أفضل طرق لإيجاد المؤثرين في الإنستغرام لعملك

أحد الأسئلة الأكثر شيوع التي يتم طرحها علي من الشركات هو كيفية العثور على المؤثرين في Instagram، إذا كنت تأمل في الاستفادة من اتجاه التسويق المؤثر الذي أكتب عنه في The Age of Influence، فإن أحد أصعب القرارات هو العثور على المؤثرين الذين يجب استخدامهم بينما يعد إعداد الميزانية أمر سهلاً نسبي فإن استخدام الأشخاص المناسبين ليس كذلك بعد كل شيء هناك الكثير من المؤثرين هناك عند التفكير في برامج التسويق المؤثر المختلفة من المهم التفكير فيما وراء المشاهير.

أفضل طرق لإيجاد المؤثرين في الإنستغرام لعملك

أفضل 5 طرق لإيجاد المؤثرين في Instagram لعملك

تعتبر Kylie Jenner و LeBron James وشخصيات عامة مماثلة رائعة لبيع الأشياء لكنها أيضاً باهظة الثمن إذا اخترت التعاون مع شخص من هذا المستوى فمن المهم التأكد من أن مجال تأثيره مناسب لمنتجاتك خلاف ذلك فإنك ترمي الكثير من المال سنتحدث عن كيفية العثور على المؤثرين في Instagram بعمق بمجرد أن تفهم كيفية القيام بذلك، يصبح عملك حر في الربح من التسويق المؤثر ضع في اعتبارك أن بعض التقنيات هي نفسها مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى لكن البعض الآخر أكثر تحديد في Instagram بغض النظر عن المكان الذي تنظر إليه تأكد من معرفة أهدافك قبل البدء في أي حملات تسويقية مؤثرة.

البحث عن المؤثرين في Instagram

قبل أن نبدأ بحثنا عن المؤثرين المناسبين على Instagram من المؤثرين النانو إلى أصحاب النفوذ الجزئي يجب أن نحدد بعض المعايير التي ستجعل جهودنا أكثر كفاءة وفعالية.

افهم جمهورك المستهدف

اعتماد على مدى وصول علامتك التجارية يمكن أن يشمل الجمهور المستهدف مجموعة واسعة من المستهلكين على سبيل المثال قد يكون لدى شركة سيارات نموذج صغير الحجم لأولئك الذين لديهم موارد محدودة وصولاً إلى سيارة سيدان فاخرة يتم تحميلها للمدير التنفيذي المبتدئ بدلاً من ذلك تتمتع بعض العلامات التجارية بجمهور متخصص، مثل شركات التزلج على المنحدرات.

ما نوع الشخصية المؤثرة المثالية بالنسبة لك؟

في حين أن الكثير من الناس لا يفكرون في الأمر بهذه الطريقة، فإن العلامات التجارية لها شخصية يمكنك تسميتها صوت العلامة التجارية إذا كنت ترغب في ذلك أو معايير التسويق لكن في نهاية المطاف فإنهم يعملون بشكل مشابه لشخصية الإنسان نتيجة لذلك يميل الأشخاص الذين لديهم شخصيات أو اهتمامات معينة إلى الانجذاب نحو علامات تجارية مختلفة ضمن نفس مزاج السوق.

من الناحية المثالية أنت تبحث عن شخص تتطابق شخصيته مع شخصية المشتري الخاص بك هؤلاء هم الأشخاص الذين من المحتمل أن يتجاوب معهم العملاء المحتملون مما يؤدي إلى تحسين تأثير حملات المؤثرين الخاصة بك لتحديد شخصية المؤثر تحقق من المحتوى الذي ينتجه وكيف يتفاعلون مع المتابعين لتنمية مشاركة حقيقية بعد ذلك فكر فيما إذا كان عميلك المثالي سيستجيب للناس أو سيكون مبدعًا بطرق مماثلة هذا هو نوع الشخص الذي تبحث عنه كمؤثر.

فيما يلي أفضل 5 طرق للعثور على المؤثرين في Instagram

ابدأ بالبحث في متابعيك عن المؤثرين المحتملين

مثل العديد من الأشياء الأخرى في مجال الأعمال من المفيد أحياناً البحث عما تحتاجه في الفناء الخلفي الخاص بك تذكر: المؤثرون هم أناس حقيقيون ولديهم أذواقهم الخاصة داخل الصناعة، بمعنى آخ لن تتشكل جميع اهتمامات منتجاتهم من خلال اتصال العلامات التجارية بهم في كثير من الأحيان، ربدأ اهتمامهم بتطوير منصات المؤثرين الخاصة بهم بالعثور على شيء كانوا متحمسين له.

لذلك، إحدى الطرق التي اكتشفتها حول كيفية العثور على المؤثرين في Instagram هي النظر إلى ملفي الشخصي على Instagram غالباً ما يكون المؤثرون المحتملون أتباعاً لديهم عدد كبير من المتابعين سينشرون الكثير من الأشياء حول الصناعة التي اختاروها إذا كان لك يجب أن تستمع.

هناك طريقة أخرى لفعل الشيء نفسه وهي التحقق من تقارير الاستماع الاجتماعي قد تجد أن الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين يستخدمون علامات التصنيف الخاصة بك لأنهم يحبون الأشياء الخاصة بك حقاً بالمناسبة يمكن أن يساعدك هذا في العثور على المؤثرين الصغار الذين بدأوا للتو وليس فقط أصوات الصناعة الراسخة من تعرف؟ ربما يكون المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي في انتظارك للتواصل معهم.

قم بإجراء عمليات بحث عن علامات التصنيف ذات الصلة للعثور على المؤثرين ذوي النفوذ على Instagram

جزء من كل استراتيجية تسويق فعالة على وسائل التواصل الاجتماعي هو اتباع الوسوم، ويمكن أن تكون هذه علامات تصنيف أو مصطلحات تقنية خاصة بالصناعة أو حتى شعارات تسويقية بغض النظر عن نوع علامات التصنيف التي تستخدمها صناعتك عند تعلم كيفية العثور على المؤثرين في Instagram ستحتاج إلى إتقان عمليات البحث عن الهاشتاج، وبالطبع تمتلك العديد من الصناعات مجموعة متنوعة من علامات التجزئة ذات الصلة في حين أن البعض الآخر أكثر تقييداً يعتمد الكثير من هذا على حجم مجال عملك.

شيء آخر يجب التحقق منه: هل هؤلاء الأشخاص نشطون في الصناعة الأوسع؟ قادة الفكر هم مؤثرون ذوو قيمة خاصة على الرغم من عدم امتلاكهم جميع حساب على Instagram، إلا أن القليل منهم يتمتع بمتابعة كبيرة هناك وكذلك على قنوات أكثر احترافية لا يضر أبداً التفكير في المستوى العام للمشاركة قبل بدء حملة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تحقق من أتباع منافسيك

فكر في هذا كنوع من أبحاث السوق العكسية اعتماد على الصناعة قد تواجه شركتك منافسة كبيرة ولا يوجد دائماً ما يكفي من الأعمال التجارية أو يمكن أن يكون كل شخص في حالة جيدة، ولكن هناك مجال للتحسين من خلال التحقق من متابعي المنافسين قد تتمكن من تحديد المؤثرين المهتمين بصناعتك.

إجراء عمليات بحث Google ذات الصلة

في بعض الأحيان ليس من السهل العثور على الإجابة على Instagram نفسه بدلاً من ذلك يعد إجراء عمليات بحث Google طريقة أفضل للعثور على ما تحتاجه إن معرفة كيفية العثور على المؤثرين في Instagram في أكثر من مكان أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح على المدى الطويل حتى لو كان لديك بالفعل علاقات مع بعضهم في كل مرة تضيف فيها مؤثر إلى فريقك هناك إمكانية للوصول إلى أشخاص جدد برسالة علامتك التجارية أكثر من ذلك لدى المتابعين أنفسهم أشخاص سيرون عندما يتم التفاعل مع شيء ما.

تتمثل إحدى طرق استخدام Google في البحث عن مكانة محددة على Instagram، وعلى سبيل المثال، قد أكتب أفضل جهات التسويق على Instagram أو المؤثرون الاجتماعيون اليابانيون ستعطيني عمليات البحث هذه قائمة بالملفات الشخصية التي يمكنني التحقق منها سأكون قادر على إجراء تحليلات على الأشخاص المدرجين في قوائم المؤثرين هذه، ومعرفة من لديه نوع ومستوى المشاركة الذي أبحث عنه علاوة على ذلك قد أجد أن مؤثر معين مهتم باليابان أو يستمتع بمنتجات Apple، وهذه الأنواع من الصلات مفيدة عند محاولة بناء علاقة.

إلى جانب هوية المؤثرين إذا تم ذلك بشكل صحيح فقد يخبرك بحث Google عن مكان عملهم أو، قد يؤدي إلى ظهور الأشياء الأخرى التي يهتمون بها كل هذه المعلومات يمكن أن تساعدك في تحديد ليس فقط ما إذا كانوا مؤثرين، ولكن ما إذا كانوا من النوع الذي تريد العمل معه تذكر: الشخصية وأسلوب الحياة يمكن أن يكونا مهمين للغاية.

استخدام أدوات التسويق المؤثر أو الأسواق المؤثرة

أحد الأشياء الجيدة في التسويق المؤثر هو أن الصناعة بدأت تنضج على عكس الأيام الأولى، يمتلك المسوقون الآن مجموعة من الأدوات التي يمكنهم استخدامها للعثور على المؤثرين والعمل معهم سيكون بعضها مفتاح لمشكلتك حول كيفية العثور على المؤثرين في Instagram.

أولاً: هناك أدوات التسويق المؤثر. لقد قمت بنشر مدونة شاملة عن أدوات التسويق المؤثر من قبل توجد عدة أنواع من الأدوات تعد أدوات الاستماع الاجتماعي والتواصل مع المدونين طريقة رائعة لمعرفة من يتحدث عن مجال عملك تتيح لك أدوات الاكتشاف والسوق معرفة من هو المهتم بالقيام بعمل تحت رعاية ثم التواصل معهم بالإضافة إلى ذلك هناك أدوات أخرى تقوم بمهام أضيق لتسهيل حملاتك.

لعرض مثال محدد، يمكنك استخدام أداة تسويق مؤثر مثل TrendHERO واستخدام ميزة الاكتشاف للعثور على المؤثرين بمعايير أو كلمات رئيسية مختلفة مثل: 

ستجد المؤثرين حسب الفئة والتركيبة السكانية (الموقع الجغرافي والجنس واللغة) والجمهور ونموه ومشاركته وأنشطته المؤثرة يمكنك أيضاً استخدام الكلمات الرئيسية لإجراء بحث أكثر دقة.

هناك ميزة أخرى مفيدة في هذه الأداة: العثور على المؤثرين المتشابهين أو المتشابهين يمكنك الحصول على قائمة تضم 500 حساب مشابه لأي مؤثر أو منافس بناءً على اهتمامات متابعيه يتم تحليل المتابعين النشطين للحسابات ثم يتم تجميع الحسابات التي يتبعها هذا الجمهور في قائمة مثل هذه:

ثانياً: هناك أسواق المؤثرين هناك يمكنك بسهولة مقابلة المؤثرين في مجال عملك لعقد صفقة اعتماد على السوق، يتم تنفيذ قدر متفاوت من العمل نيابة عنك ومع ذلك فإن معظمهم سيجري قدر ضئيل من التدقيق للتأكد من أن المؤثرين لا يستخدمون تقنيات احتيالية للحصول على عمل مما يجعل المؤثرين المزيفين خارج قائمتك.

هناك الكثير للتسويق المؤثر أكثر من العثور على شخص مهتم وعقد صفقة ليس من الجيد أبداً تسليم مجموعة من النقود فقط لتكتشف أنك تعرضت للغش الأسوأ من ذلك، أن الغش يتخذ أشكال كثيرة بعض الناس يائسون للغاية ليصبحوا مؤثرين أو يزيدون رسومهم لدرجة أنهم سيشترون متابعين مزيفين أو مشاركة مزيفة أو، سوف يضحكون على أنفسهم على أنهم رائعون فقط لسوء الأداء في النهاية الفكرة الكاملة للتسويق المؤثر هي أن يكون لديك علاقة عمل مربحة للجانبين سوف يتقاضون رواتبهم وستحصل على المزيد من العملاء أو الوعي بالعلامة التجارية (أو كليهما).

عدو آخر للتسويق المؤثر هو المشاركة الزائفة Instagrammers الذين لديهم الكثير من المتابعين ولكن القليل من المشاركة سيحاولون في بعض الأحيان شراء البعض يتم ذلك في محاولة لتبدو أكثر جاذبية للعلامات التجارية بدلاً من ذلك يحب بعض الأشخاص الظهور بمظهر شعبي كوسيلة لتعزيز الأنا لسوء الحظ لا يهم سبب الغش: إنها أخبار سيئة في كلتا الحالتين.

كيفية البحث عن الأسئلة الشائعة حول المؤثرين في Instagram

كيف أجد المؤثرين المتخصصين على Instagram؟

فيما يلي الطرق الثلاث لكيفية العثور على المؤثرين المناسبين على Instagram الأول هو عن طريق إجراء بحث جوجل ما عليك سوى استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالصناعة التي تبحث عنها مثل مؤثر أزياء و مؤثر أسلوب حياة وما إلى ذلك الطريقتان الثانية والثالثة هما استخدام أدوات التسويق المؤثر والأسواق المؤثرة  يمكنك بسهولة العثور على المؤثرين باستخدام هذه الأداة عن طريق تصفية بحثك بناءً على المكانة والنظام الأساسي والمتطلبات الأخرى.

كيف تجد المؤثر؟

قبل أن تتعرف على كيفية العثور على مؤثر هناك شيئان مهمان تحتاج إلى تحديدهما أولاً جمهورك المستهدف ونوع شخصية المؤثر المثالي. هذه أمور مهمة حتى تتمكن من التأكد من أن المؤثر الذي سيمثل منتجاتك / خدماتك متوافق ويتوافق مع صوت علامتك التجارية من الأفضل التحقق من نوع المحتوى الذي ينشئونه وكيفية تفاعلهم مع متابعيهم.

أين يمكنني أن أجد المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي؟

يمكنك بسهولة العثور على المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي على المنصات الاجتماعية بأنفسهم، أو من خلال Google، أو باستخدام أسواق المؤثرين يمكنك زيارة Facebook أو Instagram أو أي موقع شبكة اجتماعية مفضل وإجراء بحث باستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة بعلامتك التجارية / مكانتك تنطبق نفس العملية إذا كنت ستقوم بالبحث في Google مع أسواق المؤثرين، تمنحك أدواتهم قائمة بالمؤثرين الذين يتطابقون مع المتطلبات التي تضعها.

كيف يمكنك معرفة مؤثر مزيف على Instagram؟

أسهل طريقة لاكتشاف المؤثر المزيف على Instagram هي التحقق من معدل مشاركته معظم المؤثرين / الحسابات المزيفة في Instagram لديهم آلاف المتابعين ولكن لديهم عدد قليل من المتابعين / ليس لديهم الكثير من الإعجابات والتعليقات. للتحقق من معدل المشاركة في الحساب ما عليك سوى قسمة إجمالي عدد التفاعلات مع عدد متابعيهم مؤشر آخر على المؤثر الوهمي هو أن معظم متابعيه هم حسابات وهمية، وبريد عشوائي.

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم لتكون مؤثر؟

كونك مؤثر لا يعتمد دائماً على عدد المتابعين لتصبح مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي عليك أن تعطي الأولوية لإيجاد المكانة التي تكون على دراية بها وتحبها إلى جانب ذلك يتم اختيار قناة الوسائط الاجتماعية المناسبة التي تناسب استراتيجية المحتوى والجمهور المستهدف بمجرد حصولك على كل هذه الأمور كن ثابت في إنتاج محتوى عالي الجودة وتفاعل مع جمهورك بجد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم