LinkedIn Premium:ماهو لينكد ان بريميوم وميزاته والفرق بينه وبين لينكد ان

قبل بضع سنوات فقط شعرت أن السبب الوحيد لوجودك على LinkedIn هو ما إذا كنت تقوم بالتوظيف أو محاولة الحصول على وظيفة جديدة بعد كل شيء كان هذا هو النشاط الأساسي الذي حدث على LinkedIn، حيث روج الناس لأنفسهم لكن الشبكة لم تكن مكان لتبادل الأفكار ومع ذلك فقد ازدهر دور LinkedIn بمرور الوقت في هذه الأيام أصبح مكان يمكن رؤيته والاطلاع عليه وكذلك التحدث عن الأعمال التجارية الآن يتسكع هنا موظفو التوظيف والباحثون عن عمل ومعظم المهنيين الآخرين.

LinkedIn Premium

ماهو لينكد ان بريميوم وميزاته والفرق بينه وبين لينكد ان

لقد نضجت جميع الشبكات الاجتماعية القديمة وتوسع هدفها وبالنسبة للمهنيين الذين يحتاجون إلى وظائف أو يستخدمون LinkedIn كجزء من وظائفهم تزداد أهمية حسابات LinkedIn Premium مع 39٪ من مستخدمي LinkedIn يستفيدون من Premium من الطبيعي أن نسأل أنفسنا هل LinkedIn Premium يستحق كل هذا العناء؟

ما هو LinkedIn Premium؟

ينكدين فريد من نوعه بين شبكات التواصل الاجتماعي بينما يمنحك Facebook و Twitter و Instagram والشبكات الاجتماعية الأخرى فقط القدرة على الإعلان نظر لأهمية LinkedIn كمركز للشبكات الاجتماعية الاحترافية فإنها تقدم خدمة شهرية لتعزيز ملفك الشخصي المهني  كميزة إضافية لدى LinkedIn إعلانات أقل بكثير مع إفادة أعضائها إلى حد كبير.

الخدمات المحددة التي يقدمها LinkedIn Premium:

وهي تشمل Premium Career للباحثين عن عمل  و Premium Business لمحترفي تطوير الأعمال أو القادة و Sales Navigator لمندوبي المبيعات و Recruiter Lite كل من هذه الميزات ذات قيمة مضافة مختلفة مصممة خصيص لاحتياجات مجموعات فرعية مختلفة من المستخدمين.

ما هو الفرق بين LinkedIn و LinkedIn Premium؟

قبل أن نخبرك أن LinkedIn Premium يستحق ذلك دعنا نلقي نظرة على الأسباب التي قد تجعلك ترغب في ذلك يتضمن ذلك فهم ميزات الحسابات القياسية مقابل الحسابات المتميزة  إذا كنت مثل معظم الأشخاص الذين يستخدمون LinkedIn بشكل أساسي للتواصل غير الرسمي وبناء علامتك التجارية الشخصية فعادةً ما يكون الحساب المجاني كافي بعد كل شيء، يمكنك التعرف على أشخاص والمشاركة في المناقشات مجاناً.

ومع ذلك يمنحك الحساب المدفوع بعض المزايا الإضافية بناءً على اختيارك للخطة بالنسبة إلى Premium Business القياسي (59.99 دولار شهري) تحصل على 15 رسالة InMail شهري، ووصول كامل إلى بيانات من شاهد ملفك الشخصي خلال آخر 90 يوم، والوصول إلى أكثر من 15000 دورة تعليمية على LinkedIn يمنحك Premium Career (29.99 دولار) 3 رسائل InMails ويفتقر إلى تصفح عدد غير محدود من الأشخاص بطبيعة الحال فإن المسار الوظيفي يستحق العناء في الغالب عند البحث عن وظيفة بنشاط.

ثم هناك الخطط المتخصصة Sales Navigator (79.99 دولار شهري) يمنح 20 رسالة InMail وعوامل تصفية متقدمة للبحث عن العملاء المتوقعين وتوصيات العملاء المتوقعين وواجهة مستخدم مستقلة لمندوبي المبيعات وقوائم العملاء المحتملين والحسابات المخصصة وتنبيهات التحديث في الوقت الفعلي بشأن التغييرات الوظيفية وإحصائيات نمو الشركة الحديثة تساعدك هذه على تحديد من هم أفضل العملاء المحتملين وبالمثل يسمح Recruiter Lite (134.99 دولار شهري) بـ 30 بريد من رسائل InMail وبحث خاص خاص بالموظف وواجهة مستخدم منفصلة وأدوات توظيف واقتراحات تساعد في العثور على المواهب.

ما هي المزايا العامة لتطبيق LinkedIn Premium؟

بغض النظر عن نوع حساب LinkedIn Premium الذي تحصل عليه فإن اتخاذ قرار بشأن استحقاق LinkedIn Premium يعتمد على المزايا، فإن بعض الأدوات شديدة التخصص لحالات استخدام معينة. ومع ذلك، تشمل جميعها بعض المزايا البسيطة.

رسائل InMail

من الجيد أن تكون لديك القدرة على إرسال رسالة إلى أي شخص دون الاتصال بهم. إنها أكثر فاعلية من البريد الإلكتروني البارد لأنها تأتي من داخل LinkedIn لتظهر أنك شخص حقيقي يعرف هدفك أيضاً أنك دفعت مقابل امتياز الوصول إليهم البريد العشوائي ليس اقتصادي ولا يتم التسامح مع استخدام ملفات تعريف مزيفة وفق لـ LinkedIn، يعد بريد LinkedIn InMail أكثر فاعلية بمقدار 2.6 مرة من رسائل البريد الإلكتروني العادية.

من شاهد ملفك الشخصي

إذا كنت تتواصل مع أشخاص آخرين على LinkedIn، فأنت لا تعرف ما إذا كانوا نشطين على النظام الأساسي أو شاهدوا رسالتك أن تكون قادر على رؤية من شاهد ملفك الشخصي هي طريقة ممتازة لتأكيد ما إذا كانوا قد قاموا بفحصك أم لا يمنحك أيضاً القدرة على معرفة من قام بفحص ملفك الشخصي الذي قد ترغب في الوصول إليه بشكل استباقي.

لينكدان التعلم LinkedIn Learning

يمكنك تعلم شيء جديد أو صقل مهاراتك من خلال أكثر من 15000 دورة يقودها الخبراء يحتاج كل محترف إلى البحث والتطوير لمواكبة المهارات القديمة بالإضافة إلى تعلم المهارات الجديدة ويمكن أن يدعمك LinkedIn Learning بغض النظر عن وظيفة وظيفتك وهذا يجعلها مصدر رخيص نسبي للتعلم المهني إذا كنت تفكر في تغيير مهنتك فإن LinkedIn Learning هو أيضاً مكان رائع للبحث في السبل الأخرى ويمكن أن يساعدك في الإجابة على LinkedIn Premium يستحق كل هذا العناء بتأكيد.

الوصول إلى عمليات بحث إضافية

باستخدام Premium يمكنك عرض أي ملف تعريف (حتى اتصالات الدرجة الثالثة) من نتائج البحث أو أثناء تصفح ملفات التعريف المماثلة يعمل LinkedIn بجد للحد من كمية وحجم بيانات البحث للمستخدمين المجانيين لذلك إذا كنت تميل إلى إجراء الكثير من عمليات البحث عن العمل على LinkedIn فإن LinkedIn Premium يوفر الوقت بالإضافة إلى ذلك سترى المزيد من النتائج ذات الصلة بغض النظر عن نوع النشاط المهني الذي تقوم به على LinkedIn فهذه مكافأة.

فتح خيار الملف الشخصي

يسمح هذا الخيار لأي عضو في LinkedIn بمشاهدة ملفك الشخصي الكامل والتواصل معك بدون أرصدة InMail. هذا يجعلك أكثر قابلية للتواصل حتى لا يضطر الأشخاص إلى الخروج عن طريقهم واستخدام بريد InMail للاتصال بك إذا لم يكونوا متصلين بك قد يجد بعض المهنيين مثل المستشارين هذا مفيد بشكل خاص أنت لا تعرف أبداً متى سيرغب العميل المحتمل في الاستفسار عن الخدمات.

تحصل على معلومات حول منافسيك

ميزة أخرى مرتبطة بالتقدم للوظائف على LinkedIn هي القدرة على الوصول إلى المعلومات الاستخبارية التنافسية حول المتقدمين للوظائف الآخرين لكل وظيفة فريدة من نوعها سوف تكون قادرعلى مقارنة مهاراتك بالمؤهلات المطلوبة للوظيفة المفتوحة وكذلك معرفة كيفية مواجهتك للمتقدمين الآخرين يمكنك استخدام هذه المعلومات للمساعدة في صياغة قصتك الفريدة والإعداد للمقابلة على وجه الخصوص ستكون الإجابة على سؤال لماذا أنت في مواجهة منافسيك أسهل بكثير.

LinkedIn Premium لمتخصصي المبيعات والقادة: Premium Business

تركز Premium Business على احتياجات محترفي المبيعات هذا لأنه يساعدك في العثور على صناع القرار في الشركات الرئيسية ثم محاولة الاتصال. بالنسبة إلى محترف مثلي يعني هذا الأشخاص الذين يشغلون مناصب عليا في أقسام التسويق بالشركات وكذلك أصحاب الشركات الصغيرة المتوسعة.

بالإضافة إلى المزايا العامة يمكنك أيضاً الوصول إلى رؤى Premium على صفحات شركة LinkedIn وهي علامة تبويب جديدة في أي صفحة شركة تتيح لك الوصول إلى إجمالي عدد الموظفين بمرور الوقت وتوزيع الموظفين ونمو عدد الموظفين حسب الوظيفة، جديد التوظيف والخريجين البارزين وإجمالي فرص العمل يمكن أن توفر هذه البيانات قيمة كبيرة في البحث عن مؤسسات العملاء المحتملين أو المنافسين الفعليين لتحديد أين تستثمر الشركات الموارد.

LinkedIn Premium للباحثين عن عمل Premium Career

هل تبحث عن عمل جديد؟ الجواب على LinkedIn Premium يستحق ذلك غالباً نعم ذلك لأن Premium Career تركز على الباحثين عن عمل والكثير من الفرص مدرجة على LinkedIn. يمكن لجميع المستخدمين الوصول إلى LinkedIn Jobs لكن هذا لا يذهب بعيد بالضرورة: إنه مجرد قائمة للحصول على وظيفة غالباً ما تكون الاتصالات الشخصية ذات قيمة لا عجب إذن أن 72٪ من المجندين استخدموا LinkedIn للعثور على مرشحين العام الماضي.

5 أسباب لماذا تستحق LinkedIn Premium كل محترف

في حين أن الأشخاص الذين لا يبحثون بنشاط عن وظيفة ولا يحتاجون إلى التواصل مع الأشخاص طوال الوقت قد لا يحتاجون إلى LinkedIn Premium إلا أن الكثير منهم يحتاجون بالنسبة لهم فإن الجواب على LinkedIn Premium يستحق ان تجربه وتتعلمه.

InMail هو المنقذ

إذا كنت تعمل في مجال المبيعات أو التسويق فإن القدرة على التواصل مع أي شخص لديه بريد InMail سواء كان عميلاً محتملاً أو شريك أو مؤثر أو موظف dIn في مرحلة ما على الرغم من أن التخصيص الشهري لا يسمح بعدد كبير من رسائل InMail إلا أنه يمكنك بالتأكيد استخدامها للاحتمالات الرئيسية.

القدرة على الوصول إلى LinkedIn Learning تؤتي ثمارها.

التطوير المهني مهم لمعظم وظائف الناس ، خاصة في المستويات العليا وباستخدام LinkedIn Learning يمكنك الحصول على المعلومات مجان بالإضافة إلى ذلك لا يجب أن تكون الموضوعات من اختصاصك وبسبب هذا فإن الاحتمالات أقل بكثير من التطوير المهني الذي يتم الحصول عليه من خلال الطرق التقليدية.

يمكنك بسهولة قياس فعاليتك

من شاهد ملفك الشخصي هو طريقة لطيفة لمعرفة ما إذا كانت جهود التوعية التي تبذلها، بغض النظر عن الهدف، تعمل أم لا بالنسبة لمحترفي المبيعات يمكن أن تساعدك الزيادة في عدد وجودة مشاهدات الملف الشخصي في معرفة ما إذا كنت ستصبح علامة تجارية معترف بها بشكل أفضل يمكن للباحثين عن عمل معرفة عدد المرات التي يقوم فيها القائمون بالتوظيف بالتحقق من ملفاتهم الشخصية إلى جانب ذلك سيعرفون ما إذا كان المجندون من الشركة التي تقدموا إليها يقومون بفحصهم.

عمليات البحث غير المحدودة لا تقدر بثمن

يعد إجراء عمليات بحث غير محدودة بمثابة توفير محتمل للوقت وفي وقت العمل يعد مال هذا صحيح سواء كنت تبحث عن الموظف النجم التالي أو الشخص الذي سيساعدك في الحصول على وظيفة أحلامك أو صانع قرار مهم للمبيعات لا يوفر هذا الوقت والمال فحسب بل يجعلك أكثر قدرة على المنافسة نتيجة لذلك.

LinkedIn Premium هو استثمار ذكي لمستقبلك المهني

إذا كنت تمتلك حصة مبيعات أو تتطلع إلى الحصول على راتب مكون من 6 أرقام أو الحفاظ عليه فإن استثمار صغير قدره 60 دولار في الشهر يعد تأمين ممتاز للعمل أو المبيعات يمكن لمتخصصي المبيعات تجاوز الضوضاء والوصول بسرعة إلى الشخص المناسب يمكن للباحثين عن عمل التأكد من أنهم يتقدمون فقط للوظائف التي تلبي معاييرهم والحصول على ميزة على المنافسة من خلال رؤية أفضل.

هل LinkedIn Premium يستحق كل هذا العناء في عام 2023؟

نعم، يستحق حساب LinkedIn Premium، في وقت الوباء حيث يعمل الجميع في الغالب من المنزل وكل شيء تحول إلى رقمي لقد كان LinkedIn أفضل أداة للتواصل مع المحترفين والزملاء والخبراء الآخرين في مجال تخصصك لذا ستساعدك القدرة على مراسلة أي شخص أو البحث عن أي شخص على زيادة جهود التوعية إلى أقصى حد بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يساعدك LinkedIn Premium في زيادة ظهورك.

ما هي الفوائد التي يقدمها LinkedIn Premium؟

فيما يلي مزايا عرض LinkedIn المميز:

  1. الوصول إلى العملاء المحتملين مباشرةً من خلال InMail.
  2. يمكن أن يظهر لك مقدم طلب متميز باستخدام Premium Career.
  3. يمكنك معرفة من شاهد ملفك الشخصي.
  4. قم بترقية مهاراتك بأكثر من 15000 الدورات التي يقودها خبراء.
  5. تحقق من أي ملفات شخصية تصل إلى الدرجة الثالثة.

هل LinkedIn Premium جيد للباحثين عن عمل؟

نعم، هناك الكثير من المزايا التي يمكنك الاستفادة منها كمتقدم إذا كان لديك Premium Career من LinkedIn Premium إذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة فيمكنك تعيين نفسك كمتقدم متميز مما يساعدك على التميز عن المتقدمين الآخرين علاوة على ذلك يمكنك الوصول إلى معلومات حول المتقدمين الآخرين والمنافسة في هذا المنصب الوظيفي. والأهم من ذلك يمكنك الاطلاع على معلومات مفصلة عن الراتب المعروض.

هل يمكنني إلغاء LinkedIn Premium بعد الإصدار التجريبي المجاني؟

يمكنك إلغاء LinkedIn Premium في أي وقت حتى بعد فترة تجريبية مجانية بمجرد الإلغاء ستتم إعادة خطتك إلى حساب أساسي مع اتصالاتك وبياناتك الأساسية لن تتمكن أيضاً من الوصول إلى جميع ميزات Premium التي تقدمها LinkedIn Premium مثل InMail و LinkedIn Learning وغيرها.

ما هو LinkedIn Premium الأفضل للباحثين عن عمل؟

Premium Career هو بالتأكيد الأفضل للباحثين عن عمل يمكن أن يمنح الباحثين عن عمل الكثير من المزايا مثل:

  • خلفية قابلة للتخصيص.
  • حدد نفسك كمتقدم متميز.
  • احصل على قائمة كاملة بمشاهدي ملفك الشخصي.
  • راسل أي شخص عبر InMail.
  • تحقق من ترتيبك.
  • تفصيل قائمة العمل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم