أدوات للتسويق على التوتير

لسنوات عديدة كان Twitter أداة ممتازة للمسوقين، إنه أقدم من العديد من الشبكات الأخرى لكن الأهم من ذلك، أن تويتر هو أحد تلك الأماكن التي يمكن للناس في جميع أنحاء العالم أن يبثوا فيها أفكارهم بطريقة لا تخضع للرقابة إلى حد كبير بالتأكيد هناك قواعد ثقة وأمان، لكن المناقشات السياسية وحروب اللهب الشاملة شائعة بصفتنا مسوقين تعد هذه أداة رائعة للاستفادة منها حيث نضع أفكار عملائنا في مكان يراها الجميع فيما يلي بعض من أفضل أدوات Twitter التي اخترتها لمساعدتك على تحسين تسويق Twitter الخاص بك.

ادوات للتسويق على التوتير

أدوات Twitter لمساعدتك على تحسين تسويق Twitter الخاص بك

أدوات Twitter المدرجة أدناه مخصصة للمسوقين على Twitter الذين يبحثون عن تحليلات ووظائف أكثر تقدم من تلك المتوفرة في أداة وسائط اجتماعية عامة أو بشكل أكثر تحديد أداة Twitter.

أدوات تحليل المستخدم والمؤثرين على تويتر

أولاً يكون Twitter أكثر فاعلية عندما تعرف الجماهير التي يجب استهدافها الإحصاءات العامة مفيدة بالطبع، ولكن من المهم معرفة من يتابع نوع منتجك بطريقة ما، تحتاج إلى قطع الضوضاء، وهنا تكون أدوات تحليل المستخدم مفيدة للغاية.

أودينس Audiense

إذا كنت ترغب في مزود تحليلات يقدم  رؤى قابلة للتنفيذ، فإن Audiense يعد خيار رائع بينما تمنحك بعض البرامج الأرقام دون إخبارك بما يجب أن تفعله بها ، يتيح لك Audisense الحصول على كل شيء من خلال لوحة معلومات النشاط الواضحة التي تتيح لك إدارة الحملات في لمح البصر، فإن التطبيق سهل الاستخدام. لكن قوة Audisenses هو التحليلات إلى حد بعيد سوف يعطونك عرض شاملاً لمن ينظر ويتفاعل مع موجز Twitter الخاص بك يمنحك هذا فكرة عن من تحتاج إلى العمل بجدية أكبر للوصول إليه، أو إذا كان جمهورك الفعلي يحقق هدفه من تعرف؟ قد تكتشف حتى دائرة انتخابية مخفية Audisense متخصص في Twitter ولكنه يقدم أيضًا تحليلات لمنصات أخرى.

التسعير: الخطط محدودة الميزات لأداة Twitter هذه مجانية حيث تبدأ الخطط المدفوعة من 79 دولار في الشهر.

اداة BuzzSumo

BuzzSumo هو نهج من أربعة محاور لإدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك تشمل هذه المحاور الأربعة الاستكشاف والتحليل والمؤثرين والتتبع يسمح لك جانب الاستكشاف في BuzzSumo بمعالجة علامات التصنيف الشائعة والتغريدات ذات الصلة من أجل الاستفادة بشكل فعال من الموضوعات الشائعة والشائعة يسمح هذا لعلامتك التجارية بالبقاء على اطلاع بالأحداث الجارية والمواضيع الشائعة من أجل الحفاظ على اسمك في المزيج. 

الشق الثاني، وهو التحليل، يقوم بتقييم عدد المتابعين والمشاركة لمساعدتك في تحديد أي من مشاركاتك تحصد بشكل فعال الإعجابات والمشاركات وأيها غير مثير للاهتمام بشكل يائس لمتابعيك سيساعدك هذا التحليل في إنشاء منشورات تتفاعل باستمرار مع تغريداتك سواء كانت تلك التغريدات عبارة عن إعادة تغريد لموضوعات شائعة أو روابط لمشاركات مدونتك.

يسمح لك المؤثرون ومكونات التتبع بتحديد المؤثرين الذين يمكنك استخدامهم لتحسين منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وتطوير المحتوى ذي الصلة مع الحفاظ على المشاركة. 

التسعير: تقدم BuzzSumo 4 مستويات تسعير المستوى الأول مجاني، لكنه محدود للغاية والثاني هو 99 دولار شهري، لكنه يركز بالكامل على Twitter الثالث هو 179 دولار شهري، ويقدم المزيد من الوظائف، لكنه لا يزال يركز أكثر على Twitter المستوى النهائي هو 299 دولار شهري ويقدم أدوات لمنصات وسائط اجتماعية متعددة.

Commun.it أداة مشاركة 

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى أداة مشاركة Twitter موجهة نحو أصحاب الأعمال الصغيرة فإن Commun.it هي أداة يجب مراعاتها أكثر من مجرد خدمة تحليلات ، Commun.it تساعدك على أتمتة وجودك على Twitter وتعظيمه بعبارة أخرى لا يكفي أن تعرف ببساطة أداء حسابك ، لأنه يمكنك تحسينه من خلال الإدارة الدقيقة. الحصول على ذكر؟ يعرف Commun.it الحدث وسيسجله في صندوق الوارد الخاص بك سيخبرونك بمن يتابعك ومن لن يرد بالمثل إذا تابعتهم ميزة أخرى هي معلومات عن وقت قراءة الأشخاص لمنشوراتك مما يسمح لك بتحسين جمهورك من خلال النشر في الوقت المناسب يمكن أن تساعدك جدولة التغريدات على التأكد من الحفاظ على عدد المتابعين والمشاركة. سيء جدًا إنه مخصص فقط لحسابات Twitter.

التسعير: برنامج Freemium.

اداة Followerwonk

هل ترغب في زيادة عدد المتابعين لديك ، مع متابعة الأشخاص الجدد أيضًا؟ ماذا عن إيجاد المؤثرين للتفاعل معهم؟ ثم يجب عليك تجربة Followerwonk تتمثل إحدى الميزات الرائعة لهذه الخدمة في أنها مصممة لمساعدتك في العثور على متابعين محتملين جدد ، وخاصة المؤثرين أولئك الذين تابعوني منكم لفترة من الوقت يعرفون أنني مؤمن بشدة بالتفاعل مع المؤثرين قبل وقت طويل من مطالبتهم بالقيام بحملة نيابة عنك. بعد كل شيء ، الكثير من علاقات المؤثرين هي معاملات بحتة.

هناك طرق أخرى يساعد بها Followerwonk  تتيح لك الأدوات التحليلية معرفة مكان تواجد متابعيك وهو أمر رائع إذا كنت تحاول معرفة مكان التوسيع التالي، ومن يتابعون كمكافأة إضافية ستمنحك Followerwonk نظرة سريعة على ما يفعله منافسوك على Twitter هذا النوع من أبحاث السوق لا يقدر بثمن ويمكن أن يقدم نظرة ثاقبة لاستراتيجية التسويق الخاصة بك أكثر من أفضل أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية. 

التسعير: الخطة محدودة الميزات مجانية وتبدأ الحسابات الشاملة بسعر 29 دولار في الشهر.

أداة تحليل المؤثرين على تويتر Klear

Klear هي أداة لتحليل المؤثرين على Twitter تقدم تحليلات مفصلة فيما يتعلق بالمؤثرين على Twitter والمشاركة Klear هي أداة بسيطة تركز جهودها على تحديد ملفات التعريف الاجتماعية التي تتوافق بشكل أفضل مع رسائل علامتك التجارية مع Klear يمكنك التفاعل مع متابعي Twitter والمؤثرين للتأكد من أنك تشجع أقصى قدر من المشاركة في تغريداتك ومع علامتك التجارية واحدة من أدوات الإدارة الشاملة المجانية القليلة توفر Klear إستراتيجية تسويق متسقة على Twitter لتحديد ملفات تعريف Twitter التي تتوافق بشكل جيد مع احتياجات علامتك التجارية وأهدافك الإدارية. 

التسعير: Klear أداة مجانية على الرغم من مكانتها كأداة مجانية تعد Klear من بين أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر وضوح.

تويبماب tweepsmap

هل تريد معرفة مكان تواجد متابعيك ، وما هي آرائهم، وكيف يشعرون تجاه شركتك؟ من السهل الحصول على هذه المعلومات باستخدام تويبماب الفكرة هنا هي أنه يمكنك القفز إلى المناقشات والتحكم في السرد حول منتجاتك، أو ببساطة الإجابة على أسئلة المستهلكين التي لم تتم الإجابة عليها في المنتديات الأخرى. سيوفرون أيضًا معلومات حول متابعيك ويسمحون لك بإجراء بحث حول الموضوعات ميزة أخرى مع Tweepsmap هي أن معلومات الموقع الجغرافي تساعدك على معرفة وقت جدولة تغريداتك لزيادة عدد المتابعين المستهدفين الذين من المحتمل أن يروهم يوفر Tweepsmap بشكل أساسي إشارات مرجعية على Twitter لزيادة فعالية جهود التسويق على Twitter. 

التسعير: الخطة محدودة الميزات (بدون جدولة) مجانية ثم تبدأ الخطط المدفوعة بـ 14 دولار شهري.

أدوات Twitter لتحليل Hashtag

ماذا تعني الوسوم التي يستخدمها الأشخاص لإعادة تغريد الأشياء الخاصة بك؟ ما هي أفضل مجموعة من علامات التصنيف لاستخدامها في تغريدتك التالية؟ ما الذي يتجه الآن؟ تتم الإجابة على هذه الأسئلة وأكثر من خلال تحليل علامة التصنيف الصحيحة. إليك بعض الموارد.

هاشتاقيفي hashtagify التسويق المؤثر تحليل الهاشتاج

خاصة إذا كنت تعمل في صناعة تعتمد على الاتجاهات فإن معرفة علامات التصنيف الشائعة يمكن أن تكون مساعدة كبيرة في تخطيط الحملة وتطوير منصة قوية لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي هذا هو المكان الذي يتألق فيه Hashtagify: معرفة الاتجاه ومع ذلك فإن هذا التطبيق لا يخبرك فقط بما هو شائع بشكل عام: إنه يوفر رؤى خاصة بالصناعة في علامات التصنيف التي تجذب انتباه المستهلك سيعلمونك بعلامات التصنيف الأفضل لاستخدامها في حسابك، وما هي الخيارات المفيدة للحملة التالية بمرور الوقت، من المفترض أن يؤدي ذلك إلى زيادة التفاعل والعملاء المتوقعين في المبيعات. فكر في Hashtagify حيث أصبح وضع العلامات أمر سهلاً.

التسعير: تبدأ الحسابات الشخصية من 29 دولارًا في الشهر ، و 89 دولار للأعمال.

أدوات تحليلات تويتر

حتى بعد قيامك بكل هذا العمل للتأكد من جمهورك ومعرفته، من المهم التأكد من أن أداء Twitter الخاص بك على ما يرام. بعد كل شيء، يمكنك إرسال التغريدات في الوقت المناسب والموجهة نحو الأشخاص المناسبين ولا تزال تفوتك الفرصة إليك ما يجب استخدامه عند قياس نجاحك.

اداة Foller.me

هل تحتاج إلى بيانات تحليلية حول مستخدم تويتر معين؟ Foller.me هي طريقة رائعة لإلقاء نظرة على المنافسة ، أو للتضييق على المؤثر ما عليك سوى توصيل علامة Twitter الخاصة بهم ، وسوف يمنحك Foller.me معلومات أقل توفرًا مثل المنطقة الزمنية وتاريخ الانضمام والمزيد سيعطونك نظرة ثاقبة حول الكلمات الشائعة وعلامات التصنيف التي تستخدمها بالنسبة للشركات التي لديها منافس قوي تعد هذه أداة رائعة لمحاولة أفضل المنافسة في Twitterland يشير المطورون إلى أن هذه أداة جيدة لاكتشاف مرسلي البريد العشوائي.

التسعير: أفضل للجميع إنه مجاني.

تحليلات تويتر

تحليلات Twitter قريبة من نهاية قائمتنا ولكنها واحدة من أبسط الأدوات. بعد كل شيء ، يتم إنشاء تحليلات Twitter وصيانتها من قبل الشركة نفسها تركز أداة تحليلات Twitter على تأثير صفحتك على جمهورك من خلال تقييم جمهورك ونشاطك وبطاقات Twitter نظرا لأن Twitter Analytics مدمج تماما في Twitter كأداة تحليلية فريدة خاصة به يلجأ العديد من الأشخاص الذين يستخدمون Twitter إلى هذه الأداة البسيطة لتقييم متابعاتهم وخلاصاتهم على Twitter. 

التسعير: كأداة Twitter مخصصة، فإن Twitter Analytics مجاني. 

أداة Twitonomy Twitter

هل تحتاج إلى تحليلات عميقة عن متابعيك ومنافسيك؟ يوفر Twitonomy معلومات حول أي مستخدم Twitter تختاره في الوقت نفسه سيخبرونك بمدى جودة أداء حساب Twitter الخاص بك بمرور الوقت بما في ذلك علامات التصنيف وجميع البيانات القياسية منجم ذهب لمن يعملون في الصناعات التنافسية، التسعير: فريميوم.

الأسئلة الشائعة حول أدوات Twitter

ما هي الأدوات التي يستخدمها تويتر؟

فيما يلي بعض من أفضل أدوات Twitter التي يمكنك استخدامها لتحليلات المستخدم:

  1.  Audiense
  2.  Followerwonk
  3.  Commun.it
  4.  Tweepi
  5.  SocialRank
  6.  Twesocial
  7.  Tweepsmap

ما هي أداة Twitter الشعبية؟

هناك نوعان من أدوات Twitter الشائعة اعتماد على الغرض منها إذا كنت تريد إجراء بعض التحليلات للمستخدم يمكنك استخدام Audiense و Commun.it لتحليل الهاشتاج Hashtagtify و RiteTag لأدوات تويتر Circleboom و TweetStats وفي الوقت نفسه فإن Foller.me و Tweetreach جيدان لتحليل Twitter.

هل TweetDeck مملوكة لتويتر؟

نعم، تم الحصول عليه بواسطة Twitter في 25 مايو 20211 كان في السابق تطبيق مستقل تم تضمينه لاحق بواسطة Twitter Inc ومنذ ذلك الحين تم دمج ميزات TweetDeck على Twitter حيث يقوم بالتتبع والمشاركة والتنظيم في الوقت الفعلي علاوة على ذلك، فهو يساعد مستخدمي Twitter في الوصول إلى جمهورهم ومعرفة المزيد عن أفضل ميزات Twitter.

ما هي التطبيقات التي يمتلكها تويتر؟

اعتبار من يناير 2021، إليك التطبيقات / الشركات التي يمتلكها Twitter:

  1. TweetDeck
  2. Gnip
  3. MoPub Advertising Solutions
  4.  TwitterHistory
  5.  Periscope
  6. TellApart
  7.  Magicpony Technology

إرسال تعليق

أحدث أقدم