كيفية تحسين ترتيب جوجل لصفحتك على الفيسبوك

هل فكرت يوم ما كيف يمكنك جذب المزيد من الزيارات إلى صفحتك على Facebook من Google؟ إذا كان الأمر كذلك، فتابع القراءة للحصول على نصائح مفصلة حول كيفية تحسين ترتيب صفحتك على Facebook على Google.

كيفية تحسين ترتيب جوجل لصفحتك على الفيسبوك:

كيفية تحسين ترتيب جوجل لصفحتك على الفيسبوك

عند استخدام Facebook، غالباً ما نستهلك الخوارزمية ونحاول الحصول على أقصى النتائج لدرجة أننا ننسى أن Facebook هو موقع ويب آخر للوسائط الاجتماعية يمكن العثور عليه في محركات البحث مثل Google لهذا السبب من المهم النظر في ترتيب صفحتنا على Facebook على Google.

تتغير Google أيضاً إلى الأبد ويعرف أصحاب الأعمال الأكثر ذكاءً أهمية الحصول على تصنيف لشركتك في الصفحة الأولى من الأفضل إذا لم تكن بحاجة إلى استخدام Google Adwords للظهور في الصفحة الأولى.

ملاحظة:لا أعتقد أن صفحة أعمال Facebook ستحل محل ميزة امتلاك موقع ويب ومع ذلك، إذا لم يكن لديك ميزانية لموقع ويب حتى الآن ، فستكون صفحة أعمال Facebook بداية رائعة.

باستخدام هذه النصائح البسيطة، يمكنك تعظيم ترتيب تحسين محركات البحث لصفحة أعمال Facebook الخاصة بك على Google.

نصائح لترتيب تحسين محرك البحث لصفحة الفيسبوك:

إنشاء صفحة Facebook Business:

يمكن أن يكون هناك ارتباك حول صفحة العمل وملف التعريف والمجموعات.

الملف الشخصي هو الحساب الذي تنشئه لك شخصي: سيكون لديك قائمة أصدقاء، وسيضيفك الأشخاص كصديق ويمكنك إضافة آخرين لديك 5000 صديق كحد أقصى من خلال ملء التفاصيل الخاصة بك في ملف التعريف الشخصي الخاص بك، ستتمكن من ترتيب اسمك.

عندما يبحث شخص ما عنك على goog، سيجد ملفك الشخصي على Facebook تأكد من معالجة المعلومات التي تنشرها على صفحة ملفك الشخصي، إذا كنت تعمل في مجال الأعمال وتبحث عن عملاء محتملين، فقد ترغب في تصفية الصور والمعلومات التي تشاركها.

صفحة Facebook Business مخصصة لعملك، وسوف يحب معجبوك منشوراتك وليس لديك حد لعدد الإعجابات على صفحتك مع صفحة الأعمال لديك العديد من الخيارات.

استخدم قالب يناسب عملك وأنشئ محتوى فيديو، سواء كان مباشر أو مسجل مسبق أو الخيار الأول الجديد استخدم الإعلانات لجذب السوق المستهدف وروبوتات Facebook messenger وغير ذلك الكثير.

املأ جميع المعلومات الموجودة على صفحتك:

هذا أمر بالغ الأهمية لنجاحك، تأكد من أن كلماتك الرئيسية موجودة في الوصف وفي أي مكان آخر يمكنك إضافتها بشكل مناسب أضف أوقات الفتح والإغلاق وتفاصيل الاتصال الخاصة بك وموقع الويب الخاص بك.

ستجد 3 أقسام في قسم من نحن:

  • حدد فئتك المطالبة بعنوان URL الفريد الخاص بك  اسم عملك (استخدم الموقع إذا استطعت).
  • للمطالبة باسم المستخدم الخاص بك تأكد من جعله قصير ومماثل لاسم عملك عند توجيه الأشخاص إلى موقعك، فأنت لا تريد عنوان URL كبير أيضاً، ضع في اعتبارك كلماتك الرئيسية.
  • إذا كان ذلك ممكن، فتأكد من وجود موقع لاسم عملك التجاري، خاصةً إذا كنت تمتلك نشاط تجاري محلي  يبحث العديد من الأشخاص في Google عن الأنشطة التجارية والخدمات المحلية وسيساعد ذلك Google في تقديم نشاطك التجاري في نتائج البحث.

دعنا نلقي نظرة على المعلومات حول صفحة Facebook Business الخاصة بك:

المعلومات حول صفحة Facebook Business الخاصة بك

  • معلومات العمل: تفاصيل العمل  افتتاح  إغلاق العمل  بيان المهمة.
  • معلومات إضافية بريد إلكتروني  موقع ويب ومواقع اجتماعية أخرى.
  • مزيد من المعلوماتيسمح لك بإضافة معلومات إضافية حول عملك (تأكد من أن هذا محتوى غني بالكلمات الرئيسية).
  • قصتك:من المهم جداً ملء هذا القسم حيث سيتم عرضه على الجانب الأيمن من ملف التعريف الخاص بك بمجرد اكتماله أضف صورة وتأكد من استخدام كلماتك الرئيسية هنا.

إذا لم تكن متأكداً من الكلمات الرئيسية الخاصة بك، فاستخدم أداة مخطط الكلمات الرئيسية من google أو ملحق chrome Keyword Everywhere للتحقق من صحتها.

تحقق من عملك مع Facebook:

يُظهر التحقق من عملك باستخدام Facebook أنك شركة مشروعة بمجرد التحقق، ستتلقى علامة خضراء في ملف التعريف الخاص بك، لم يشر Google إلى أن وجود صفحة تم التحقق منها سيؤدي إلى زيادة تصنيفاتك، ومع ذلك، فإنه يظهر أنك أصلي سيساعد نتائج البحث الخاصة بك داخل Facebook.

إضافة روابط إلى صفحتك على Facebook:

تحب Google الروابط داخل وخارج موقع الويب الخاص بك بمجرد الانتهاء من صفحة Facebook Business الخاصة بك، تأكد من وجود روابط لصفحة الأعمال، يمكنه زيادة مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بك وتعزيز صفحتك على Facebook حيث ترى Google الروابط كسلطة.

هناك عدد من المواقع المحلية التي تسمح لك بوضع عنوان URL لصفحتك على Facebook و Yelp و Yahoo والصفحات الصفراء والمحلية الحقيقية إذا كان لديك موقع ويب، فيمكنك إضافة رابط Facebook من الصفحة الرئيسية.

نشر وظائف في الوقت المناسب وجذابة:

هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه إلى عصاك السحرية كما نعلم جميع، فإن تحديثات Facebook الأخيرة في وقت سابق من هذا العام تجعل المشاركة العضوية صعبة للغاية، ومع ذلك، قد يساعدك استخدام الكلمات الرئيسية في رسالتك وتوجيه حركة المرور من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى نظر لأن Google تفضل الصفحات ذات المشاركة و Facebook لا يختلف.

المراجعات والشهادات:

تعد مراجعات Facebook طريقة رائعة لإظهار أن عملك أصيل ويقدم جودة الخدمة لعملائك تعد تقييمات Google رائعة، ومع ذلك، أثناء محاولة ترتيب صفحتك على Facebook على Google، فإن استخدام منطقة المراجعة داخل Facebook سيُظهر لـ Google أن الأشخاص يحبون عملك، سيسمح لك التحديث الأخير في Facebook messenger بالحصول على رسالة تلقائية لمن يتركون تعليقاتك تحقق من أتمتة المراسلة.

تحقق من إعدادات الخصوصية الخاصة بك:

انتقل إلى إعدادات الحسابات والخصوصية وحدد المربع الذي يسمح لصفحة عملك بالظهور على Google في كثير من الأحيان لا يكون أصحاب الأعمال على دراية بهذا الإعداد ولن يتم ترتيب صفحتك على Facebook إذا لم يتم التحقق من ذلك.

في الختام، هذه بعض الخطوات لمساعدتك في ترتيب صفحة أعمال Facebook الخاصة بك على Google كلا النظامين لهما خوارزمية ووظائف خاصة بهما، نعلم أيضاً أنه في أي وقت قد يختار أحد النظامين الأساسيين أو كليهما تغيير الخوارزمية وقد يصبح كل شيء أعلاه لاغي  مع وضع هذا في الاعتبار، أعتقد أن هذه المبادئ ستضمن دائمًا تصنيفًا جيد في Google.

المحتوى الغني بالكلمات الرئيسية والأوصاف:

  1. الارتباط.
  2. أصالة.

إذا ركزت دائم على إضافة كلمات رئيسية إلى المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت، فستتاح لك دائماً فرصة أفضل لترتيب هذه الكلمات، إن تقديم مشاركة ضخمة (أسهل قول من القيام به الآن) سيُظهر لـ Google أن منتجك وخدماتك أصلية وأنك تقدم قيمة عبر الإنترنت، يجب أن تكون أصيلة معطى يجب أن نسعى جاهدين للعمل كأصحاب أعمال حقيقيين، مع تقديم قيمة هائلة لجمهورنا التسويق الشفهي هو أفضل شكل من أشكال التسويق يمكن أن يحصل عليه أي عمل تجاري.

ختاماً من تويال للمعلومات حول كيفية تحسين جوجل صفحتك الفيسبوك:

يعد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحات Facebook Business شكلاً من أشكال التسويق الشفهي حيث يجدنا الأشخاص بعد أن سمعوا عنا ويتواصلون معنا، آمل أن تتخذ إجراءً اليوم، وتحقق من تفاصيل صفحة أعمالك على Facebook، وقم بالتحديث عند الضرورة، ثم تحقق من استخدام وظيفة التصفح المتخفي في بحث Google لمعرفة ما إذا كنت تقوم بالترتيب أم لا، إذا لم تكن متأكد من كيفية استخدام التخفي أو ما عليك سوى الضغط على Ctrl + Shift + N لفتح  نافذة التصفح المتخفي  إذا كنت تستخدم Windows لن تتأثر نتائج بحثك بما كنت تبحث عنه في الماضي مما يعطيك نتيجة حقيقية.

في النهاية كلا النظامين العملاقين مجانيان للاستخدام فلماذا لا تأخذ الوقت الكافي لإضافة جميع المعلومات التي تحتاجها بشكل فعال لتحقيق أقصى قدر من النتائج، أنا أضمن لك أن نسبة صغيرة فقط من أصحاب الأعمال يقومون بذلك، مما يجعلك رائد في مجال تخصصك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم