كيفية النشر على التويتر و كيفية نشر روابط على التوتير

هل شاهدت تغريدات حيث تحتوي الصورة على وصف في الأسفل وينقلك النقر فوق الصورة بالفعل إلى موقع ويب؟ هل تساءلت يومًا كيف تغرد رابط مع صورة معاينة على Twitter؟

كيفية النشر على التويتر و كيفية نشر روابط على التوتير

إليك كيفية التغريد على رابط مع معاينة الصورة على Twitter

هل جلست هناك من قبل تحك رأسك وتتساءل كيف يمكنك إنشاء واحدة من هذه التغريدات بنفسك؟

يسألني الناس كيف أفعل ذلك طوال الوقت لذلك أقوم اليوم بوضع طريقتين في طريقة سهلة لمتابعة العملية خطوة بخطوة لتعليمك كيفية التغريد على رابط مع صورة معاينة على Twitter.

ستنشئ بعض المكونات الإضافية للمشاركة الاجتماعية في WordPress مثل Social Warfare تغريدة تلقائي مع صورة قابلة للنقر.

على سبيل المثال عندما تغرد باستخدام زر مشاركة من المكون الإضافي ستحصل على بطاقة Twitter مع صورة قابلة للنقر وعنوان المقالة ووصف موجز وعنوان URL لموقع الويب.

يتم تعيين هذه العناصر بواسطة الحقول في مكون WordPress الإضافي في أسفل الصفحة حيث تقوم بتحرير منشورات المدونة، إذا تم إعداد مدونتك على WordPress فهذه طريقة سهلة للغاية لإنشاء تغريدات باستخدام صورة قابلة للنقر.

ولكن ماذا لو لم تكن مدونتك مبنية على WordPress؟ أو حتى إذا كان الأمر كذلك ، فماذا لو كنت تريد إنشاء تغريدات أخرى بصورة قابلة للنقر؟ بعد ذلك يمكنك استخدام بطاقة موقع Twitter لإنشاء تغريدة مخصصة بصورة قابلة للنقر.

غرد على رابط مع صورة معاينة على Twitter باستخدام بطاقة Twitter Website Card

يمكنك إنشاء بطاقة موقع Twitter في منصة إعلانات Twitter من الضروري إدخال طريقة دفع للوصول إلى النظام الأساسي للإعلان لكنك لست مضطرًا أبدًا إلى الدفع مقابل الإعلان يمكنك إنشاء بطاقات مواقع الويب وتغريدها دون الترويج لها.

للوصول إلى النظام الأساسي للإعلان  انقر فوق أيقونة صورة الملف الشخصي الصغيرة في الجزء العلوي الأيمن من Twitter واختر خيار إعلانات Twitter:

مكان الوصول إلى إعلانات تويتر

إذا لم يكن لديك حساب إعلانات تويتر حتى الآن ، فستصل إلى صفحة حيث يمكنك اختيار وضع الترويج أو خيار إعلانات تويتر وتريد اختيار إعلانات تويتر ثم تعيين بلدك ومنطقتك الزمنية.

سيوجهك ذلك إلى صفحة بها أهداف الحملة لا تحتاج إلى اختيار واحد من هؤلاء بدلاً من ذلك، انتقل إلى أعلى يمين الشاشة للوصول إلى القائمة المنسدلة بالنقر فوق اسمك ثم اختر خيار إضافة طريقة دفع جديدة.

أضف بطاقة ائتمان (مرة أخرى لست مضطر للدفع مقابل أي شيء ولكن يجب أن تكون هناك) وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى قسم التصميمات لبدء إنشاء بطاقات موقع Twitter على الويب.

إنشاء بطاقات مواقع لتويتر

ابدأ بالنقر على علامة التبويب المواد الإبداعية في شريط القائمة ثم على رابط البطاقات في القائمة المنسدلة.

بعد ذلك انقر فوق الزر إنشاء بطاقة جديدة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة واختر بطاقة موقع الويب من القائمة المنسدلة:

إنشاء بطاقة موقع ويب جديدة

الآن اختر الزر الأزرق إنشاء بطاقة وانقر على خيار بطاقة الموقع.

بعد ذلك قم بتعيين صورة للتغريدة (استخدم نسبة 1:19: 1 حتى لا يتم اقتصاصها) واكتب العنوان، واضبط عنوان URL الذي تريد أن تنتقل إليه النقرة واكتب عنوان للصورة.

انقر فوق الزر إنشاء وتكون قد انتهيت من إنشاء بطاقة Twitter الآن سنحتاج إلى إنشاء نسخة التغريدة وإرسالها.

إنشاء تغريدات من بطاقة الموقع

في هذه المرحلة يتم إنشاء بطاقة Twitter ويمكنك استخدامها عدة مرات كما تريد لنشر تغريدات جديدة بالبطاقة بمجرد النقر فوق الزر إنشاء سيتم نقلك إلى مكتبة البطاقات حيث ستنشئ التغريدة.

ابدأ بالمرور فوق البطاقة التي أنشأتها للتو وانقر على أيقونة تغريد.

سيظهر لك هذا مربعًا لكتابة تغريدتك الآن فقط أدخل نسختك ويمكنك التغريد على الفور أو جدولتها لوقت لاحق .

لاحظ أنه على الرغم من أن الصورة قابلة للنقر إلا أنني ما زلت أقوم بتضمين رابط مختصر للمنشور في نسخة التغريدة اعتاد الكثير من مستخدمي Twitter على العثور على الروابط في نص التغريدة أنصح بالالتزام بهذا التنسيق للحصول على أكبر عدد من الفرص لجذب حركة المرور من تغريدتك.

إنشاء تغريدات جديدة من بطاقة الموقع

مرة أخرى بعد أن أصبحت البطاقة موجودة يمكنك دائماً الرجوع وإنشاء المزيد من التغريدات بنسخ مختلفة.

لإنشاء تغريدات جديدة لاحقًا ، قم بالوصول مرة أخرى إلى إعلانات تويتر ، ثم انقر فوق علامة التبويب المواد الإبداعية ورابط البطاقات في القائمة المنسدلة، لذا إذا كنت تتساءل عن كيفية التغريد على رابط مع صورة معاينة على Twitter، فأنت تعلم الآن قد يبدو الكثير من الخطوات ولكن يمكن القيام بذلك بسرعة ومرة أخرى، بمجرد إعداد البطاقة يصبح إنشاء تغريدات جديدة بنسخ مختلفة أمرًا في غاية السهولة.

الأسئلة الشائعة حول معاينة رابط Twitter

كيف تحصل على رابط معاينة على تويتر؟

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما الحصول على معاينة الرابط على Twitter إذا كانت مدونتك مبنية على WordPress، فيمكنك استخدام مكونات WordPress للمشاركة الاجتماعية التي ستنشئ تلقائي تغريدة مع صورة قابلة للنقر لك ولكن إذا لم تكن مدونتك في WordPress، فيمكنك استخدام بطاقة موقع Twitter بدلاً من ذلك لإنشاء تغريدة مخصصة مع صورة قابلة للنقر.

كيف تحصل على صورة Twitter عند المعاينة؟

للحصول على صورة Twitter عند المعاينة يمكنك إما تحميل صورة داخليًا أو ستتم مزامنة الصورة المميزة في المحتوى تلقائي.

لا يتحكم المستخدمون في كيفية ظهور الصورة في التغريدة هذا هو السبب في أن Twitter قال مؤخر إنهم يعملون على طرق لمنح المستخدمين مزيدًا من الشفافية والتحكم في معاينة الصور.

كيف أخفي رابط معاينة Twitter الخاص بي؟

بعد إدخال رابطك في تغريدة سيحصل Twitter تلقائي على معاينة للرابط بمجرد أن ترى المعاينة، سيكون هناك X على الصورة التي إذا ضغطت ستخفي رابط معاينة Twitter الخاص بك من النشر.

ما هي معاينة الارتباط؟

معاينة الارتباط هي معاينة مرئية للمحتوى على موقع ويب عادةً ما تتكون معاينة الارتباط من عنوان المقالة ووصف موجز وعنوان URL لموقع الويب وصورة معاينة وأيقونة وأحياناً اسم تطبيق اختياري. تمنح معاينة الرابط القراء لمحة عن مضمون المحتوى.

كيف أرسل ارتباط بدون معاينة؟

في كل مرة تغرد فيها رابط ستظهر معه صورة معاينة تلقائي ومع ذلك إذا كنت تريد إزالة صورة المعاينة، فما عليك سوى الضغط على الزر (X) أعلى الزاوية اليسرى من الصورة بمجرد لصق الرابط ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك القيام بذلك إلا من تطبيقات IOS و Andriod Twitter ولكن ليس على موقع الويب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم