هاشتاقات الإنستغرام: أين تجدها وكيفية استخدامها وما أنواع الهاشتاقات

إذا كنت تستخدم Instagram للتسويق فأنت بحاجة إلى جمهورك لرؤيتهم أفضل طريقة لجذب المزيد من الانتباه إلى منشوراتك هي استخدام علامات التصنيف الصحيحة في Instagram عند النشر في خلاصتك.

هاشتاقات الإنستغرام: أين تجدها وكيفية استخدامها وما أنواع الهاشتاقات

 هاشتاقات Instagram: أين تجدها وكيفية استخدامها

المفتاح هو العثور على علامات التجزئة الصحيحة، تلك التي ستجذب الزوار إلى مشاركاتك، والحصول على هذه المشاركة، وتؤدي إلى المبيعات إليك كيفية العثور على علامات التصنيف هذه وكيفية استخدامها بفعالية.

ما هي Instagram Hashtags؟

أولاً، دعنا نفكر بالضبط في علامات التصنيف في Instagram الهاشتاج هو كلمة أو مجموعة كلمات مسبوقة بعلامة الجنيه يجب أن تبدو هكذا: #hashtag يستخدم هذا على Instagram لتحويل تلك الكلمة أو العبارة إلى رابط عندما ينقر المستخدم على هذه العبارة سيجد جميع المنشورات التي استخدمت نفس علامة التصنيف ينطبق هذا أيضاً على خدمات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter.

كيفية تنفيذ Instagram Hashtags على مشاركاتك

من السهل جداً استخدام علامة التصنيف في أي منشور تنشره على Instagram. للقيام بذلك ما عليك سوى كتابة علامة الجنيه ، متبوعة بالكلمة أو العبارة التي تريد استخدامها في التسمية التوضيحية أسفل المنشور هذا يحولها إلى علامة تصنيف يمكن النقر عليها بعد ذلك الأمر بهذه السهولة.

أنت لست مقيد فقط بالمشاركات العادية يمكن استخدامها في قصص Instagram الخاصة بك عند إنشاء قصة قم بإظهار قائمة الملصقات سيكون هناك علامة تصنيف لذا انقر فوقها ثم اكتب علامة التصنيف الخاصة بك هذا ينطبق على القصة، بحيث يمكنك عرضها أمام جمهور أوسع.

أنواع الهاشتاج

هناك عدة أنواع مختلفة من علامات التصنيف في Instagram التي يمكنك استخدامها في منشورك فيما يلي بعض هذه الأنواع وكيف يمكن أن تفيدك.

علامات التجزئة ذات العلامات التجارية

يمكن أن يكون هذا اسم العلامة التجارية أو الشعار أو العبارة ذات الصلة على سبيل المثال إذا كان نشاطك التجاري يحمل اسم Mark's Greengrocers، فقد يكون الوسم #MarksGreengrocers قد يكون موجود بالفعل على Instagram، لذلك يستحق البحث عنه ومعرفة ما إذا كان يتم استخدامه.

هاشتاجات الحملة

هذا شيء ستشاهده أكثر فأكثر في الإعلانات. في الإعلانات التلفزيونية قد يتم عرض علامة التصنيف الخاصة بالحملة في أسفل الشاشة على سبيل المثال تتمحور هذه حول الحملة، بدلاً من العلامة التجارية نفسها.

علامات التصنيف الخاصة بالمجتمع والصناعة

هذه هي علامات التجزئة في Instagram الأكثر استخدام في مجال عملك على سبيل المثال إذا كنت تبيع البيرة المصنوعة يدوي فإن #craftbeer و #craftbeercommunity و #craftbeergeek هي بعض الأنواع الشائعة التي ستجدها.

علامات التصنيف

كما تتخيل تتمركز علامات التجزئة هذه حول موقعك إذا كنت تخدم مجتمع محلي، أو لديك متاجر في مواقع معينة، فيمكنك استخدام علامات التصنيف الخاصة بالموقع لزيادة الوعي بهذه الحقائق.

الهاشتاقات تحت عنوان

هناك أيام وطنية لأي شيء تقريباً يمكنك التفكير فيه، ويمكنك الاستفادة من ذلك في علامات التجزئة الخاصة بك إنها طريقة جيدة لزيادة الوعي بما تفعله.

الهاشتاج اليومي

عادةً ما تبدأ علامات التجزئة في Instagram بيوم الأسبوع ثم تعطي موضوع #MondayMotivation و #ThrowbackThursday أمثلة على علامات التجزئة هذه يمكن لأي علامة تجارية إلى حد كبير المشاركة في هذه، لأنها توفر مجال كافي لك للعمل معها.

كيفية البحث عن الهاشتاقات الصحيحة

الآن لديك أساسيات كيفية استخدام علامات التصنيف في Instagram ستحتاج إلى العثور على العلامات الصحيحة Hashtags تشبه إلى حد كبير الكلمات الرئيسية باستخدام الكلمات المناسبة لجمهورك ستتمكن من جذب المزيد من الأشخاص إلى المحتوى الخاص بك.

اعرف جمهورك

إذا كنت تعمل بالفعل على التسويق عبر Instagram، فعليك إجراء بحث عن جمهورك أنت بحاجة إلى معرفة من هم وماذا هم ، حتى تتمكن من منحهم المحتوى الذي يبحثون عنه إذا كانت لديك فكرة جيدة عن نوع الأشياء التي يرغبون في رؤيتها فيمكنك استخدام علامات التجزئة في Instagram التي من المرجح أن تجلبهم وتجعلهم يفكرون في منتجك.

ابدأ البحث

تمامًا كما تفعل مع الكلمات الرئيسية ، ستحتاج إلى البدء في إجراء البحث عندما يتعلق الأمر بعلامات التصنيف في Instagram ما هي الوسوم التي سيكون لها أفضل تأثير على مشاركتك؟ تحقق من المؤثرين في مجال عملك واطلع على نوع علامات التصنيف التي يستخدمونها في منشوراتهم ما نوع المشاركة التي يحصلون عليها؟

جرب استخدام أدوات هاشتاج Instagram

ليس من المتوقع أن تحاول العثور على كل علامات التجزئة هذه بنفسك أثناء قيامك بأبحاثك هناك العديد من الأدوات الشائعة التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في العثور على علامات التجزئة التي تناسبك معظمها مجاني أيضاً، لذا يمكنك استخدامها دون تكبد أي تكلفة إضافية.

ستنشئ معظم الأدوات علامات تصنيف لك ، عندما تقوم بإدخال كلمة رئيسية لها سيعطيك البعض أيضًا عددًا من المرات التي تم فيها استخدام علامة التصنيف هذه يمكنك أيضاً البحث في الفئات لمعرفة ما يتم استخدامه أيضًا هناك. إنه مكان رائع للبدء إذا لم تكن متأكدًا من استخدام العلامات.

استخدم علامات التجزئة الشهيرة والطويلة في Instagram

إذا كنت تستخدم Instagram بنفسك، فأنت تعلم أن بعض علامات التصنيف أصبحت شائعة بسرعة كبيرة وتنتشر عبر النظام الأساسي. كعمل تجاري يمكنك الاستفادة من علامات التصنيف هذه كما تظهر يمكنك معرفة مدى شعبية الكلمة الرئيسية عندما تبدأ في كتابتها أثناء قيامك بذلك سترى عدد مرات استخدام علامة التصنيف هذه على النظام الأساسي. كلما زاد العدد ، زادت شعبيته.

يشعر البعض أن علامات التجزئة طويلة الذيل ليست ذات قيمة ، حيث أن لديها متابعين أقل ومع ذلك هذا لا يعني أنها ليست مفيدة لك ستحتوي علامات التجزئة هذه على المزيد من المتابعين المخصصين وبالتالي ستحصل على مزيد من المشاركة من هؤلاء المتابعين لفترة زمنية أطول نظراً لوجود عدد أقل من الأشخاص الذين ينشرون باستخدام علامة التصنيف هذه ستكون مرئي لفترة أطول.

راقب علامات التصنيف الشائعة

ستكون هناك دائماً علامات تصنيف تتجه حالياً، وكعمل تجاري، يجب أن تستفيد من ذلك تساعدك هذه في الوصول إلى المزيد من الأشخاص، وبالتالي الحصول على مزيد من المشاركة على سبيل المثال إذا كانت هناك إجازات قادمة تتعلق بمجال عملك، فيمكن أن تساعدك في الحصول على هؤلاء المتابعين.

تجنب علامات التجزئة المحظورة في Instagram

بالنسبة لأولئك الجدد في التسويق عبر Instagram يجدر بنا أن ندرك حقيقة وجود علامات تصنيف محظورة الوسم المحظور هو الوسم الذي تم حظره بواسطة Instagram، بسبب تقارير عن البريد العشوائي أو انتهاك إرشادات المجتمع إذا كنت تستخدمها فسترى انخفاض في المشاركة.

كيفية استخدام علامات التجزئة على Instagram

لقد حددت الآن علامات التجزئة في Instagram التي تريد استخدامها في منشوراتك فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية استخدامها لصالحك إليك كيفية استخدام علامات التصنيف للحصول على أقصى قدر من المشاركة في مشاركاتك في كل مرة.

احصل على عدد علامات التجزئة بشكل صحيح

هل تعلم أنه يمكنك استخدام ما يصل إلى 30 علامة تصنيف في Instagram في كل منشور تنشره؟ باستخدام هذا الرقم، يمكنك تضمين أي علامة تصنيف ذات صلة بمنشورك إلى حد كبير.

بينما يعد هذا أمر رائع من الناحية النظرية سترغب في التفكير فيما إذا كنت تريد تضمين كل علامات التصنيف هذه في كل مرة هناك نوعان من المدارس الفكرية في هذا الشأن يشعر البعض أن استخدام كل هذه الوسوم يساعدك في الوصول إلى جمهور أوسع، وزيادة المشاركة يقول آخرون أن هذا التكتيك يمكن أن يفسر على أنه غير مرغوب فيه وبالتالي سيؤثر على بعض الناس.

كانت هناك دراسات تظهر أن عدد أقل من الهاشتاج هو مفتاح لمشاركة أفضل. تمت مناقشة المبلغ الدقيق حيث قال البعض أن 1 - 3 علامات تصنيف فقط هي الأفضل بينما يقول آخرون أنه يمكنك الحصول على ما يصل إلى 11 علامة تصنيف في Instagram. من هذه يمكنك أن ترى أن وجود علامات تصنيف ذات جودة أقل سيكون أفضل بالنسبة لك.

ضع علامات التجزئة الخاصة بك بشكل صحيح

أين يجب أن تضع علامات التصنيف على Instagram؟ هناك عدة أماكن يمكنك استخدامها سيعتمد المكان الذي تضعهم فيه على ما تريد القيام به.

عندما تضع علامات التجزئة في Instagram في التسمية التوضيحية فستكون لديك ميزة القدرة على الرجوع إليها وتعديلها لاحقًا. يفضل البعض وضعها في التعليق الأول على المنشو  لفصلها عن المنشور نفسه تعمل كلتا الطريقتين على زيادة المشاركة حتى تتمكن من التجربة ومعرفة ما يناسبك.

استخدمت بعض الشركات فكرة وضع أقوى علامة تصنيف في المنشور نفسه ثم وضع علامات تصنيف إضافية في التعليقات هذا شيء يمكنك تجربته مع مشاركاتك ومعرفة ما إذا كان يعمل.

حاول إخفاء علامات التجزئة الخاصة بك

ستساعد علامات التجزئة في Instagram في توجيه الأشخاص إلى منشورك ولكن قد لا ترغب في عرضها بالكامل بمجرد أن ينظر شخص ما إلى المنشور على هذا النحو لديك خيار إخفائها هذا أمر بسيط إلى حد ما بمجرد تحميل صورتك وكتابة تعليق اضغط على عودة وأضف فترة عدة مرات قبل البدء في إضافة علامات التصنيف بمجرد نشر المنشور ستكون علامات التجزئة أسفل رابط رؤية المزيد لذلك لن تكون مرئية على الفور لمن يشاهدها.

هناك الكثير مما يجب التفكير فيه عند استخدام علامات التصنيف في Instagram، ولكن لديك الآن الأساسيات لإنشاء منشوراتك وعلامات التصنيف الخاصة بك. باستخدام علامات التصنيف الصحيحة، ستتمكن من جذب انتباه جمهور أوسع وجذبهم إلى علامتك التجارية استغل هذه القوة لزيادة مشاركتك وتحويل هؤلاء المتابعين إلى مبيعات.

الأسئلة الشائعة حول علامات التصنيف على Instagram

ما هي 30 علامة تصنيف لـ Instagram؟

هذه هي أفضل 30 علامة تصنيف لـ Instagram:

  1. #love
  2. #instagood
  3.  #me
  4.  #cute
  5.  #tbt
  6.  #photooftheday
  7.  #instamood
  8.  #picoftheday
  9.  #igers
  10.  #girl
  11.  #beautiful
  12. #fun
  13. #followme
  14. #smile
  15. # like4like
  16.  # follow4follow
  17.  # l4l (like for like)
  18.  # f4f (follow for follow)
  19. # s4s (share for share)
  20.  #tagforlikes
  21. # صيف
  22. # يومي
  23. # selfie
  24.  # friends
  25.  #fitness
  26. # food
  27.  #beauty
  28.  # smile
  29.  #family
  30.  #photo

ما هي بعض علامات التجزئة الجيدة على Instagram؟

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار بالنسبة لعلامات التصنيف الجيدة:

  • تأكد من أن علامات التصنيف التي تستخدمها ذات صلة بالمحتوى الخاص بك.
  • حاول استخدام مزيج من علامات التصنيف الشائعة والمتخصصة.
  • لا تسرف في استخدام علامات التصنيف.
  • التزم باستخدام علامة أو اثنتين من علامات التصنيف ذات الصلة لكل منشور وستتأكد من جذب متابعين جدد في أي وقت من الأوقات.

هل 30 علامة تصنيف جيدة على Instagram؟

لا توجد إجابة محددة لهذا السؤال حيث أن العدد الأمثل لعلامات التصنيف سيختلف اعتماد على مجموعة من العوامل مثل محتوى منشورك وحجم جمهورك ومنافسيك ومع ذلك يوصي بعض الخبراء باستخدام ما بين 5 إلى 30 علامة تصنيف للوصول إلى جمهور عريض دون أن تظهر رسائل غير مرغوب فيها عند اختيار علامات التصنيف من المهم تحقيق توازن بين العلامات الشائعة التي ستساعد منشورك في الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص والعلامات المتخصصة التي ستساعدك على استهداف مجموعة معينة.

هل لا تزال علامات التجزئة تعمل على Instagram؟

تعد Hashtags طريقة رائعة لمساعدة المستخدمين في العثور على محتوى ذي صلة باهتماماتهم عند استخدامها بشكل صحيح يمكن أن تكون أداة فعالة لزيادة مدى وصول منشوراتك وزيادة المشاركة ومع ذلك من المهم استخدام علامات التصنيف بشكل مقتصد وتضمين فقط العلامات ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك إذا كنت تستخدم الكثير من علامات التصنيف فستبدو منشورك غير مرغوب فيها وستقل احتمالية أداءها بشكل جيد بالإضافة إلى ذلك، تأكد من خلط علامات التجزئة التي تستخدمها من يوم لآخر حتى لا يضيع المحتوى الخاص بك في الضوضاء.

ما هي أفضل 10 علامات تصنيف؟

تميل علامات التجزئة الأكثر شيوعًا إلى أن تكون ذات نطاق واسع مثل #love أو #instagood. قد يكون البعض الآخر أكثر تحديد مثل #travel أو #foodie لا توجد قائمة نهائية لأهم 10 علامات تصنيف ولكن بعض من أكثرها شيوعًا تشمل:

  • # حب.
  • # في وضع جيد.
  •  # صورة فوتوغرافية.
  •  # أزياء.
  • # جميلة.
  • # سعيد.
  • # لطيف.
  • #tbt (الخميس الإرتداد).
  •  # like4like.
  •  #followme.

0 تعليق

إرسال تعليق