أفضل تطبيقات تحرير الفيديو وتعديل الفيديو و أفضل تطبيق لصناع محتوى يوتيوب

لقد عرفنا منذ فترة طويلة أن المحتوى هو الأهم في التسويق، مهما كان الشكل الذي يتخذه ومع ذلك، من بين جميع أشكال المحتوى الرقمي الرئيسية (نص، صوت، صور، فيديو)، أصبح الفيديو هو الأكثر شيوع (خاصةً في شكله القصير على TikTok و Instagram Reels)، فضلاً عن النوع الأكثر صعوبة في الإنشاء.

 هذا ليس مفاجئ للبعض مع الأخذ في الاعتبار أنك بحاجة إلى كاميرات ومعدات أخرى لتسجيل الصور والصوت، وكذلك مزج هذه العناصر لتشكيل مقاطع فيديو فعالة.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو وتعديل الفيديو و أفضل تطبيق لصناع محتوى يوتيوب

ما هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو:

مع كل التعقيدات التي يتسم بها الفيديو، يميل الكثير منا إلى التخلي عن الفيديو أو استخدام أبسط التنسيقات الممكنة فقط.

سواء كان ذلك لوسائل التواصل الاجتماعي أو لثاني أكبر محرك بحث على YouTube، فأنت بحاجة إلى إنشاء فيديو، وبالتالي تحتاج إلى استخدام أفضل تطبيق لتحرير الفيديو كجزء من ترسانة أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في هذه المقالة، سنلقي نظرة على سبب تطبيقات تحرير الفيديو، ثم نلقي نظرة على بعض أفضل الخيارات.

لماذا تعد تطبيقات تحرير الفيديو أمر بالغ الأهمية لتسويقك عبر وسائل التواصل الاجتماعي

بغض النظر عن نوع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها، تلعب مقاطع الفيديو دور مهم في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها أكثر أنواع المحتوى انتشار وجاذبية، من السهل استهلاكها ومشاركتها والتفاعل معها ربما لهذا السبب يستفيد العديد من مسوقي الأداء من إعلانات الفيديو من أجل إنشاء جماهير مخصصة ونقل الأشخاص الذين يتفاعلون مع الجزء السفلي والأدنى إلى مسار الشراء حتى يتم التحويل.

ومع ذلك، لا يقتصر الأمر على مجرد تصوير الفيديو والأمل في أن ينجح كل شيء يعطي مقطع الفيديو ذو المظهر الاحترافي انطباعًا أفضل بكثير من المواد غير الهواة، لا سيما في مجال التسويق.

لهذا السبب، لكي تنجح في استخدام محتوى فيديو عضوي أو إعلانات فيديو مدفوعة على وسائل التواصل الاجتماعي، تحتاج إلى استخدام تطبيق تحرير فيديو يزيل العبء عنك ويجعل إنتاج الفيديو الذي تحتاجه أسهل وأسرع، ستساعدك أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على إنتاج لقطات سلسة ومصقولة يستمتع بها الجميع.

ليس من السهل دائماً تحديد أفضل تطبيق لتحرير الفيديو بعد كل شيء، هناك الكثير للاختيار من بينها، لذا حدد ما إذا كنت ترغب في التعديل على سطح المكتب أو الهاتف الذكي.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو وتعديل الفيديو لصناع محتوى يوتيوب 

بالطبع إذا كانت هناك نسخة تجريبية مجانية، فهذه طريقة جيدة لاختبار المياه والتأكد من أن لديك التطبيق المناسب قبل الشراء.

تطبيق كويك

Quik هو محرر فيديو بسيط من GoPro على الرغم من أنه تم إنشاؤه بواسطة شركة الكاميرا،إلا أنه يمكنك استخدام أفضل تطبيق لتحرير الفيديو مع أي نوع من الكاميرات الرقمية، بما في ذلك الهواتف بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار استخدامه على سطح المكتب أو الهاتف المحمول، وحتى استخدامه كجهاز تحكم عن بعد لكاميرا GoPro من ناحية الوظائف، يمكنك إضافة عوامل تصفية، ومزامنة الموسيقى أو الصوت، واقتصاص الفيديو (مما يسمح بإزالة الهواء الميت من بين أشياء أخرى) وتغيير سرعة الفيديو أخيراً، مع الاشتراك، تحصل على تخزين النسخ الاحتياطي السحابي الإشتراك يقيمة 9 دولار شهرياً.

تطبيق KineMaster

إذا كنت تريد التعديل على هاتف محمول أو جهاز لوحي أو كتاب Chrome، فتحقق من هذا KineMaster غير متوفر على Windows أو iOs. من حيث الميزات فإنه يحتوي على جميع الأساسيات:

الاقتصاص، والفلاتر، وتكامل الصوت كما أن لديها وظائف متقدمة مثل طبقات الفيديو، والملصقات، والانعكاسات، وحتى التحويل عالي الدقة، بعبارة أخرى، هذا هو أداة شاملة إلى حد ما تأتي بعض الميزات في الإصدار المجاني، بينما يتطلب البعض الآخر الاشتراك.

تطبيق موفي

إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Macintosh، فهناك فرصة كبيرة أن يكون هذا هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو بالنسبة لك بعد كل شيء،يتم تضمينه مجانًا لمالكي Mac ويتم كتابته بواسطة Apple يمكنك تنزيله لأجهزة iOs الخاصة بك، فقط لأنها مجانية لا تعني أنها أداة منخفضة الجودة  في الواقع يحتوي iMovie على مجموعة كاملة من أدوات تحرير الفيديو، بما في ذلك صانع المعاينة والمؤثرات الخاصة والمرشحات ومزج الصوت وحتى ميزة الشاشة الخضراء رائع لمستخدمي YouTube.

التسعير: مجاني متاح فقط لمستخدمي Apple.

برنامج PowerDirector 365

سيحب منشئو الفيديو الذين يحبون أسلوب حديث للغاية PowerDirector نظراً لواجهة AI الخاصة به تساعد هذه الواجهة في تحليل اللقطات واقتراح التحسينات، مما يؤدي إلى التخلص من الكثير من التخمينات في تحرير الفيديو بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر الوصول إلى الصور المجانية والقصاصات الفنية جنبًا إلى جنب مع أدوات تحرير الفيديو القياسية والمتقدمة وهي تشمل شاشة خضراء واستبدال السماء (تعديل الأحوال الجوية السيئة من اللقطات الجيدة)، ومثبت، والتعليق الصوتي أو الإضافات الموسيقية، والتكبير / التحريك، وغير ذلك الكثير أفضل ما في الأمر أنه يمكن القول أن هذا هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي لأنه يمكنك التحميل مباشرة من التطبيق.

التسعير: من 4.33 دولار شهري أو 99 دولار للحصول على ترخيص مدى الحياة التجربة المجانية المتاحة.

تطبيق InShot

هل تريد شيء أساسي؟ تحقق من هذا باستخدام InShot، يمكنك تغيير سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بك، وإزالة الأجزاء التي لا تريدها، والمزج من لقطات أخرى، وإضافة عوامل تصفية يمكنك تقسيم الفيديو لعرض أكثر من نوع واحد من اللقطات في نفس الوقت مثل السرد مع العرض التوضيحي الخاص بك يمكن إضافة المقاطع الصوتية والمقاطع الصوتية الأخرى بسهولة، وكذلك الملصقات والنصوص يمكنك حتى استخدامه كمحرر للصور، التسعير: Freemium.

تطبيق أدوبي بريمير راش

ليس كل ما هو جيد يكلف المال Adobe Premiere Rush هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لمن يريدون الأساسيات مجاناً باستخدام Premiere Rush،يمكنك الحصول على وظائف تحرير الفيديو الأساسية مثل تصحيح الألوان وتغيير السرعة والمقدمات وتكامل الصوت بعد ذلك،يمكنك بسهولة تصدير المشروع النهائي إلى مساحة التخزين التي تختارها قبل تحميله إلى نظام الفيديو الأساسي الخاص بك هل تريد شيء أكثر تميز؟ ستحتاج إلى اشتراك Creative Cloud

التسعير: مجاني تبلغ تكلفة Creative Cloud 9.99 دولار أمريكي لكل شهر.

تطبيق فيلموراغو

يتميز FilmoraGo بكونه تطبيق تحرير فيديو للجوال فقط، ومتاح لكل من Android و iOs. لكنه أكثر قليلاً من مجرد تطبيق تحرير.

 بدلاً من ذلك يمكنك التصوير والتحرير والمشاركة دون مغادرة التطبيق ، مما يتيح لك إبقائه بسيط هذه البساطة بالطبع تجعله أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لمدوني الفيديو ومقاطع الفيديو القصيرة.

إن ميزات التحرير بسيطة نسبي يمكنك تحرير الصوت وإضافة المقاطع الصوتية أو المقاطع الصوتية والمؤثرات الخاصة أضف انتقالات،وسهل الانتقالات واستخدم المرشحات لجعلها مثالية خيار رائع للمبتدئين، التسعير: Freemium مع الإعلانات.

تطبيق Splice

Splice هو تطبيق تحرير فيديو كامل الحجم وكامل الميزات يمكنك استخدامه على هاتفك (Android أو Apple) إنها تفتخر بمكتبة موسيقية كبيرة،وجميع المؤثرات الأساسية، وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

يتم إجراء معظم التغييرات بنقرتين فقط بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إجراء تغييرات مثل لون الكائنات في الفيديو، ويقومون بتطوير ميزة تسمية توضيحية مغلقة لإمكانية الوصول، التسعير: مجاني.

تطبيق Magisto

Magisto هو شريك تسويق على Facebook و Instagram وشهادة YouTube هذا يتوافق مع تركيزهم على فيديو الوسائط الاجتماعية على وجه الخصوص، تم تصميم Magisto لتسويق الفيديو، ولديه قسم أعمال لذلك فهو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو للعديد من الشركات لديهم وصول iStock للأعضاء المتميزين، ووظائف التحرير الشاملة، وحتى التحليلات المتعلقة بالفيديو بعبارة أخر تعد Magisto أداة تسويق فيديو شاملة رائعة، التسعير: من 4.99 دولارات شهري.

تطبيق LumaFusion

LumaFusion هو أحد منتجات LumaTouch الذي يساعدك على دمج ما يصل إلى 6 مسارات فيديو و 6 مسارات صوتية أخرى أكثر ما ناقشناه حتى الآن.

 لهذا السبب فهو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو للعديد من الصحفيين وغيرهم من المحترفين مع وضع ذلك في الاعتبار  يتمتع LumaFusion بقدرات متقدمة للغاية لتحرير الفيديو والصوت، بما في ذلك الصوت متعدد الطبقات والمؤثرات الخاصة  وتحرير مقاطع الفيديو، والمرشحات، حتى أن لديها قدرات احترافية في إدارة المشاريع والمشاركة مما يجعلها مثالية للفرق، التسعير: 29.99 دولار أمريكي لمرة واحدة.

تطبيق VivaVideo

ادعاء VivaVideo بالشهرة هو كونه تطبيق أساسي مجاني إنه متاح لنظامي Android و iOs بدون إمكانات سطح المكتب مع VivaVideo تحصل على الوظائف الأساسية بتنسيق سهل الاستخدام.

 أولاً، تحصل على أدوات التحرير القياسية: إضافة أو إزالة اللقطات وتغيير سرعة الفيديو وإضافة تأثير خلل، وتصحيح الصوت يمكنك إضافة مسار صوتي للموسيقى من مكتبتهم المجانية والنصوص والرموز التعبيرية أخيراً يمكنك دمج المقاطع لإجراء انتقالات رائعة أو إضافة مقدمة، التسعير: مجاني.

تطبيق WeVideo

يمكن القول إن تطبيق WeVideo هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو لذوي التحديات التكنولوجية، ويتميز بمحرر السحب والإفلات.

بمجرد حصولك على الفيديو بشكل صحيح يمكنك تحميله مباشرة على منصة وسائط اجتماعية أو حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلى ذلك،يتميز هذا التطبيق بمسجل شاشة مثالي عندما تحتاج إلى إجراء عرض توضيحي على الشاشة، التسعير: Freemium بميزات متنوعة بناءً على خطة تدفع من $ 4.99 / شهر.

تطبيق فيلمكر برو

هذا تطبيق مجاني آخر لتحرير الفيديو لأجهزة iPhone و iPad. لا يعمل مع أي نوع آخر من أنظمة التشغيل يحتوي على وظائف تحرير الفيديو والصوت المعتادة، مثل خلط المسارات، ومزج اللقطات، والمؤثرات الخاصة، والموسيقى التصويرية، والتراكبات كما أنه يدعم الكثير من الطبقات المختلفة، مما يمنح منشئي المحتوى قدرًا كبيرًا من المرونة. حتى أن هناك أداة رسم مفيدة إذا كنت تقوم بعمل تعليمي، التسعير: Freemium. أسعار الاشتراك غير متوفرة.

تطبيق PicPlayPost

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تقديم عروض فيديو وصور مجمعة،يعد PicPlayPost خيار لائق إنه يعمل فقط على الأجهزة المحمولة ويتميز بجميع أدوات تحرير الفيديو الأساسية، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إنشاء مقطع فيديو يحتوي على صور ثابتة وشرائح عرض تقديمي وخلفيات حية وصور GIF أخيراً،هناك حد لمدة 30 دقيقة للفيديو، التسعير: Freemium سعر الاشتراك غير متوفر.

ختاماً من تويال للمعلومات حول برامج تعديل فيديو اليوتيوب:

بغض النظرعن نوع الفيديو الذي تريد تعديله هناك أفضل تطبيق لتحرير الفيديو يناسبك تتراوح التطبيقات الواردة في هذه المقالة من الوظائف الأساسية إلى القدرة المعقدة على تحرير الفيديو بالإضافة إلى ذلك، هناك تطبيقات تعمل على الويب والجوال وسطح المكتب وأي مجموعة من هذه التطبيقات.

 البعض يفعل وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أفضل من البعض الآخر والمثير للدهشة أن هناك العديد من التطبيقات ذات الوظائف المتقدمة نسبي والتي لا تكلف شيء جرب بعض من هذه التطبيقات، وستجد التطبيق المثالي الذي يلبي احتياجاتك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم