كيفية معرفة ما إذا كان مؤثر على الإنستغرام لديه متابعين حقيقين أو وهمين

هل سبق لك أن رغبت في العمل مع المؤثرين على Instagram ولكنك قلق من أن يكون لديهم مجتمع من المتابعين المزيفين؟ هل تبحث عن عدد متابعين مزيفين أو حسابات مزيفة تحقق من Instagram؟ يمكن أن يكون المؤثرون في Instagram رائع لعلامتك التجارية من توسيع جمهورك إلى إيجاد طرق جديدة لإشراك عملائك الحاليين وحتى إنشاء محتوى من إنشاء المستخدمين يمكن أن يساعد المؤثرون الذين لديهم متابعون حقيقيون وعدد قليل من الحسابات المزيفة على ازدهار حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

كيفية معرفة ما إذا كان مؤثر على الإنستغرام  لديه متابعين حقيقين أو وهمين

كيفية معرفة ما إذا كان مؤثر Instagram لديه متابعين حقيقين أو غير حقيقين

نظر لأن Instagram وصل إلى مليون مستخدم شهريًا السحري في وقت ما يجب أن يكون قناة عادية في أي صندوق أدوات مسوق إذن ما الذي يجعل مؤثر جيد أو سيء على Instagram؟

مع ظهور المؤثرين في Instagram ظهر ظهور المتابعين الوهميين (يُطلق عليهم أيضا المتابعون الأشباح) والإحصائيات المتضخمة وحسابات البريد العشوائي قد يكون لهذا المؤثر الرئيسي الذي كنت تفكر في الشراكة معه جمهور حقيقي أصغر بكثير مما تشير إليه أرقامهم أولاً، مما يجعل هذا المؤثر المحتمل نوعًا من المؤثر الوهمي.

إن مشاركة منتجك أو خدمتك عبر مؤثر لديه نسبة عالية من المتابعين الوهميين يشبه بث رسالتك إلى غرفة مليئة بقطع الكرتون: المقاعد مأخوذة لكن لا يوجد أحد بالفعل يمكن أن تكشف نظرة فاحصة عما إذا كان المؤثرون في Instagram الذين تريد العمل معهم يصلون إلى الجمهور الحقيقي المهتم الذي تدفع لهم مقابله لنبدأ بخمس طرق بسيطة لمعرفة ما إذا كان المؤثر لديه متابعون وهميون أو آلاف المتابعين الذين يحسنون المشاركة الاجتماعية.

تحقق المتابعين الوهميين في instagram

للتأكد من أنك لا تتعامل مع مؤثر مزيف يجب عليك التحقق مما إذا كان المتابعون:

  • لها أسماء حقيقية_i_am_your_love يبدو حقيقي، وليس كاسم بوت.
  • لديك صور الملف الشخصي.
  • لديها أكثر من 6 وظائف.
  • نشر صور حقيقية مع نفس الشخصز.

ربما يكون لدى بعض المتابعين صورة ملف شخصي لكنهم لم ينشروا أي شيء مطلق ولديهم أسماء مستخدمين تبدو مرعبة مثل البريد العشوائي إن وجود عدد كبير من المتابعين المشكوك فيهم إلى جانب عدد كبير من الحسابات الخاصة هو علامة على أن جودة جمهور هذا المؤثر ربما ليست كما كنت تعتقد في البداية وأن مشاركتك الاجتماعية ستعاني.

كيف تبدو مشاركة متابعيهم؟

يمكنك حساب معدل المشاركة لحساب المؤثر بحساب بسيط قسّم إجمالي التعليقات والإعجابات التي حصلوا عليها على عدد المتابعين.

يمكنك أن تتوقع أن يكون معدل المشاركة في أي مكان بين 1.7٪ للحسابات ذات المتابعين المرتفعين جدًا إلى حوالي 8٪ لقاعدة متابعين (بشريين) أصغر.

حسابات Instagram التي لديها الكثير من المتابعين ومعدل مشاركة منخفض بشكل غير عادي من المرجح أن يكون لديها نسبة عالية من المتابعين المزيفين.

تحليل المتابعين المتفاعلين في مقابل Instagram

أعرف ما تفكر فيه هناك الكثير من الأشياء التي يجب التحقق منها كم سيستغرق هذا؟ الخبر السار هو أن هناك بالفعل أدوات رائعة عبر الإنترنت مثل هذه الأداة للقيام بهذا العمل بطريقة أو بأخرى من الأفضل معرفة جودة جمهور المؤثرين الحقيقيين قبل العمل معهم.

تحليل جمهور متابعي Instagram حسب الموقع

يجب أن تبحث فقط عن إشراك قاعدة متابعين مؤثرين إذا كانوا في المكان المناسب لمنتجك أو خدمتك لذا تأكد من معرفة جمهورك المستهدف قبل أن تبدأ البحث عن المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحليل نمو متابعي Instagram

هناك أدوات مجانية عبر الإنترنت للتحقق من نمو المتابعين بهذه الطريقة فقط تذكر: حتى إذا بدا نموهم متسق، فلا يزال يتعين عليك التحقق من متابعهم وجودة التفاعل للتأكد من أنهم لا يجدون طرق مقنعة لزيادة أعدادهم إذا كان هذا يبدو وكأنه يتطلب الكثير من العمل فأنت محظوظ! نحن على وشك تغطية أفضل طريقة للتحقق من كل هذه الزوايا المختلفة بسرعة وبدقة للعثور على أكثر المؤثرين نجاحًا في حملات التسويق المؤثرة الخاصة بك.

لقد احتاج عدد كافٍ من الأشخاص إلى المساعدة في تمييز المؤثر الحقيقي عن مئات المؤثرين الذين يشترون جماهيرهم، حيث توجد الآن أدوات رائعة عبر الإنترنت للمساعدة في بعض الأحيان يكون من الكافي فهم ما يجب التحقق منه، دون الاضطرار إلى القيام بكل الأعمال اليدوية بنفسك.

ختاماً من تويال للمعلومات حول معرفة المؤثؤين على الانستغرام:

يمكن أن يكون المؤثرون والمدونون على Instagram رصيد قوي لعلامتك التجاريةولكن فقط إذا كانوا يمثلون الصفقة الحقيقية يزيد بعض المؤثرين من متابعيهم ومعدل التفاعل مع المتابعين المزيفين والروبوتات مما يقوض قدرتهم على التأثير على الجمهور ذي الصلة وقيمتهم الحقيقية. العمل معهم سيضيع وقت علامتك التجارية ومالها.

بالنظر إلى الفوائد المحتملة لإيجاد مؤثر جيد لعلامتك التجارية من الضروري إجراء فحوصات شاملة إذا لم يكن لديك الوقت أو الخبرة للقيام بذلك فاجعل مدقق تحليلات Instagram مثل TrendHERO جزء منتظم من عملية التسويق الخاصة بك، بحيث يكون لديك الوضوح والثقة في من تعمل معه.

الأسئلة الشائعة حول المتابعين المزيفين

كيف يمكنني الحصول على متابعين وهميين على Instagram؟

هناك أدوات وخدمات يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت حيث يمكنك شراء متابعين وهميين لحساب Instagram الخاص بك بكميات كبيرة أو الاشتراك في خدمة التنقيط ومع ذلك فإننا لا نشجع بشدة على شراء متابعين مزيفين فقط لزيادة عدد المتابعين أولاً ، يتعارض ذلك مع شروط خدمة Instagram، ويقومون بمراقبة الحسابات التي تستخدم التطبيقات للحصول على الإعجابات والتعليقات المزيفة ثانياً، إذا كنت تهدف إلى أن تكون مؤثرًا ، فلن يفيدك وجود متابعين مزيفين.

هل لدى شخص ما متابعون وهميون؟

نعم هناك مستخدمون آخرون لوسائل التواصل الاجتماعي لديهم متابعون وهميون ولكن الشيء الجيد هو أنه من الأسهل الآن تحديد ما إذا كان لدى شخص ما متابعون وهميون من خلال الأدوات والتحقق يدوي من ملفاتهم الشخصية الدلالة الشائعة على المتابعين الوهميين هي أولئك الذين لديهم أسماء بوت وليس لديهم صور ملفات شخصية ولا يزيد عن 6 منشورات وحسابات خاصة هناك طريقة أخرى للتحقق من وجود متابعين مزيفين وهي حساب معدل مشاركة المؤثر.

كم عدد المتابعين المزيفين؟

إذا كنت ترغب في تحديد عدد المتابعين الوهميين لحساب ما يمكنك استخدام الأدوات الآلية المتاحة على الإنترنت للقيام بالعمل نيابة عنك على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك يدوي، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من الحصول على النتائج يتيح لك مدقق تحليلات Instagram مثل TrendHERO التحقق من بعض الحسابات دون أي تكلفة ويمنحك تقرير متعمق عن إحصائيات ملف تعريف المستخدم.

كيف تكتشف الملف الشخصي المزيف؟

من السهل جداً اكتشاف الملفات الشخصية المزيفة عندما تزور ملفاتهم الشخصية فإن أول ما يجب النظر إليه هو اسم المستخدم الخاص بهم تستخدم الملفات الشخصية المزيفة عادةً أسماء الروبوتات كما أنهم لا يستخدمون صور الملف الشخصي وفي الوضع الخاص علاوة على ذلك يمكنك التحقق من عدد متابعي الحساب والأشخاص الذين يتابعونهم لا تحتوي الملفات الشخصية المزيفة على الكثير من المتابعين ولكن لديها الكثير من المتابعين لأنهم يتبعون أسلوبًا غير مرغوب فيه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم