أفضل تطبيقات لصناعة الصور المصغرة على اليوتيوب

بغض النظر عن أنواع مقاطع الفيديو التي تشاهدها على YouTube يحتاج معظمها إلى التنافس مع مقاطع الفيديو الأخرى في الخوارزمية مثل محرك البحث العادي يقدم YouTube مقاطع فيديو ذات صلة بناءً على البحث عن الكلمات الرئيسية ولكن على عكس بحث Google العادي غالباً ما تستند النتائج جزئي إلى سجل المشاهدة السابق ومع ذلك، حتى مع أفضل مواضع تحسين محركات البحث (SEO) والخوارزمية، من المهم إثارة إعجاب المشاهدين.

أفضل تطبيقات لصناعة الصور المصغرة على اليوتيوب

أفضل 14 صانع للصور المصغرة على YouTube

إحدى طرق القيام بذلك هي استخدام صور مصغرة على YouTube على كل مقطع فيديو تظهر الصور المصغرة على YouTube بشكل بارز عبر YouTube ويمكن أن تلفت انتباهنا لذلك من المهم أن نقوم بإنشائها ولكن ما هو صانع الصور المصغرة لخيارات YouTube المتوفرة لدينا؟

ما هي صور YouTube المصغرة؟

الصور المصغرة على YouTube هي صور صغيرة وثابتة توفر معاينة لمقطع فيديو يمكن أن تكون هذه لقطات تلقائية يتم توفيرها في استوديو محتوى YouTube أو صورة خارجية من صانع الصور المصغرة لـ YouTube الغرض من الصورة المصغرة هو وصف محتوى الفيديو وتشجيع الأشخاص على مشاهدة الفيديو وبهذا المعنى فهو مشابه لمقتطف على ظهر كتاب أو ملخص تنفيذي.

هل الصور المصغرة على YouTube مهمة؟

وفق لموقع YouTube تحتوي حوالي 90٪ من مقاطع الفيديو الأفضل أداءً على صور مصغرة مخصصة بعبارة أخرى، إنها صور مصغرة لم يتم إنشاؤها تلقائي بواسطة استوديو مبدعي YouTube تمنح الصور المصغرة المخصصة الفيديو الخاص بك مقدمة مقنعة وإلا، فإن عشوائية الصورة المصغرة الافتراضية يمكن أن تنتقص من رسالة الفيديو الخاص بك سواء كنت من مستخدمي YouTube أو ترغب في الاستفادة من YouTube للتسويق، تعد الصور المصغرة المخصصة على YouTube جزء أساسي من عملية النشر مع الفيديو الخاص بك.

ما هو YouTube Thumbnail Maker؟

يعد صانع الصور المصغرة لـ YouTube تطبيق يوفر قوالب جاهزة للاستخدام بالإضافة إلى ميزات مثل حذف الخلفيات لتسهيل إنشاء صورة مصغرة على YouTube بسرعة عادةً ما تكون هذه التطبيقات جزء من برنامج أكبر لتحرير الصور أو التسويق لهذا السبب سنركز بشكل أساسي على التسعير والميزات الخاصة بموقع YouTube. 

ما هو أفضل تطبيق صانع الصور المصغرة على YouTube؟

أفضل تطبيق هو الذي يلبي احتياجاتك بالسعر المناسب في كثير من الحالات سيكون تطبيق تستخدمه بالفعل لأشياء أخرى مثل تسويق المحتوى الخاص بك ومع ذلك ستجد أحياناً أن تطبيق مختلف يعمل بشكل أفضل مع الصور المصغرة على YouTube.

تطبيق كانفا

Canva هو تطبيق برمجي شامل لتحرير الصور والصور. لديهم مجموعة متنوعة من القوالب، بما في ذلك صانع الصور المصغرة لموقع YouTube يتيح لك Canva الاختيار من بين آلاف الصور والعديد من المؤثرات الخاصة حسب نوع الخطة التي تختارها يمكنك صياغة الصور بالكامل من الصفر أو تحميل صورة من الفيديو يمكن اختيار أي صورة ثابتة من الفيديو الخاص بك وقصها واستخدامها كصورة مصغرة في كلتا الحالتين إنه تطبيق سحب وإفلات سهل الاستخدام.

السعر: مجاني (ميزات أقل) أو 12.99 دولارًا شهري لـ 5 تراخيص مستخدمين.

أدوبي سحابة الإبداعية

كان يُعرف سابقًا باسم Adobe Spark وهو محرر صور آخر يعمل بالسحب والإفلات إحدى الميزات البارزة هي إصدار تطبيق الهاتف المحمول يتم تنزيل هذا على هاتفك وهو مصمم خصيص لصور الوسائط الاجتماعية مثل صانع الصور المصغرة لـ YouTube ومنشورات Instagram والمحتوى المماثل هذا يعني أنه كما هو الحال مع ميزة YouTube الأصلية يمكنك إنشاء صورة مصغرة أثناء التنقل ومع ذلك فأنت لست مقيد باستخدام أي صور ثابتة يختارها YouTube عشوائي بدلاً من ذلك يمكنك اختيار شيء يناسبك وتحميله إلى التطبيق بعد ذلك يمكنك استخدام مجموعة من ميزات التحرير لإنشاء الصورة المصغرة المثالية، يمكنك حفظ الصورة في السحابة لحفظها.

التسعير: ميزات محدودة مجان أدوات تحرير أكثر تقدم وأفضل مكتبة للصور ومؤثرات خاصة مقابل 9.99 دولارًا شهري.

تطبيق فوتور

إن Fotor هو محرر صور يعتمد على السحب والإفلات شبهه المطورون بـ Photoshop light، حيث يسهل استخدامه وعلى الرغم من أن Fotor لديها العديد من الخيارات أكثر من أداة YouTube إلا أنها لا تزال سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق.

بالنسبة إلى منشئي المحتوى على YouTube ، فإن Fotor مرن للغاية يمكنك اختيار أي صورة ثابتة من الفيديو وتحميلها على البرنامج بعد ذلك ستضيفه إلى أحد قوالب فوتور المخصصة من هناك ، يمكن للمستخدمين إضافة شعار مخصص أو رسم نصي أو مؤثرات خاصة. على سبيل المثال ، يمكنك رش وجهك بالرش تماماً كما تفعل بصورة عادية في الممارسة العملية هذا يعني أن هذا البرنامج هو خيار بسيط ولكنه كامل الميزات.

التسعير: إصدار مجاني محدود للغاية لا يحتوي على أي قوالب تقريباً الخيارات المدفوعة هي 8.99 دولار أمريكي أو 19.99 دولار شهري وتتضمن ميزات أكثر تقدم أو حتى إنشاء شعار.

تطبيق سنابا

باستخدام صانع الصور المصغرة لـ Snappa لموقع YouTube من السهل إنشاء صورة تدعو إلى النقرات على عكس بعض المنافسين يتيح لك Snappa اختيار صورة مخزنة من مكتبتهم أو تحميل لقطة بعد ذلك، يمكنك إضافة مؤثرات خاصة، صور مثل الشعارات أو فن الكلمات، أو حتى أخذ رأس الحديث وتبديل الخلفية وأفضل ما في الأمر أنه سهل الاستخدام.

التسعير: مجاني مقابل 3 تنزيلات / شهر استخدام غير محدود من 10 دولارات شهري.

تطبيق فوتوجيت

يحتوي Fotojet على الكثير من قوالب السحب والإفلات اختر إحدى صور الخلفية الخاصة بهم، أو حدد قصاصة فنية، أو قم بتحميل صورك الخاصة يمكنك الحصول على صورة مصغرة فعالة في بضع دقائق فقط ومع ذلك، فإن Fotojet محدودة نسبي من حيث الميزات، خاصة إذا كنت تحصل فقط على خطة أساسية (مجانية).

التسعير: قسط يبدأ من 3.33 دولار شهري.

تطبيق PicMonkey

الشيء الوحيد الذي يجعل PicMonkey فريد هو أنه يمكنك اختيار قالب أو البدء من لوحة فارغة بحجم الصورة المصغرة. قم بتحميل صورة الفيديو الخاصة بك أو اختر شيء ما في مكتبة الصور من هناك يمكنك النقر فوق المؤثرات الخاصة والشعارات وفن الكلمات وسحبها ميزة أخرى هي أنه يمكنك تحميل المنتج النهائي مباشرة على YouTube، بدلاً من الاضطرار إلى تنزيل الصورة أولاً.

التسعير: من $ 7.99 / شهر.

تطبيق بيكسلر

هل تريد شيء بسيط للغاية؟ قد يعمل Pixlr بشكل جيد بالنسبة لك لديهم نسخة مجانية تحتوي على أدوات وإعلانات أساسية للغاية لشيء أكثر تقدم هناك مولد فصل AI لجميع الإصدارات يمكنك تحميل صورة ثابتة من الفيديو أو أي صورة أخرى لا يبدو أن Pixlr المجاني يحتوي على أي قصاصات فنية خارج قوالبهم. إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيق لنظام التشغيل Mac أو Windows، فسيتعين عليك الدفع مقابل خطة متميزة.

التسعير: قسط من 5 دولارات شهري.

تطبيق Visme

تتميز Visme بتصميمها الذي يركز على الأعمال التجارية على وجه الخصوص تمتلك Visme قوالب وسائط اجتماعية بما في ذلك صانع الصور المصغرة لموقع YouTube في سياق العلامة التجارية بالإضافة إلى ذلك فهم موجهون بشكل أكبر نحو العلامات التجارية التجارية بدلاً من منشئي المحتوى لهذا السبب على الرغم من أنه يمكنك فعل أي شيء باستخدام القوالب إلا أنه جزء صغير جداً من التطبيق مع ذلك، تتمتع المرونة الإجمالية لهذا التطبيق بالعديد من المزايا مثل الاحتفاظ بكل شيء في مكان واحد، التسعير: تدفع من 15 دولار شهري.

تطبيق كريتوبي Creatopy

Creatopy هو صانع مصغرات متخصص لموقع YouTube ذلك لأن التركيز الأساسي للتطبيق ينصب على رسومات الإعلان مثل إعلانات البانر ووسائل التواصل الاجتماعي المدعومة ومع ذلك، نظرا لأن الصور المصغرة على YouTube مهمة للعلامات التجارية التي تنشئ مقاطع فيديو YouTube لتسويق المحتوى فلديهم بعض القوالب للمساعدة ما عليك سوى البدء بلقطة لمقطع الفيديو الخاص بك وإضافة أصول أو كلمات العلامة التجارية.

التسعير: من 17 دولار شهري لكل مستخدم.

تطبيق Picmaker

يدعي Picmaker أنه أسرع برنامج لتحرير الصور على الإطلاق اختر قالب أو قم بتحميل صورة وقم بتحريرها من البداية في كلتا الحالتين، انقر واسحب إلى حد كبير لعمل صورة مصغرة لطيفة بالإضافة إلى ذلك يمكنك استيراد لقطات فيديو وشعارات وخطوط مخصصة وعلامات تجارية لاحظ أنه بالنسبة لهذا التطبيق من المحتمل أن تحصل على خطة متميزة بسبب الميزات المحدودة في الإصدار المجاني.

التسعير: يدفع من $ 9.95 / شهر.

تطبيق PixTeller

صانع الصور المصغرة هذا لـ YouTube قائم على السحابة بالكامل. بينما ستحتاج إلى تحميل الصورة الثابتة من الفيديو الخاص بك ثم تنزيل المنتج النهائي، فإن كل شيء آخر يحدث في السحابة يتضمن تخزين التصميم وبينما لا يمكنك استخدام هذه الميزة للصور المصغرة  فإن PixTeller لديها  وظيفة الرسوم المتحركة فكر في مقاطع الفيديو الخاصة بك بذهب خالص، وخاصة الشرح بالإضافة إلى ذلك سيتعين عليك تغيير حجم صورتك يدوي لتلائم مواصفات YouTube بدلاً من استخدام قالب، التسعير: من 7 دولارات شهري.

كريلو Crello

Crello مملوكة لشركة Vista Create ويشير موقع الويب الخاص بهم إلى أنهم يعيدون تسمية علامتهم التجارية. مع ذلك ، يتيح لك صانع الصور المصغرة لـ YouTube تحميل أي نوع من الصور إلى قوالبهم وهي ميزة لا تتوفر فيها جميع الخيارات يمكنك  إضافة أي نوع من الرسومات والمؤثرات الخاصة وفن الكلمات بالإضافة إلى ذلك يتيح لك Crello بشكل فريد التقاط صورة مصغرة على YouTube وإعادة تنسيقها لإعادة استخدامها على سبيل المثال يمكنك تحويله إلى منشور أو إعلان على Instagram لجذب المشاهدين أخيراً  يمكنك استخدام هذا مع جهاز محمول.

التسعير: خطة مجانية عالية الجودة واحترافية مقابل 10 دولارات شهري.

تطبيق BeFunky

BeFunky هو محرر صور قديم ومباشر مع لمسة لديهم قوالب على الرغم من أن الصور الثابتة من YouTube ستكون بالفعل بالحجم المناسب ، لذا يمكنك تحميلها ببساطة بالتناوب يمكنك الاستفادة من الصور ذات الصلة من خلال Pixabay أو Pexels، وكلاهما تكامل أصلي أضف التراكبات والتأثيرات الخاصة  توقع تصميم مخصص تماماً، التسعير: Freemium؛ مدفوعة من 4.99 دولار / شهر.

نظراً لمدى أهمية الصور المصغرة على YouTube فربما لا يكون من المستغرب وجود العديد من الخيارات لإنشاء واحدة لحسن الحظ إذا جربت بعض من هذه الخيارات يجب أن تجد الخيار الأمثل لا يوجد سبب للاقتصار على صانع الصور المصغرة على YouTube الأصلي لفترة طويلة.

صانع الصور المصغرة للأسئلة الشائعة على YouTube

ما هو صانع الصور المصغرة التي يستخدمها مستخدمو YouTube؟

تتوفر مجموعة متنوعة من برامج إنشاء الصور المصغرة ويفضل العديد من مستخدمي YouTube استخدام Adobe Photoshop يقدم Photoshop مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات التي يمكن استخدامها لإنشاء صور مصغرة ذات مظهر احترافي بالإضافة إلى ذلك يعد Photoshop سهل الاستخدام إلى حد ما حتى لمن لديهم خبرة محدودة في تصميم الرسوم بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيار أكثر بأسعار معقولة هناك برامج مجانية لصنع الصور المصغرة متاحة عبر الإنترنت مثل Canva و Snappa و Visme وغيرها.

كيف يصنع مستخدمو اليوتيوب صور مصغرة؟

العامل الأكثر أهمية في إنشاء الصور المصغرة هو التأكد من أنها جذابة بصري وتوفر فكرة واضحة عن موضوع الفيديو يستخدم العديد من مستخدمي YouTube Photoshop أو برامج تحرير أخرى لإنشاء صور مصغرة مخصصة من الضروري اختيار صورة تجذب انتباه المشاهدين وتجعلهم يرغبون في مشاهدة الفيديو بمجرد إنشاء الصورة المصغرة يمكن تحميلها على الفيديو مع العنوان والوصف يمكن أن يساعد ذلك في إبراز مقاطع الفيديو من بين الحشود وجذب جمهور كبير.

هل يمكنك عمل الصورة المصغرة الخاصة بك على موقع يوتيوب؟

نعم يمكنك إنشاء الصورة المصغرة الخاصة بك على YouTube قد يكون هذا مفيد إذا كنت تريد إنشاء مظهر مخصص لقناتك أو إذا كنت تريد أن تكون قادر على التحكم في الصور التي تظهر في مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء صورة مصغرة، ستحتاج أولاً إلى إنشاء صورة تلبي متطلبات حجم ودقة YouTube بمجرد أن تكون صورتك جاهزة، يمكنك تحميلها على YouTube وتحديدها كصورة مصغرة إذا لم يكن لديك صورة تفي بمتطلبات YouTube، فيمكنك استخدام واحدة من العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي تتيح لك إنشاء صورة مصغرة مخصصة.

ما هو أفضل تطبيق صانع الصور المصغرة على YouTube؟

هذه بعض من أفضل تطبيقات صانع الصور المصغرة على YouTube:

  •  Canva
  •  Snappa
  •  Visme
  •  Pixlr
  •  PicMonkey
  •  Fotojet
  •  Adobo Creative Cloud

ما هو أفضل صانع صور مصغرة مجاني؟

فيما يلي بعض أفضل صانع الصور المصغرة المجانية:

  • Adobe Spark
  •  Visme
  •  Canva
  •  Fotor
  •  Snappa

إرسال تعليق

أحدث أقدم