تسويق العقارات على الفيسبوك: الدليل النهائي مع نصائح حول كل شيء من المحتوى إلى الإعلانات

لسنوات عديدة قام وكلاء العقارات بتسويق خدماتهم بطريقتين رئيسيتين، حيث قامت وكالتهم بنشر الكثير من الإعلانات، مثل إعلانات قوائم الصحف وحتى الإعلانات التلفزيونية حول مدى روعة وكالتهم، في حين أن هذه الأساليب لا تزال فعالة فإن الحقائق الحديثة تتطلب تسويق أكثر شمولاً على منصات مثل Facebook.

تسويق العقارات على الفيسبوك: الدليل النهائي مع نصائح حول كل شيء من المحتوى إلى الإعلانات

كل ما تريد معرفته حول التسويق العقاري على الفيسبوك

لماذا تشارك في التسويق العقاري على الفيسبوك؟ لأن أكثر من 71٪ من البالغين يستخدمون Facebook بشكل يومي هذا يعني أن Facebook هو أحد الأماكن الرئيسية التي يجب رؤيتها ورؤيتها بالإضافة إلى ذلك سترى أن الأشخاص يطلبون توصيات على Facebook ما تكون هذه الطلبات لأنواع مختلفة من الخدمات المهنية، حيث تعتبر صناعة العقارات إستراتيجية للغاية بالنسبة إلى Facebook لدرجة أن لديهم صفحة خاصة بهم تحتوي على موارد ونصائح للصناعة سنتعرف بمقالنا على سبب أهمية التسويق العقاري على Facebook من الناحية الاستراتيجية.

أين تروج لأعمالك العقارية على الفيسبوك

يتخذ التسويق العقاري الناجح على Facebook أشكال مختلفة، حيث يتم دفع بعض الخيارات، والبعض الآخر مجاني بالإضافة إلى ذلك تتطلب هذه الأساليب كميات متفاوتة من وقتك مع نمو العملية قد يساعدك مساعدك في ذلك.

حاول الحصول على صفحة فيسبوك للأعمال

من أول الأشياء التي يجب تجربتها نشر محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك على صفحة Facebook Business Page للحصول على واحد تحتاج إلى إنشاء حساب Facebook Ads حتى إذا كنت لا ترغب في شراء أي إعلانات صفحة الأعمال نفسها مجانية.

أهمية الملف الشخصي.

ضع في اعتبارك الاستفادة من ملفك الشخصي للخلط في أعمالك العقارية مع حياتك الخاصة بسبب زيادة الوصول العضوي الذي تتمتع به الملفات الشخصية ليس هذا فقط ولكن قد تندهش من عدد الأشخاص في دائرتك الذين لا يعرفون أنك سمسار عقارات من خلال مزج جهات الاتصال التجارية والشخصية لديك الفرصة لاكتساب عملاء متوقعين للمبيعات.

ابدأ مجموعة على Facebook

تتمثل إحدى طرق القيام بالتسويق العقاري المجاني على Facebook في إنشاء مجموعة Facebook المجتمعية هذا إذا لم تكن قد فات الأوان.

كن عضو نشط في مجموعات Facebook الأخرى

إذا لم تتمكن من بدء مجموعة خاصة بك على Facebook ففكر في الانضمام إلى المجموعات المحلية القائمة يمكن أن تكون هذه مجموعة المجتمع بشكل عام أو يمكن أن تتمحور حول المجالات التي تنشط فيها بطريقة أخرى.

إعلانات الفيسبوك Facebook

يمكنك شراء إعلانات Facebook هذه تأخذ عدة أشكال بما في ذلك المشاركات التي ترعاها بالإضافة إلى ذلك يمكنك شراء إعلانات صورية لوكالتك في كثير من الأحيان سترغب في استخدام هذه الطريقة لتسويق قوائم جديدة وأحدث عقد شراء.

محتوى التسويق العقاري على فيسبوك

على الرغم من أنه لا يجب حذف القائمة بالكامل أو فتح معلومات المنزل (فهذه تساعد الأشخاص على معرفة نوع المنزل الذي تتخصص فيه على سبيل المثال) إلا أن هناك العديد من الخيارات الأخرى لمحتوى تسويق عقاري ناجح على Facebook تأتي هذه في فئتين: محتوى شبه احترافي وغير احترافي.

محتوى شبه احترافي 

هذه هي أنواع المحتوى التي تعرض فيها معرفتك المهنية دون الإعلان على وجه التحديد عن قوائمك يساعد التحدث عنها في جعلك خبير في الموضوع وقائد في مجالك بمرور الوقت يبني هذا ثقة العملاء المحتملين.

شهادات العميل

من أفضل الطرق للترويج لنفسك من خلال التسويق العقاري على Facebook هو عرض عملائك السابقين يعد هذا مفيد بشكل خاص إذا كان بإمكانك تضمين صور طبيعية معهم وتأكد من إضافة تعليقات إيجابية إلى صفحتك على Facebook.

نصائح مفيدة للمشترين والبائعين على الفيسبوك:

إن وجود عميل يتمتع بمستوى تعليمي أفضل يجعل عملك أسهل في المستقبل ضع في اعتبارك وضع بعض النصائح الخاصة بك على LinkedIn كمنشور مدونة.

تعزيز شركاء النظام البيئي الخاص بك

كل سمسار عقارات لديه شبكة من المحترفين يمكنهم الاعتماد عليهم، على سبيل المثال غالبا ما يتطلب إغلاق المنزل محامين ومصرفيين.

الصور ومقاطع الفيديو الشخصية

انشر صورك سواء كانت عائلية أو إجازة رائعة هذه طرق مهمة للتعرف عليك فهي لا تساعد فقط في تكوين اتصال بشري ولكنها تُظهر للناس أنواع الهوايات أو الاهتمامات التي لديك.

معلومات المجتمع المحلي

هذا شكل رائع للتسويق العقاري على Facebook لأنه يمكن أن يساعد الناس على تحديد الأحياء التي يريدون البحث عن منازل فيها.

تسليط الضوء على الشركات الصغيرة

هناك طريقة أخرى رائعة للانخراط في التسويق العقاري على Facebook وهي عن طريق تسليط الضوء على الشركات الصغيرة.

كيفية الاستفادة من إعلانات فيسبوك لأعمالك العقارية

غالبا ما يكون من الضروري في التسويق العقاري على Facebook شراء إعلانات Facebook بعد كل شيء، فإن حركة المرور من خلاصتك العضوية تذهب فقط حتى الآن إذا لم يكن الناس مهتمين بك شخصي أو بعملك، فأنت بحاجة لللعثور عليهم، وأسهل طريقة هي استخدام اعلانات الفيسبوك.

فهم خيارات الاستهداف الخاصة بك Facebook

أن أصحاب الأعمال يرغبون في الحصول على أقصى عائد ممكن على الاستثمار فإن Facebook لديه الكثير من خيارات الاستهداف المتاحة تهدف هذه إلى التأكد من وصول إعلاناتك إلى الأشخاص المناسبين.

  • الموقع: من الواضح أن الأشخاص الموجودين في المجتمعات المحيطة والذين قد يرغبون في الاقتراب منهم.
  • العمر: افهم من يمكنه تحمل تكلفة قائمتك ونوع المشتري الذي يعد الخيار المثالي لمعرفة أفضل فئة عمرية يمكن استخدامها.
  • الخصائص الديمغرافية: الاستهداف حسب الدخل حالة ملكية المنزل أو قيمة المنزل أو مدة الإقامة أو القيمة الصافية.
  • الاهتمامات: استهدف الأشخاص ذوي الاهتمامات المحددة على النحو المحدد بواسطة Facebook إذا كنت تعتقد أنها قد تكون ذات صلة.
  • المسمى الوظيفي: داخل العقارات غالبا ما تكون هذه طريقة لتحديد مستويات الدخل أو اعتبارات نمط الحياة.
  • نوع المهنة: أفضل الأمثلة على هذا العمل الجيد في منطقتي في دبي هي قطاعي التكنولوجيا أو الترفيه لذلك قد يرغب المتخصصون في التكنولوجيا في الحصول على منزل يطل على برج خليفة.
  • المستوى التعليمي: كما هو الحال مع المسميات الوظيفية غالبا ما يحصل الأشخاص الحاصلون على الدكتوراه على دخل مرتفع ويريدون إما منازل أكبر أو أكثر فخامة.

فهم كيفية عمل الجمهور المخصص والمتشابه (إعلانات الفيسبوك مصادر مخصصة للجمهور)

أنت تبحث عن أشخاص قد يكون لديهم صلة بالعلامة التجارية أو يبحثون بنشاط عن سمسار عقارات.

  • إعادة استهداف زوار موقع الويب: تستخدم ملفات تعريف الارتباط من زيارات موقع المستهلك المحتمل بعد ذلك تظهر لهم إعلانات Facebook لتعزيز جهودك التسويقية للاستفادة من ذلك تأكد من تثبيت Facebook Pixel على موقعك.
  • استهداف الأشخاص في قاعدة بيانات CRM الخاصة بك: هؤلاء هم الأشخاص الذين أعربوا عن اهتمامهم بخدماتك عن طريق ملء نموذج.
  • الاستهداف: في هذا الاستخدام ما هي الجماهير التي من المرجح أن تستجيب لإعلانك.

وختاماً من موقع تويال للمعلومات:

ليس هناك شك في أن التسويق العقاري على Facebook مهم لتنمية أعمالك باتباع الخطوات الواردة في هذه المقال يمكنك تنمية نشاطك التجاري عبر الإنترنت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم