كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على التوتير

مع وجود أكثر من مليار مستخدم مسجل و 386 مليون مستخدم نشط يعد Twitter أحد أشهر منصات الوسائط الاجتماعية التي يمكن أن تكون مفيدة لتسويق عملك في جميع أنحاء العالم. 

يمكن أن يعزز Twitter من الوعي بعلامتك التجارية ويسمح لك بالتواصل مع العملاء المناسبين، وبناء الثقة معهم. والأهم من ذلك تنمية خبرة علامتك التجارية في الصناعة.

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على التوتير

طرق للحصول على المزيد من المتابعين على Twitter

في مقال اليوم  سنغطي كل ما تحتاجه حول التسويق عبر تويتر وفوائده واستراتيجيات النمو الأكثر شيوع وما هي أفضل 12 طريقة مثبتة لتنمية حسابك على تويتر؟

لماذا يجب أن تنمي متابعيك على تويتر؟

يؤدي نمو حسابك على Twitter إلى فتح أسواق جديدة ويسمح لك بالوصول إلى جماهير أكبر في جميع أنحاء العالم من خلال الاتصال ثنائي الاتجاه، يمكن لعلامتك التجارية تقديم تجربة عملاء مذهلة وتكون متاحة عندما يحتاجون إليك بشدة، على Twitter يمكن لعلامتك التجارية توصيل شخصية العلامة التجارية ونقل الشخصية.

أخيراً يتيح لك Twitter جمع معلومات التعليقات المهمة حول علامتك التجارية والتي تساعدك على تحسين المنتجات والخدمات التي تبيعها.

ما هي أفضل طريقة لتنمية تويتر الخاص بك بشكل عضوي؟

من السهل الدفع لمتابع Twitter الخاص بك على الرغم من أن السؤال هو إلى متى يمكنك الاستمرار على هذا النحو؟ لهذا السبب من المهم أن تتعلم أولاً كيفية تنمية متابعيك بشكل عضوي قبل الدفع مقابل حركة المرور. 

ركز على ملفك الشخصي الرئيسي.

قم بتحديث ملفك الشخصي وصور الرأس أضف وصف قصير مكون من 160 حرف لتعريف علامتك التجارية وما تفعله ولماذا يجب على الأشخاص متابعتك.

ثانياً:  قم بتوصيل حساب Twitter الخاص بك بمواقع الويب الأخرى.

انضم إلى منصات وسائط اجتماعية مختلفة وشارك حساب Twitter الخاص بك رغم ذلك كن حذر وتجنب أن تكون بريد عشوائي كن مفيد أولاً أجب على أسئلة الأشخاص في التعليقات وبعد ذلك فقط اقترح متابعتك لمزيد من المحتوى المماثل.

علاوة على ذلك قم بالترويج لحساب Twitter الخاص بك على الرسائل الإخبارية الخاصة بالعمل أو من خلال توقيعات البريد الإلكتروني.

إذا صادفت ملفات تعريف مماثلة على Twitter فقم بالإعجاب والتعليق وإعادة التغريد إذا وجدت ذلك مفيد سيؤدي ذلك إلى تعزيز متابعيك بشكل عضوي.

أخير راقب دائماً منافسيك وما يفعلونه لزيادة عدد المتابعين.

بمجرد أن تحصل على فكرة عما يناسبهم خذ ذلك كمصدر إلهام وقم بتطبيقه على علامتك التجارية.

12 طريقة مجربة للحصول على المزيد من متابعي Twitter

بمجرد أن فهمنا أهمية تنمية حسابك على Twitter وناقشنا بعض الاستراتيجيات لتنمية حسابك بشكل عضوي حان الوقت لتصفح أفضل 12 طريقة مثبتة حول كيفية تنمية متابعيك على Twitter.

انشر محتوى عالي الجودة ذي صلة

ومع ذلك يأتي معظم الأشخاص إلى Twitter لبدء مناقشة ، والعديد منهم موجودون هنا لقراءة آخر الأخبار أو الاطلاع السريع على الموضوعات التي تهمهم نتيجة لذلك لاكتساب المزيد من المتابعين انشر المحتوى الذي يحبه جمهورك أكثر وتجنب تغطية مجموعة واسعة من الموضوعات المختلفة.

ضع في اعتبارك نشر البرامج التعليمية للمنتج أو الأحداث القادمة أو الخصومات أو المراجعات المختلفة إذا لم تكن متأكدًا مما تنشره فانتقل إلى تحليلات حساب Twitter الخاص بك ستساعدك هذه البيانات في الحصول على نظرة عامة أفضل على المحتوى الذي يحظى بأكبر قدر من المشاركة وأين يجب عليك مضاعفة طاقتك.

نشر المحتوى المرئي

على الرغم من أن المحتوى المستند إلى النص يعمل بشكل أفضل على Twitter إلا أن نشر صور جذابة بصري يمكن أن يجذب انتباه جمهورك. 

عندما تنشر صور مبهجة من الناحية الجمالية ، فإنك تقوي الوعي بعلامتك التجارية وتجعلها لا تنسى وإذا نفدت الصور ذات العلامات التجارية وتحتاج إلى إعادة تعبئة سريعة فيمكنك دائماً العثور على الكثير من صور المخزون الخالية من حقوق الملكية والتي تعمل بشكل جيد في سيناريوهات مختلفة.

أخيراً إذا كان لديك الرفاهية لتوظيف مصمم مخصص يقوم بإنشاء أغلفة مخصصة للصور فسيكون المستوى التالي هو إنشاء رسوم توضيحية مخصصة بجوار تغريداتك التي تمثل علامتك التجارية على الفور وتنقل الرسالة.

النشر المتسق

يمكن أن يؤدي نمط النشر المنتظم إلى زيادة تفاعل جمهورك ومن ثم خطط لإنشاء المحتوى الخاص بك في وقت مبكر وقم بتطوير تقويم تحريري تقويم يميز كل يوم يجب عليك نشره ونوع المحتوى الذي يتم نشره في ذلك اليوم.

لطرح أفكار تغريدة مختلفة وتخطيط كل المحتوى الخاص بك في مكان واحد استخدم مجموعة أدوات بدء التغريدات العضوية من Twitter توضح أفضل الممارسات أن النشر مرة أو مرتين يومي هو الأفضل، ولكن ليس أكثر من 3 إلى 5 مرات.

النشر والتفاعل

عدد لا يحصى من الشركات الأخرى ترتكب خطأ شائع آخر بمجرد إعداد التقويم التحريري والنشر بانتظام ينسون البقاء على اتصال مع جمهورهم خلال الساعات القليلة الأولى.

ومن المهم أن تكون متاح على الأقل في الساعة الأولى بعد النشر والتفاعل مع جمهورك ساعدهم في الإجابة عن أسئلتهم وكن متواجدًا عندما يكونون في أمس الحاجة.

هناك نقطة أخرى يجب مراعاتها وهي متابعة العلامات التجارية الأخرى المثيرة للاهتمام والناجحة في نفس الصناعة اقض بعض الوقت في إعادة تغريد مشاركات أخرى.

إذا كنت ترغب في أن يلاحظ الأشخاص الآخرون الذين يتابعون علامة تجارية معينة المحتوى الخاص بك فاستخدم الصيحات نتيجة لذلك قد ترد العلامات التجارية المذكورة وسيلاحظ الأشخاص الذين يتابعونها تغريداتك.

أخيراً تتبع إشارات علامتك التجارية ورد على التعليقات سيعزز ذلك مشاركتك وسيرى جمهورك أنك علامة تجارية تهتم.

تحسين ملف تعريف Twitter الخاص بك

ما هو الفرق الوحيد بين العلامات التجارية البارزة والعلامات التجارية التي تتخلف كثير على Twitter؟

أولاً وقبل كل شيء، لديهم جميعًا ملف تعريف Twitter قوي أصلي وفريد ​​من نوعه لعلامتهم التجارية.

نتيجة لذلك استثمر الوقت في تحسين ملف تعريف عملك وتخطي هذه الخطوة يمكن أن يضعف تجربتك الإجمالية. 

تحميل ملف التعريف الخاص بك وصور الغلاف لاحظ ما إذا كانت علامتك التجارية مرئية بوضوح وأن الصور لا تشتت انتباهك كثير فكر في لوحة الألوان الخاصة بك وتأكد من بقائها متسقة مع ملفك الشخصي إذا كان لون علامتك التجارية الأساسي هو الأخضر فتأكد من وجود بعض اللون الأخضر في ملف التعريف الخاص بك والغلاف والصور المنشورة الأخرى.

في وصف موجز للسيرة الذاتية قم بتضمين المزيد من المعلومات حول علامتك التجارية وموقعك على الويب وموقعك وتفاصيل الاتصال وما تفعله ولا تنس تضمين أهم كلماتك الرئيسية ستجعل علامتك التجارية أكثر قابلية للبحث وستساعد على فهرسة علامتك التجارية بشكل أفضل على محركات البحث.

جدولة تغريداتك

على غرار منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى فإن نشر الوقت على Twitter مهم فكر فقط لثانية واحدة إذا غردت عندما لا يكون هناك أحد في الجوار فسيكون مصيرك أن تكون معدلات المشاركة منخفضة. 

بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحقيق أعلى معدلات مشاركة في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة نتحدث عن توقيت النشر النشر في مكان ما بين الساعة 8 إلى 10 صباح أو من 6 إلى 9 مساءً يعمل بشكل أفضل.

استضافة والمشاركة في دردشات تويتر

باختصار Twitter Chats عبارة عن محادثات مباشرة يتم استضافتها على Twitter خلال وقت محدد مع علامة تصنيف محددة لمناقشة موضوع معين من المهم الإشارة إلى أنه إذا لم تقم بتضمين علامة تصنيف محددة ، فلن يرى المشاركون الآخرون رسالتك.

تشبه دردشات Twitter غرف الدردشة ولكنها يمكن أن تساعدك في الوصول إلى جماهير أوسع للحصول على أقصى استفادة منها قم بالإعجاب بالردود وإعادة تغريدها أو ابدأ مناقشة بنفسك عن طريق طرح سؤال باستخدام علامة تصنيف محددة.

حملات المتابعين

يمكن أن تكون زيادة متابعيك على Twitter عضوياً مضيعة للوقت والطاقة إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك فقم بتعزيز حسابك من خلال حملة المتابعين.

روّج لحساب Twitter الخاص بك وزد متابعيك بشكل فعال من خلال ميزانية محددة ضمن الإطار الزمني المحدد أفضل جزء من ذلك هو أنك تدفع فقط بمجرد أن يتبع الأفراد علامتك التجارية تعرف على ما يناسب حالتك وجرب إعدادات مختلفة مثل الخصائص الديمغرافية والكلمات الرئيسية. 

ومع ذلك ضع في اعتبارك أن تشغيل هذه الحملات هدفك هو زيادة المتابعين بدلاً من البيع ولن يعمل الخيار الأخير أثناء تشغيل هذا النوع من الإعلانات.

غرد الخصومات والرموز الخاصة

لذلك ضع في اعتبارك تقديم هدايا مجانية لزيادة قاعدة متابعيك وزيادة معدلات مشاركتك فكر في القواعد البسيطة التي يجب على جمهورك القيام بها للفوز بجوائز قيمة ومعرفة كيف تتزايد قاعدة متابعيك.

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتنظيم المسابقات فقد تكون مشاركة رموز الخصم المحدودة خيار أفضل.

روّج للتغريدات من أجل وصول أوسع

إذا كانت لديك ميزانية إضافية ففكر أحياناً في الترويج لتغريداتك التكتيك هنا بسيط نسبي عزز مشاركاتك والوصول إلى جماهير مماثلة للأشخاص المهتمين بالمحتوى الذي تنشئه، ومع ذلك عند الترويج للمحتوى الخاص بك، تأكد من إلغاء تحديد المربع استهداف المتابعين أيضاً بهذه الطريقة لن تضيع أموالك على عرض الإعلانات للأشخاص الذين يتابعون علامتك التجارية بالفعل.

 العلامات التجارية

ربما تفكر بالفعل في العلامة التجارية التي ترغب في التعاون معها، ولكن لا تعرف الطريقة الصحيحة للتعامل معها، ضع في اعتبارك وضع علامات عليها في تغريداتك، وقد يلاحظونك يمكنك محاولة إعادة تغريد المحتوى الخاص بهم أو ببساطة إرسال الرسائل المباشرة إليهم ومن يدري أنهم قد يشتركون في التعاون المستقبلي مع علامتك التجارية.

ختاماً من تويال للمعلومات حول الحصول على متابعين على التوتير:

للتلخيص يمكن أن تكون تنمية حساب Twitter الخاص بك عملية تستغرق وقت طويلاً ومع ذلك فهي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية تستحق قضاء الوقت مع مئات الملايين من المستخدمين النشطين ومنصة الوسائط الاجتماعية الأولى في الامارات والسعودية.

إن زيادة متابعيك على Twitter مفيد لأنه يفتح أسواق جديدة لمجموعات أكبر من الأشخاص في جميع أنحاء العالم ويسمح لك بإيصال رسالة علامتك التجارية بشكل فعال.

نتيجة لذلك هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالهما تنمية حساب Twitter الخاص بك أولاً ادفع مقابل حركة المرور الخاصة بك ، وقم بالترويج لمنشوراتك وقم بتشغيل حملات المتابعين على Twitter، من ناحية أخرى اتخذ طريق مختلف وقم بتنمية متابعيك بشكل عضوي، وهو أبطأ قليلاً ولكنه مجاني.

الطرق الأكثر شيوع التي يجب وضعها في الاعتبار هي:

انشر محتوى عالي الجودة وملائمًا باستمرار.

المحتوى المرئي والقائم على النص.

تفاعل مع جمهورك.

شارك في دردشات تويتر.

قم بتحسين ملفك الشخصي على Twitter.

أخيراً، لن يحدث زيادة متابعيك على Twitter بين عشية وضحاها وسيتطلب تخطيط رائع ومثابرة في تقديم عمل عالي الجودة وهو أمر يستحق المشاركة.

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على Twitter FAQs

كيف تحصل على 1000 متابع على تويتر؟

للحصول على 1000 متابع على Twitter من المهم اتباع بعض أفضل الممارسات:

  • التركيز على إنشاء محتوى عالي الجودة مثير للاهتمام وجذاب.
  • تأكد من التغريد بانتظام والتفاعل مع المستخدمين الآخرين.
  • غرد بانتظام.

كيف تحصل على 100 متابع يوميا على تويتر؟

تتمثل إحدى طرق زيادة عدد المتابعين في مشاركة محتوى مثير للاهتمام وذات صلة. حاول النشر مرة واحدة على الأقل يوميًا ، وقم بتضمين مزيج من النصوص والصور ومقاطع الفيديو تأكد  من استخدام علامات التصنيف ˆ # و @ الإشارات للوصول إلى جمهور أوسع. هناك طريقة أخرى لجذب المتابعين وهي متابعة المستخدمين الآخرين بنفسك. ابحث عن الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات ، وتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب وإعادة التغريد والرد. أخيراً يمكنك استخدام إعلانات Twitter لزيادة عدد متابعيك.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تنمية Twitter الخاص بك بعد عام 2023:

  • إنتاج محتوى عالي الجودة مثير للاهتمام وملائم لجمهورك المستهدف.
  • من المفيد التفاعل مع المستخدمين الآخرين على Twitter مثل الرد على تغريداتهم أو مشاركة المحتوى الخاص بهم.
  • خذ بعض الوقت للترويج لحساب Twitter الخاص بك على منصات أخرى مثل موقعك على الويب أو مدونتك.

كيف تحصل على 20 ألف متابع على تويتر؟

يمكن لأي شخص أن يصبح مستخدم قوي على Twitter مع ما يكفي من التفاني والجهد المحتوى الجيد هو المفتاح لا أحد يريد متابعة شخص لا يقوم بالتغريد سوى البريد العشوائي تأكد من أن تغريداتك ممتعة أو ثاقبة أو مسلية على الأقل تفاعل مع مستخدمين آخرين عن طريق إعادة التغريد والرد وتفضيل تغريداتهم كلما تفاعلت أكثر زادت احتمالية رد الناس بالمثل تعد Hashtags طريقة رائعة أخرى للتواصل مع المتابعين المحتملين استخدم علامات التصنيف ذات الصلة للانضمام إلى المحادثات حول الموضوعات التي تهمك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم