الإنستغرام للعقارات: دليل كامل للوكلاء حساب انستغرام كامل ومميز لبيع العقارات

سواء كنت وكيل عقارات لمدة عام أو عقد من الزمان فإن أهم وظيفة لك هي البقاء على اتصال وبناء شبكتك بعد كل شيء لا تعرف أبداً متى يحتاج صديق أو قريب لشراء منزل أو بيعه ليس هذا فقط ولكن المنزل هو أكبر تكلفة في حياة معظم الناس وبناءً على ذلك هناك عمولة صحية سيحصل عليها شخص ما مع كل معاملة لكونه في الخدمة.

الإنستغرام للعقارات: دليل كامل للوكلاء حساب انستغرام كامل ومميز لبيع العقارات

Instagram للعقارات: دليل كامل للوكلاء لبناء الإعجاب والمعرفة والثقة

إن الحصول على قائمة جديدة أصعب من مجرد التعرف على كل شخص في المدينة بصفتك متخصص في مجال العقارات فأنت بحاجة إلى إشراك عملائك السابقين، ومجال النفوذ والعملاء المحتملين على أساس يومي لتنمية أعمالك العقارية قد يقوم هؤلاء الأشخاص بتوظيفك بأنفسهم، أو قد يقوموا بالإحالة.

قد يعرف نفس الأشخاص سماسرة عقارات آخرين أو يختارون بناءً على العلامة التجارية للشركة بالإضافة إلى ذلك فإن العديد من مشتري المنازل يتسوقون لشراء منزل عبر الإنترنت بعد ساعات هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى تسويق نفسك باستمرار بينما لا يزال البريد العادي والمكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني مهمين للتسويق العقاري تمنحك وسائل التواصل الاجتماعي فرصة للمشاركة والعثور على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

من المحتمل أنك بالفعل على Facebook وربما تكون قد لعبت مع LinkedIn تويتر له قيمته ولكن عندما نفكر في أكثر منصات التواصل الاجتماعي جاذبية اليوم حيث أعتقد أن أصحاب العقارات لديهم أكبر تغيير في الحصول على مقل العيون ذات الصلة أفكر في Instagram.

لماذا انستغرام؟ وهل Instagram تساعد حقا وكلاء العقارات؟

قبل أن تبدأ في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل، يجب عليك اختيار شبكة التواصل الاجتماعي المناسبة. يشتهر Instagram بكونه شابًا وعصري في حين أن Facebook مكان صاخب ومزدحم و LinkedIn أكثر ازرار ومع ذلك من بين جميع قنوات التواصل الاجتماعي حيث قد يكون مشترو المنازل أو بائعي المنازل نشطين بأعداد كبيرة فمن الآمن أن نقول إن Instagram هو أكثر الشبكات الاجتماعية جاذبية اليوم عندما ننظر إلى متوسط ​​معدلات المشاركة للمحتوى المنشور.

يساعدك Instagram على الوصول إلى مجموعة سكانية تشتري العقارات

هنا الحاجة يعد Instagram شبكة اجتماعية أحدث من Facebook ويتمتع بسمعة طيبة لكونه مشهور بين الشباب على وجه الخصوص يحب جيل الألفية والجيل Z تطبيق Instagram الخاص بهم، وإذا كنت تعتقد أن هذه المجموعة السكانية أصغر من أن تشتري منزل، فستكون مخطئ في الواقع قامت الرابطة الوطنية لبناة المساكن بدراسة حول ملكية المنازل وجدوا أن ما يقرب من 90٪ من جيل الألفية يرغبون في أن يكونوا أصحاب منازل ولكن بدلاً من بناء منزل مخصص فإنهم غالباً ما ينتظرون وقت أطول للعثور على المنزل الحالي المثالي.

يساعدك Instagram على التفكير بصريًا - والبيع المنزلي مرئي

سيجبرك Instagram على التفكير بصري وإنشاء محتوى الوسائط الاجتماعية الذي سيساعدك على النجاح في إعادة وضعه في مكان آخر على وسائل التواصل الاجتماعي أو في رسائل البريد الإلكتروني أو على موقع الويب الخاص بك فكر في الأمر بهذه الطريقة: عندما يبحث الأشخاص عن منازل في Zillow أو مواقع عرض منزلية أخرى فإنهم يتصفحون الصور المتوفرة يعد الاعتماد على الصورة المفردة القديمة الطراز وسعر / وصف مقال صحفي أمر واحد، وشيء آخر لمشاهدة صور متعددة بالألوان الكاملة.

كيف أبدأ حساب Instagram للعقارات؟

هل أنت مستعد لتجربة Instagram كجزء من جهودك في التواصل؟ خطوتك الأولى هي إنشاء الحساب الصحيح يجب أن يأخذ هذا الحساب أهدافك في الاعتبار ويعرض شخصيتك المهنية على الرغم من أن حسابات Instagram مجانية الاستخدام، إلا أن هناك أمر مهم يجب مراعاته.

الفرق بين الحساب الشخصي مقابل حساب الأعمال

خطوتك الأولى هي اختيار نوع الحساب الذي تريده، وعلى Instagram هناك خياران رئيسيان: شخصي وعملي بالنسبة لمعظم المتخصصين في مجال العقارات عادةً ما يكون الحساب الشخصي أفضل والسبب في ذلك هو أن معظم خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي تضع حسابات الأعمال في وضع غير مؤات ومع ذلك فقد وجدت أن Instagram لا يفعل ذلك بقدر ما يفعل Facebook.

ماذا علي أن أفعل قبل أن أقوم بتشغيل صفحتي على Instagram؟

يعد إعداد صفحة Instagram الخاصة بك أكثر تعقيد من مجرد التسجيل بدلاً من ذلك أنت بحاجة إلى استراتيجية لتنمية شبكتك وبناء علامتك التجارية على وجه التحديد، نظر لأنه لا يمكنك إلقاء نكتة مضحكة كما تفعل على Facebook يجب أن يكون المحتوى الخاص بك مرئي خذ بضع دقائق للنظر في ما يلي لمساعدتك على تبادل الأفكار حول محتوى Instagram.

حدد علامتك التجارية الشخصية

أولاً: فكر في علامتك التجارية الشخصية، وعلى وجه الخصوص، يجب أن تعرف ما هي نقاط قوتك وما الذي يميزك عن الآخرين يجب أن تحاول دمج هذه العناصر في المحتوى الخاص بك.

العلامة التجارية الشخصية تتعلق أيضًا بالتمييز سيفرق الكثيرون محتوى Instagram الخاص بهم من خلال ارتداء ألوان معينة فقط أو التقاط الصور في مواقع معينة أو استخدام نفس مرشح Instagram أو Photoshop الإعداد المسبق لجميع صورهم.

ما هي المشاعر الفريدة التي يجب أن تشاركها؟

خاصة وأن العديد من وكلاء العقارات الآخرين يستخدمون Instagram، فأنت بحاجة إلى إظهار شخصيتك في الواقع، أحد أكبر أسباب تواصل الناس مع الآخرين هو إيجاد شيء مشترك بينهم من خلال مشاركة شغفك، ستزيد من فرص تواصل الأشخاص على المستوى الشخصي ومن ثم قد يرغبون في التعامل معك عندما يحين الوقت.

ما الخبرات المهنية أو المعلومات التي يمكنك مشاركتها؟

على غرار مشاركة شخصيتك واهتماماتك، تعد الخبرة المهنية ذات قيمة لبناء متابعين يمكن أن يكون هذا داخل صناعة العقارات أو حتى أشياء خارجها قد يكون أحد الأمثلة هو الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة قد يدرك الشخص الذي يناسب هذه الفئة أنك ستكون مثالي للعثور على منزل يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة إذا كنت خبير في الاستثمار العقاري أو ربما تفهم قوانين الضرائب العقارية أكثر من أي شخص آخرفيمكنك إنشاء محتوى رائع ومشاركته على موجز Instagram الخاص بك.

من الذي يمكنك تمييزه في المحتوى الخاص بك من نظامك البيئي أو مجتمعك؟

بالنسبة للوسطاء العقاريين غالباً ما يكون هذا عميل سعيد لا يهم إذا ساعدتهم في الشراء أو البيع أو كليهما يريد العملاء في المستقبل أن يعرفوا أنه يمكنك الحصول على نتائج يتوقف معظم أصحاب العقارات هنا عند الشهادات بدلاً من الشهادة فكر في الحصول على صورة لعائلة سعيدة تقف أمام منزل أحلامهم وعلامة مباع تصافح يدك قوة الصورة المرئية تتحدث عن نفسها.

ما الذي يجب أن أنشره على Instagram للعقارات؟

بمجرد إعداد حسابك وبدء عملية العصف الذهني لأفكار المحتوى التي أوصي بها أعلاه، فقد حان الوقت لتخطيط تقويم المحتوى الخاص بك أفضل نصيحة لي هنا هي أن يكون لديك خطة للنشر قبل أن تبدأ بهذه الطريقة، يصعب عليك الخروج عن المسار الصحيح مع ذلك، إليك بعض الإرشادات التالية:

  1. لا تخطئ في نشر محتوى احترافي فقط: يجب أن يكون المحتوى الخاص بك مزيج من الاحتراف والشخصي لجذب الأشخاص وليس صدهم عن طريق نشر محتوى يشبه إعلانًا تلو الآخر.
  2. سيحدد تركيزك السوقي والاستراتيجي الكثير من المحتوى الذي ستنشره من منظور احترافي، وإذا كنت تقوم بالتسويق لمجتمع على شاطئ البحر فقط أتوقع أن يكون الكثير من المحتوى الخاص بك حول أسلوب الحياة على الشاطئ أيضاً إذا ركزت على مشتري المنزل الأول مقابل FSBOs فيجب أن يعكس المحتوى الخاص بك ذلك.
  3. ضع في اعتبارك أن علامتك التجارية الشخصية ستحدد الكثير من المحتوى الذي ستنشرهمن منظور شخصي.
  4. عند إنشاء استراتيجية المحتوى الخاصة بك لا تنس التفكير في كيفية دمج الفيديو في كل جانب من جوانبها هذا يعمل بشكل جيد بشكل خاص مع العقارات في الواقع قررت إحدى الدراسات أن إضافة مقطع فيديو إلى قائمة العقارات أدى إلى زيادة الاستفسارات بنسبة 403٪ عن تلك التي تفتقر إلى الفيديو.

أخيراً ستمنحك متابعة وكلاء العقارات الآخرين الذين يقومون بعمل جيد بالفعل على Instagram بعض الأفكار الرائعة للمحتوى لإلهام إنشاء المحتوى الخاص بك على وجه الخصوص ستتعلم ما الذي يعمل بشكل جيد وما الذي لا يعمل فقط من خلال فحص التفاعل الذي تحصل عليه كل مشاركة من مشاركاتهم.

مجموعات محتوى Instagram السبعة لوكلاء العقارات

هل تحتاج إلى بعض الأفكار لمنشورات Instagram؟ أوصي بأن يبدأ وكلاء العقارات في التفكير في نشر مجموعة متنوعة من المحتوى ثم يجدون ما هو أسهل بالنسبة لهم لإنشاء و / أو هو الأكثر فعالية.

باستخدام مفهوم مجموعات المحتوى التي كتبت عنها في Maximize Your Social، ستمنحك مجموعات المحتوى السبعة هذه أفكار يومية (من 7 أيام إلى أسبوع) وإذا كان بإمكانك العثور على 4 أفكار لكل مجموعة في الشهر فيمكنك النشر يومي على انستغرام.

القوائم / الأحداث / الأنشطة الترويجية

من المحتمل أن يكون دلو المحتوى الأكثر وضوح هو الترويج العلني، ولا تتردد في النشر على أحدث القوائم أو البيوت المفتوحة أو اللقاءات والترحيب بهذه الطريقة سيعرف متابعوك ما لديك لتقدمه تتضمن كلمة ترويجي أشياء مثل الشهادات، ولكن تذكر أن مستخدمي Instagram يرغبون في رؤية النص فوق النص، لذا حاول نشرها باعتدال.

محتوى التعاون

هناك طريقة أخرى للترويج لنفسك وهي من خلال التعاون مع مجتمعك المحلي يمكن أن يشمل ذلك المشاهير المحليين وأصحاب الأعمال وقادة الفكر من خلال القيام بذلك يمكنك تقديم نفسك لشبكاتهم وتقديم محتوى فريد لمتابعيك اجعل وجودك على Instagram مرة واحدة جيد بما يكفي لتمثيل مجتمعك بأكمله.

المحتوى الاستراتيجي

ضع في اعتبارك نشر محتوى استراتيجي بناءً على السوق الخاص بك.

محتوى المجتمع

كونك فخوراً بمجتمعك هو إعلان رائع لخدماتك تتمثل إحدى طرق تضمين محتوى المجتمع في النشر عن المتعة التي حظيت بها في الاحتفال المحلي بيوم الذكرى أو قد تعرض معلماً محلي.

محتوى الشركة العقارية

إذا كنت تعمل في شركة عقارية، فيجب أن يعرفها الناس. كما هو الحال مع العديد من المهن الأخرى يفضل الناس العمل مع الآخرين الذين يفتخرون بوظائفهم في هذه الحالة كونك سمسار عقارات لشركة معينة يوفر إثبات اجتماعي ومصداقية هذا يعني أن الوساطة الخاصة بك قد تكون قادرة على تقديم محتوى يمكنك مشاركته كما هو لتقليل عبء إنشاء المحتوى الخاص بك.

محتوى العاطفة الشخصية

نت تتحدث عن هواياتك أو قد يكون سبب اجتماعي أو اهتمام مهم آخر يُظهر النشر على هذه الأشياء للعملاء المحتملين أنك إنسان ويخلق طرقًا مختلفة للتواصل معهم.

محتوى العطلة

هناك دائماً محتوى خاص بالعطلات يحب الناس أن يروا كيف تحتفل أنت وعائلتك بالأعياد بالنسبة للعطلات التي لا تحتفل بها فهذا يعني الكثير عندما تمد يدك على أي حال.

أهم الهاشتاقات العقارية الشهيرة:

  • الموقع المحلي: #county #city #nequare حتى يتمكن المستخدمون الذين يبحثون في مجتمعك من العثور عليك.
  • محترف: # realtor #realestate #realestateagent #yourbrokeragename حتى يتمكن أولئك الذين يبحثون عن وكلاء أو وسيطتك من العثور عليك.
  • المعاملات: # forsale #justlisted #newlisting #homeforsale #openhouse لمساعدة أولئك الذين يبحثون عن عقارات جديدة في العثور على ممتلكاتك بسرعة!.
  • نمط الملكية: #beachfront #bungalow #victorian # modern #dreamHome #starterhome ليتم العثور عليها من قبل أولئك الذين يبحثون عن أنواع معينة من المنازل.
  • الرفاهية: #luxuryrealestate #luxuryliving #luxurylife #milliondollarlisting #luxuryhome #luxurylistings #luxurylifestyle إذا كان نمط عقارك هو منزل فاخر.

كم مرة يجب على السماسرة النشر على Instagram؟

نظراً لأن منشورات Instagram قد تستغرق وقتاً في الإنشاء والنشر فإن معظم الأشخاص يريدون معرفة عدد المرات التي يجب عليهم القيام بذلك يرغب معظم السماسرة في النشر في كثير من الأحيان بما يكفي لجذب انتباه الناس ولكن ليس كثير لدرجة أنهم يقضون وقت طويلاً في ذلك أو يقصفون أتباعهم.

كيف أحصل على المزيد من متابعى Instagram للعقارات؟

بغض النظر عن مدى خطتك مسبق هناك شيء واحد مؤكد: يجب أن تبدأ من الصفر مع المتابعين ومع ذلك مع الإدارة السليمة للحساب لن تكون في مستوى الصفر لفترة طويلة وإليك بعض النصائح لمساعدتك على البدء.

نصائح للبدء بحساب انستغرام للعقارات:

  • ذكّر كل شخص في شبكتك أنك على Instagram في توقيع بريدك الإلكتروني ورسالتك الإخبارية والمواد الأخرى هذا سوف يشجعهم على التحقق من ملف التعريف الخاص بك.
  • ابحث عن عائلتك وأصدقائك وعملائك وشركائك التجاريين وتابعهم على Instagram سوف يتبعك الكثير بعد ذلك أثناء تفاعلهم مع المحتوى الخاص بك سيشاهده العديد من متابعيهم.
  • انشر بشكل متكرر واستخدم علامات التصنيف بسخاء حتى يتمكن الأشخاص المهتمون و / أو المشتركون في علامات التصنيف هذه من متابعتك يمكن القول إن هذه الرؤية المتزايدة هي أهم سبب لاستخدام العلامات ومن خلال النشر المتكرر، تظهر أن الموضوع مهم بالنسبة لك.

الأسئلة الشائعة حول إنستغرام للعقارات

هل Instagram جيد للعقارات؟

نعم، إنستغرام مفيد للعقارات ، خاصة عند استخدامه بشكل صحيح، وInstagram هو أفضل مكان إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المشاركة في عملك يحب المستهلكون متابعة علاماتهم التجارية المفضلة على Instagram يتابع 80٪ من المستخدمين حساب تجاري واحد على الأقل وفي الوقت نفسه يزور 200 مليون منهم ملف تعريف تجاري كل يوم لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من حركة المرور والزوار والمتابعين فقد حان الوقت لاستخدام Instagram!.

كيف أبدأ حساب Instagram للعقارات؟

فيما يلي خطوات كيفية إعداد حساب تجاري على Instagram:

  • انتقل إلى Instagram.com أو قم بتنزيل التطبيق على هاتفك واضغط على تسجيل.
  • قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور ، أو قم ببساطة بالتسجيل باستخدام حساب Facebook الخاص بك.
  • أكمل ملفك الشخصي عن طريق تحميل صورة واسم وسيرة ذاتية وتفاصيل أخرى.
  • بمجرد تعيين كل شيء، انتقل إلى إعدادات ملف التعريف الخاص بك.
  • اضغط على الحساب واختر التبديل إلى الحساب الاحترافي.

كيف يمكنني الحصول على المزيد من متابعين Instagram للعقارات؟

فيما يلي طرق الحصول على المزيد من المتابعين على حساب Instagram الخاص بك للعقارات:

  • اكتب سيرة ذاتية إعلامية وجذابة.
  • قم بتحسين حساب Instagram الخاص بك باستخدام علامات التجزئة ذات الصلة.
  • عندما تنشر محتوى تأكد من زيادة استهداف الجمهور في حي أو بلدة أو منطقة معينة.
  • شارك قصص النجاح من عملائك وصفقاتك السابقة.
  • قم دائماً بتمييز صورك بمواقعها.

ما الذي يجب أن أنشره على Instagram للعقارات؟

يعتمد قرار ما تنشره على Instagram للعقارات على استراتيجية المحتوى الخاصة بك ومع ذلك فإن المحتوى العام الذي يمكنك نشره هو صفقاتك وعملائك السابقين حيث يمكنك مشاركة قصص نجاحهم، أو بعض الأسئلة الشائعة أو العقارات المعروضة للبيع أو أي شيء يتعلق بشركتك العقارية أو منشور يمكن أن يوجهك إلى المدونات الموجودة على موقع الويب الخاص بك.

ما هي وسائل التواصل الاجتماعي الأفضل للعقارات؟

تستفيد الشركات العقارية في الوقت الحاضر من وسائل التواصل الاجتماعي يستخدم 77 ٪ من أصحاب العقارات بنشاط وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق أعمالهم ولاحظ 47٪ منهم أنهم يحصلون على عملاء محتملين بأعلى جودة من وسائل التواصل الاجتماعي مقارنة بالمصادر الأخرى. من الصعب تحديد الوسائط الاجتماعية الأفضل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم