طرق لزيادة المتابعين على الإنستغرام

إن امتلاك حساب Instagram لا يعني أنك ستحصل على مئات الآلاف من المتابعين، حيث ليس من السهل تنمية متابعي Instagram، لذلك قمنا بتجهيز هذه المقال التي تحتوي على بعض النصائح لتنمية حسابك على الإنستغرام وزيادة المتابعين لديك.

طرق لزيادة المتابعين على الإنستغرام

10 نصائح حول كيفية زيادة متابعي Instagram اليوم

حيث من خلال هذه النصائح لتنمية متابعين Instagram ستتمكن من تنمية حسابك بسرعة.

أضف علامات التجزئة الصحيحة (Hashtags)

للقيام بذلك على Instagram قم بالوصول إلى خيار البحث واستكشاف، حيث قد يكون لديك بالفعل عدد قليل من علامات التصنيف التي تستخدمها للتفاعل مع المتابعين لذا ابدأ البحث بدء من تلك القائمة ثم قم بتدوين علامات التجزئة الجديدة عند العثور عليها وإنشاء جدول بيانات أكبر حيث يمكنك تتبع بقية علامات التصنيف.

Hashtags هي الطريقة المثالية لنشر الكلمة عن علامتك التجارية وتصبح أكثر شهرة، Hashtags تنقل مشاركاتك إلى جمهور ذي صلة، حيث تساعد علامات التصنيف (الهاشتاغ) بناء اسم لنفسك تقدم علامات التصنيف الصحيحة فرصة لك للوصول إلى المزيد من الأشخاص. يساعدك هذا في بيع منتجك والحصول على مراجعات لمنتجك.

التعرف على مشاركات Instagram والتعامل معها

إليك ما يجب الاهتمام به متابعة وإعجاب المحتوى من الأشخاص في مجال تخصصك اذهب وابحث عن علامات التصنيف ذات الصلة للعثور على المحتوى ذي الصلة، بمجرد اكتشاف علامات التصنيف الصحيحة لاتباع هذه الإستراتيجية فإن الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو ترك تعليق ملائم للمحتوى الذي تقدمه.

انظر إلى السيرة الذاتية والتفاصيل الأخرى، واقرأ المحتوى لمعرفة ما إذا كان:

  • المحتوى وثيق الصلة والتعليمي.
  • التسمية التوضيحية مكتوبة جيدا وغنية بالمعلومات.
  • توضح السيرة الذاتية بوضوح وفير ما يفعلونه ومن هم في المجتمع.

دائماً ما تكون التسميات التوضيحية المكتوبة جيدا مدفوعة بالقصة في الواقع، حيث يعد سرد القصص أحد أهم عوامل المحتوى الفعال وفقاً للبحث.

ما هو معدل المشاركة على Instagram؟

معدل المشاركة هو العامل الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر باختيار الحسابات التي ترغب في التعامل معها كجزء من هذه الإستراتيجية.

إنشاء موضوع للمحتوى الخاص بك

بمجرد مشاركتك بهذه الطريقة هناك فرصة جيدة أن يبدأ الأشخاص في التحقق من حسابك لا تدع هذه الفرصة تذهب سدى، عندما تتابع حساب آخر وتتفاعل معه فإن أول شيء يفعله الآخرون هو البدء في ملاحظة اسم المستخدم الخاص بك، قم بتضمين سيرة ذاتية يفهمها الأشخاص بما يجب عليهم ربطه بالحساب.

الاختلاط مع أتباع Instagram الخاص بك

للتواصل الاجتماعي بنجاح قم بالرد على التعليقات على مشاركاتك واترك تعليقاتك الخاصة على أعمال الآخرين تمكنت شركة Gululu لتصنيع زجاجات المياه عالية التقنية من جني 100000 دولار من التمويل من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي جاء هؤلاء المتابعون على خلفية التفاعلات التي أجروها مع متابعي وسائل التواصل الاجتماعي حيث تحدثوا عن فوائد استخدام زجاجة المياه الخاصة بهم.

إنشاء علامة تصنيف ذات علامة تجارية وتشجيع استخدامها

لبناء مجتمعك الخاص لا يكفي إنشاء محتوى حول علامات التصنيف الشائعة تتمثل الطريقة للمضي قدم في ذلك عن طريق إنشاء علامة تصنيف فريدة خاصة بك يمكن للأشخاص ربط علامتك التجارية بها تأكد من عدم استخدامه بالفعل.

فوائد الهاشتاج(علامة التصنيف):

  • Hashtags تخلق وعي بالعلامة التجارية.
  • أنها تزيد من رؤية المحتوى.
  • اجعل من السهل تتبع المحتوى الخاص بك.
  • تعزيز المتابعين.
  • يجذب جمهورك.
  • الترويج للأحداث.
  • ومفيدة عند إنشاء مسابقة.

عند الحديث عن المسابقات إليك ما يمكنك فعله حيالها:

قم بإجراء مسابقة لتنمية متابعين Instagram

هناك تكتيك آخر يمكنك البدء في استخدامه وهو إجراء مسابقات الهاشتاج الخاصة بك اطلب من الأشخاص الإشارة إليك في التسمية التوضيحية يمكنك جعلها قاعدة مشاركة لتمييز الآخرين، ادعُ المتابعين لاستخدام الصور التي نقروا عليها أو نشر صور سيلفي بمنتجاتك، حيث تعتبر المسابقات طريقة جيدة للبيع على Instagram.

استفد من قصص Instagram

قصص Instagram هي أهم شيء على Instagram، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إبراز الإبداع في المقدمة، انشر محتوى ما وراء الكواليس لإبراز كيف تعمل العلامة التجارية وتشعر بها خلف الستار، اسال اسئلة استخدم استطلاعات الرأي والملصقات الغريبة استخدم المرشحات كن مرتاح لما تفعله لجعل الناس يتواصلون معك، استخدم الإعلانات على قصص Instagram الإعلانات هي وسيلة لتعزيز وجودك على Instagram.

تشجيع الأتباع على العمل على الانستغرام:

اطلب من متابعيك الإعجاب أو مشاركة المحتوى على حسابك سواء كان ذلك في الصور أو مقاطع الفيديو إذا كنت تشارك شيئا يمكن أن ينتشر بسرعة أو يكون مضحك فاطلب وضع علامة على صديق، ويمكنك دعوة العمل بالسؤال.

ماذا يريد جمهورك على الإنستغرام:

قم ببعض البحث عن المحتوى الخاص بك ارجع إلى صورك واطلع على الصور التي حصلت على أكبر عدد من الإعجابات والتعليقات انظر إلى المحتوى الذي ولّد أقل تفاعل اكتشف ما ينقر مع جمهورك بمجرد أن تفعل المزيد من هذا المحتوى، إذا كان لديك حساب أعمال على Instagram، فيمكنك الوصول بسهولة إلى الإحصائيات الخاصة به.

نهج المؤثرين على الإنستغرام:

هناك طريقة إبداعية أخرى لتنمية متابعين Instagram تتمثل في إشراك صانع Instagram الشهير عن طريق مطالبتهم بالتحكم في الحساب.

وختاماًً من خبراء موقع تويال للمعلومات حول كيفية نمو متابعو Instagram

Instagram هو أحد تلك الأماكن التي لم تقتل مدى وصولها العضوي حتى الآن إنها أرض خصبة لتتبع نمو جمهورك وفهمه من خلال القيام بالمزيد مما يجده بالفعل مع جمهورك عبر الإنترنت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم