كيف تغرد مقطع فيديو بالطريقة الصحيحة على تويتر

ذات مرة، كانت وسائل التواصل الاجتماعي في الأساس منتدى مكتوب على سبيل المثال، كان Twitter في الغالب هو 140 حرف كحد أقصى على الرغم من وجود فرصة لإضافة رابط ومع ذلك فقد سمح Facebook دائماً بمزيد من الوسائط على النظام الأساسي بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تضمينها عندما ينشرها شخص ما.

كيف تغرد مقطع فيديو بالطريقة الصحيحة على تويتر

كيف تغرد مقطع فيديو بالطريقة الصحيحة على تويتر

ومع ذلك يتولى الفيديو النقاش ببطء سواء مع التسويق أو المحتوى بشكل عام الآن، نظراً لأن الفيديو أصبح أكثر أهمية على الشبكات الاجتماعية الأحدث مثل Instagram و TikTok و Snapchat، فقد ترغب في البدء في استخدام Twitter بنفس الطريقة فيما يلي بعض الاقتراحات حول كيفية التغريد بفيديو على تويتر.

قوة فيديو تويتر

على الرغم من سمعة تويتر كمنصة تركز بشكل أساسي على الكتابة تظهر الإحصائيات أن الفيديو هو المحتوى الأكثر جاذبية على تويتر: تحصل التغريدات التي تحتوي على فيديو على مشاركة أكبر بعشر مرات من تلك التي لا تحتوي على فيديو في عالم تعتبر فيه المشاركة مهمة للغاية فلا عجب أن انتشار تغريدات الفيديو آخذ في الازدياد تويتر ينضم إلى سباق التسلح بالفيديو.

إلى جانب الحصول على قدر كبير من المشاركة، تتمتع التغريدات التي تحتوي على مقاطع فيديو ببعض من أعلى معدلات إعادة التغريد على المنصة على وجه الخصوص، من المرجح أن يتم إعادة تغريدها 3 مرات أكثر من تلك التي تحتوي على GIF، و 6 مرات أكثر من تلك التي تحتوي على صور بمعنى آخر يحب الناس مشاركة الفيديو على Twitter هناك شيء خاص به.

قد لا يكون مجرد التغريد لأروع فيديو جديد فكرة جيدة بدلاً من ذلك اختر شيء مناسب للجوال، لأن 93٪ من مقاطع الفيديو على Twitter يتم عرضها من الأجهزة المحمولة هذا يعني أنه غالباً ما يتم عرضها في الوضع الرأسي على الرغم من أنه من غير المرجح أن يتم الاحتفاظ بالأجهزة اللوحية بهذه الطريقة جزء من معرفة كيفية التغريد على مقطع فيديو هو فهم جمهورك وتنسيق الفيديو.

ما هي المدة التي يمكن أن يستغرقها فيديو Twitter؟

مثل العديد من المنصات الأخرى ، لدى Twitter معايير صارمة لمقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها على النظام الأساسي. على الرغم من أنها لا تنطبق على مقاطع الفيديو المرتبطة بالتغريدات، إلا أنها تنطبق على تلك المضمنة.

أولاً: يحدد Twitter المدة بـ دقيقتين و 20 ثانية (= 140 ثانية مع تكريم حد التغريد الأصلي البالغ 140 حرف) من الواضح أن هذا أطول بكثير من فيديو TikTok لكنه أقصر بكثير من الحد المسموح به في العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى التي تدعم الفيديو ولتوفير مساحة يفرض Twitter أن حجم الملف يجب أن يكون 512 ميجابايت أو أقل.

مع ذلك فإن جزء من إتقان كيفية التغريد على مقطع فيديو هو قياس الطول وحجم الملف الطول لا يحتاج إلى تفكير حيث أن جميع طرق تسجيل الفيديو تقريباً تتبع الطول بالإضافة إلى ذلك ستتيح لك أدوات تحرير الفيديو تقليم الأشياء إلى المواصفات الصحيحة.

كيفية تضمين مقطع فيديو في تغريدة

الآن بعد أن عرفت سبب أهمية التغريد بالفيديو وما هي حدودك، فلنلقِ نظرة على كيفية تضمين مقاطع الفيديو هذه لحسن الحظ جعل Twitter الأمر بسيط:  قم بإنشاء تغريدتك كما تفعل عادةً واضغط على أيقونة الصورة كما تعلم على الأرجح هذه هي الطريقة التي تضيف بها جميع أنواع الوسائط. ولكن بدلاً من تحميل صورة، ما عليك سوى تحميل ملف فيديو بعد ذلك اضغط على تغريدة كالمعتاد إذا كان لديك مقطع فيديو مسجّل مسبق فهذه هي أسهل إجابة لكيفية التغريد بمقطع فيديو.

ومع ذلك هذا ليس خيارك الوحيد لتضمين الفيديو على وجه الخصوص إذا كنت تستخدم تطبيق Twitter على هاتف ذكي فلديك خيار تسجيل مقطع فيديو ثم تضمينه في تغريدتك هذا مشابه لما تم القيام به على TikTok وبعض وظائف Facebook أو YouTube  بالطبع، يأتي أيضًا مع بعض القيود.

كيفية التغريد على فيديو يوتيوب

قد تكون هناك مواقف عندما تكون مشاركة مقطع فيديو على YouTube مفيدة لا يقتصر الأمر على عدم وجود قانون يمنع إعادة استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات متعددة ولكن Twitter يعد طريقة رائعة لتوزيع المحتوى علاوة على ذلك إذا كان فيديو YouTube يخصك فستحصل على تفاعل أفضل إذا قمت بتحميل الفيديو كمقطع فيديو أصلي على Twitter بدلاً من مشاركة رابط لمقطع فيديو YouTube. في هذه الحالة ستتبع العملية المذكورة أعلاه باستخدام الملف الأصلي.

إذا كنت ترغب في مشاركته كفيديو على YouTube فقم بإنشاء تغريدة وانسخ رابط الفيديو الذي تشاهده من علامة تبويب المتصفح إلى التغريدة كما لو كان رابط عادي سينشر Twitter بعد ذلك مع صورة مصغرة صغيرة مع زر تشغيل الفيديو. سيسمح لك الضغط على هذا الزر بمشاهدة مقطع فيديو YouTube بالكامل مضمنًا داخل التغريدة دون الحاجة إلى زيارة موقع YouTube إنها إجابة سهلة لكيفية التغريد بمقطع فيديو حتى مع انخفاض معدل المشاركة.

نظر لارتفاع مستوى التفاعل مع فيديو Twitter الأصلي أوصي فقط باستخدام الطريقة الثانية في حالتين الأول هو عندما يكون الفيديو طويل أو كبير بالنسبة لمقاطع فيديو Twitter الأصلية ولا يكون قصه أمر عملي والثاني هو عندما تقوم برعاية أشياء لشخص آخر وبالتالي لا يكون لديك الملف المصدر.

كيفية تضمين فيديو شخص آخر في تغريدتك

أحد الأشياء الرائعة في Twitter هو المستوى الذي يتحدث إليه الأشخاص كجزء من هذه المحادثات  يقتبس الأشخاص من بعضهم البعض و يشاركون المحتوى من شخص إلى آخر في الواقع، كان Twitter أحد الأماكن الأصلية التي انتشرت فيها المشاركات على نطاق واسع بالإضافة إلى ذلك قد تجد مقاطع الفيديو هذه استراحة رائعة من إنشاء المحتوى هناك عدة طرق للاستفادة من ذلك ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بأشخاص آخرين على Twitter.

تغريدة فيديو من تطبيق iPhone

بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق iPhone Twitter، ابحث عن تغريدة مع الفيديو الذي تريد مشاركته واضغط لأسفل على الفيديو نفسه سترى بعد ذلك خيار تغريد الفيديو وهذا كل ما عليك القيام به لقد جعل Twitter هذه العملية سهلة للغاية العيب الحقيقي الوحيد هو أنه إذا كان لديك موجز Twitter نشط فقد يكون العثور على الأصل أمر صعب. لكن هذا ليس خطأهم.

تغريدة فيديو من تطبيق Android

سيحتاج المستخدمون الذين يقومون بالتغريد على Android أو على الويب إلى مشاركة التغريدة بشكل مختلف. انظر إلى الزاوية اليمنى السفلية للتغريدة وانسخ الرابط إلى التغريدة تحتاج بعد ذلك إلى نسخ الرابط إلى تغريدتك وإضافة / فيديو / 1 في النهاية إنها أكثر تعقيد قليل من عملية مستخدم iPhone. في الوقت نفسه ما زلت بحاجة إلى العثور على التغريدة المستهدفة بالطبع من المحتمل أن يكون ذلك أسهل على الويب استخدم أداة تنظيم محتوى عالي الجودة، وستحصل على مساعدة.

بغض النظر عما تستخدمه للتغريد فهناك بعض المزالق التي يمكن أن تجعل التغريدة لا تبدو صحيحة أو قد تجعلها تفشل على وجه الخصوص تأكد من عدم وجود نص إضافي مثل "؟ s = 20" أو أي مؤشرات أخرى بعد الرقم 19 أو نحو ذلك من معرف Twitter الذي يتبع "status /" إذا قمت بذلك فلن تحصل على مقطع فيديو معروض بشكل صحيح من المهم هنا معرفة كيفية التغريد بالفيديو بشكل صحيح.

ختاماً من تويال للمعلومات حول كيفية التغريد بفيديو على التوتير:

نظراً لأن المحتوى أصبح مهمًا للغاية هذه الأيام فلا عجب أن يحب الناس مشاركة أفضل ما في الأمر ومع ذلك مع جذور Twitter كشبكة وسائط اجتماعية قائمة على النصوص في المقام الأول أصبحت مشاركة الفيديو أبطأ بكثير بالنسبة للكثيرين يعتبر التغريد على رابط لمقطع فيديو رائع أمر كافي لسوء الحظ هذا يعني أيضاً أن قراء التغريدة لا يحصلون على معاينة للفيديو على الفور لحسن الحظ  من خلال معرفة كيفية التغريد على مقطع فيديو يمكنك تغيير ذلك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم