كيفية تضمين عنوان URL الخاص بـ لينكدان في سيرتك الذاتية

تتمثل إحدى مزايا LinkedIn في أنه يمنح أصحاب العمل المحتملين والعلاقات المهنية ملخص لبيانات اعتمادك يعد عرض ملف تعريف LinkedIn طريقة سريعة وسهلة للحصول على نظرة ثاقبة للتاريخ الوظيفي لشخص ما، يمكنك إنشاء عنوان URL مخصص على LinkedIn لإضافته إلى سيرتك الذاتية، وتوقيع البريد الإلكتروني، وفي أي مكان آخر ترغب في تسويق بيانات اعتمادك فيه سيتمكن مديرو التوظيف من الوصول بسهولة إلى ملفك الشخصي على LinkedIn والاطلاع على التوصيات وتأييد المهارات من زملائك وعملائك ومديرك.

كيفية تضمين عنوان URL الخاص بـ لينكدان في سيرتك الذاتية

 كيفية تضمين عنوان URL الخاص بـ LinkedIn في سيرتك الذاتية

احصل على نصائح حول كيفية تضمين عنوان URL الخاص بـ LinkedIn في سيرتك الذاتية وأنشئ عنوان URL مخصص واجعل ملفك الشخصي مميز لأصحاب العمل.

ما يجب تضمينه في ملف التعريف الخاص بك على لينكدان

إليك ما يجب تضمينه في ملفك الشخصي على LinkedIn وكيفية إعطائه مظهر جديد، إذا كان بحاجة إلى واحد.

أضف ملخص

إلى جانب سرد خبرتك في العمل ، تأكد من إضافة قسم ملخص إلى ملفك الشخصي هذا مشابه  لبيان ملخص السيرة الذاتية؛ يتيح لك إبراز أعظم نقاط قوتك وخبراتك في العمل، يمكنك كتابة ملخصك بصيغة المتكلم هذه فرصة لتكون أصيلًا وإظهار القليل من الشخصية.

اكتب العنوان

تأكد من كتابة عنوان في الجزء العلوي من ملفك الشخصي هذا مثل  عنوان السيرة الذاتية وهو عبارة قصيرة تلخص من أنت كمحترف، أحد عناصر ملف تعريف LinkedIn الذي يجعله مختلفًا عن السيرة الذاتية هو أنه يمكن للأشخاص تقديم توصيات لك.

طلب التوصيات من لينكدان

توصيات LinkedIn هي مراجع مكتوبة تدعم عملك يجب على الباحثين عن عمل تضمين مجموعة  متنوعة من التوصيات  مع ملفهم الشخصي لإظهار احترام الآخرين لجودة عملهم، يمكنك طلب هذه التوصيات من العملاء والزملاء والأساتذة والمدربين والزملاء المتطوعين والمرؤوسين وكذلك الأشخاص الذين أشرفوا على عملك.

قم بتضمين المهارات

تُعد موافقات المهارة إحدى طرق اتصالاتك للتحقق من أن لديك المهارات والمؤهلات التي يبحث عنها مديرو التوظيف لا يوفر LinkedIn طريقة لطلب موافقات على المهارات، ولكن يمكنك تشجيع اتصالاتك على تقديمها من خلال دعم مهاراتهم أولاً.

أضف عينات

يسمح LinkedIn للأعضاء بعرض عينات من عملهم في القسم المميز من ملفهم الشخصي قم بتضمين نماذج الكتابة وعينات التصميم وعروض الشرائح وجداول البيانات والمواقع الإلكترونية وأمثلة أخرى لعملك قم بتضمين أي معلومات توضح مهاراتك بالطبع، تجنب مشاركة أي معلومات مسجلة الملكية من شأنها أن تلحق الضرر بصاحب العمل.

خيارات URL المخصصة لـ LinkedIn

يمكن أن يساعدك إنشاء عنوان URL مميز لملف تعريف LinkedIn على نقل علامة تجارية قوية أثناء قيامك بالشبكة والبحث عن وظيفة ما لم تنشئ عنوان URL مخصص، فسيقوم LinkedIn بتعيين عنوان URL يحتوي عادةً على اسمك بالإضافة إلى بعض الأرقام والحروف من الأفضل بكثير إنشاء نسختك القصيرة ليتمكن أصحاب العمل والزملاء من النقر عليها، فيما يلي خيارات لإنشاء عنوان URL سهل التذكر.

استخدم اسمك

يمكن أن يكون عنوان URL المخصص بسيط مثل اسمك فقط والذي سيكون أكثر قابلية للتذكر لأصحاب العمل المحتملين وجهات الاتصال بالشبكات إذا تم استخدام اسمك ففكر في إضافة الاسم الأوسط أو الاسم الأوسط إلى عنوان URL.

استخدم عبارة أو تسمية

هناك طريقة أخرى للتخصيص وهي تضمين عبارة أو تسمية قد تلتقطها محركات البحث بسهولة أكبر على سبيل المثال، قد يقوم الشخص الذي يريد إنشاء هوية كمحلل كمي بتضمين quantguy [name] في عنوان URL الخاص به.

كيفية تخصيص عنوان URL لملفك الشخصي على LinkedIn:

  • عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى LinkedIn انقر فوق صفحة ملفك الشخصي ثم انقر على رابط تعديل الملف الشخصي العام وعنوان URL في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.
  • على الجانب الأيمن من صفحة ملفك الشخصي العامة سترى عنوان URL الحالي الخاص بك تحته مباشرة، سترى رابطًا إلى تحرير عنوان URL للملف الشخصي العام انقر فوق رمز القلم الرصاص ، وسترى مربعًا حيث يمكنك ملء عنوان URL المخصص الجديد الخاص بك.
  • اكتب عنوان URL جديد يتكون من 3-100 حرف أو رقم بدون مسافات أو رموز أو أحرف خاصة.
  • انقر فوق حفظ أسفل المربع مباشرة، وسيتم إعداد عنوان URL المخصص الجديد لملفك الشخصي على LinkedIn.

بمجرد إنشاء عنوان URL مخصص، من الأفضل إضافته إلى سيرتك الذاتية وإلى  ملفات تعريف الشبكات الاجتماعية الخاصة بك .

أين تدرج عنوان URL الخاص بـ LinkedIn في سيرتك الذاتية

قم بإدراج عنوان URL الخاص بـ LinkedIn في قسم الاتصال في سيرتك الذاتية بعد عنوان بريدك الإلكتروني، LinkedIn URL على استئناف المثال

  • اسمك
  • عنوانك
  • مدينتك أو ولايتك أو رمزك البريدي
  • رقم هاتفك
  • عنوان بريدك الإلكتروني على
  • LinkedIn (أو موقع الويب الشخصي) URL

كيفية إدراج عنوان URL الخاص بـ LinkedIn في توقيعك

  • توقيع البريد الإلكتروني مع LinkedIn
  • اسمك
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • الهاتف
  • LinkedIn URL

أضف سيرتك الذاتية إلى LinkedIn

تأكد من تحميل نسخة جديدة من سيرتك الذاتية عند الترقية، أو تغيير الوظائف، أو الإضافة إلى تعليمك أو شهاداتك، أو ترقية مهاراتك.

بالإضافة إلى عرض ملفك الشخصي على LinkedIn في سيرتك الذاتية، يمكنك إضافة سيرتك الذاتية إلى LinkedIn، إما عن طريق الارتباط بها أو تحميلها هذه طريقة ممتازة لتقديم معلومات متعمقة حول تاريخك الوظيفي وخبراتك لأصحاب العمل المحتملين وجهات الاتصال التجارية.

يمكنك إما تحميل ملف السيرة الذاتية مباشرة إلى LinkedIn أو الارتباط بمستند سيرتك الذاتية على موقع آخر إليك الطريقة:

  • عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى LinkedIn ، انتقل إلى صفحة الملف الشخصي الخاصة بك عن طريق النقر فوق أنا ثم تحديد عرض الملف الشخصي من القائمة المنسدلة.
  • انتقل إلى قسم المقدمة في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك هذا جزء من الصفحة يسرد اسمك وعنوانك وموقعك. انقر فوق إضافة قسم الملف الشخصي.
  • افتح قسم المميزة، وحدد الوسائط.
  • قم بتحميل سيرتك الذاتية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أو: في قسم المميزة حدد الروابط من القائمة المنسدلة أدخل عنوان URL لسيرتك الذاتية عبر الإنترنت.
  • قم بتحرير العنوان و الوصف في النافذة المنبثقة.
  • انقر فوق حفظ.

كيف أحذف سيرتي الذاتية من LinkedIn؟

يعد حذف سيرتك الذاتية من LinkedIn سهلاً مثل تحميل المستند في المقام الأول قم بالتمرير لأسفل إلى القسم المميز في صفحة ملفك الشخصي انقر فوق رمز القلم الرصاص للتعديل. ثم انقر على حذف تعمل هذه الطريقة سواء قمت بتحميل المستند كملف أو كعنوان URL.

كيف أقوم بتحديث سيرتي الذاتية على LinkedIn؟

لتحديث سيرتك الذاتية ، قم بالتمرير لأسفل إلى القسم المميز في صفحة ملفك الشخصي. انقر فوق رمز القلم الرصاص للتعديل. انقر فوق تحرير لتعديل العنوان والوصف ، أو حذف لإزالة سيرتك الذاتية الحالية وتحميل مستند جديد.

لماذا سيرتي الذاتية غير واضحة على LinkedIn؟

في بعض الأحيان، تظهر السير الذاتية التي تم تحميلها كملفات PDF إلى LinkedIn ضبابية بسبب جودة الصورة أو مشاكل الضغط ومع ذلك، يمكنك غالباً حل هذه المشكلة عن طريق استضافة سيرتك الذاتية على موقع آخر قم بتحميل ملف PDF الخاص بك إلى موقع الويب الخاص بك ثم انتقل إلى القسم المميز وأضف عنوان URL بدلاً من المستند.

كيف يمكنني إدراج العمل المستقل على LinkedIn؟

هناك عدة طرق لتسليط الضوء على عملك المستقل في ملفك الشخصي على LinkedIn:

  • اكتب لقبك في العنوان (على سبيل المثال ، مستشار مستقل).
  • أضف أوصافًا لتجربتك في العمل إلى قسم الملخص.
  • أضف أدوار المقاول إلى قسم خبرتك للقيام بذلك، انقر فوق رمز إضافة في الجزء العلوي من قسم الخبرة، واملأ الحقول ذات الصلة.
  • أضف نماذج العمل إلى القسم المميز الخاص بك عن طريق تحميل الروابط أو المستندات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم