أنواع الإعلانات في الإنستغرام وما هي أسعار الإعلانات بالإنستغرام

عندما تم إطلاق Instagram Stories تم فتح باب جديد للمسوقين في كل مكان ويبدو أن الفكرة قد انتشرت لأن المزيد والمزيد من العلامات التجارية تستخدمها مع نتائج رائعة.

من خلال هذه المقالة سأحدد سبب كون النشر اليومي على قصص Instagram  اختيار جيد ولماذا تختلف عن الاستراتيجيات الأخرى، وسأقدم أيضاً بعض من أفضل أمثلة إعلانات Instagram Stories وقصص النجاح من الإعلانات ذات الأداء الجيد.

أنواع الإعلانات في الإنستغرام وما هي أسعار الإعلانات بالإنستغرام

 خمسة من أفضل أمثلة لإعلانات Instagram وما يمكن أن نتعلمه منها

دعنا ننتقل إلى موضوعنا الآن خطوة بخطوة:

التسويق التقليدي مقابل التسويق على الإنستغرام:

نحن نعلم حقيقة أن التسويق التقليدي مكلف للغاية في الماضي، كان عليك إنشاء محتوى وتحرير الصفحات وطباعة الكتيبات والنشرات والدفع مقابل توزيعها يتم تكبد نفس التكلفة مع الإعلانات التلفزيونية والإذاعية وإدخالات المجلات وأنواع المواد التسويقية الأخرى كنت بحاجة إلى ميزانيات تسويقية ضخمة فقط لتقديم إعلانات تطفلية، ونتيجة لذلك، كان التأثير على جمهورك المستهدف محدود.

غيرت الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي قواعد اللعبة فتح الإنترنت الباب أمام نظام توصيل محتوى مجاني، وبالتالي دخل التسويق حقبة جديدة أثبتت استراتيجيات تسويق المحتوى أنها أكثر فاعلية وتأتي بتكاليف أقل للمسوقين.

هناك العديد من الطرق لإجراء التسويق التقليدي على الإنترنت ولكن هناك أيضاً أنظمة توصيل محتوى مجانية وهي تساعد المسوق كثير.

ثم جاءت وسائل التواصل الاجتماعي، مع كل الفرص الجديدة لإنشاء محتوى الوسائط المتعددة وتقديمه نظر لحقيقة أن الأشخاص هم في الغالب مخلوقات بصرية، فقد أثبتت وسائل التواصل الاجتماعي أنها واحدة من أفضل منصات توصيل المحتوى المتاحة للمسوقين اليوم .

كيف تتصل باتصالات الدرجة الثانية والثالثة مرة واحدة؟

لكن ما يجعل Instagram مختلف هو أنه أثبت فعاليته حتى بالنسبة للإعلانات التقليدية المدفوعة لماذا ا؟ حسناً، الجواب سهل إعلانات Instagram ليست تدخلية تبدو مثل المنشورات العادية يجعل Instagram من السهل جداً إخفاء لافتة إعلانية مدفوعة طالما أن المنشور إما إعلامي أو ترفيهي للجمهور ومن ثم  فإن النتائج الرائعة التي يقدمها Instagram عندما يتعلق الأمر بالإعلانات والتسويق.

التسويق التقليدي مقابل قصص Instagram

الآن بعد أن أدركنا الفرق بين التسويق التقليدي و Instagram يجب أن نفهم ما هي Instagram Stories وكيف غيّرت كيفية قيام المسوقين بتوصيل المعلومات إلى الجمهور.

حتى إطلاق Instagram Stories كان ما ينشره المسوقون نهائي بمجرد نشر المحتوى على الويب، لا يمكنك حذفه إنه موجود لتبقى ولهذا السبب عليك أن تكون حريص جداً على ما تكتبه وما هي الصور التي تختارها لحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي عندما تم إصدار SnapChat اعتنق الناس هذا المفهوم الجديد.

المشاركات أو الرسائل التي تم محوها من تلقاء نفسها بعد فترة قصيرة من الزمن من كان يظن أن مثل هذه الفكرة ستنتشر؟ حسناً لقد فعلت علاوة على ذلك، وجد الناس أنها مسلية وأبقتهم منشغلين وفضوليين في نفس الوقت.

حدث الشيء نفسه عندما نسخ Facebook فكرة SnapChat وطورها بشكل أكبر وتكييفها مع موجز Instagram. هناك مئات الملايين من المستخدمين يستخدمون القصص على Instagram وهذه ليست سوى البداية.

كيف يكون هذا جيد أو على الأقل مختلف من منظور المسوق؟

حسناً كما قلت سابق، كان كل شيء يستخدمه المسوق للنشر عبر الإنترنت نهائي مع Instagram Stories، لديك الحرية في نشر المحتوى الذي سيختفي تلقائي بعد 24 ساعة هذا العمر القصير، مهما كان غير محتمل، يشرك الناس ويجعلهم فضوليين في الوقت نفسه، يسمح للمسوق بمشاركة المعلومات بطريقة أكثر موثوقية، والتي يمكن أن تصبح إدمان للجمهور على المدى الطويل.

يجب عليك مشاهدة القصة لتلقي الرسالة خلاف ذلك، لن تكون متاحة هذه الحقيقة تجعلنا فقط نرغب في رؤية ومتابعة ما تنشره علامات تجارية معينة على Instagram وبالتالي تجعل الإستراتيجية مناسبة وناجحة.

كيف تصمم وتطلق إعلانات Instagram Stories؟

هناك العديد من الأدوات الاحترافية القادرة على مساعدتك في تصميم أفضل الإعلانات والصور الخاصة بك لـ Instagram  خذ على سبيل المثال Photoshop أو Adobe Suite بالكامل ومع ذلك، إذا لم تكن مصمم، فإنني أوصيك بشيء مجاني وسهل الاستخدام.

ستجد جميع الأدوات والقوالب التي تحتاجها للحصول على قصة رائعة على Instagram كل ما تحتاجه هو بعض الإلهام وبالطبع شيء رائع للإعلان عنه أو تسويقه لجمهورك هذا هو السبب في أن الطريقة الرائعة للبدء هي التعلم من بعض أفضل أمثلة Instagram Story التي يمكنني العثور عليها.

أفضل أمثلة لإعلانات Instagram Stories حول كيفية استخدامها كأداة تسويقية فعالة:

يمكن أن تكون قصص Instagram أداة رائعة إذا كنت ترغب في الترويج للبودكاست أو منشورات المدونة أو مقاطع الفيديو أو المنتجات المحددة أو المبيعات أو العروض الترويجية أو المسابقات أو العلامات التجارية على Instagram دعنا نرى بعض من أفضل أمثلة قصص Instagram القادمة من علامات تجارية مختلفة تمكنت من إنشاء حملة ناجحة باستخدام ميزة Instagram هذه:

موين إعلانات المنتجات التقليدية:

يأتي أول أمثلة إعلاناتي على Instagram Stories من Moen، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الحنفيات في أمريكا لم يكن أحد يتوقع منهم حملة وسائط اجتماعية إبداعية ولا إنستغرام ناجح.

أمثلة على إعلانات قصص Instagram وما يمكن أن نتعلمه منهم

وفقاً  لمدونة Instagram أدى ذلك إلى زيادة عدد مرات الظهور بنسبة 45٪ وطريقة جديدة وجديدة للعلامة التجارية لإنشاء محتوى جذاب بشكل أكثر سرعة وكفاءة.

استخدموا ميزة القصة لإقناع جمهورهم بالضغط على الرابط الحيوي الخاص بهم لعرض ترويجي لفترة محدودة قد يكون هذا النوع من الإستراتيجية ناجح لأن الأشخاص يحبون العروض الترويجية ومن خلال Instagram Stories، يمكنك التأكد من أنهم يتابعون قصة علامتك التجارية من أجل الوصول إليهم.

 E أخبار أفضل عناوين من مجلة:

دعنا نلقي نظرة على مثال آخر هذه المرة نحن نبحث في استراتيجية تسويق المحتوى لا توجد منتجات ولا عروض ترويجية لجذبها ما E أخبار تحاول التسويق من خلال Instagram Stories هي سلسلة من العناوين مأخوذة من مجلتهم.

enews إعلانات instagram

هل لديك منتج جديد وترغب في عرضه على جمهورك؟ لماذا لا تفعل ذلك من خلال Instagram Stories؟ خذ على سبيل المثال J Crew وعرضهم الحصري لنظاراتهم الشمسية الجديدة من خلال Instagram.

انتبه إلى كل هذه الصور لأن هذا مثال رائع على حملة إبداعية وأنا متأكد من أنها ستلهم العديد من المسوقين الآخرين الذين يعدون حملات مماثلة.

 مايبيلين نيويورك  منتجات جديدة من خلال المؤثرين:

في هذه الحملة: استخدمت مايبيلين لقصتها اثنين من أشهر فناني الماكياج على Instagram  شايا ميتشل وماني جوتيريز هذه إستراتيجية رائعة لأن وجه المؤثر يبيع دائما أفضل من صورة بسيطة لمنتج. المنتجات التي قاموا بتسويقها هناك كانت عبارة عن خط جديد من الماسكارا.

Maybelline New York منتجات جديدة من خلال المؤثرين

يتم تسويق منتجات Maybelline أيضًا على YouTube من خلال مقطع فيديو شاهده أكثر من 8 ملايين شخص اعتبارًا من سبتمبر 2017.

ما الذي يمكن أن نتعلمه من أفضل أمثلة إعلانات Instagram Stories؟

ربما يكون Instagram هو أفضل منصة وسائط اجتماعية للتسويق لكن في الوقت نفسه، تعلمنا أنه يمكن أن يكون أكثر من مجرد صور بسيط.

من خلال Instagram Stories يمكن للمسوقين الآن تجربة نوع جديد من المحتوى ويمكن اعتبار ذلك أمرا جيد فقط لأن كل نظام جديد لتقديم المحتوى يعلن عن إمكانيات جديدة للعلامات التجارية والمستخدمين أيضا قبل الانتهاء من هذه المقالة  دعنا ندرج بعضا من أهم الأشياء التي يمكننا تعلمها من أفضل أمثلة إعلانات Instagram Stories المذكورة أعلاه ومن إعلانات Instagram.

قد يساعدك واحد أو أكثر من المؤثرين المميزين في قصتك على بناء الثقة مع عملائك وجعل منتجاتك أكثر وضوح، طالما يعلم جمهورك أن قصصك ستكون متاحة لفترة قصيرة من الزمن  فسيكونون أكثر ميل لمشاهدتها ومشاركتها والتفاعل مع علامتك التجارية.

Instagram Stories  هي طريقة رائعة لتسويق العروض الخاصة أو العروض ذات الوقت المحدود حيث يتم حذف الصور بعد 24 ساعة (انظر J Crew و Pacific Northwest Wonderland)، إبداع سهل تتطلب منشورات Instagram العادية وقتًا ليتم إنشاؤها وتصميمها ووضع تصور لها لا أحد يتوقع منك قضاء ساعات طويلة في إنشاء محتوى يختفي بعد فترة زمنية قصيرة كل ما تحتاجه هو فكرة شيقة وبعض الإبداع.

ختاماً من تويال للمعلومات حول الإعلانات على الإنستغرام:

بصفتك مسوق، يجب عليك دائما الانتباه إلى كل ما يحدث في وسائل التواصل الاجتماعي على الأقل لتجربة جميع القنوات الجديدة لتوزيع المحتوى التي يتم توفيرها عبر الإنترنت.

قصص Instagram ليست ميزة جديدة فهناك بالفعل الملايين من الأشخاص يستخدمونها ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتسويق، فهذا هو الاتجاه الأحدث ومن خلال تقديم خمسة من أفضل أمثلة قصص Instagram التي كانت قصص نجاح في الأشهر القليلة الماضية آمل أن أتمكن من توضيح نقطة جيدة وربما أقنعك بتجربة ذلك خاصية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم