كيفية إنشاء حساب لينكد ان احترافي وضبط صفحة رئيسية لحساب لينكد ان بشكل احترافي

إذا كان عليك البحث عن وظيفة خلال السنوات القليلة الماضية فربما لا تحتاج إلى مقدمة إلى LinkedIn حيث إنه أكبر شبكة احترافية عبر الإنترنت في العالم تضم مئات الملايين من المستخدمين ومع ذلك، لتحقيق أقصى استفادة منه ستحتاج إلى معرفة كيفية تحسين صفحتك الرئيسية على LinkedIn.

كيفية إنشاء حساب لينكد ان احترافي وضبط صفحة رئيسية لحساب لينكد ان بشكل احترافي

كيفية إنشاء أفضل صفحة رئيسية على LinkedIn لحسابك

تتيح لك هذه الميزة العثور على فرص جديدة للتواصل، وقراءة المحتوى المتعلق بمجالك ونشر مقالات خاصة بك في هذا المنشور سنوضح لك كيفية تحسين صفحتك الرئيسية على LinkedIn حتى ترى آخر التحديثات وأكثرها صلة في مجال عملك.

لماذا يجب أن تفكر في أن تكون نشط على LinkedIn

يغير معظم الناس وظائفهم بمعدل 12 مرة خلال حياتهم المهنية قد تكون بعض هذه المفاتيح تبتعد عن الأدوار على مستوى المبتدئين والتي لا تتطلب الكثير من الخبرة ولكن الجزء الأكبر منها يشمل المهنيين الذين يشغلون مناصب جديدة في مجالاتهم.

فوائد التواصل على لينكد ان:

  • التواصل في مجال عملك.
  • البقاء على رادار المسؤولين عن التوظيف.
  • ترقب فرص العمل.

كان التقدم يدور حول من كنت تعرفه في الحياة الواقعية الآن تلعب منصات مثل LinkedIn دور كبير في عملية البحث عن عمل لكل من الموظفين المحتملين ومديري التوظيف، لإعطائك فكرة عن مدى قوة أداة LinkedIn، ضع في اعتبارك حقيقة أن 50 بالمائة من جميع خريجي الجامعات في الولايات المتحدة يستخدمون المنصة إنها شبكة احترافية ضخمة للتواصل معها وكل ما عليك فعله هو معرفة كيفية سحب الرافعات الصحيحة للتأكد من أنك ترى المحتوى الأكثر صلة عند تسجيل الدخول.

كيفية إنشاء أفضل صفحة رئيسية على LinkedIn لحسابك

عندما يتعلق الأمر بـ LinkedIn، يركز معظم الأشخاص على ملفاتهم الشخصية هذه خطوة ذكية لأنها يمكن أن تساعد في إظهار مؤهلاتك ومع ذلك في كثير من الحالات فإن صفحتك الرئيسية هي التي ستعرفك على فرص التواصل الأكثر إثارة، وإليك كيفية تحقيق أقصى استفادة من ما لديك.

اتبع الأشخاص والشركات والموضوعات لتغذية المحتوى ذي الصلة إلى صفحتك الرئيسية على LinkedIn

تعمل صفحات LinkedIn الرئيسية بشكل مشابه لخلاصات الوسائط الاجتماعية الأخرى بمجرد تسجيل الدخول يمكنك مشاهدة المنشورات الشائعة من المستخدمين الآخرين والتحديثات من الشركات والأشخاص الذين تتابعهم.

يتمثل أحد الاختلافات الرئيسية بين LinkedIn والأنظمة الأساسية الأخرى في أنك سترى أيضاً توصيات الوظائف تقوم الخوارزمية التي تراعي الموقع والخبرة والصناعة المحددة الخاصة بك برعاية الاقتراحات المستمدة من الفتحات المدرجة من قبل الشركات.

الأشخاص والشركات والموضوعات ذات الصلة التي يجب متابعتها في LinkedIn

يمكنك النقر فوق الزر + متابعة أسفل أي من هذه الاقتراحات لبدء مشاهدة التحديثات من الطرف المرتبط على صفحتك الرئيسية كلما زاد عدد الحسابات والمواضيع التي تتابعها، يجب أن تصبح توصيات LinkedIn أفضل لأنها تتعرف على اهتماماتك.

ستحتاج على الأرجح إلى متابعة عشرة حسابات على الأقل لمنح LinkedIn معلومات كافية لبدء تقديم اقتراحات الجودة المكان الذكي للبدء هو اتباع صاحب العمل الحالي وزملائك في العمل بالإضافة إلى الشركات التي قد تكون مهتمًا بالعمل معها وعلامات التصنيف ذات الصلة بمجال عملك.

قم بتوسيع شبكة LinkedIn الخاصة بك حتى تعرض صفحتك الرئيسية المحتوى من اتصالاتك

هناك طريقة أخرى لإخبار LinkedIn بما ترغب في رؤيته على صفحتك الرئيسية وهي التواصل مع مستخدمين آخرين قد تعرفهم شخصي من المهم ملاحظة أن هذه العملية تختلف عن متابعة شخص ما كما وصفنا في النصيحة السابقة.

عندما تتابع شخص ما على LinkedIn فهذا يعني ببساطة أنك سترى منشوراته وتحديثاته على صفحتك الرئيسية الاتصال من ناحية أخرى هو تأييد ثنائي الاتجاه هذا يعني أنك تضمن مهارات شخص ما كمحترف.

كقاعدة عامة أنت تتواصل مع المستخدمين الذين تعرفهم ولكنك تتبع الأشخاص الذين تهتم بهم في مجالك والذين لم تقابلهم، كما يمكنك البدء في بناء شبكتك من خلال النقر على أيقونة شبكتي في قائمة الشريط العلوي، أو البحث عن الأشخاص بالاسم.

أيقونة LinkedIn My Network وشريط البحث

سترى بعد ذلك قائمة بالاتصالات المحتملة بناءً على موقعك ومجالك ومكان عملك وعوامل أخرى.

إجراء اتصالات LinkedIn.

ما عليك سوى النقر فوق الزر  اتصال  لإرسال دعوة إلى مستخدم آخر بشكل افتراضي، ستتابع أنت وكل من زملائك بعضكما البعض أيضاً، لذلك سترى منشوراتهم على صفحتك الرئيسية يساعد بناء شبكتك أيضا LinkedIn في تقديم اقتراحات أكثر صلة في المستقبل.

التفاعل مع المنشورات والأشخاص المهمين على صفحتك الرئيسية على LinkedIn

فقط من خلال متابعة المستخدمين الآخرين وإجراء الاتصالات بمفردهم يجب أن تبدأ صفحتك الرئيسية في ملء المنشورات والتحديثات ذات الصلة سيساعدك هذا في العثور على فرص عمل جديدة والبقاء على اطلاع دائم بأحداث الصناعة.

ومع ذلك فإن إظهار أصحاب العمل المحتملين أنك نشط ومستثمر في مجالك قد يشجعهم على التواصل معك ودعوتك للتقدم للوظائف الشاغرة تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في التفاعل مع محتوى LinkedIn، بما في ذلك:

  • الإعجاب أو مشاركة المقالات التي تجدها ممتعة.
  • إضافة التعليقات القيمة التي تشارك رؤيتك الفريدة.
  • الرد مباشرة على تعليقات المستخدمين الآخرين.

من الحكمة بشكل خاص التفاعل مع محتوى من أشخاص مهتمين تعتقد أنه قد يفتح فرص عمل في المستقبل قد يشمل ذلك مديري التوظيف أو الأشخاص الذين يعملون في مناصب قيادية في الشركات التي تتابعها.

تماماً كما هو الحال مع أي شبكة اجتماعية هناك الكثير من الضوضاء داخل أقسام تعليقات LinkedIn بدلاً من المساهمة في الردود المكونة من كلمة واحدة ركز على كتابة التعليقات التي يمكن أن تثير المناقشات قد تكون قادر على إنشاء محادثة هادفة مع شخص يضعك على رادارهم.

انشر محتوى مخصصًا للجمهور الذي تريده حتى يرى الآخرون عملك

أفضل طريقة للاستفادة من صفحتك الرئيسية على LinkedIn هي نشر المحتوى الأصلي الخاص بك تماماً كما هو الحال في الشبكات الاجتماعية الأخرى يمكنك مشاركة تحديثات الحالة الأساسية مع زملائك على سبيل المثال، قد ترغب في إعلام الناس عندما تبحث عن فرص عمل جديدة.

فتح فرص عمل في LinkedIn

ومع ذلك يمكّنك LinkedIn أيضا من نشر مقالات كاملة على شبكتك لهذا يمكنك استخدام محرر المحتوى المدمج، وهو أمر بسيط جداً.

محرر منشورات LinkedIn

عندما تنشر محتوى أصليًا على LinkedIn تأكد من إضافة علامات التصنيف ذات الصلة إلى مقالاتك أيضاً يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق  خيار إضافة علامة تصنيف في نافذة النشر.

إضافة علامات التجزئة إلى منشور في LinkedIn

يفعل مستخدمو LinkedIn الآخرون ذلك أيضاً  لذا فإن إضافة البعض إلى مقالاتك سيساعد الأشخاص في مجالك في العثور على المحتوى الخاص بك في صفحاتهم الرئيسية.

هناك خيار آخر وهو نشر روابط إلى محتوى خارجي كتبته مما يوفر ميزة تمكينك من توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو الأنظمة الأساسية الأخرى قد يساعد ذلك أصحاب العمل المحتملين في التعرف على المزيد عنك وعن مؤهلاتك.

يمكن أن يساعد نشر مقالات التفكير ذات الصلة في تأسيس نفسك كشخص يمكنك متابعته على LinkedIn ستمكنك المشاركات الناجحة من تنمية شبكتك وإذا قمت بذلك بشكل كافٍ فقد تساعدك في الحصول على عروض العمل التي تبحث عنها.

وختاماً من تويال للمعلومات حول إنشاء حساب لينكد ان احترافي:

استنتاج يعد تحسين ملفك الشخصي على LinkedIn نقطة انطلاق ذكية عندما تنضم إلى النظام الأساسي لأول مرة ومع ذلك يمكن أن تكون صفحتك الرئيسية أيضاً وسيلة فعالة لجذب انتباه الأشخاص الذين تريد التواصل معهم يمكن أن تساعدك خلاصتك في العثور على مجندين وأفضل المواهب، والعلاقات الأخرى التي قد لا تصادفك بطريقة أخرى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم