كيفية تحرير صور الإنستغرام مثل المحترفين وما هي تطبيقات تحرير الصور

إذا كنت ترغب في الاستفادة من شبكة اجتماعية تركز على الصور مثل Instagram، فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية تحرير صور Instagram مثل المحترفين وإذا كنت لا تدرك مدى ضخامة Instagram فإليك بعض الأرقام التي يمكنك أخذها في الاعتبار من دليل هذه المدونة لإحصائيات Instagram.

كيفية تحرير صور الإنستغرام مثل المحترفين وما هي تطبيقات تحرير الصور

كيفية تحرير صور Instagram مثل المحترفين

لدى Instagram أكثر من مليار مستخدم نشط شهري تحتوي قصص Instagram على 500 مليون مستخدم نشط يومي، سنتعرف على بعض الأرقام الكبيرة التي تثبت الفوائد العديدة لـ Instagram.

ما مدى ضخامة Instagram؟

من الواضح أنك يجب أن تركز أيضا على كيفية الترويج لوجودك على Instagram، ولكن في هذه المقالة أريد أن أعرض لك بعض التطبيقات لتعديل صور Instagram ومساعدتك في إنشاء صور جميلة لخلاصة الخاص بك لا يهم إذا كنت مسوق  أو صاحب شركة صغيرة أو مجرد مستخدم منتظم للمنصة.

أفضل برامج تعديل الصور:

نقدم لك عزيزي القارئ أهم وأفضل التطبيقات لتحرير وتعديل الصور، والتي هي:

تطبيق VSCO CAM:

يعد VSCO أحد تطبيقي المفضل لتحرير الصورلقد بدأت في استخدام VSCO منذ بضع سنوات والآن أحب هذا التطبيق حتى عندما أعادوا تصميم واجهتهم وكان من الصعب معرفة كيفية العودة إلى القائمة أو ما يعنيه الرمز لا يزال في القمة الشخصية الخاصة بي إذا فهم التطبيق الجيد قصد المستخدم، فسوف يفهم المستخدم كيفية استخدامه.

لكن ماذا يعني VSCO؟ يأتي من اسم الشركة التي طورتها  V isual S upply Co mpany هؤلاء هم الأشخاص الذين يقومون ببناء سلسلة من المكونات الإضافية لـ Lightroom التي تعرض مخزونات الأفلام الكلاسيكية، الشيء الأكثر تميز مع VSCO CAM هو: يمكنك التصوير باستخدام التطبيق (يمكنك تحديد نقاط التركيز والتعرض بشكل منفصل).

مكتبة الصور(الفلاتر):

مكتبة الفلاتر (يمكنك الحصول على مرشحات افتراضية مجانية أو يمكنك شراء المرشحات الاحترافية)، VSCO هو التطبيق الذي يمكن أن يساعدك ليس فقط في تحرير صور Instagram أو فرزها في مكتبة ولكن أيضا معرفة ما قام الآخرون بتصويره وكيف يقومون بذلك باستخدام VSCO GRID.

أيضاً مع VSCO يمكنك بسهولة مشاركة الصور المعدلة على Instagram و Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى إذا كنت ترغب في بناء وجودك عبر الإنترنت.

تطبيق Snapseed:

Snapseed هو تطبيق جوال حصلت عليه Google منذ عدة سنوات، Snapseed هو تطبيق رائع يمكنه مساعدتك في تعديل أجزاء معينة من صورك رأيت العديد من مستخدمي Instagrammers يستخدمونه عندما أرادوا تعديل أجزاء صغيرة فقط من صورهم، وباستخدام Snapseed يمكنك التقاط الصور في الوضع الأفقي (وهو ما لا يمكنك القيام به في VSCO أو حتى في Instagram)، إذا كنت ترغب في تغيير درجة لون صورتك، قم بتدويرها، أو قصها أو استخدام الفرشاة، فستحصل على خيار تحرير يدوي عندما تضغط على زر التحرير الأبيض الدائري في أسفل اليمين، وإذا كنت تريد التحكم بشكل أكبر في تركيز العدسة، فيمكنك توجيه تركيز المشاهد إلى جزء معين من الصورة لا يمكنك القيام بذلك بسهولة على Instagram أو VSCO.

الشيء المميز في هذا التطبيق هو أنه يتتبع تعديلاتك عبر أدوات مختلفة ويتيح لك تطبيقها على صور أخرى باستخدام نسخ ولصق بسيط لذا، إذا كنت تريد أن تتطابق سلسلة من الصور مع بعضها البعض فهذه هي أسرع طريقة للقيام بذلك، دون أن تكافح لتذكر كل إعداداتك.

تطبيق PRISMA:

لا بد أنك سمعت عن هذا إنه تطبيق مرشح فني للجوال تم تطويره بواسطة مبرمج روسي وهو أحد أفضل متاجر تطبيقات Apple في روسيا، لذا فهي جديدة جدا في المدينة، لكنها تقوم ببعض الأشياء الرائعة من خلال تطبيقات التصفية المسبقة، يمكنك إضافة تأثيرات فنية إلى صورك من خلال دمجها مع الأعمال الفنية لذا، إذا كنت ترغب في تعديل بعض صورك بطريقة فنية أكثر، وتطبيق بعض مرشحات نمط بيكاسو ، فإن تطبيق Prisma هو تطبيقك.

مع Prisma لديك 20 فلتر فني داخل التطبيق بما في ذلك The Scream بواسطة Edvard Munch أو Go for Baroque لـ Roy Lichtenstein أو أعمال فنية مجردة مثل Transverse Line لـ Wassily Kandinsky ووفق لـ TechCrunch، فإنهم يريدون الحصول على حوالي 40 نمط.

تطبيق Instagram خيار التحرير الأصلي:

أكثر ما أستخدمه هو خيار التحرير الأصلي في Instagram في بعض الأحيان، لا أقوم بإضافة عوامل تصفية إلى صوري أقوم فقط بالتقاط الصورة بكاميرا هاتفي، واستيرادها في التطبيق، والبدء في تحرير الصورة في Instagram، ولجعل الأمر أكثر واقعية، أعمل مع التباين والسطوع والدفء وأحيانا التشبع والحدة هناك لحظات أشعر فيها أن لوكس يمكن أن تحدث فرقًا في الصورة وأنا أستخدمها، لكن باعتدال.

ختاماً من تويال للمعلومات حول كيفية تحرير صور الإنستغرام:

ما أدركته هو أن Instagram يستثمر أكثر في منح المستخدمين تجربة منصة رائعة أكثر من ميزات التحرير، Instagram هي واحدة من أكبر الشبكات وهم يريدون التغلب على الصناعة يحتاجون إلى الحفاظ على عقولهم في اللعبة ومحاولة الحصول على المزيد من المتابعين مع نظام Facebook وقوته، أعتقد أنهم يسيرون على الطريق الصحيح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم