8 نصائح حول ملخص LinkedIn

الآن بعد أن حصلت على بعض المطالبات الكتابية فأنت في طريقك لكتابة ملخص LinkedIn الملحمي ولكن ضع هذه النقاط المهمة الأخرى في الاعتبار في بعض الأحيان لا يهم ما تقوله ولكن كيف تقوله بالإضافة إلى ذلك من المهم أن تتذكر أن ملخص LinkedIn الخاص بك يمثل فرصة مهمة للحصول على أفضل انطباع أول.

اكتب بضمير المتكلم

بعبارة أخرى هذه فرصتك للتحدث عن أنا وليس نحن أو أنت نظر لأنك تتحدث عن علامتك التجارية الشخصية وإنجازاتك المهنية فأنت بحاجة إلى العودة إلى المنزل بأنك الوجه وراء العلامة التجارية خلاف ذلك فإنك تخاطر بأن يفوتك الناس النقطة.

من هو جمهورك المستهدف؟

تعرف على من تحتاج إلى جذبه من خلال رسالتك حيث يساعد ذلك في تحديد كيفية كتابة ملخص LinkedIn على سبيل المثال بصفتك باحث عن عمل فأنت على الأرجح ترغب في جذب مديري التوظيف.

احصل على أشخاص في سطور قليلة من النص

يتحدث الكتاب كثير عن الخطاف، أو النص الأولي الذي يجعل الناس يرغبون في القراءة تذكر أن الأسطر القليلة الأولى فقط من ملخص LinkedIn الخاص بك تظهر في نتائج البحث لذلك تريد جذب هذه النقرة بمجرد اهتمام الناس، سيقرؤون غالباً بقية ملخص LinkedIn الخاص بك حيث يمكنك بيع علامتك التجارية، وجزء من كيفية كتابة ملخص LinkedIn هو جعله مقنع لذا بدلاً من الكتابة على غرار أول أ بدلاً من ب، حاول أن تجعل الملخص قراءة ممتعة.

قم بتضمين الأرقام حيثما أمكن ذلك

اعتماد على مجال عملك ومستوى حياتك المهنية وسياسات الشركة قد تتمكن من إعطاء بعض الأرقام على سبيل المثال، لقد ساعدت شركتي في الحصول على منتج أدى إلى زيادة المبيعات بنسبة 50٪.

اجعل من السهل على الناس القراءة باستخدام فقرات ونقاط أقصر

قد يكون من الصعب قراءة الكتل الكبيرة من النص وبالتالي تثني الناس عن قراءة ملخص LinkedIn بالكامل لتجنب هذه المشكلة ضع في اعتبارك استخدام فقرات قصيرة ونقاط نقطية.

استفد من جميع العقارات التي يمنحك إياها LinkedIn

يبلغ حد طول ملخص LinkedIn 2000 حرف عادةً ما يصل ذلك إلى حوالي 300-350 كلمة يبدو هذا كثير ولكن إذا قمت بعمل جيد في سرد ​​قصتك، جزء من كيفية كتابة ملخص LinkedIn هو معرفة كيفية زيادة عدد الشخصيات الخاصة بك.

ما هي دعوتك للعمل

سواء كنت تريد أن يتصل بك المسؤولون عن التوظيف بشأن الوظيفة الرائعة التالية أو أن يتواصل صناع القرار للحصول على معلومات حول منتجات شركتك تأكد من التعبير عنها في ملخص LinkedIn الخاص بك، لكن تذكر أن الطريقة التي تضع بها عبارة CTA الخاصة بك ستنعكس عليك كمحترف.

وختاماً من تويال للمعلومات:

قد لا تعرف حتى ما هو الملخص LinkedIn  باتباع النصائح الواردة في هذه المقالة يمكنك كتابة ملخص مقنع وفعال على LinkedIn جرب بعض هذه النصائح اليوم للحصول على أفضل النتائج.

إرسال تعليق

أحدث أقدم