أفضل الأدوات للإنستغرام للتسويق الناجح

إذا كنت واحد من 70٪ من الشركات التي تقوم بالتسويق على Instagram، فمن المحتمل أنك كنت تبحث عن أدوات يمكن أن تساعدك في اكتساب ميزة إضافية من خلال النشر المكتبي ومعاينة الشبكة وتحليل الهاشتاج ومقاييس Instagram العامة لمساعدتك على فهم ما هو ولا يعمل.

أفضل الأدوات للإنستغرام للتسويق الناجح

أفضل 22 أداة تحتاجها في Instagram لتسويق ناجح

دعنا الآن نبدأ في النظر في بعض أدوات Instagram الموصى بها والتي ستساعد مستخدمي المؤسسات وكذلك Instagram للشركات الصغيرة، ولا يمكننا البدء في الحديث عن أدوات Instagram دون التحدث أولاً عن محتوى Instagram نفسه والتطبيقات الموجودة التي قد تساعدنا في إنشاء صور ومقاطع فيديو وقصص Instagram وبكرات أفضل.

أفضل الأدوات لإنشاء رسومات وسائط اجتماعية مذهلة على الانستغرام

سنتحدث وننتقل إلى التطبيقات الأخرى الموصى بها بشدة لمساعدتك في إنشاء منشور Instagram المثالي.

تحرير الصور باستخدام VSCO

VSCO هو عملاق في حد ذاته ، مع جمالية كاملة منسوبة إلى التطبيق على الرغم من أنه يحتوي على نظام أساسي مشابه لمنصة Instagram القدرة على متابعة وإبداء الإعجاب بالصور والملفات الشخصية على سبيل المثال فإن حجم تطبيق VSCO ليس قريباً من درجة Instagram ويستمر في العمل كتطبيق لتحرير الصور أولاً وقبل كل شيء تشتهر VSCO في المقام الأول بعناصرها الجوية وتضفي مظهر ضبابي وحالم عتيق على الصور التي تم تحريرها في التطبيق، كما تشتهر VSCO بشعبيتها بين الفتيات المراهقات لكنها تفعل أكثر من مجرد إضفاء هالة من العمق على صورة غير طبيعية يسمح للمستخدمين بإنشاء سمة متسقة بين صورهم لإنشاء شبكة Instagram أكثر تماسك على الرغم من أن هذا قد لا يؤثر بشكل مباشر على معدل مشاركتك إلا أن وجود قدر من الاتساق في ملفك الشخصي يمكن أن يساعد جمهورك على تحديد علامتك التجارية بسرعة وسهولة.

التسعير: VSCO مجاني للأيام السبعة الأولى، وبعد ذلك يكلف التطبيق 19.99 دولار سنوي.

تطبيق snapseed لتحرير الصور من Google

Snapseed هو تطبيق مخصص لتحرير الصور يستخدم لتحسين الصور بجميع أنواعها وليس فقط تلك المستخدمة على منصات التواصل الاجتماعي على الرغم من أن مطالبة VSCO بالشهرة تأتي بشكل أساسي من عوامل التصفية المحددة مسبق فإن Snapseed يسمح لك بالتقدم في تحرير الصور وإكمال مهام التحرير الأكثر تعقيد بدلاً من مجرد إضافة مرشح أو اقتصاص أو إنشاء تأثيرات تم تصميم Snapseed لتوفير الأدوات المعقدة والمتعمقة الفريدة لبرامج وتطبيقات التحرير الاحترافية بدون نفس منحنى التعلم الحاد.

كيف يعمل Snapseed؟ يوفر التطبيق نفس أدوات التحرير المكثفة التي تقدمها أمثال Photoshop ولكنه يقدم تلك الأدوات بدرجة أقل من التخصيص يمكن إجراء عمليات التحرير باستخدام العمليات الآلية مما يسمح للأشخاص الذين ليس لديهم تدريب خاص بتحسين مظهر صورهم بشكل فعال وإنشاء سمة متماسكة لصفحتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، التسعير: Snapseed هو تطبيق مجاني لتحرير الصور.

كانفا قوالب instagram canva

إذا كنت ترغب في الحصول على منشورات Instagram ملفتة للنظر تجذب انتباه أولئك الذين يتصفحون التطبيق، يمكن أن تساعدك Canva في إنشاء منشور رائع المظهر بدون خبرة في تصميم الجرافيك أو برامج إضافية، لديهم تصميمات لجميع المناسبات بحيث يمكنك تشغيل مشاركات IG الخاصة بك يمكن استخدام Canva من قبل كل من متعصبي IG والشركات لإضافة لمسة شخصية لمشاركتك إنه سهل الاستخدام للغاية بحيث لا تقضي وقت طويلاً في تصميم تخطيط رائع لديهم أدوات تحرير بالسحب والإفلات لتخصيص منشورك يمكنك تغيير الألوان وإضافة نصك وتضمين صور خارجية ثم تنزيل المنشور لمشاركته من Canva إلى حسابك على Instagram على الفور.

يتيح لك Canva أن تأخذ منشور على IG انتشر على نطاق واسع وجعله منتج رائع يقدمون قمصان وبطاقات بريدية وأكوابًا وغير ذلك الكثير، التسعير: بالنسبة للأفراد أو الشركات الصغيرة حيث يقوم شخص واحد فقط بإنشاء منشورات IG ، فإن الأداة مجانية إذا كانت لديك عملية أكبر، فهناك خطط مدفوعة تقدم المزيد من القوالب والميزات تبلغ خطة Pro 14.95 دولار، وخطة المؤسسة 30 دولار.

Adobe Express ادوبي سبارك للانستغرام

Adobe هي علامة تجارية معروفة لعرض ملفات PDF والاستخدامات الأخرى فقد أطلقوا أداة Instagram مجانية تساعدك على إنشاء رسومات ومقاطع فيديو توقف التمرير مثل Canva يسمح لك Adobe Express بالاختيار من بين قالب معد مسبق يمكن تحريره ببضع نقرات يمكنك تحميل الصور الخاصة بك وتطبيق المرشحات والملصقات والتحسينات والرسوم المتحركة والموسيقى، يعمل Adobe Express مع كل من منشورات وقصص IG يمكنك النشر في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مباشرةً من Spark.

التسعير: Adobe Express مجاني للاستخدام الفردي إذا كنت ترغب في استخدامه في عمل تجاري ولديك إمكانية الوصول إلى التعاون ، فهناك رسوم قدرها 19.99 دولار أمريكي في الشهر تشمل الرسوم أيضًا خيارات الترخيص والدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أدوبي لايت روم تطبيق adobe lightroom لـ instagram

Lightroom هو منتج Adobe آخر يمكن استخدامه لجعل مشاركات IG مذهلة. بدمج Photoshop سيقوم Adobe Lightroom بتحويل صورك وجعلها ملحوظة لجميع متابعيك على IG حتى إذا لم تنشر على IG كثير، فإن الوصول إلى أدوات Photoshop يعد ميزة رائعة، لرفع مستوى آخر يسمح لك Lightroom بتخزين صورك وإنشاء موقع ويب اعتماد على الخطة التي تشتريها ستحدد مقدار مساحة التخزين المتوفرة لديك.

التسعير: تبدأ الخطط بسعر 9.99 دولار أمريكي في الشهر إذا كنت بحاجة إلى أكثر من 1 تيرابايت من السعة التخزينية، فيمكنك شراء خطط تصل إلى 10 تيرابايت عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

Magisto تطبيق تحرير الفيديو magisto

Magisto هي أداة لتحرير الفيديو يمكن استخدامها لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل نشرها على Instagram يمكن استخدام Magisto لإنشاء مقطع فيديو من لقطات فعلية أو يمكن استخدامه لتحويل الصور إلى فيديو في كلتا الحالتين يمكن بعد ذلك نشر الفيديو على Instagram، ويمكن للمستخدمين الجلوس أثناء مشاهدة المشاهدات وزيادة التفاعل، يكمن سحر Magisto بشكل أساسي في سهولة استخدامه: فهو مصمم مع أخذ السهولة والراحة في الاعتبار ولا يتطلب فهم مكثف أو معرفة ببرامج وتقنيات تحرير الفيديو ويسمح للمستخدمين بالقفز إلى التحرير دون درجة رسمية أو رسمية تمرين، والتسعير: هناك ثلاثة مستويات تسعير متاحة لمستخدمي Magisto تتضمن هذه المستويات Premium و Professional و Business، وتكلف المستويات 5 دولارات و 10 دولارات و 35 دولار على التوالي.

إعادة النشر على Instagram repost لـ instagram كيفية إعادة النشر على instagram

إعادة النشر هي أداة Instagram قوية يمكن أن تعمل كأداة نمو لأنها تتيح لمستخدمي Instagram إعادة نشر مقاطع الفيديو والصور دون التنازل عن الإسناد إعادة النشر تزيل بعض الإحباط والارتباك من إعادة النشر على Instagram بينما يعتمد العديد من الأشخاص على طرق محرجة لإعادة نشر الصور على Instagram (وربما تجنب إعادة نشر مقاطع الفيديو من الذعر) فإن إعادة النشر تتيح للمستخدمين القيام بذلك بسلاسة وسهولة باستخدام علامة إحالة صغيرة (ولكن مرئية) تجعل من الواضح أن الصورة أو الفيديو ليس كذلك أصلي للملصق.

يُعد إعادة النشر مفيدًا للعديد من الأشياء المختلفة في Instagram ولكنه يمكن أن يكون مفيداً بشكل خاص للعلامات التجارية والشركات التي تتوق إلى مشاركة منشورات وتجارب العملاء وأعضاء الجمهور الذين لديهم أشياء إيجابية ليقولوها عن الشركة أو العلامة التجارية يمكن أن يكون إعادة النشر مفيد لزيادة التعليم والمحتوى الإعلامي من المواقع والشركات ومستخدمي Instagram الأخرى.

التسعير: إعادة النشر هي أداة Instagram مجانية ولكن يمكن للمستخدمين الترقية إلى فئة مدفوعة للحصول على امتيازات إضافية.

أدوات شاملة لإدارة Instagram

ليس هناك شك في أننا نحتاج إلى مجموعة متنوعة من الأدوات عندما نعمل مع Instagram لكن بعض الأدوات تركز على مناطق معينة مع استبعاد أخرى في الوقت نفسه هناك أدوات أخرى تتخذ نهجًا أكثر شمولاً لإدارة محتوى Instagram الخاص بك يمكن استخدامها للتخطيط المسبق وتعيين الترحيلات التلقائية وتتبع التحليلات يمكنك تنفيذ الحملة من هذه التطبيقات وقياس مدى فعاليتها في مكان واحد هذه هي بعض من الأفضل.

agorapulse مثال مراقبة instagram

بالنسبة للشركات والوكالات الكبيرة التي تحتاج إلى تتبع العديد من ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية المختلفة يعد AgoraPulse خيار جيد هذا لأنه يراقب السوق نيابة عنك. بالنسبة إلى Instagram يقوم AgoraPulse بأكثر من مجرد المساعدة في جدولة النشر والتطوير كما أنه يراقب علبة الوارد الخاصة بك وينشر الردود على التعليقات ويدير التنبيهات الفورية يمكن إضافة العلامات وعلامات التصنيف على الرغم من عدم البحث عنها كما تراه باستخدام Tailwind. AgoraPulse يعمل أيضًا مع Facebook و Twitter و YouTube و LinkedIn.

إحدى الميزات الرائعة لبرنامج AgoraPulse الموضحة في الصورة أعلاه هي القدرة على إعداد عمليات بحث استماع لعلامات التصنيف التي تهمك على Instagram كما يسمح لك بالحصول على اسم المستخدم الخاص بك بالترتيب الذي تم تلقيه به، وهو أمر يمكن أن يمثل تحديًا بمجرد أن تبدأ إشعارات Instagram الخاصة بك في الانغماس في المشاركة.

التسعير: نسخة تجريبية مجانية مدتها 28 يوم، ثم تكاليف شهرية تصل إلى 99 دولار وما فوق اعتماد على عدد حسابات الوسائط الاجتماعية التي تحتاج إلى إدارتها.

Sked Social Instagram أداة مخطط الجدولة المرئية لـ Instagram

Sked Social مخصص خصيص للتسويق على Instagram  ومع ذلك فإنه ينشرعلى Facebook و Twitter على الرغم من أن هذه الإمكانات حديثة نسبياً، والشيء الآخر الذي يفعلونه جيد هو مساعدة المستقلين ومواقع التجارة الإلكترونية الجديدة على تسويق منتجاتهم وخدماتهم مع السماح لهم بتعيين النشر الفعلي ونسيانه تساعد أدوات التحليلات وتطبيقات الأجهزة المحمولة جنب إلى جنب مع خدمة العملاء الممتازة في إكمال هذا التطبيق المتخصص، ويقول البعض في الصناعة أن Sked كانت أداة Instagram الوحيدة التي يتم نشرها تلقائي بغض النظر، لديهم خدمة عملاء ممتازة وواجهة مستخدم جذابة تحقق من كيف يمكنك معاينة الشبكة الخاصة بك قبل النشر.

التسعير: بعد تجربة لمدة أسبوع واحد يطلق على أرخص خطة المستقل، وتحتوي على ميزات أقل مقابل 25 دولار أمريكياً في الشهر إذا كان لديك أكثر من حساب على Instagram، فستحتاج إلى خطة المسوق بحد أدنى 75 دولار في الشهر.

هووتسوت للانستغرام

في حين أن هناك العديد من التطبيقات الخاصة بـ Instagram أو أدوات Instagram مع وظائف Instagram محددة للغاية فإن العديد من لوحات معلومات الوسائط الاجتماعية العامة التي تستخدمها بالفعل لديها دعم Instagram وتقدم لك خيار آخر ومن أشهرها Hootsuite، إذا كنت لا تزال جديدًا في عالم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فإن Hootsuite هو مركز لإدارة الوسائط الاجتماعية يتيح لك النشر على Instagram و Facebook و LinkedIn و Pinterest و Twitter وغيرها بسهولة. يمكنك تتبع جميع تعليقاتك من خلال Hootsuite والرد بالإضافة إلى ذلك يمكنك جدولة المنشورات والتعاون مع أعضاء الفريق الآخرين لنشرها بشكل لا تشوبه شائبة، وسوف يعمل Hootsuite من أجلك حتى عندما تكون خارج الساعة يمكنك حتى تعزيز المنشورات دون الحاجة إلى الذهاب إلى كل حساب على وسائل التواصل الاجتماعي.

التسعير: تبدأ الأسعار من 29 دولار شهري وتزداد اعتماد على عدد الحسابات التي تريد ربطها هناك خطط مخصصة متاحة إذا كنت بحاجة إلى أكثر من 20 حسابًا متصلًا من خلال Hootsuite.

Sprout Social لـ Instagram

Sprout Social مخصص لأولئك الذين يحتاجون إلى أكثر مما يمكن أن تقدمه Hootsuite وهذا هو بالضبط سبب انتقالي إلى استخدام Sprout Social منذ عدة أقمار، وإذا كانت لديك شركة تستخدم مناصرة الموظفين فيمكن لـ Sprout Social إدارة منشورات شركتك عبر جميع حسابات موظفيك لا يصل النظام الأساسي إلى جمهورك من خلال منشورات وسائل التواصل الاجتماعي فحسب بل يتتبع جميع التحليلات المرتبطة بكل موقع ويدير أداء النشر.

يمكن أن يساعد Sprout Social أيضاً المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي على تتبع المواقع التي تحصل على أفضل عرض لكل منشور والمحتوى الأفضل أداءً إنها أداة النشر والتتبع النهائية لجميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بما في ذلك Instagram بالطبع.

التسعير: تقدم Sprout Social نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يوم لتعتاد على النظام الأساسي من هناك ستكلفك الحزمة الاحترافية 149 دولار شهري  يسمح لك هذا بربط عشرة مواقع للتواصل الاجتماعي؛ تقدم تقارير تنافسية من Facebook و Twitter و Instagram؛ يمنحك تحليل الاتجاه للكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف؛ ويوفر تعزيزات SMM مدفوعة.

شبكة متجر العازلة instagram

يمكن أن تساعدك أداة جدولة الوسائط الاجتماعية الشهيرة Buffer على زيادة مبيعات Instagram من خلال Shop Grid، رابط Instagram الفريد الخاص بهم في الخدمة الحيوية المتكاملة تماماً مع جميع وظائف الأداة الخاصة بهم إذا كنت تقوم بالتجارة الإلكترونية فستريد بالتأكيد التحقق من ذلك، كما يساعدك Buffer على بناء علامتك التجارية المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عضوي بدلاً من الإعلانات المدفوعة أو التي ترعاها يساعدك Buffer على تخطيط منشوراتك وتنبيهك عندما يحين وقت نشر قصصك وحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى ذلك يتتبع النظام الأساسي تقدم مشاركاتك ويوفر لك أدوات تحليلية سهلة القراءة.

التسعير: هناك خطتان متاحتان من خلال Buffer: Pro و Premium يمنحك Pro إمكانية الوصول إلى ثمانية حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، ويوفر تحليلات متعمقة وتوصيات إستراتيجية يزيد Premium من الرهان إلى عشرة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي ويقدم تحليلات المنشورات والقصة، وهو Shopify متكامل، ويقدم توصيات إستراتيجية.

أدوات بحث Instagram Hashtag

النشر على Instagram بنجاح له أكثر بكثير من مجرد العثور على صورة جميلة وتعليق بليغ إذا كنت تريد التأكد من أن الأشخاص المناسبين يجدون علامات التصنيف الخاصة بمنشوراتك ضرورية فيما يلي بعض الأدوات لمساعدتك على تثبيت علامات التصنيف والحصول على تفاعل العملاء المهم للغاية.

أداة هاشتاج الانستغرام المهمة

Task Ant هي أداة إنشاء علامات تصنيف متميزة لـ Instagram تستخدم واجهة برمجة تطبيقات حساب الأعمال الرسمية في Instagram هذا مهم، لأنه يعني أنهم لا يستخدمون أو يؤيدون أي تكتيكات Blackhat Instagram لمساعدتك في تنمية حسابك بمعنى آخر إنه آمن يتيح لك Task Ant البحث، والعثور، والعمل باستخدام علامات التجزئة الموجهة لتنمية ملفك الشخصي يمكنك إنشاء مركز لجميع مجموعات الهاشتاج التي تستخدمها في المحتوى الخاص بك مع تحليلات متعمقة.

التسعير: 49 دولار في الشهر لديهم  خيار أسبوعي يعمل ليكون أكثر تكلفة ولكنه يسمح لك بتجربة الأداة.

عرض الأغراض أداة العثور على علامة التجزئة في instagram

تُعرف باسم لأغراض العرض فقط، وهي قاعدة بيانات ويب سهلة الاستخدام، كما أنه سهل الاستخدام للغاية، لأن كل ما تحتاجه هو علامة تصنيف للمبتدئين ربما يكون هناك شيء واضح، أو ربما يكون منتجًا تحاول بيعه بغض النظر عما تختاره، ستمنحك أهداف العرض بعد ذلك مجموعة من علامات التصنيف ذات الصلة لتجربتها مع صورتك ميزة أخرى رائعة هي أن قاعدة البيانات ستفحص حساب Instagram الخاص بك للعثور على أي علامات تصنيف تعتبر بريد عشوائي أو محظورة سيساعد هذا مجموعة كبيرة في استعادة حسابك إذا تم حظر الظل مكافأة: يقدمون لك بعض النصائح التسويقية على Instagram.

التسعير: مجاني.

بحث شامل عن هاشتاج Instagram #socialmedia

في الأصل كان هذا الموقع مجرد منشئ علامات تصنيف آخر مثل أغراض العرض ومع ذلك فقد تجاوز موقع الويب المجاني هذا مجرد إنشاء علامات تصنيف على Instagram الآن سوف ينصحك بالعلامات الجيدة لاستخدامها بناءً على كلمتك الرئيسية بالإضافة إلى ذلك هناك بيانات تحليلية متاحة لمساعدتك في اختيار البيانات التي من المحتمل أن تولد أكبر عدد من الزيارات أخيراً هناك بعض الميزات الممتعة: وظيفة أفضل علامات التجزئة التي ستخبرك بما هو شائع، التسعير: مجاني.

HashtagsForLikes علامات التجزئة لإعجابات عينة لوحة القيادة

لمزيج من إنشاء الهاشتاج والتحليلات المتزامنة، جرب HashtagsForLikes هذا يختلف قليلاً عن الأدوات السابقة التي ذكرتها لأنها تساعدك على تعزيز حساب Instagram بالكامل من خلال منح الأعضاء المميزين إمكانية الوصول إلى مدير نجاح العملاء الذي سيساعدك في الوصول إلى أهدافك بمعنى آخر هذه ليست الأداة لمن يريد القليل من الاهتمام فقط إنه لمحترف التسويق الجاد أو المؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي الذي بدأ، التسعير: تتوفر علامات تصنيف مجانية ولكن بالنسبة لبقية الموقع يتعين عليك دفع 15 دولار في الأسبوع، أو 38 دولار في الشهر.

Flick.tech #socialmedia instagram أداة تحليلات البحث عن علامة التجزئة

أداة تصنيف أخرى تعتمد على الذكاء الاصطناعي تعمل Flick على كل من موقع الويب وتطبيق الجوال، حيثُ إنها أداة تصنيف متعددة الوظائف تبدأ بمساعدتك في العثور على العلامات الصحيحة لكل منشور بناءً على تحليلات الذكاء الاصطناعي بعد ذلك يمكنك حفظ العناصر التي تعجبك في المكتبة لاستخدامها  مثل ما تراه أعلاه لبحث #socialmedia، مما يوفر الوقت مع المشاركات المتتالية أخيراً تساعدك المقاييس والتقارير على الحفاظ على نجاحك بمرور الوقت.

أدوات تحليلات Instagram

لن تكتمل أي مناقشة لأدوات Instagram بدون بعض خيارات التحليلات بعد كل شيء من المهم دائما الحصول على نظرة ثاقبة لمساعدتك على فهم ما تنشره على Instagram من تحليل منشورات Instagram الأكثر إعجاب، وكذلك إظهار كيفية أداء حملاتك إذا كنا سنحصل على عائد استثمار مقبول.

تحليلات Sotrender Instagram

لكي تفهم مدى فعالية إستراتيجيتك في Instagram تحتاج إلى التحقق بانتظام من مقاييسك Sotrender هي أداة مفيدة بشكل خاص لذلك على عكس Instagram Insights يوفر لك Sotrender أكثر من 7 أيام من البيانات تحصل على 30 يوم من البيانات التاريخية من لحظة توصيل ملفك الشخصي من الآن فصاعد، يتم جمع بياناتك ويمكنك تحليلها في أي وقت دون قيود، حيثُ توفر الأداة المقاييس المعتادة المتوفرة في Instagram Insights بالإضافة إلى المقاييس الفريدة الخاصة بها مثل مؤشر النشاط تندرج هذه المقاييس ضمن فئات الجمهور ومشاركة المستخدم وأداء المحتوى للعثور سريع على منشوراتك وقصصك الأفضل أداءً يمكنك فقط التمرير عبر علامة تبويب المحتوى.

عندما تحتاج إلى إعداد ملخص لأداء Instagram الخاص بك يمكنك إنشاء تقرير تلقائي في غضون بضع دقائق ولأي فترة زمنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المخططات والتفسيرات.

التسعير: يتوفر إصدار تجريبي مجاني من التطبيق لمدة 14 يوم تختلف الأسعار حسب مستوى اشتراكك.

owlmetrics لوحة تحليل الانستغرام

للحصول على تحليلات في الوقت الفعلي على حساب Instagram بالكامل تعد Owlmetrics أداة رائعة على وجه الخصوص، يساعدك التطبيق في التعرف على التركيبة السكانية لجمهورك وما هي الوسوم التي تلفت انتباههم يتيح لك Owlmetrics إضافة رابط في سيرتك الذاتية يساعد في تتبع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من Instagram على غرار العروض المقدمة من Tailwind و Later.

التسعير: بناءً على عدد المتابعين لديك، بدءاً من 25 دولار شهري لشخص لديه 25 ألف متابع أو أقل.

iconosquare انستغرام تحليلات الأداء باليوم والساعة

هل تريد معرفة المزيد عن أفضل وقت للنشر على Instagram أو ما هو الشيء الذي يثير اهتمام متابعيك؟Iconosquare هي شركة تحليلات تعمل  مع مقاييس Facebook على عكس المزودين الآخرين يقارن Iconosquare عملك بالآخرين في نفس الصناعة مما يساعدك على فهم منافسيك أخيراً يتم تتبع العلامات والإشارات بالإضافة إلى التفاعل المباشر مع المحتوى الخاص بك.

التسعير: الخطة الأقل تكلفة والتي يتم إصدار فواتير بها سنوي هي 29 دولار أمريكي في الشهر نظراً لأنك بحاجة إلى المزيد من الميزات وإضافة ملفات تعريف أو أعضاء فريق، يرتفع السعر.

لوحة معلومات المقاييس الرئيسية لتحليلات Social Insider Instagram

إذا كنت تدير وكالة تدير مجموعة من الحسابات الاجتماعية للعملاء فإن Social Insider هي أداة تحليلات شاملة لمساعدتك على وجه الخصوص يمنحك Social Insider معلومات حول المشهد التنافسي في صناعات عميلك وإلقاء نظرة ثاقبة على الأساليب التي قد تنجح من خلال تحليل وجود وسائل التواصل الاجتماعي للاعبين الرئيسيين يسمح لك هذا بتشكيل إستراتيجية الوسائط الاجتماعية بناءً على ما يفعله الآخرون وليس فقط تحليلات الملف الشخصي.

التسعير: بالنسبة لمديري وسائل التواصل الاجتماعي ، تبلغ 59 دولاراً شهري وترتفع إلى 199 دولار للوكالات الكبيرة.

لوحة تحكم Keyhole للاستماع الاجتماعي

تعتبر أداة التحليلات التفصيلية الخاصة بـ Keyhole مصدر للمعلومات وأداة تسويق نظراً لأنه لا يركز فقط على أداء المنشور الحالي ولكن على الاستماع الاجتماعي وسلوك المنافسين يمكن أن يكون Keyhole ذا قيمة كبيرة لقنوات التواصل الاجتماعي التي تتطلع إلى تحسين الوصول والمشاركة وزيادة مقدار اهتمام الجمهور والمناقشة المتاحة حالياً Keyhole هي أداة شاملة وتوفر أكثر بكثير من جهود التحليل الداخلية القياسية للبقاء محدث وتقديم أكثر من منافسيها تؤكد Keyhole على اتصال الفريق أثناء عملية التحليل وتوفر أكثر من مجموعة واحدة من البيانات. 

تفتخر Keyhole بمجموعة رائعة من العملاء ، بما في ذلك العلامات التجارية الهائلة مثل Amazon و Netflix، مما يشير إلى أنها تثبت بالتأكيد جدارتها في جهود إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

التسعير: يوفر Keyhole إصدار تجريبي مجاني للمستخدمين المحتملين ولكنه يتطلب استشارة لتحديد سعر الخدمات بعد انتهاء التجربة.

الأسئلة الشائعة حول أدوات Instagram

أهم الأسئلة انتشاراً حول أدوات انسغرام Instagram، هي كالتالي:

ما هي الأدوات التي يستخدمها Instagram؟

يستخدم Instagram مجموعة متنوعة من الأدوات للحفاظ على تفاعل المستخدمين على سبيل المثال، يستخدم النظام الأساسي علامات التصنيف لمساعدة المستخدمين على اكتشاف محتوى جديد يمكن للمستخدمين متابعة المستخدمين الآخرين والعلامات التجارية لمشاهدة منشوراتهم في خلاصتهم بالإضافة إلى ذلك يقدم Instagram ميزات مثل Stories و Live Video والتي تتيح للمستخدمين مشاركة اللحظات مع متابعيهم في الوقت الفعلي يمكن للشركات أيضًا استخدام Instagram للترويج لمنتجاتها وخدماتها لجمهور أوسع باستخدام هذه الأدوات يوفر Instagram تجربة فريدة لمستخدميه.

ما هي أدوات الطرف الثالث لـ Instagram؟

فيما يلي بعض أفضل أدوات الجهات الخارجية لـ Instagram:

  1. Canva.
  2. VSCO.
  3. Boomerang.
  4. Tailwind.
  5. Sendible.
  6. Hootsuite.

ما هي كل ميزات Instagram؟

هذه بعض ميزات Instagram:

  • قصص Instagram.
  • مراسلة متكاملة مع Messenger.
  • ابحث واستكشف.
  • التسوق.

ما هي أفضل أداة تخطيط على Instagram؟

إليك أفضل أداة لتخطيط Instagram:

  • Hootsuite.
  • Buffer.
  • Later.
  • Sendible.
  • Agorapulse.
  • TailWind.
  • ContentCal.

إرسال تعليق

أحدث أقدم