خطوات إنشاء صفحة شركة على لينكدان

في هذه الأيام تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أهم الأماكن التي تصل الشركات إلى العملاء فيها هذا صحيح على الرغم من أن معظم شبكات التواصل الاجتماعي تدفع بشكل متزايد للعب ومع ذلك فإن الوضع مختلف بعض الشيء على LinkedIn.

خطوات إنشاء صفحة شركة على لينكدان

كيفية إنشاء صفحة شركة على LinkedIn في 12 خطوة سهلة

لا يعد موقع LinkedIn مكانًا رائعاً لتوظيف موظفين جدد فحسب بل إنه منجم ذهب للإعلانات. يجب أن يكون لكل عمل صفحة شركة على LinkedIn  إنه إعلان مجاني مع أخذ ذلك في الاعتبار، إليك كيفية إنشاء صفحة شركة على LinkedIn.

بعض التذكيرات حول سبب أهمية LinkedIn للأعمال

مع تزايد رقمنة عالمنا، يجب على الشركات أن تفعل المزيد والمزيد من الإعلانات عبر الإنترنت بالنسبة للعديد من الشركات بدأ موقع LinkedIn كمكان لتوظيف موظفين جدد، ولكنه لم يكن موقع للكثير من النشاط التجاري في حد ذاته ومع ذلك فقد تغير هذا لا يزال موقع LinkedIn مكانًا رائعاً للعثور على موظفين جدد ولكنه مكان رائع لمشاهدة والاطلاع على العملاء المحتملين في هذه العملية.

من أين نبدأ في إنشاء صفحة شركة على LinkedIn

ابحث عن الرابط لإنشاء صفحة شركة على LinkedIn ضمن العمل في الجانب الأيمن من شريط القائمة العلوي وفي الجزء السفلي من القائمة لاحظ أنه لا يمكن حالياً إنشاء صفحات الشركة على LinkedIn إلا على سطح المكتب وليس على تطبيق الأجهزة المحمولة لحسن الحظ فإن عملية إنشاء صفحة شركة على LinkedIn تكون سهلة للغاية بمجرد العثور على الرابط الصحيح بمجرد العثور عليه اتبع هذه الخطوات.

اختر فئة صفحة شركتك على LinkedIn

بعد النقر على الرابط ستحتاج إلى اختيار فئة لصفحة شركتك على LinkedIn يساعد اختيار الفئة الصحيحة LinkedIn على ملء الخيارات المناسبة لشركتك أنها توفر أربع فئات أساسية من صفحات شركة LinkedIn.

الأعمال الصغيرة (أقل من 200 موظف): عادةً ما تكون هذه المتاجر عبارة عن أمهات وبوب أو مزودي خدمة محترفين في موقع واحد أو ربما اثنين من المتاجر الصغيرة في منطقة جغرافية محددة.

الأعمال المتوسطة إلى الكبيرة (أكثر من 200 موظف): لديك مجموعة كبيرة جد من أحجام الشركات يمكن أن تكون هذه سلاسل إقليمية صغيرة على طول الطريق إلى الشركات متعددة الجنسيات من المثير للاهتمام أنه لا توجد أي تصنيفات أكثر تفصيل تعتمد على الحجم.

صفحة العرض هذه صفحات فرعية مرتبطة بصفحة الشركة الحالية وبالتالي خارج نطاق هذا المنشور ولكن العملية أسهل نظر لأن هناك حاجة إلى تفاصيل أقل لصفحة العرض لأنها مضمنة بالفعل في صفحة الشركة الخاصة بك.

المؤسسة التعليمية: يصنف LinkedIn المؤسسة التعليمية على أنها تشمل مؤسسات تعليمية لأي عمر أو مستوى قدرة أو نوع. بمعنى آخر يمكن أن تكون هذه مدرسة تمهيدية أو مدرسة ابتدائية أو مركز تدريب مهني أو كلية أو أي شيء آخر يقوم بالتدريس.

تتشابه عملية كل صفحة إلى حد ما لكننا سنستخدم الشركات الصغيرة كمثال على منشور المدونة هذا لأن فئة الأعمال الصغيرة سهلة الفهم والفئات الأخرى مبنية على هذا النوع. بعد تحديد فئتك، ستتمكن بعد ذلك من إعداد صفحتك وتشغيلها على الشاشة التالية حيث ستحتاج إلى اتباع الخطوات التالية.

قم بتعيين هوية صفحة شركتك على LinkedIn

بعد ذلك تريد إخبار LinkedIn عن الشركة التي تريد تحديدها ستظهر هذه الحقول في الصفحة النهائية لذلك من المهم التأكد من دقة كل شيء وتصحيحه أولاً  قم بتضمين اسم الشركة يمكن أن يكون هذا هو ممارسة الأعمال التجارية باسم (DBA) أو أي شركة تابعة لشركة أكبر الشيء المهم هو أن اسم الشركة هو ما سيتعرف عليك الناس به. 

بعد ذلك يمكنك تعيين عنوان URL لصفحة الشركة في هذه الحالة تقوم بإنشاء عنوان URL مخصص على LinkedIn مشابه لما هو متاح للأفراد عادةً ما تريد استخدام إصدار يسهل التعرف عليه من اسم شركتك قد يتعين عليك أن تكون مبدعًا إلى حد ما على الرغم من ذلك إذا كان لدى شركات أخرى أسماء مماثلة وطالبت بعنوان URL بالفعل.

أخيراً، تحتاج إلى إضافة عنوان URL لموقع الشركة بسبب التكرار الذي تتغير به الصفحات المقصودة لا تستخدم واحدة لهذا الحقل بدلاً من ذلك استخدم صفحتك الرئيسية للحصول على عنوان العرض يمكنك دائماً استخدام الصفحات المقصودة في منشورات LinkedIn أو محتوى آخر.

ادخل تفاصيل الشركة الخاصة بصفحة شركتك على LinkedIn

هناك جانب آخر مهم لكيفية إنشاء صفحة شركة على LinkedIn وهو إتقان تفاصيل الشركة تريد LinkedIn تصنيف نشاطك التجاري إلى الفئة الصحيحة: ما نوع الخدمات التي تقدمها وما حجم النشاط التجاري وما نوع الشركة؟ هذه المعلومات مفيدة  للعملاء المحتملين والباحثين عن عمل ، خاصةً إذا كانت لديهم تفضيلات مثل حجم الشركة.

في LinkedIn الحقول التي يتم ملؤها هي الصناعة وحجم الشركة ونوع الشركة الصناعة لا تحتاج إلى شرح: إذا قمت بإصلاح السيارات أو إذا قمت ببيعها فأنت تعمل في صناعة السيارات ومع ذلك قد يكون لمتجر إصلاح السيارات الفردي 20 موظف وموقع واحد، في حين أن العديد من وكلاء السيارات يعملون في شركات متعددة المواقع وقد يفيون بتعريف الوسيط في LinkedIn ومع ذلك يمكنك تحديد حجم الشركة بشكل أكثر تحديد إذا كنت تريد ذلك.

الترويج للعلامة التجارية لصفحة شركتك على LinkedIn

بمجرد الانتهاء من الأساسيات حان الوقت لإضافة علامتك التجارية إلى صفحة شركة LinkedIn مهمتك الأولى هي إضافة شعار يجب تحميل هذا بالتنسيقات المقبولة حالياً بواسطة LinkedIn وغالباً ما تكون بتنسيق jpeg  كقاعدة عامة يوصى بالحجم 300 × 300 لمعظم الشعارات بهذه الطريقة سيظهر شعارك في أفضل حالاته بمجرد تحميل الشعار أضف شعار شركتك أو شعارها من خلال القيام بذلك ستقوم بالترويج لعلامتك التجارية وإخبار الأشخاص بما تدور حوله شركتك.

تنقية صفحة شركتك على LinkedIn

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات الأربع، سيتم إنشاء صفحتك ثم تتقدم إلى مرحلة التحسين في إنشاء صفحة الشركة يتم ذلك عن طريق تحرير العناصر التالية في صفحة الشركة التي تم إنشاؤها حديث على LinkedIn من أجل الوصول إلى هذه الإعدادات انقر فوق تعديل الصفحة، والتي تظهر كزر أسفل المكان الذي ستتم فيه إضافة صورة الغلاف الخاصة بك قريباً فيما يلي إرشادات أكثر تفصيلاً حول كيفية إنشاء صفحة شركة على LinkedIn.

أضف معلومات النظرة العامة إلى رأس صفحة شركتك على LinkedIn

يتم كل ذلك على الشاشة التي تظهر بعد ذلك وهو ما يعادل حول > نظرة عامة في قائمة التحرير المنبثقة.

  • أضف وصف يصل إلى 2000 حرف وهذا مفيد لتحسين محركات البحث! تأكد من اختيار بضع كلمات رئيسية رائعة للوصف العام لشركتك.
  • إضافة رقم هاتف - في معظم الحالات، يجب أن يكون هذا هو رقم 800 لمكتب الشركة إذا كنت تمثل شركة كبيرة أو هاتف الموقع إذا كنت أصغر حجم.
  • أضف السنة التي تأسست فيها لا ترفض فرصة للتحدث عن سنوات عملك الناجح.
  • أضف ما يصل إلى 20 تخصص جيد أيضاً لتحسين محركات البحث يجب أن تكون قادر على إضافة المزيد من الكلمات الرئيسية.

أضف زر مخصص إلى صفحة شركتك على LinkedIn

ستنتقل بعد ذلك إلى رأس -> منطقة الأزرار في القائمة المنبثقة التي قمت بتحرير المعلومات، لن تحتاج إلى عناء الرأس -> معلومات الصفحة لأنك ملأت ذلك بالفعل عند إنشاء صفحتك.

سيظهر هذا الزر المخصص بشكل بارز تحت صورة الغلاف الخاصة بك، لذا استخدمه بشكل استراتيجي أضف أسماء الأزرار من الاختيارات المسبقة التي يسمح لك LinkedIn بالاختيار من بينها هذه وصفية لأي جزء من موقع الويب الخاص بك تريد أن يذهب إليه الأشخاص مثل قسم المبيعات بعد ذلك أضف عنوان URL إلى الزر الخاص بك وانقر فوق حفظ.

أضف مواقع إلى صفحة شركتك على LinkedIn

يمكنك الآن الانتقال لأسفل المواقع لإضافة العناوين الكاملة لأي مواقع مكتب لديك مما يسهل ظهور شركتك في عمليات البحث المحلية إذا كنت تعمل في مجال متعلق بالخدمة مثل إصلاح السيارات أو السباكة، فهذا مهم بشكل خاص بالنسبة للشركات متعددة الجنسيات أو الشركات الأكبر، يمكنك إدراج المكاتب الرئيسية أو المقرات الرئيسية الوطنية.

أضف ما يصل إلى 3 علامات تصنيف إلى صفحة شركتك على LinkedIn

لا يمكن لـ LinkedIn Company Pages المشاركة كشخص على LinkedIn ما لم يرد شخص ما على أحد تحديثات الحالة الخاصة به ومع ذلك يمنح LinkedIn صفحات الشركة القدرة على المشاركة في محتوى شائع إذا كان يحتوي على علامة تصنيف واحدة إلى ثلاث علامات تصنيف استراتيجية تحددها لتكون إستراتيجية لشركتك هذا هو المكان الذي تدخلهم فيه من خلال التنقل في نفس القائمة المنبثقة لأسفل إلى المجتمع -> Hashtags تأكد من إجراء بحث عن علامة التصنيف بالشكل المناسب لاختيار الأفضل منها.

أضف مجموعات LinkedIn التي تريد عرضها

إذا كانت لديك مجموعة LinkedIn فإن LinkedIn يمنح زوار صفحة شركتك القدرة على الانضمام إليها مباشرة من صفحتك أدخله تحت عنصر القائمة الأخير في القائمة المنبثقة المجتمع -> المجموعات المميزة بالمناسبة، وجود مجموعة هو خيار ذكي لمعظم الشركات.

أضف صورة غلاف إلى صفحة شركتك على LinkedIn

هناك شيء استراتيجي غير موجود في قائمة التعديل يجب عليك القيام به: أضف صورة غلاف! من خلال النقر على رمز القلم الرصاص في الزاوية اليمنى العليا من المكان الذي يجب أن تكون فيه صورة الغلاف الخاصة بك سيكون لديك القدرة على تحميلها لاحظ أن الحجم الموصى به هو 1،128 بكسل × 191 بكسل بالطبع هذه صورة كبيرة إلى حد ما، لذلك لديك قدر كبير من المرونة فقط تأكد من أنها تعكس شركتك.

انشر تحديث حالتك الأول

لا يمكنك إكمال إنشاء صفحة الشركة على LinkedIn حتى تنشر تحديث الحالة الأول الخاص بك من صفحتك لذا ابحث عنها، تذكر أنه يمكنك ويجب عليك تغيير الحالة بانتظام إلى حد ما لتعكس أحداث الشركة.

كيفية دعوة زملائك على LinkedIn لمتابعة صفحة شركتك على LinkedIn

لا تنس النقر فوق منطقة Invite Connections to Follow على الجانب الأيمن من صفحة الشركة أسفل صورة الغلاف الخاصة بك يبدأ هذا في عملية دعوة زملائك لمتابعة صفحتك تحصل على 100 رصيد لدعوة زملائك كل شهر، وإذا قبل أحد الاتصالات دعوتك فسيتم إرجاع رصيدك إليك مما يسمح لك بدعوة المزيد من زملائك إذا قمت بذلك بشكل صحيح، فيمكنك إضافة اتصالات بسرعة إلى حد ما بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من تحقيق أقصى استفادة من معرفة كيفية إنشاء صفحة شركة على LinkedIn.

بالنسبة لمعظم أصحاب الأعمال فإن تعلم قيمة LinkedIn وكيفية الاستفادة منها لتلبية احتياجات التوظيف هو مجرد البداية في الواقع يُعد LinkedIn محرك رئيسي لعملاء المبيعات المحتملين وإحدى أفضل الطرق المجانية للترويج لعملك هي باستخدام صفحة الشركة تعد معرفة كيفية إنشاء صفحة شركة على LinkedIn جزء مهم من إطلاق العنان لإمكانيات عملك.

كيف يمكنني إنشاء صفحة شركة في LinkedIn؟

فيما يلي الخطوات الخاصة بكيفية إنشاء صفحة شركة على LinkedIn:

  1. انتقل إلى موقع LinkedIn على الويب وانقر فوق قائمة العمل المنسدلة الموجودة في الركن الأيمن العلوي من الصفحة.
  2. انقر على إنشاء صفحة شركة واختر فئة صفحة شركتك.
  3. املأ تفاصيل شركتك.
  4. ابدأ في إضافة العلامة التجارية لشركتك.
  5. املأ العناصر المتبقية مثل موقع شركتك، وصورة الغلاف وعلامات التصنيف ومعلومات النظرة العامة، ويجب أن تكون جاهز.

هل إنشاء صفحة شركة على LinkedIn مجاني؟

نعم، يمكنك إنشاء صفحة شركة على LinkedIn مجان في الواقع يمكن لأي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني للشركة أو باسم شركة إنشاء واحد بسهولة في بضع دقائق لقد كان موقع LinkedIn هو المكان المناسب للمحترفين وليس من المستغرب أن تحتوي المنصة على 55 مليون صفحة للشركة.

لماذا لا يمكنني إنشاء صفحة شركة على LinkedIn؟

هناك عدة أسباب لعدم تمكنك من إنشاء صفحة شركة على LinkedIn:

  1. ملفك الشخصي على LinkedIn لا يُظهر أنك موظف حالي.
  2. عنوان بريدك الإلكتروني ليس بريداً إلكترونياً للشركة.
  3. ليس لديك عدد كافٍ من الاتصالات من الدرجة الأولى.

كيف أقوم بإنشاء صفحة شركة على LinkedIn 2023؟

اتبع هذه الخطوات حول كيفية إنشاء صفحة شركة على LinkedIn 2023:

  1. سجّل الدخول إلى ملفك الشخصي على LinkedIn وفي الزاوية اليمنى العليا من لوحة المعلومات، انقر فوق رمز العمل.
  2. أضف معلومات شركتك.
  3. صقل صفحة شركتك عن طريق إضافة صورة غلاف وملخص وموقع.
  4. يجب أن تكون جاهز تماما!

كيف يمكنني إدارة صفحة شركتي على LinkedIn؟

فيما يلي النصائح حول كيفية إدارة صفحة شركتك على LinkedIn:

  1. تأكد من ملء جميع الحقول.
  2. نشر المحتوى بانتظام.
  3. تحديد أهداف صفحة الشركة.
  4. قم بإجراء اتصالات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم