خمس ميزات رائعة على التوتير يجب عليك استخدامها

هناك أدوات واحدة لمساعدتك في إدارة حساب Twitter الخاص بك وعلى الرغم من أنها جميعها مفيدة ورائعة بطريقتها الخاصة إلا أن هناك بعض الميزات الرائعة المضمنة في Twitter والتي لا يستفيد منها الكثير من الأشخاص.

اليوم سنتحدث عن ماهية بعض ميزات Twitter هذه وبعض الطرق الذكية لاستخدامها لتحسين جهودك التسويقية على Twitter.

خمس ميزات رائعة على التوتير يجب عليك استخدامها الآن

خمس ميزات رائعة على Twitter يجب عليك استخدامها الآن

تعد بعض ميزات التسويق على Twitter أساسية نوع ما لذلك قد يكون محترفو Twitter على دراية بها بالفعل لكني ما زلت أوصي بالاطلاع عليها جميعاً حتى إذا كنت على دراية بهذه الميزات، فقد يكون هناك استخدام مقترح لم تفكر فيه.

اقتبس تغريدة

بالنسبة إلى هذا أنا متأكد من أن الكثير منكم يعرف بالفعل كيفية اقتباس تغريدة (ولكن لا يزال يتم سؤالي عن كيفية القيام بذلك في بعض الأحيان) السبب الرئيسي لإدراجها في هذا المنشور ليس كثير كيف ولكن متى ولماذا تستخدم هذه الميزة.

على موقع Twitter ما عليك سوى النقر فوق زر إعادة التغريد وسترى خيار للنقر فوق زر إعادة التغريد الأزرق مرة أخرى، أو يمكنك اختيار إضافة تعليق.

يرد الكثير من الأشخاص على تلك التغريدات ، ويخبرونني أنهم استمتعوا بالمنشور وهو أمر رائع ولكن من الأفضل أن يأتي هذا الرد في شكل إعادة تغريد مقتبسة للمقالة.

وبهذه الطريقة يرى الآخرون الرد والتغريدة الأصلية التي يتم الرد عليها لذا فبدلاً من أن تأتي مجاملة لي فقط ، فهذه مجاملة بالإضافة إلى تأييد عام لمنشور المدونة.

 قوائم تويتر

هل تعلم أنه يمكنك إنشاء موجزات أخرى إلى جانب مخططك الزمني الرئيسي الذي يتضمن حسابات معينة فقط؟ وفي الواقع، ليس عليك حتى متابعة الحسابات لتضمينها في هذه الخلاصات؟

يمكنك القيام بذلك عن طريق إنشاء قوائم Twitter للبدء انتقل إلى القائمة المنسدلة بالنقر فوق صورة الملف الشخصي الصغيرة.

اختر خيار القوائم ويمكنك إنشاء قائمة جديدة على تلك الصفحة في الشريط الجانبي الأيمن.

يمكنك الاختيار بين قائمة عامة وخاصة إذا قمت بتعيين القائمة إلى عامة فسيتلقى أي شخص تضيفه إشعار ويمكنه اختيار الاشتراك في هذه القائمة أو إذا قمت بتعيينها على خاص، فلن يتم إخطار الحسابات عند إضافتها وستكون أنت الوحيد الذي لديه حق الوصول إلى القائمة.

يمكنك إنشاء قوائم بناءً على الاهتمامات (والتي تكون مفيدة جنب إلى جنب مع النصيحة التالية حول وضع علامات على الحسابات) تعد قوائم Twitter طريقة رائعة لتقسيم المتابعين بناءً على الاهتمامات أو الموضوعات المشتركة ذات الصلة بعرض عملك.

بمجرد إنشاء قائمة أوصي بشدة باستخدام أداة مثل TweetDeck أو Hootesuite لمراقبتها إذا لم تكن على دراية بهذه الأدوات.

وضع علامات على الحسابات في التغريدات

واحدة من أفضل الطرق لجذب الانتباه على Twitter هي الظهور في إشعارات شخص آخر ستؤدي أشياء مثل المتابعة والإشارة إلى وصولك إلى صندوق الوارد الخاص بالإشعارات، ولكن هل تعلم أنه يمكنك وضع علامة على ما يصل إلى 10 حسابات على صورة تغريدة وسيحصلون جميع على إشعار عندما تفعل ذلك؟  يمكنك وإليك الطريقة ...

عند إرفاق صورة بتغريدة سترى ارتباط تشعبي تحتها يقول من في هذه الصورة؟ انقر فوق ذلك وابدأ في الكتابة في مقبض Twitter حتى تتمكن من اختياره لوضع علامة عليه.

لذلك لنفترض أنك قمت بالفعل بإنشاء قائمة Twitter بناءً على الاهتمامات كما هو مذكور في النصيحة السابقة إذا قمت بنشر مقال حول هذا الموضوع فهذا هو الوقت المثالي لاختيار بعض أعضاء القائمة الذين تعتقد أنهم سيستمتعون بالمنشور ووضع علامة عليهم.

أو إذا قمت بعمل منشور في مدونة ، فيمكنك التغريد به ووضع علامة على جميع المؤثرين والخبراء الذين ساهموا في هذا المقال هذا ضمان قريب للحصول على بعض التغريدات الرائعة للمنشور.

تثبيت تغريدة

يمكنك (ويجب عليك) تثبيت تغريدة بحيث تظل أعلى خلاصتك على صفحة ملفك الشخصي على Twitter.

ما عليك سوى العثور على التغريدة التي تريد تثبيتها والنقر فوق السهم الصغير لأسفل في أعلى يمين التغريدة ثم حدد خيار تثبيت في صفحة ملفك الشخصي وأكد أن هذا ما تريد القيام به وقد انتهيت ستبقى هذه التغريدة ملتصقة بأعلى صفحة ملفك الشخصي حتى تقوم بإلغاء تثبيتها بنفس القائمة أو تختار تغريدة مختلفة لاستبدالها.

التغريدة المثبتة هي واحدة من أبسط الميزات وأكثرها قوة على Twitter خاصةً عندما تستخدم استراتيجية المتابعة أولاً لتنمية حسابك.

عندما تتابع الحسابات التي ترغب في متابعتك مرة أخرى، فإنهم يتلقون إشعارًا بأنك تابعتهم وسيأتي معظمهم إلى صفحة ملفك الشخصي لمعرفة ما إذا كانوا يريدون المتابعة.

لهذا السبب من المهم جدًا التأكد من تحسين ملفك الشخصي على Twitter بما في ذلك وجود تغريدة مثبتة تجذب حركة المرور.

بطاقات التغريد الموقع

هل لاحظت من قبل أن بعض التغريدات المرتبطة بصفحات الويب ومنشورات المدونة تحتوي على صور قابلة للنقر عليها تسمية توضيحية تحتها؟ 

بطاقات Twitter وهناك طريقتان لإنشائهما.

الأول هو تثبيت مكون إضافي للمشاركة الاجتماعية على موقع WordPress الخاص بك مثل Social Warfare تقوم هذه الخدمات بإنشاء الرمز مباشرة على موقعك لإنشاء بطاقات موقع Twitter تلقائي.

يتم تضمين الصورة القابلة للنقر والتسمية التوضيحية تلقائي عندما يشارك شخص ما المنشور من خلال أزرار المشاركة حتى أنه سيُنشئ بطاقة Twitter عندما يقوم أي شخص بتغريد الرابط بمفرده إذا أرفقوا صورتهم أو مقطع الفيديو الخاص بهم فسيؤدي ذلك إلى تجاوز البطاقة.

يمكنك إنشاء بطاقات يدوي من خلال منصة إعلانات Twitter لست مضطر للدفع مقابل إعلان لإنشاء البطاقات ولكن سيتعين عليك إدخال معلومات بطاقة الائتمان لإنشاء حساب إعلانات.

فما رأيك؟ هل هناك أي ميزات Twitter هنا أنت متحمس لتجربتها؟ أي ركلة بعقب ميزات Twitter تحب استخدامها ولم أذكرها؟

الأسئلة الشائعة حول ميزات Twitter

ما هي الميزة الجديدة لتويتر؟

في 17 نوفمبر 2020 طرح Twitter ميزة جديدة تسمى Fleets تسمح الأساطيل لمستخدمي Twitter بمشاركة الأفكار والمشاعر والآراء الشخصية التي سيتم نشرها أعلى الجداول الزمنية لمتابعيهم بعد 24 ساعة ستختفي الأساطيل على غرار MyDay وقصص Instagram على Facebook كما لا يمكن إعادة تغريدها أو الحصول على إعجابات.

كيف أستخدم ميزات تويتر؟

يمكن الوصول إلى ميزات Twitter بسهولة على كل من تطبيق Twitter والموقع إذا كنت تريد اقتباس تغريدة فما عليك سوى النقر فوق زر إعادة التغريد إما لإعادة تغريدها أو إضافة تعليقات إليها إذا قمت بالنقر فوق صورة ملفك الشخصي فسترى قائمة منسدلة حيث يمكنك إنشاء قوائم Twitter عامة أو خاصة.

ما هو الغرض من تويتر؟

تم إنشاء Twitter للسماح للأشخاص في المقام الأول بالاتصال ومشاركة الأفكار مع متابعيهم / متابعيهم سواء كانت موسيقى أو أخبار أو رياضة أو سياسة لقد أصبح وسيلة لمعرفة ما يحدث حولها يتيح Twitter للمستخدمين رؤية ما يتحدث عنه الجميع وبدء محادثة معهم.

ما الذي يجعل تويتر فريد؟

Twitter فريد من نوعه بسبب المحادثات في الوقت الفعلي التي يمكن للمستخدمين الانضمام إليها إنه يوفر سرعة لمستخدميه بحيث يمكنهم قراءة الأحداث العالمية المتزامنة والإبلاغ عنها والتعليق عليها يعد Twitter مكان الذهاب إليه إذا كنت ترغب في متابعة الأشخاص المؤثرين والأثرياء في الواقع ، 83٪ من قادة العالم لديهم حساب على تويتر.

هل تويتر آمن للاستخدام؟

نعم تويتر آمن للاستخدام لأن جميع الحسابات تتطلب كلمات مرور للوصول إليها ومع ذلك للحفاظ على حسابك آمن، تحتاج إلى استخدام كلمة مرور قوية ومميزة هناك مصادقة ثنائية لإضافة طبقة حماية إضافية إلى حسابك بالنسبة للاستخدام، كن حذر في أنشطتك حيث قد يتم تقييد حسابك .

إرسال تعليق

أحدث أقدم