تطبيقات الإنستغرام لإنشاء رسومات على الإنستغرام للأعمال مثالية

هل ترغب في إنشاء صور ذات علامة تجارية تعزز الوعي حول شركتك ببساطة عن طريق استخدام التطبيقات لإضافة رسومات إلى الصو، لا يعني إنشاء رسومات Instagram المثالية أنه عليك أن تكون مصمم رسومات أو مصور فوتوغرافي خاصةً عندما تكون لديك الأدوات المناسبة.

تطبيقات الإنستغرام لإنشاء رسومات على الإنستغرام للأعمال مثالية Instagram apps to create graphics

16 تطبيق Instagram لإنشاء رسومات Instagram للأعمال مثالية

ولكن مع وجود وفرة من تطبيقات Instagram في متناول يدك، كيف تعرف التطبيق الذي تختاره للمساعدة في إنشاء رسومات Instagram المثالية؟

يوجد أدناه 16 تطبيق على Instagram مصممة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من رسومات Instagram الخاصة بك.

تطبيق Aviary

تطبيق Aviary

مع Aviary، يمكنك عمل صور جذابة في ثوان تجعل واجهتهم سهلة الاستخدام عملية اللمس والتصفية أمر سهل بالإضافة إلى ذلك، أضف إطارات أو ملصقات لصورتك كلها في هذا التطبيق الواحد.

هذه أداة بسيطة وسهلة الاستخدام لكل من iOS و Google Play تتيح لك إنشاء إطارات وإضافة تأثيرات جديدة وتخصيص صورة Instagram الخاصة بك على الفور.

تطبيق Lens Flare

Lens Flare هي أداة احترافية تسمح لك بتعزيز قوة محرر الهواتف المدمجة في هاتفك بمساعدة بعض التأثيرات الفريدة والمثيرة للإعجاب.

تطبيق PXL

تطبيق PXL

PXL هي أداة خفيفة الوزن تسمح لك بتقطيع صور Instagram اختر من بين 9 أنماط مميزة، وقم بتحويل صورتك على الفور إلى تركيبة مجردة.

في حين أن هذه الأداة محدودة للغاية في قدراتها إلا أنها تضفي مظهر فريد على رسوماتك اضغط ببساطة لتغيير دقة الصورة أو هز جهازك لتجميع الصور بشكل عشوائي من بين 9 أنماط تم إنشاؤها مسبق.

تطبيق Pixite (الظل السابق)

Pixite هو تطبيق رائع لأولئك الذين يرغبون في إزالة الرتابة من خلاصة Instagram الخاصة بهم وبدلاً من ذلك يستخدمون العديد من الأنماط والأشكال لإنشاء صور فريدة من نوعها، باستخدام Pixite يمكنك بسهولة تحويل صورك المملة إلى عمل فني فريد من نوعه لديك 44 شكلاً فريد للاختيار من بينها و 66 نمط يمكنك إضافتها كتراكبات، ادمج مع الأشكال والقياس والتدوير والموضع حسب الرغبة قم بتلوين إبداعاتك باستخدام لوحة ضخمة للاختيار من بينها بما في ذلك العديد من أوضاع المزج الشائعة للطبقات.

تطبيق دمج صورتين بصور واحدة للانستغرام:

هل تريد دمج صورتين في صورة واحدة؟ يمكنك مع تراكب يمكنك بسهولة دمج الصور أو وضعها مع بنقرة زر واحدة.

إليك كيف يعمل:

  1. قم بتحميل صورة خلفية.
  2. قم بتحميل الصورة الأمامية.
  3. قم بإخفاء الجزء غير المرغوب فيه من الصورة الأمامية باستخدام مجموعة واسعة من أدوات التقنيع.
  4. قم بتنعيم الحواف باستخدام أداة التنعيم داخل التطبيق، إذا لزم الأمر.
  5. نقل مقياس تغيير الحجم، تدوير، قلب المقدمة لوضعها في المكان الصحيح على صورة الخلفية.
  6. اضبط الألوان / التعريض / التباين / تدرج اللون / التشبع وما إلى ذلك من صور المقدمة والخلفية إذا لزم الأمر لمطابقة الصورتين من حيث الألوان.

تطبيق DXP

DXP هو تطبيق مبسط يتيح لك إنشاء نداء تعريض مزدوج لصور شركتك.

تطبيق مولد التحول الإمالة Tilt Shift Generator

يوفر Tilt Shift Generator طريقة سهلة لإنشاء تأثير إزاحة الإمالة المثالي.

تطبيق كاميرا برو Average Camera Pro

باستخدام Average Camera Pro، يمكنك التقاط صورك حتى في المواقف الأكثر ظلمة وإنشاء صورة مذهلة على Instagram.

تطبيق LensLight

تطبيق LensLight

LensLight هو تطبيق متميز يتيح لك اللعب بالإضاءة هل تحب البوكيه؟ يمكنك الحصول على هذا التأثير في جزء من الثانية باستخدام LensLight، هناك العديد من تأثيرات الإضاءة للاختيار من بينها، بما في ذلك:

ميزات تطبيق LensLight

  • LensFlares.
  • تسريبات الضوء.
  • أضواء كاشفة.
  • تأثيرات قوس قزح.
  • عدسة.

كاميرا خمر 8mm

هل تحب إنشاء مظهر كلاسيكي مع صورك؟ ثم الكاميرا العتيقة، امنح صورك مظهر من خلال 70 مظهر مختلف بما في ذلك إطار الخفقان وأهداب الألوان و 1920'2 و noir بالإضافة إلى ذلك قم بتسجيل مقاطع الفيديو أو قم بتطبيق هذا المظهر القديم على مقاطع الفيديو الموجودة لديك.

تطبيق فينتاجيو Vintagio

يشبه Vintagio التطبيق المذكور السابق على الرغم من أن هذا التطبيق يجلب تأثير بني داكن مشابه لتأثير السبعينيات. 

تطبيق Cross Process

Cross Process هو تطبيق صغير أنيق في وظائفه البسيطة إذا كنت تحب المزيد من التباين في صورك ولكن لا تستمتع بالعثور على المظهر المثالي فالعملية المتقاطعة تناسبك، استخدم مرشحات Cross Process لتقليد مظهر كاميرات Polaroid القديمة التي نعرفها.

تطبيق PicFrame

تطبيق PicFrame

هل سبق لك أن أردت دمج عدة صور في صورة واحدة لكنك لم تتمكن من العثور على التطبيق المناسب؟ مع PicFrame لديك القدرة على دمج صورتين أو أكثر في إطار واحد.

تطبيق Facetune

قد يكون هذا تطبيقي المفضل في هذه القائمة لماذا؟ لأن من منا لا يريد تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد أو إزالة تلك النتوءات القبيحة؟ باستخدام Facetune يمكنك ضبط هذه اللقطات المقربة في لمح البصر.

تطبيق بوكيهفول Bokehful

إذا قلت المزيد من بوكيه عندما ذكرت التطبيق أعلاه، فإن بوكيهفول سيكون أفضل صديق لك.

كاميرا مصراع بطيئة Slow Shutter Cam

تقوم كاميرا Slow Shutter Cam بشكل سحري بتوجيه عصا على جهازك المحمول، مما يجعلها سريعة لالتقاط سرعات الغالق البطيئة.

تطبيق Snapseed

كان Snapseed هو تطبيق تحرير الصور المفضل لدي لفترة طويلة باستخدام Snapseed، يمكنك تخصيص مظهر صورتك بالعديد من العناصر المخصصة.

الأفكار النهائية على Instagram Graphics

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لإنشاء أفضل رسومات Instagram لعملك، بغض النظر عن التطبيق الذي تختاره سيسمح لك كل تطبيق من هذه التطبيقات بتخصيص شكل كل صورة ومظهرها مما يخلق تجربة علامة تجارية سلسة سيقدرها متابعوك ويستمتعون بها.

الأسئلة الشائعة حول رسومات Instagram:

كيف تصنع رسومات على انستغرام؟

لا يحتوي Instagram على ميزة حتى الآن حيث يمكن للمستخدمين إنشاء رسومات على التطبيق إذا كنت ترغب في إنشاء رسومات فأنت بحاجة إلى استخدام أدوات صانع الرسوم بشكل منفصل، هناك تطبيقات مجانية ومدفوعة لها تخطيطات وقوالب وفق لنوع الرسوم الذي تحتاج إلى إنشائه لديهم رموز وصور يمكنك استخدامها في إنشاء رسومات إعلامية.

هل تعمل الرسومات بشكل جيد على Instagram؟

نعم  تعمل الرسومات بشكل جيد على Instagram ومن ثم فإن السبب الرئيسي وراء إنشاء تصميمات إنفوجرافيك خاصة إذا كان جمهورك المستهدف من جيل الألفية لقد ثبت أن جيل الألفية يشارك المحتوى المرئي في الغالب أكثر من أشكال المحتوى الأخرى لأنه من السهل الارتباط به واستيعابه عند إنشاء الرسومات، من المهم إنشاء صور مرئية بسيطة وجذابة وغنية بالمعلومات وجذابة.

كيف يمكنني الحصول على رسومات وسائط اجتماعية مجانية؟

لا توجد رسومات وسائط اجتماعية مجانية، ومع ذلك يمكنك إنشاء واحدة هناك رسوم بيانية ورسومات مجانية تجعل الأدوات متاحة على الإنترنت يمكنك تجربتها يحتوي بعضها على قوالب وتخطيطات ووظائف أخرى متاحة بسهولة للمستخدمين لتعديل بعض التفاصيل وتغييرها هناك تطبيقات مدفوعة تقدم صور وتخطيطات متميزة تساعد في إنشاء تصميمات احترافية.

كيف تحصل على 1K متابع على Instagram في 5 دقائق؟

في الواقع من المستحيل الحصول على 1000 متابع على Instagram في 5 دقائق ما لم تنتشر أنت أو منشوراتك قد يتسبب هذا في زيادة متابعيك على الفور ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يحدث ذلك يستخدم أشخاص آخرون تطبيقات تعدهم باكتساب متابعين فوريين ولكن لا يوصى بذلك إن وجود  متابعين مزيفين  خاصة كمؤثر لن يساعدك.

ما نوع حسابات Instagram التي تحصل على أكبر عدد من المتابعين؟

لا يوجد نوع حساب محدد يحصل عادةً على المزيد من المتابعين استناد إلى قائمة Statista لأكثر حسابات Instagram متابعة في جميع أنحاء العالم اعتبار من فبراير 2021، فإن معظم الحسابات المدرجة في القائمة من المشاهير بغض النظر عن حساب Instagram نفسه فإن الشخص الأكثر متابعة على المنصة هو كريستيانو رونالدو تجاوز 500 مليون متابع يليه أريانا غراندي تتجاوز 300.24 مليون متابع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم