أفكار لكتابة البايو بالتويتر لجذب أكبر عدد من المتابعين

ليس هناك من ينكر أن Twitter هو واحد من أقوى الشبكات الاجتماعية الموجودة هناك هذا صحيح على الرغم من أنه لا يحتوي على بعض العناصر الرائعة التي تتمتع بها الشبكات التي تسمح بمحتوى أكثر تفصيلاً أحد أسباب ذلك بالطبع هو أنه يجب عليك الاحتفاظ برسائل Twitter قصيرة وحلوة.

أفكار لكتابة البايو بالتويتر لجذب أكبر عدد من المتابعين

14 فكرة لكتابة البايو لتويتر لجذب المزيد من المتابعين

بصفتنا مسوقين نحتاج إلى أن يفعل الناس أكثر من قراءة تغريداتنا نحن بحاجة إلى أتباع تعد سيرتك الذاتية على Twitter إحدى الطرق لتعزيز فرصك لذلك دعنا نستكشف بعض أفكار Twitter الحيوية التي يمكن أن يكون لها تأثير على نمو Twitter الخاص بك.

مقدمة إلى Twitter Bio Ideas: كيفية كتابة سيرة ذاتية رائعة

تعد سيرتك الذاتية على Twitter مهمة لأنك تريد أن يجدك الأشخاص ويتبعوك بعد العثور عليك تعد التغريدات نفسها مهمة لأن الأشخاص يبحثون عن علامات التصنيف والموضوعات ومع ذلك يجد الأشخاص تغريداتك من خلال متابعة مستخدمي Twitter الآخرين: إذا قام شخص ما يتابعونه بإعادة تغريد فسيشاهدونه.

بمجرد جذب الأشخاص إلى سيرتك الذاتية على Twitter من خلال تغريدة كتبتها فإن ما تختار كتابته في سيرتك الذاتية سيؤثر بشكل مباشر على نمو متابعيك على Twitter هذا أسهل للفهم من حيث الإعلان السريع أو السيرة الذاتية إن سيرتك الذاتية سواء كانت حساب شخصي أو تجاري هي أفضل فرصة لك لترك انطباع جيد لدى الناس من خلال قراءته سيعرف العديد من المستخدمين ما إذا كان حساب Twitter الخاص بك يجب أن يتابعوه.

ضع في اعتبارك أن مستخدمي Twitter المزيفين يمثلون مشكلة كبيرة على الشبكة في الواقع تشير إحدى الدراسات إلى أن 15٪ من حسابات Twitter مزيفة غالباً ما تُستخدم هذه الحسابات المزيفة لزيادة أعداد المتابعين، أو إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى الأشخاص بإعلانات، أو التصرف بسلوك احتيال باستخدام أفكاري الحيوية على Twitter يمكنك أن تثبت للآخرين أنك شخص حقيقي أو علامة تجارية حقيقية.

هل تحتاج إلى إستراتيجية السيرة الذاتية على Twitter

بالطبع، مثل العديد من الأشياء على وسائل التواصل الاجتماعي فإن سيرتك الذاتية على Twitter ليست شيء يمكنك ملؤه بشكل أعمى بدلا من ذلك تحتاج إلى اختيار كلماتك بعناية ربما يكون أكبر سبب لذلك هو الحجم الأقصى لسيرتك الذاتية على غرار حد التغريدات القديم، تحصل على 160 حرف فقط لإثارة إعجاب جمهورك وإظهار هويتك.

من المهم صياغة سيرة ذاتية رائعة لأنها ستظهر في نتائج بحث Twitter عندما يبحث الأشخاص عن اسمك إلى جانب ذلك يمكن للأشخاص العثور عليك من خلال الكلمات الرئيسية المدرجة في ملف التعريف الخاص بك باستخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة يمكنك زيادة احتمالية عثور جمهورك المستهدف على سيرتك الذاتية.

أساسيات كتابة البايو على التوتر بشكل ناجح:

عندما يتعلق الأمر بأفكار Twitter الحيوية فإن بعضها أكثر أهمية من البعض الآخر ببساطة هذا لأنه ليس كل جانب من جوانب سيرتك الذاتية مهم بنفس القدر مقابض ليست هي نفسها اسمك الفعلي في الواقع يغير بعض الأشخاص مقبضهم بمرور الوقت لهذا السبب، قد يعكسك المقبض ولكنه لا يوضح هويتك مع وضع ذلك في الاعتبار إليك أهم أجزاء سيرتك الذاتية لإتقانها.

يبدأ بصورة واضحة ومبتسمة للملف الشخصي

ليس هناك شك في أن وجهك هو أفضل ما يناسبك كل شخص قريب منك يعرف كيف تبدو وبالنسبة للملفات الشخصية، لا شيء يقول الثقة (والكفاءة) مثل الابتسامة المشمسة على غرار مقابلة العمل التي تبرم الصفقة، فإن إظهار ابتسامة على ملفك الشخصي يجذب المتابعين.

قدم نفسك

التعريف عن نفسك هو أكثر من مجرد إعطاء اسمك بدلاً من ذلك هذا من بين أفكار Twitter الحيوية التي تتيح للأشخاص معرفة ما يدور حوله.

أخبر جمهورك المستهدف بما تفعله

بالنسبة للمسوقين الذين يقومون بعملهم على Twitter من المهم أن تكشف عن الشركة التي تعمل بها بهذه الطريقة يعرف الناس أنه يمكنهم AMA حول شركتك إلى جانب ذلك فإنه يميزك كخبير في مجال عملك أحد الأمثلة على ذلك هو مصمم أزياء.

أضف إنجازات حياتك

المفاخرة ليست دائما سيئة أليس كذلك؟ في الواقع يسأل العديد من المحاورين للوظائف المتقدمين عما يفخرون به هذا جزء مهم من هويتك بالإضافة إلى ذلك فإن ذكر الإنجازات الحياتية لأفكار Twitter الحيوية يمنح الأشخاص سبب آخر لمتابعتك خاصة إذا كانوا يرغبون في تقليد تلك الإنجازات بناء علاقة بهذه الطريقة يمكن أن يكون فعالا للغاية.

إظهار الدليل الاجتماعي

خيار آخر هو عرض زملائك في العمل أو الموظفين في هذه الحالة أنت تُظهر مدى روعتك من خلال تقديم دليل اجتماعي على سبيل المثال يمكن لمسؤول تنفيذي في الشركة عرض الموظف المتميز نقاط المكافأة إذا كانوا مؤثرين وبالتالي لديهم العديد من أتباعهم. في كلتا الحالتين ، أنت تُظهر للناس أنك لست الشخص الوحيد الذي يعتقد أنك رائع.

استخدم الكلمات الرئيسية الصحيحة وذات الصلة

كما يعلم معظم الناس تعمل الكلمات الرئيسية تقريبًا في كل شيء على الإنترنت تستخدم محركات البحث هذه الكلمات الرئيسية لفهرسة المواقع وإرجاع النتائج ذات الصلة إلى المستخدمين النهائيين حسابات Twitter ليست استثناءً: إذا كنت تريد أن يجد الأشخاص سيرتك الذاتية على Twitter فيجب أن تحتوي على كلمات رئيسية ذات صلة واحدة من أفضل الطرق لاختيارهم هي استخدام أفضل أدوات تحسين محركات البحث.

 استخدام علامات التصنيف 

ضع في اعتبارك استخدام علامات التصنيف (ولكن ليس الإفراط في استخدامها) بما في ذلك علامات التجزئة ذات العلامات التجارية، للمساعدة في تعزيز قابلية اكتشافك وكذلك وصف نفسك بشكل أفضل.

 أظهر بعض الشخصية

إذا كان لديك قول أو تعبير تستخدمه كثير فهذا من بين أفضل الأفكار الحيوية على Twitter سوف يدرك الأشخاص الذين يعرفونك IRL على الفور أن هذا هو سيرتك الذاتية وبالنسبة لأي شخص آخر، فإن قول شيء فريد سيصبح جزء مهمًا من علامتك التجارية على Twitter كلما زاد تأثيرك، سيصبح هذا أكثر أهمية.

رمي في رمز تعبيري

لقد ولت أيام استخدام الرموز التعبيرية غير الاحترافية تماماً في الواقع تستخدم العديد من العلامات التجارية الرموز التعبيرية في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية لجذب انتباه الناس وكما ذكرت من قبل، فإن هذا يزيد من معدلات الفتح بغض النظر عن الرموز التعبيرية التي تستخدمها تأكد من أنها تعكس هويتك والصورة التي ترغب في عرضها أخيراً يعد استخدام الرموز التعبيرية طريقة رائعة لنقل الأفكار بأقل عدد ممكن من الشخصيات.

استخدم الفكاهة لأن السير على تويتر المضحك لا يُنسى

إذا كنت تشعر أن أفكار Twitter الحيوية الأخرى غير كافية ، فجرّب الفكاهة بالنسبة للكثيرين منا، تعتبر الدعابة طريقة رائعة لكسر الجليد وإظهار شخصيتك عندما يضحك الناس فإنهم غالباً ما يتخلون عن حذرهم ويستمتعون بلحظة معك. حتى عبر الإنترنت هذه طريقة قوية لجعل سيرتك الذاتية على Twitter لا تنسى بالطبع يجب أن تكون النكات مناسبة للجمهور، ليست كل أفكار Twitter الحيوية تتعلق بالتعبير عن نفسك بدلاً من ذلك ، ستساعدك بعض النصائح على المستوى الاستراتيجي.

الارتباط بحسابات Twitter الأخرى (أرباب العمل وما إلى ذلك)

كما يعلم معظم الناس، فإن الجمعيات مهمة جداً إن أفضل الارتباطات التي يمكنك الحصول عليها على Twitter تكون فردية للغاية حيث أن الغرض من وجودك على Twitter سيؤثر على الجمعيات التي تختارها لتحقيق هذه الغاية، إذا كنت تغرد لتسويق المنتجات والخدمات ، فقم بربطها بصاحب العمل أو بالنسبة لمستخدم Twitter الذي يعتمد على المشكلات ففكر في مؤسستك غير الربحية المفضلة.

قم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

إذا كنت تعتقد أن سيرتك الذاتية على Twitter ليست المكان المناسب للحث على اتخاذ إجراء ففكر مرة أخرى. في الواقع، واحدة من أقوى الأفكار الحيوية على Twitter هي تضمين واحدة لماذا ا؟ لأنك تريد أن يتابع الأشخاص حسابك، أو يفحصوا موقعك على الويب أو يشتروا منتجاتك. لنلق نظرة على هذا على مستوى Twitter من المعروف في عالم التسويق أن التفاعل مع مشاركاتك يعد مقياس مهم للفعالية نظراً لأن الأشخاص يقضون وقت في قراءة تغريداتك فمن المرجح أن يعيدوا التغريد أو الإعجاب أو التعليق.

أخيراً ضع في اعتبارك أن تضمين CTA لا يجب أن يكون معقد بالنسبة للعديد من الحسابات يمكن أن يكون الأمر بسيط مثل تابعني للحصول على آخر التحديثات أو قد توصي بأن يقوم الأشخاص بمراجعة موقع الويب الخاص بك.

لا تنس إضافة الموقع

قد لا يكون موقعك مهم على Twitter كما هو الحال بالنسبة للعقارات ولكن الكشف عنها لا يزال يمثل استراتيجية رائعة ربما يكون أكبر سبب للقيام بذلك هو أن معرفة موقعك يساعد الناس على معرفة ما إذا كنت شخص يريدون متابعته أم لا سبب آخر هو أن الناس قد يبحثون عن خبير في الموضوع في منطقة جغرافية معينة.

هل تريد إضافة موقعك إلى سيرتك الذاتية على Twitter؟ إن Twitter يجعل هذا الأمر سهلاً  عند ملء سيرتك الذاتية هناك حقل حيث يمكنك إدخال الموقع يتم عرض هذا بعد ذلك في عنوان ملفك الشخصي ويمكن للأشخاص رؤيته بسهولة من تغريداتك.

أضف رابط موقع الويب الخاص بك إلى السيرة الذاتية

أخيراً، إذا كان لديك موقع ويب شخصي أو خاص بالشركة، فتأكد من إضافته إلى سيرتك الذاتية واحدة من أقوى الأفكار الحيوية على Twitter هي إنشاء رابط واضح بين أنت على Twitter وموقعك على الويب يعد Twitter مكان رائع للناس للتعرف عليك وعلى كل ما تدور حوله من هذا المنصب من السهل اكتساب النفوذ ثم دعوتهم للتفاعل مع شركتك خارج Twitter.

الأسئلة الشائعة حول Twitter Bio Ideas

ما هي السيرة الذاتية الجيدة لتويتر؟

يجب أن تكون السيرة الذاتية الجيدة لتويتر موجزة ومباشرة يجب أن يمنح المستخدمين نظرة عامة حول هويتك وماذا تفعل  دون الخوض في الكثير من التفاصيل بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون ممتعة وجذابة، حتى يرغب الناس في متابعتك إذا كنت تكافح من أجل كتابة سيرتك الذاتية ففكر في استخدام أداة مثل Tweetdeck أو Hootsuite والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء ملف تعريف احترافي ولافت للنظر.

ما هي السيرة الذاتية الجيدة على التوتير؟

يجب أن تكون السيرة الذاتية الجيدة موجزة وأن تسلط الضوء على أهم إنجازاتك وأن تكون مكتوبة بأسلوب واضح ومختصر يجب تحديثها بانتظام لضمان بقائها دقيقة وذات صلة عند كتابة سيرتك الذاتية ابدأ بتقديم نفسك ثم اذكر بإيجاز مؤهلاتك وإنجازاتك الرئيسية بعد ذلك قم بوصف تجربتك المهنية بمزيد من التفصيل أخيراً، اختتم ببيان موجز لأهدافك المستقبلية.

ما الذي يجب أن أضعه في سيرتي الذاتية على Twitter للفتاة؟

تعد السيرة الذاتية على Twitter طريقة رائعة لتقديم نفسك وإعطاء الناس فكرة عن هويتك بالنسبة للفتاة قد تتضمن السيرة الذاتية الجيدة اهتماماتك أو هواياتك أو الأشياء المفضلة لديك من الجيد سرد مهنتك أو أي خبرة عمل ذات صلة ولا تنس إضافة القليل من الشخصية، تأكد من تضمين ارتباط إلى موقع الويب أو المدونة الخاصة بك حتى يتمكن الأشخاص من معرفة المزيد عنك.

كيف تكتب سيرة ذاتية رائعة؟

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية كتابة سيرة ذاتية رائعة:

  • استخدم الفكاهة.
  • كن حواري.
  • شارك بحقيقة شيقة أو اثنتين.
  • لا تأخذ نفسك على محمل الجد.
  • استخدم الأفعال القوية.
  • كن موجز.

إرسال تعليق

أحدث أقدم