أفضل 12 مولِّد لخطوط إنستغرام يجب أن تسحبها

واحدة من أكبر التحديات على Instagram هي أن تحظى بالملاحظة أن تكون فريد، خاصةً إذا كنت تريد أن تكون مؤثر أو تروج لعلامتك التجارية ليس بالأمر السهل دائما لأن المجال مزدحم ومع ذلك من المهم أن تفعل شيء ما للتقدم بعلامة تجارية إذا كنت تريد التميز على Instagram  سواء أكان ذلك متسق مع صوت العلامة التجارية أو بناء علامة تجارية من الصفر.

أفضل 12 مولِّد لخطوط إنستغرام يجب أن تسحبها

أفضل المولِّدات لخطوط إنستغرام يجب أن تسحبها

هل تساءلت يوم كيف تبرز على Instagram؟ تماما مثل الكثيرين الذين يستخدمون الرموز التعبيرية، هل فكرت في جعل خطوطك تبدو مختلفة عن الخطوط الأخرى أو استخدام رموز غير مضمنة في لوحات مفاتيح الرموز التعبيرية القياسية؟ إذا كان الأمر كذلك، واصل القراءة يعد استخدام منشئ خطوط Instagram أحد أفضل الطرق لتكون فريد.

ما هي مولدات خطوط Instagram؟

هل سبق لك أن رأيت خطوط رائعة المظهر أو رموز غريبة غير رموز تعبيرية على Instagram وتساءلت كيف تم إنشاؤها على الأرض عندما يستخدمون خطوط أو رموز غير مدرجة على هاتف iPhone أو هاتف Android الذكي؟ هناك بعض لوحات المفاتيح البديلة، لكنها لا تزال محدودة نسبي من حيث الخطوط.

من المحتمل أن يتم إنشاء هذه الخطوط الخاصة باستخدام منشئ خطوط Instagram وهي أداة مجانية يمكن لأي شخص استخدامها لإضافة بعض التوابل إلى محتوى Instagram الخاص بهم ومع ذلك فهي غير متوفرة كتطبيق لهاتفك الذكي بدلاً من ذلك فهي عناصر تابعة لجهات خارجية تستند إلى المستعرض لهذا السبب يمكن استخدام معظمها بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام منشئ خطوط Instagram على جهاز الكمبيوتر.

كيفية استخدام مولدات خطوط Instagram

من السهل استخدام مولدات الخطوط في Instagram ما عليك سوى إدخال النص المطلوب وسيكون الإخراج هو نفس النص في العديد من الخطوط الرائعة التي يمكنك قصها ولصقها في Instagram وأي تطبيق أو موقع ويب آخر للوسائط الاجتماعية بينما تعمل بعض مولدات الخطوط بشكل أساسي مع Instagram فإن الجزء الأكبر منها مفيد لأي موقف على الويب حيث تحتاج إلى خطوط خاصة ولا يمكنك الحصول عليها بسهولة بأي طريقة أخرى.

كيف تعمل مولدات خطوط Instagram؟

تنتج مولدات الخطوط في Instagram رموز Unicode باختصار Unicode هي طريقة قديمة لعرض الخطوط الفاخرة على الرغم من أن معالجات الكلمات لا تحتاج إليها عادةً إلا أن Unicode يساعد في عرض الخطوط غير الرومانية جنب إلى جنب مع رموز الأنواع الأخرى بعبارة أخرى ، فإن Unicode التي تنتجها هذه المولدات ليست خطوط Instagram حقيقية ولكنها رموز يمكن عرضها على Instagram.

حيث يدعم معيار Unicode بالفعل أكثر من 100000 رمز نصي مثل تلك الحروف الهجائية المخطوطة ذات المظهر الخيالي للرموز التعبيرية الغريبة التي لا توجد على لوحة مفاتيح هاتفك كانت العديد من الرموز التعبيرية وما شابهها تستند في الأصل إلى Unicode وتدعم معظم الأجهزة المحمولة هذا المعيار العالمي.

فيما يلي أفضل 12 مولد لخطوط Instagram

مع كل ما سبق ذكره إليك بعض أدوات إنشاء الخطوط الرائعة في Instagram يمكنك أن ترى بعض من هذه في منشوراتي على Twitter، لكن العديد من هذه التحديدات جديدة ضع في اعتبارك إذا كتبت منشور مناسب على كلتا الشبكتين فيمكنك استخدام نفس النص لكل منهما.

LingoJam خطوط لينجوجام لإينستاجرام

Ligolam هو مولد خطوط إنستغرام سهل الاستخدام، وما عليك سوى كتابة النص في المربع الموجود على اليسار وسيعرض المُنشئ تلقائي الخيارات بخط خيالي بعضها عبارة عن نصوص رائعة بينما يضيف البعض الآخر رموز أو رموز تعبيرية لتختلط مع الحروف اختر شيء يعجبك ثم انسخه بالإضافة إلى ذلك يحتوي Ligolam على ميزة DIY التي تتيح لك اختيار خط ثان أو أحرف معينة قم بالوصول إلى هذا عن طريق النقر في الجزء السفلي من مربع النص على اليمين.

Fsymbols مولد خط Fsymbols Instagram

مع Fsymbols تحصل على أكثر من مجرد مولد خطوط للحصول على الخط الرائع، اكتب النص في مربع أعلى الصفحة بعد ذلك يمكنك رؤية الخيارات في الأسفل لا يقوم هذا المولد بإدراج الرموز التعبيرية والرموز تلقائي بدلاً من ذلك سيتعين عليك إضافة هذه بشكل منفصل، لدى Fsymbols مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.

FFonts مولد خطوط إنستغرام

يعمل FFonts بشكل مشابه لـ FSymbols لكنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الخطوط يمكنك حتى الاختيار بين سمات الخطوط المختلفة على سبيل المثال يمكنك تحديد 90s Fonts من القائمة الموجودة على اليسار يمنحك هذا اختيار للخطوط ذات سمة التسعينيات وبالمثل يمكنك اختيار الخطوط التي تحتوي على رموز أو التي تتميز بتأثير ثلاثي الأبعاد هذه الخطوط غير العادية هي النوع الذي قد تواجه فيه مشكلات توافق للتعامل معها، ولكن إذا كان بإمكانك استخدامها فيمكن أن تكون أداة رائعة للعلامة التجارية.

مولد الخط العلامات الوصفية

تعمل العلامات الوصفية مثل معظم مولدات الخطوط الأخرى بقدر ما تكتب رسالة وتحصل على خيارات في قائمة التمرير لأسفل ومع ذلك، تمكّنك Meta Tags من استخدام الخطوط لملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بدلاً من المنشورات فقط بالإضافة إلى ذلك لديهم تطبيق جديد يجلب خطوط Unicode الخاصة بهم إلى لوحة المفاتيح حتى لا تحتاج إلى زيارة موقع الويب.

بيغبانجرام

على عكس البعض يعد منشئ خطوط Instagram أداة مجانية تُستخدم لتسويق المحتوى للخدمات المدفوعة يعمل  بالطريقة القياسية: اكتب نصك، احصل على خطوط رائعة ومع ذلك فإنها تمنحك اسم كل خط تعمل التسمية بشكل جيد لأنها تتيح لك استخدام نفس الخط أكثر من مرة دون الحاجة إلى تذكر شكل الخط الأول بالإضافة إلى ذلك فإن الموقع مُحسّن للجوّال.

مولد الخط FonteGet

يعمل FontGet في مستواه الأساسي مثل معظم الآخرين: اكتب النص في أعلى الصفحة واحصل على الخطوط له ثم انسخ والصق كالمعتاد يمكنك  الحصول على وجوه نصية ورموز تعبيرية غير متوفرة على هاتفك استخدمها للحصول على كل شيء في Unicode أو فقط لإضافة التنوع في كلتا الحالتين من السهل القيام بذلك.

FancyTextPro خطوط Instagram الرائعة

هذا واحد يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخطوط. بعضها عبارة عن أحرف فاخرة والبعض الآخر يحتوي على رموز بداخلها وتضم المجموعة الثالثة زخارف إلى جانب الحروف بالإضافة إلى ذلك يقوم منشئ خطوط Instagram بتقسيم الخطوط إلى فئات مثل الخطوط التي يتوسطها خط أخيراً يمكنك نسخ رابط للخطوط المكتوبة وإرسالها إلى أشخاص آخرين.

FancyFonts خطوط الانستغرام

يحتوي Fancy Fonts على مُنشئ خطوط Instagram ولكنه مُنشئ لفيسبوك وتويتر يعمل كل منهما بنفس الطريقة: اكتب النص، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تجد شيء يعجبك ومع ذلك، فإن الاختلاف عن المولدات الأخرى هو أنك لست مضطر للنقر والسحب من أجل النسخ، وبدلاً من ذلك لديهم زر قابل للنقر يقول نسخ، مما يسهل على العديد من مستخدمي الهواتف الذكية.

FontsForInstagram.com خطوط Instagram الجديدة

مع منشئ الخطوط هذا، تحصل على تجربة بدون زخرفة أسفل الكتابة ستحصل على الخطوط مقسمة إلى فئات ما عليك سوى النقر فوق كل مربع نص ونسخ النص إلى الحافظة تحصل تلقائي على رابط للنتائج، ويكون هذا مفيداً إذا قمت بنشر نفس النص في بعض الأحيان لأنه يوفر الوقت يمكنك مشاركة النتائج من خلال الرابط.

خطوط انستغرام خيالية

باستخدام الخطوط الفاخرة يمكنك الحصول على نتائج لـ Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى إنه يعمل مثل معظم المولدات مع ميزة النقر للنسخ الرائعة لمستخدمي الهواتف الذكية ومع ذلك فريد من نوعه لمولدات الخطوط في Instagram يمكنك الحصول على خط يتضمن اللغة الصينية إذا كنت تدير نشاط تجاري في آسيا أو كان لديك عملاء آسيويون فقد تكون هذه ميزة كبيرة.

IGFonts.info خطوط Instagram

مع IGFonts تحصل على كتابة لإنشاء والنقر لنسخ منشئ خطوط Instagram سهل الاستخدام هذا سهل الاستخدام للغاية للهاتف المحمول ولا يفعل أكثر من إنشاء الخطوط ومع ذلك فهو أفضل خيار رأيته حتى الآن إذا كنت ترغب في تضمين الرموز التعبيرية أو الرموز في خطك لأنه يحتوي على أكبر تنوع بعبارة أخرى هناك خطوط غنية بالرسومات تناسب كل إحساس بالأسلوب والشخصية.

مولد خطوط IG

هناك IG Fonts Generator على عكس معظم المولدات الأخرى لا يحتوي هذا المولّد على الكثير من خيارات النصوص الفاخرة لا يمكنك نسخ النص بنقرة واحدة مع ذلك يعد هذا اختيار جيد إذا كنت بحاجة إلى خط يحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية والأيقونات لكل حالة مزاجية بالإضافة إلى ذلك يحتوي على خلفية رمز Instagram وقد لا يكون مناسباً للجوال.

ختاماً من تويال للمعلومات حول خطوط الانستغرام

بغض النظر عن سبب النشر على Instagram، فقد تجد في وقت ما أن النص العادي لتطبيق Instagram الأصلي الخاص بك ليس كافي في بعض الأحيان تريد خط خاص لرسالة خاصة وفي حالات أخرى يكون ذلك بمثابة علامة تجارية في كلتا الحالتين، تحقق من بعض مولدات الخطوط على Instagram للعثور على مفضلاتك ثم استمتع باللعب معهم.

الأسئلة الشائعة حول مولدات خطوط Instagram

أهم الأسئلة انتشاراً حول مولدات الخطوط في انستغرام، والتي هي:

كيف أحصل على خطوط رائعة على Instagram؟

الطريقة الأكثر شيوع للحصول على خطوط رائعة على Instagram هي استخدام تطبيق مثل Fonts for Instagram يتيح لك هذا التطبيق كتابة أي نص ثم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطوط المختلفة لتطبيقها على النص الخاص بك بمجرد تحديد الخط الذي تريده ما عليك سوى نسخ النص ولصقه في سيرتك الذاتية على Instagram أو التسمية التوضيحية ضع في اعتبارك أنه لن تعمل جميع الخطوط على Instagram لذلك قد تحتاج إلى تجربة بعض الخيارات المختلفة قبل أن تجد خيار يعمل.

كيف تحصل على خطوط مجانية على Instagram؟

هناك عدة طرق مختلفة للحصول على خطوط مجانية على Instagram أحد الخيارات هو استخدام موقع ويب مثل FreeTypography.com والذي يقدم مجموعة واسعة من الخطوط المجانية التي يمكن تنزيلها واستخدامها لأغراض شخصية أو تجارية خيار آخر هو البحث عن حزم الخطوط المجانية في الأسواق الإبداعية مثل Creative Market أو GraphicRiver أخير، يمكنك العثور على عدد من الخطوط المجانية من خلال البحث عن الخطوط المجانية على Google عند اختيار خط لمنشورات Instagram الخاصة بك من المهم مراعاة قيود النظام الأساسي.

كيف أستخدم أنماط الخطوط على Instagram؟

يمكنك استخدام أنماط خطوط مختلفة على Instagram من خلال تعديل التسميات التوضيحية الخاصة بك للقيام بذلك ما عليك سوى النقر على أيقونة Aa في الجزء العلوي من الشاشة والاختيار من بين مختلف الخطوط المتاحة تتضمن بعض أنماط الخطوط الأكثر شيوع Classic و Bold و Italic و Underline يمكنك استخدام وضع الكتابة في Instagram لإضافة العديد من الزخارف إلى التسميات التوضيحية الخاصة بك مثل الرموز التعبيرية وعلامات التصنيف والإشارات @ من خلال تجربة أنماط خطوط مختلفة يمكنك إضافة لمسة فريدة إلى منشورات Instagram الخاصة بك وجعلها أكثر تفاعلاً مع متابعيك.

كيف تكتب بخط متصل على انستجرام؟

للكتابة بخط متصل على Instagram ستحتاج إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية يدعم التنسيق أحد الخيارات الشائعة هو Phonto وهو متاح مجاناً على كل من أجهزة iOS و Android بمجرد تثبيت Phonto ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد خيار Cursive من قائمة أنماط الخطوط بعد ذلك اكتب رسالتك وشاركها كما تفعل مع أي صورة أو مقطع فيديو آخر على Instagra بينما لا تدعم جميع التطبيقات الكتابة الخطية  تقدم Phonto مجموعة واسعة من أنماط الخطوط للاختيار من بينها لذلك من المؤكد أنك ستجد واحدًا يلبي احتياجاتك.

كيف تكتب سيرة ذاتية أنيقة على Instagram؟

عندما يتعلق الأمر بكتابة سيرة ذاتية أنيقة على Instagram فهناك بعض الأشياء الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • كن موجز تأكد من أن سيرتك الذاتية قابلة للقراءة وسهلة الفهم في لمح البصر.
  • استخدم الأفعال والصفات القوية لوصف نفسك وعملك.
  • لا تنس أن تضيف لمسة شخصية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم