أفضل البرامج لجدولة على Twitter و لزيادة التسويق على Twitter

قد يكون البقاء في صدارة لعبتك على وسائل التواصل الاجتماعي أمر صعب هذه الأيام أصبح الدفع مقابل اللعب جزء رئيسي من مشهد وسائل التواصل الاجتماعي مما يجعل شراء الإعلانات أمر ضروري بالإضافة إلى ذلك يجب أن ننشر محتوى عضوي لمتابعينا في حين أن خوارزميات الوسائط الاجتماعية عادة ما تعاقب الحسابات التي تنشر بشكل متكرر، يبدو أن Twitter هو الشبكة الاجتماعية الوحيدة التي ترحب بها طالما أنها ليست مكررة ومحتوى مؤتمت بشكل مفرط سر نجاحك على تويتر، على الرغم من ذلك سوف يكمن في اختيار واستخدام جدولة تويتر المناسبة لاحتياجاتك.

أفضل البرامج لجدولة على Twitter و لزيادة التسويق على Twitter

أفضل برامج جدولة على Twitter لزيادة التسويق على Twitter

أحد أفضل الطرق للتعامل مع الحجم الهائل للمحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي هو استخدام أداة الجدولة تسمح لك هذه بإعداد منشورات للأوقات التي لا يمكنك فيها الاتصال بالإنترنت أو تعيينها ونسيانها بينما يُنصح باستخدام برامج جدولة الوسائط الاجتماعية لكل شبكة اجتماعية إلا أنها ربما تكون الأكثر أهمية على Twitter دعنا نلقي نظرة على سبب وكيفية استخدام جدولة Twitter جنب إلى جنب مع بعض الأمثلة الرائعة.

لماذا تحتاج إلى جدولة Twitter

الحصول على جدولة Twitter له العديد من الفوائد: إنه أكثر من مجرد راحة بسيطة وإذا حاولت القيام بمجموعة كاملة من وسائل التواصل الاجتماعي على مدار اليوم، فسوف تفهم كيف يمكن أن تستغرق هذه المهام وقت طويلاً.

زيادة الإنتاجية

ليس هناك شك في أن المعالجة المجمعة للمحتوى أكثر فعالية ما عليك سوى كتابة جميع التغريدات لأي فترة زمنية ستفعلها، ثم ابدأ النشر في كثير من الحالات يمكنك قضاء نصف ساعة وجدولة عشرات التغريدات بعد ذلك ما لم تكن بحاجة إلى تغيير شيء ما فجأة يمكنك الابتعاد عن النشر هذا أكثر من مجرد مريح: مع توفير الوقت أنت حر في القيام بمهام تسويقية أخرى.

التناسق

يساعد استخدام جدولة Twitter أيضًا في الاتساق ربما تكون أفضل ميزة إلى جانب الإنتاجية هي القدرة على الاحتفاظ بالتقويم التحريري بغض النظر عما يحدث لك.

ما الذي تبحث عنه عند اختيار برنامج جدولة Twitter

الآن بعد أن فهمت قيمة استخدام جدولة Twitter دعنا نلقي نظرة على الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار واحد وهي تختلف بشكل كبير في الميزات وسهولة الاستخدام والتكلفة لهذا السبب يجب أن تكون هذه العوامل متوازنة لتلبية احتياجات شركتك وميزانيتها.

سعر

هذه التطبيقات مثل العديد من التطبيقات الأخرى في مجال التسويق ، لها نطاق واسع من الأسعار بعضها مجاني بينما يمكن للآخرين الحصول على أسعار باهظة من ناحية أخرى هناك دائماً عرض قيمة يحيط بالميزات وسهولة الاستخدام مهما كان الجدول الزمني الذي تختاره تأكد من حصولك على المنتج المناسب بالسعر المناسب لزيادة عائد استثمارك.

سهولة جدولة التغريدات

بعض مطوري جدولة Twitter جعلوا برنامجهم سهل الاستخدام بينما البعض الآخر أكثر تعقيد في بعض الأحيان يتعلق هذا بعدد الخيارات والميزات ومع ذلك يجب ألا يكون البرنامج ثقيل أو مرهق بدلاً من ذلك أنت بحاجة إلى شيء بديهي وسهل الفهم.

القدرة على تغيير الجدول

في بعض الأحيان يكون من الضروري تغيير الجداول على Twitter. اسأل نفسك: هل يمكنك نقل التغريدات بسهولة بمجرد جدولتها؟ هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفعك إلى القيام بذلك مثل حدث مبيعات مؤجل أو تغيير استراتيجيات الشركة.

القدرة على التكيف مع حالات الطوارئ

هل يوجد زر إيقاف مؤقت في حال احتجت إلى إيقاف النشاط مؤقت عند حدوث أزمة؟ يمكن أن تتخذ هذه الأزمات عدة أشكال مختلفة.

تنظيم المحتوى

اعتماد على نقطة السعر والاحتياجات قد تحتاج إلى مساعدة في تنظيم المحتوى إحدى الطرق التي يمكن أن يكون بها برنامج جدولة Twitter مفيد هي أنه يقدم لك اقتراحات المحتوى في هذه الحالة يعتمدون عادةً على الاقتراحات حول الكلمات الرئيسية والموضوعات ومجتمع علامتك التجارية.

قدرات التغريد الجماعي

اكتشف ما إذا كان يمكنك تحميل التغريدات بكميات كبيرة باستخدام ملف csv أو شيء مشابه في حين أن هذا لا يمثل مصدر قلق كبير للعلامات التجارية الأصغر إذا كانت شركتك تتعامل مع العديد من حسابات Twitter يومي، فهذه ميزة مفيدة لجدولة Twitter بعد كل شيء كلما قل العمل الذي يتعين عليك القيام به زاد الوقت المتاح لك للقيام بأشياء أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تقلل هذه الميزة من مخاطر نسخ الأخطاء.

تغريدات دائمة الخضرة

ضع في اعتبارك ما إذا كان برنامج جدولة Twitter سيعيد نشر التغريدات الدائمة تلقائيًا (أو شبه تلقائيًا). في هذه الحالة، قد يعني ذلك إرسال التغريدة على فترات منتظمة ومحددة مسبقً نظرا لأن Twitter لديه بعض القيود على التغريدات المكررة ، يجب أن تكون متأكدًا من امتثالك لسياساتها من ناحية أخرى، إذا كان بإمكان برنامج الجدولة توفير الوقت عن طريق أتمتة هذه التغريدات ، فإن الأمر يستحق القيام بذلك في معظم الحالات.

أفضل 16 برنامج جدولة على Twitter

الآن بعد أن نظرنا في الميزات التي يجب البحث عنها في برنامج جدولة Twitter دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الميزات هناك عدة أنواع مختلفة من أدوات الجدولة المتاحة وهي تختلف بناءً على نطاقها بمعنى آخر يعمل البعض منهم فقط مع Twitter بينما يتعامل البعض الآخر مع جدولة الوسائط الاجتماعية ككل أخيراً، بعض أدوات Twitter هذه عبارة عن لوحات معلومات وسائط اجتماعية شاملة.

تويتر الأعمال

بدأ Twitter في تقديم القدرة على جدولة التغريدات على واجهة الويب في مايو 2020 ولكن يجب إجراء الجدولة لكل تغريدة فردية. بالإضافة إلى ذلك، يتعين عليك الاختيار بين التغريدات العضوية والمروجة عند الجدولة أخيراً، هذا الخيار متاح فقط لحسابات Twitter التي لديها بطاقة ائتمان مسجلة. من الناحية العملية هذا يعني أن خيار جدولة التغريدات ليس من السهل الوصول إليه إلا إذا كان لديك حساب تجاري.

 TweetDeck

باستخدام TweetDeck يمكنك تخصيص تجربتك على Twitter لا يعني هذا فقط جدولة التغريدات ولكن  تحديد كيفية تصميم صفحة Twitter الخاصة بك. على عكس أداة الأعمال تعمل هذه الأداة للأفراد والشركات على حدٍ سواء.

تويبماب Tweepsmap

لا يزال هذا الشخص يعمل لسبب رئيسي واحد يمكنني قوله: إنه يفعل أكثر من مجرد جدولة التغريدات بينما لا يزال خاصًا بتويتر على وجه الخصوص يجمع Tweepsmap بين الجدولة والتحليلات تُستخدم نقاط البيانات ليس فقط لإظهار التغريدات الأكثر فاعلية ولكن أوقات اليوم المثالية لإرسالها بعد ذلك يمكنك استخدام أداة الجدولة للاستفادة من هذه المعلومات.

تطبيق  RecurPost

باستخدام RecurPost ، يمكنك القيام ببعض الأشياء بشكل جيد للغاية: جدولة المنشورات ، ثم الانخراط مع جمهورك ذلك لأن هذا التطبيق يتميز بصندوق وارد يجعل الرد على أسئلة الجمهور والرسائل وإعادة النشر أمرًا سهلاً. يمكنك استخدامه لمراقبة علامة تجارية واحدة أو أكثر حسب احتياجاتك.

تطبيق MeetEdgar

هذا التطبيق له ميزتان رئيسيتان. أولاً ، يتقن إعادة نشر المحتوى عالي الأداء والمساعدة في تنظيم المحتوى يدعي MeetEdgar أنه يساعدك على عدم نفاد المحتوى مطلق الميزة الأخرى هي أنها مصممة للعاملين لحسابهم الخاص ورجال الأعمال المنفردين والشركات الصغيرة إذا كان هذا يصفك تحقق من MeetEdgar.

تطبيق MissingLettr

استخدم MissingLettr إذا كنت بحاجة إلى تنظيم المحتوى أو شيء ما لدفع حركة المرور العضوية واستراتيجية موحدة لوسائل التواصل الاجتماعي واحدة من المزايا الكبيرة هي أن لديهم وظيفة تقويم المحتوى الأصلية هذا يسمح لجدولة أشهر المحتوى مقدما ميزة إضافية: تساعد في حملات التنقيط وتنظيم المحتوى.

تطبيق SocialBee

SocialBee هو تطبيق رشيق للغاية من بين نقاط قوتها القدرة على إجراء تغييرات تلقائيًا في المشاركات الناجحة، مما يساعد حقًا في مواجهة التحديات التي أنشأتها سياسة إعادة النشر في Twitter بالإضافة إلى ذلك يمكنك وضع مشاركاتك في فئات مختلفة للنشر، وحتى تعيينها لاستهداف مجموعات معينة من العملاء بشكل عام جدولة Twitter قوية للغاية.

تطبيق CoSchedule

باستخدام CoSchedule يمكنك وضع كل تسويقك في مكان واحد هذا هو إذا حصلت على مجموعة تسويق الخدمات الكاملة الخاصة بهم ومع ذلك يمكنك  شراء وسيلة جدولة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم هذا سهل الاستخدام ومتوافق مع العديد من الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك فإنها توفر لك تقارير لمشاركتها مع أصحاب المصلحة وتسمح بإعادة الجدولة بسهولة.

تطبيق TwitTimer

TwitTimer هو الأكثر وضوحًا في برنامج جدولة تويتر Twitter only السابق الآن أضاف دعم Facebook و LinkedIn إنه  أحد الخيارات التي تدعم تحميل CSV واقتراحات تنظيم RSS وتكاملات Bit.ly.

تطبيق AgoraPulse

في جزء الجدولة من AgoraPulse ، يمكنك القيام بأكثر من مجرد التعيين والنسيان بدلاً من ذلك يمكنك استخدام تقويم مرئي للجدولة  بالإضافة إلى أدوات التعاون وإعداد التقارير يعد وضع المنشورات في فئات وتعيينها لإعادة النشر أمرًا سريع، هناك تطبيق جوال للمحترفين أثناء التنقل.

تطبيق  SocialPilot

يتميز SocialPilot بميزات مختلفة اعتماد على ما تحتاجه وهو فعال من حيث التكلفة مع ذلك لديهم ميزات رائعة لجدولة Twitter بما في ذلك اقتراحات تنظيم المحتوى ودعم RSS وتقويم محتوى ممتاز.

تطبيق ContentCal

يقول ContentCal أنه تم تطويرها من قبل جهات التسويق التابعة لوكالات التسويق إحدى الطرق التي يقدمها برنامج جدولة Twitter لهم هي صندوق بريد إلكتروني موحد لوسائل التواصل الاجتماعي هذا يجعل من السهل مراقبة الحسابات والتعامل معها لعدة علامات تجارية في مكان واحد.

تطبيق Planable

هل بدأت للتو؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن تعلم أن Planable هو برنامج جدولة مجاني على Twitter بالإضافة إلى ذلك يساعدك على التعاون بالإضافة إلى النشر على العديد من المنصات الاجتماعية الأخرى يفخر المطورون أيضًا بمدى سهولة استخدامه يأخذ رجال الأعمال المستقلون والمستقلون ملاحظة.

تطبيق PostPlanner

تم تصميم هذا للحصول على أكبر قدر ممكن من المشاركة كجزء من هذه الميزة تستحوذ PostPlanner على أفضل محتوى لجميع أنحاء الويب من أجل التنظيم المحتمل بالإضافة إلى ذلك فهي تدعم بشدة المحتوى الدائم.

تطبيق PromoRepublic

مع PromoRepublic ، تحصل على أكثر من مجرد جدولة Twitter ينصب تركيزهم على إنشاء تقويم محتوى ثم نشر كل شيء تلقائي لكن ما يبرز هو القدرة على النشر في وقت واحد على شبكات اجتماعية متعددة و Google My Business يختلف هذا عما تفعله معظم أدوات الإدارة لأنها تتطلب منك عادةً السحب والإفلات في حقل نشر كل شبكة.

تطبيق SocialOomph

إذا كنت ترغب في الحفاظ على البساطة ولكن لا يزال لديك تغطية لقواعدك، فقم بإلقاء نظرة على SocialOomph. تساعدك هذه الأداة في جدولة المنشورات على معظم الشبكات الاجتماعية ونشر موجز RSS وبعض المواقع الإلكترونية بما في ذلك WordPress في نفس الوقت، سيعلمونك بوقت ومكان النشر لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

الأسئلة الشائعة حول برنامج جدولة Twitter

هل لدى تويتر برنامج جدولة؟

نعم، لدى Twitter برنامج جدولة لديهم جدولين على Twitter يمكنك الاختيار من بينهما أولاً نحن على Twitter Business والذي يسمح للمستخدمين بجدولة التغريدات العضوية أو المروجة. ومع ذلك يجب أن تتم الجدولة بشكل فردي لكل تغريدة ولكن من الاسم نفسه ، ينطبق هذا فقط على حسابات الأعمال الخيار الآخر هو TweetDeck ، حيث يمكنك تخصيص التغريدة التي تريد جدولتها بحرية على سبيل المثال كيف سيتم وضع التغريدة على صفحتك.

كيف يمكنني جدولة التغريدات مجاناً؟

إذا كنت ترغب في جدولة التغريدات مجاناً فيمكنك استخدام الأدوات المجانية المتوفرة على الإنترنت مثل Buffer و Hootsuite ولكن مثل معظم التطبيقات المجانية عبر الإنترنت سيكون هناك حد لعدد التغريدات التي يمكنك جدولتها أو يمكنك استخدامه فقط لفترة محدودة كفترة تجريبية.

كيف تقوم بجدولة التغريدات على تطبيق Twitter؟

فيما يلي خطوات كيفية جدولة التغريدات على تطبيق Twitter للجوال:

  1.  افتح تطبيق Twitter على هاتفك المحمول.
  2. ابدأ في إنشاء تغريدتك كالمعتاد.
  3. ابحث عن أيقونة التقويم الموجودة أسفل النصوص مباشرة
  4.  اختر الوقت والتاريخ اللذين تريدهما لنشر تغريدتك.

هل يمكنك جدولة التغريدات المتكررة على TweetDeck؟

يسمح TweetDeck فقط بجدولة التغريدات مسبق لوقت وتاريخ محددين وليس للتغريدات المتكررة.

هل يمكنك وضع التغريدات في قائمة الانتظار؟

نعم، يمكنك وضع التغريدات في قائمة انتظار على تطبيق Twitter للجوال وتطبيق الويب للقيام بذلك ما عليك سوى إنشاء تغريدتك كما تفعل عادةً وستجد رمز صغير للتقويم مع الرموز الأخرى الموجودة في أسفل المربع حيث تكتب تغريدتك إذا قمت بالنقر فوق ذلك فسيتيح لك تحديد تاريخ تريد فيه نشر تغريدتك.

0 تعليق

إرسال تعليق