LinkedIn SSI: البيع الاجتماعي على LinkedIn و ما هو التسويق على اللينكدان

بينما يميل معظم المسوقين إلى إنفاق الكثير من الأموال على الإعلان عن السلع والخدمات على الشبكات الاجتماعية للسوق الشامل مثل Facebook أو Instagram يعرف مندوبو المبيعات أن LinkedIn هو مكان الانسب على البيع الاجتماعي.

ما هو التسويق على اللينكدان

ما هي درجة مؤشر البيع الاجتماعي على LinkedIn وماذا تعني؟

دعونا نلقي نظرة على مباحث أمن الدولة وكيف أنها مفيدة للمبيعات في المقام الأول ولكن للتسويق وأي محترف آخر يتطلع إلى تنمية علامته التجارية الشخصية على LinkedIn وبناء شبكته.

ماذا يعني البيع الاجتماعي؟

بالمعنى الدقيق للكلمة البيع الاجتماعي هو ممارسة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كأداة مبيعات يمكن أن يشمل ذلك استخدام أي شبكة اجتماعية، على الرغم من أن اختيار الشبكة تمليه هدف المبيعات بالنسبة لمعظم الأشخاص يشير مصطلح البيع الاجتماعي بشكل أساسي إلى استخدام LinkedIn في مساحة مبيعات الشركات الكبرى كشركة تويال لأن هذا هو المكان الذي تكون فيه العلاقات الشخصية وقيادة الفكر هي الأكثر قيمة.

ما هو LinkedIn SSI (مؤشر البيع الاجتماعي)؟

طور موقع LinkedIn مؤشر البيع الاجتماعي لمستخدمي حسابات Sales Navigator المميزة وكوسيلة للترويج لها إنها درجة تتراوح بين 1 و 100 تخبرك بمدى فعاليتك في جهود المبيعات القائمة على LinkedIn، حيث لا يتحدثون عن معدلات التحويل التقليدية والفعالية في تحديد الحصص.

عوامل بناء الشبكة والمشاركة في LinkedIn

حيث تركز مباحث أمن الدولة على LinkedIn على عوامل بناء الشبكة والمشاركة في LinkedIn هناك أربعة عوامل تدخل في النتيجة:

إنشاء علامتك التجارية المهنية

تذكر أن العلامات التجارية ليست للشركات بل للمحترفين، في هذا الجزء من LinkedIn SSI، يتم تصنيفك وفق لمدى نجاحك في بناء علامة تجارية على النظام الأساسي يتضمن ذلك مدى توصيل مهاراتك الوظيفية وخبراتك وتعليمك وغير ذلك يمكنك تحسين علامتك التجارية الشخصية من خلال إظهار القيادة الفكرية مع المحتوى.

العثور على الأشخاص المناسبين

يمكنك تسمية هذا بالفطنة الشبكية بالنسبة لهذا الجزء من LinkedIn SSI، ينظرون إلى نجاحك في العثور على الأشخاص الذين تحتاج إلى العمل معهم من أجل بيع شيء ما في مجال عملك يمكن أن يعني ذلك صانعي القرار أنفسهم، أو أي شخص من موظفيهم أدوات البحث والبحث هي مفتاح النجاح هنا.

الاندماج مع الأفكار

يقيس هذا الجزء من LinkedIn SSI إلى أي مدى يمكنك العثور على أخبار الصناعة والرؤى ثم مشاركتها، حيث يتيح التعامل مع الرؤى لمتخصصي المبيعات إثبات أنهم على دراية بأحدث الاتجاهات.

بناء العلاقات

بناء العلاقات هو مفتاح نجاح المبيعات في أي صناعة، يفضل الكثير من الناس الشراء من محترفي المبيعات الذين يعرفونهم إذا تعذر ذلك، فإن معرفة شخص يمكنه إحالتك إلى صانع القرار أمر مهم الثقة هي كل شيء خاصة في مجال الأعمال.

لماذا يُعد LinkedIn SSI مهم؟

في الآونة الأخيرة، أصبح من الواضح أن LinkedIn SSI هو أكثر من مجرد أداة مبيعات لخدماتهم بدلاً من ذلك، أظهرت دراسات LinkedIn أنه من بين البائعين الاجتماعيين على موقعهم، فإن الحصول على SSI أعلى يعادل 45٪ فرص مبيعات أكثر من أقرانهم الأقل مرتبة، بالإضافة إلى ذلك فإنهم أكثر عرضة بنسبة 51٪ للقيام بحصصهم علاوة على ذلك خلصت تقديراتهم إلى أنه من بين البائعين الاجتماعيين الرائدين فإن 78٪ يقومون بعمل أفضل من أقرانهم الذين لا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف تجد نقاط LinkedIn SSI الخاصة بك؟

العثور على LinkedIn SSI الخاص بك أمر سهل للغاية أولاً قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على LinkedIn، لا يمنحك الرابط النتيجة فحسب بل يعرض لك مقارنات مع محترفين آخرين مقارنة واحدة مع مجال عملك في حين أن الأخرى داخل شبكتك بهذه الطريقة، يمكنك أن ترى أين تقصر.

ما هي درجة مؤشر البيع الاجتماعي الجيدة على LinkedIn؟

تتم مقارنة LinkedIn SSI بأشخاص آخرين في مجال عملك ضع في اعتبارك أنه سيفترض أنك تعمل في مجال المبيعات لذلك من المحتمل أن يحصل الأشخاص غير المبيعات الذين يستخدمون LinkedIn للبحث عن وظيفة على درجات أقل مع ذلك لا توجد درجة مقطوعة تحدد ما إذا كان SSI الخاص بك جيد او لا بدلاً من ذلك، يتمثل الهدف في أن تكون ضمن أفضل 10٪ من صناعتك.

كيفية زيادة SSI الخاص بي على LinkedIn؟

أفضل طريقة لزيادة دخل SSI الخاص ببرنامج LinkedIn هي العمل على كل عامل من العوامل الأربعة التي يستخدمها LinkedIn لتوليد النتيجة في المقام الأول يمكن أن تحدث التغييرات في درجاتك بسرعة كبيرة أثناء قيامك بتحسين ملفك الشخصي تتطلب كل منطقة تقنيات مختلفة للتحسين.

أنشئ علامتك التجارية المهنية

ينص LinkedIn على أن هدفك الأول هو إنشاء ملف تعريف مع وضع عميلك في الاعتبار واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي ملء ملف التعريف الخاص بك بالكامل ومع ذلك، هناك حالات يمكنك فيها الاختيار بشأن المعلومات التي يجب تضمينها سترغب في اختيار المعلومات الأكثر صلة في هذه الحالة، حيث يوصي الخبراء بالحصول على صورة احترافية في ملفك الشخصي، يجب أن تحاول الحصول على خلفية مهنية فكر في LinkedIn كمقابلة عمل عبر الإنترنت.

أخيراً يمكن أن تصبح قائد للفكر بسهولة باستخدام LinkedIn كمنصة تدوين أفضل رهان هو نشر بعض الأشياء على LinkedIn Pulse بالشكل المناسب لن يعرّفك هذا الأشخاص عليك كشخص مطلع فحسب بل سيشجعهم على التحقق من ملفك الشخصي.

اعثر على الأشخاص المناسبين

يمكنك زيادة LinkedIn SSI الخاص بك من خلال العثور على الأشخاص المناسبين لتحديد آفاق أفضل في وقت أقل باستخدام أدواتهم ضع في اعتبارك استخدام عمليات البحث المتقدم عن أشخاص بعض هذه الخيارات متاحة فقط مع الحسابات المتميزة لكنها توفر الوقت سترغب في استخدام جميع عوامل التصفية لتضييق نطاق نتائجك، حيث إذا كان لديك LinkedIn Sales Navigator فستحتاج إلى استخدام ميزة البحث المحفوظة بهذه الطريقة، لن تضطر إلى وضع نفس المتغيرات في نموذج البحث طوال الوقت.

الاندماج في الأفكار

تعد مشاركة الرؤى باستخدام LinkedIn أمر سهل نسبي، والقيام بذلك أمر رائع لبناء العلاقات أي إذا كنت تتفاعل مع الرؤى ذات الصلة بشبكتك يتم قياس الملاءمة في هذه الحالة من خلال ما إذا كانت ستظهر في خلاصتك أم لا كشيء نشرته شبكتك أو تفاعلت معه بالفعل بمعنى آخر كن جزءًا من المحادثات المستمرة ذات الصلة، مهمتك التالية هي نشر المحتوى ذي الصلة الذي اخترته بنفسك يتضمن ذلك.

أخيراً من الجيد اتباع علامات التصنيف ذات الصلة يتيح لك القيام بذلك رؤية المحتوى من خارج شبكتك طالما اخترت موضوعات ذات صلة بمهنتك، فإن التفاعل مع هذا المحتوى يساعد على تعزيز LinkedIn SSI الخاص بك وتعرضك من يعرف متى سيتواصل شخص ما بسبب شيء قلته.

بناء علاقات

تذكر أن الفكرة وراء بناء العلاقات هي تقوية شبكتك من خلال إيجاد صناع القرار وجعلهم يثقون بك هذا يعني أنك تبحث عن فرص جديدة للقاء أشخاص على LinkedIn ربما لديك شخص ما في شبكتك يمكنه تقديم مقدمة رئيسية أو قد يكون ذلك بسبب وصول زوار الملف الشخصي لا تخف من متابعة اتصالات الدرجة الثانية والثالثة الذين يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك كل هذه فرص، هناك طريقة أخرى لبناء العلاقات وهي اتباع صانعي القرار في مجال عملك يمكن أن يتضمن هذا متابعة بسيطة في ملفاتهم الشخصية ولكن يجب عليك فعلاً المضي قدمًا لا تخف من التفاعل مع محتواها وبناء علاقات شخصية معهم.

ما هو SSI الخاص بي على LinkedIn؟

SSI تعني مؤشر البيع الاجتماعي إنه نظام تسجيل بين 1 و 100 على LinkedIn يقيس مدى فعاليتك في جهود المبيعات القائمة على LinkedIn.

لماذا يعد LinkedIn SSI مهم؟

يعد LinkedIn SSI مهم لأنه يساعد شخص ما على قياس مهارات البيع الاجتماعي لديه إن الحصول على SSI أعلى يخلق فرص مبيعات أكثر بنسبة 45٪ من أقرانهم الأقل مرتبة علاوة على ذلك، من المرجح أن يصل 51٪ من قادة البيع الاجتماعي إلى حصصهم، حيث تنشئ درجة SSI الخاصة بك اتصال قوي بأنشطة الشبكات الخاصة بك كلما ارتفع دخل الضمان الخاص بك، زادت فرص المبيعات والتوقعات المحتملة التي يمكنك الحصول عليها.

كم مرة يتم تحديث LinkedIn SSI؟

يتم تحديث مؤشر البيع الاجتماعي على LinkedIn يومي هذه الميزة مجانية ويمكن لجميع مستخدمي LinkedIn الوصول إليها ومع ذلك هناك طريقة سريعة لتعزيز LinkedIn SSI من خلال LinkedIn Sales Navigator.

أفضل الممارسات لتنمية SSI الخاص بك على LinkedIn:

  • املأ ملفك الشخصي بالكامل على LinkedIn ضع صورة ملف شخصي احترافية مع خلفية احترافية.
  • استخدم LinkedIn كمنصة التدوين الخاصة بك انشر مقالات على LinkedIn Pulse لتثبت نفسك كخبير وتجعلهم يزورون ملفك الشخصي.
  • حدد أفضل التوقعات المحتملة باستخدام أدوات LinkedIn مثل عمليات البحث المتقدم عن أشخاص أو عوامل التصفية أو ميزة البحث المحفوظة.
  • تفاعل مع الرؤى واتبع علامات التصنيف ذات الصلة بشبكتك.
  • ابحث عن فرص جديدة للقاء والتواصل مع الأشخاص على LinkedIn.

ما هي درجة SSI الجيدة؟

وختاماً: تتم مقارنة LinkedIn SSI بمستخدمين آخرين في نفس المجال لا توجد درجة قطع محددة تحدد ما إذا كان SSI الخاص بك هو درجة جيدة أم لا من الناحية المثالية يجب أن يكون هدفك في المراكز العشرة الأولى في الصناعة التي تنتمي إليها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم