أفضل البنوك في دبي والإمارات العربية المتحدة

مع واحدة من أكثر الاقتصادات ديناميكية في العالم، تعد الإمارات العربية المتحدة موقع بارز لبعض الشركات الكبرى في العالم.

أفضل البنوك في دبي والإمارات العربية المتحدة

دليل لأفضل البنوك في دبي والإمارات العربية المتحدة:

يعتبر مركز تجاري وسياحي عالمي، ويوفر آفاق ممتازة لكل من السكان الأصليين والوافدين تشكل البنوك المؤسسة محلي وكذلك فروع وأقسام المؤسسات الدولية، الصناعة المصرفية ينظم البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا القطاع.

البنوك في دبي:

إذا كنت جديد في المنطقة أو ترغب في الانتقال، فاستمر في القراءة للحصول على نظرة عامة موجزة عن بعض أكبر البنوك وأكثرها شهرة في المنطقة.

بنك فاب:

بنك فاب


بنك أبوظبي الأول (FAB Bank) هو أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وقد تأسس في عام 2017 من خلال اندماج بنك الخليج الأول وبنك دبي الوطني تشمل عروضهم الخدمات المصرفية الاستثمارية والشركات والشخصية يتمتع بنك FAB بسمعة استثنائية في جميع أنحاء المنطقة حيث حصل على شهرة عالمية لكونه واحد من أكثر المؤسسات أمان وأفضلها مع وجودها في خمس قارات، تعد المنظمة مشارك مهم في كل من التجارة المحلية والدولية يشتهر البنك بالاستثمار في كل من الأفراد والتكنولوجيا من أجل تقديم تجربة عملاء عالمية المستوى.

بنك المشرق:

بنك المشرق


المشرق هو أحد أكبر وأقدم البنوك الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تأسس في عام 1967، يقع مقرها الرئيسي في دبي ولها مكاتب في جميع المراكز المالية الكبرى في العالم يشتهر البنك بروحه الإبداعية.

منذ تركيب أول أجهزة الصراف الآلي في المنطقة، استمرت في التحديث وتم الاعتراف بها كواحدة من أكثر البنوك تقدم في الشرق الأوسط، يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والاستثمارات.

بنك عجمان:

بنك عجمان


يشتهر مصرف عجمان بكونه أول بنك إسلامي في المنطقة ويعمل وفق لقيم الشريعة الإسلامية بدعم من الحكومة، يقع المقر الرئيسي في عجمان ولديها عدة فروع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات المالية لخدمة كل من الشركات والأفراد تفخر المؤسسة بتوفير لمسة إنسانية غالباً ما تكون مفقودة في البنوك الكبيرة للشركات في سبتمبر 2022 أصبح مصرف عجمان من أوائل المؤسسات في العالم التي أطلقت بطاقة ماستركارد تاتش وهي منتج يهدف إلى دعم العملاء المكفوفين وضعاف البصر بشقوق مميزة.

بنك المارية المجتمعي:

بنك المارية المجتمعي


يعتبر بنك الماريه المجتمعي الذي تأسس عام 2021 أول بنك رقمي فقط في المنطقة ينصب تركيز المنظمة على دعم الأفراد والشركات الصغيرة في التغلب على عقبات الحياة الحديثة وهي مدعومة من blockchain والخدمات المصرفية القائمة على السحابة مع تفاخره بأنه يمكن للمستهلكين فتح حسابات في أقل من خمس دقائق باستخدام تطبيقهم الرائد في فئته فهو بنك في طليعة الابتكار.

بنك المصرف:

بنك المصرف


تأسس المصرف الذي يقع مقره الرئيسي في أبوظبي بهدف تطوير المشاريع الاقتصادية المشتركة بين الدول العربية اليوم تقدم المنظمة مجموعة شاملة من الخدمات المالية للعملاء والشركات والمستثمرين تم الاعتراف بجهود البنك للحفاظ على أعلى معايير الجودة في عام 2021 من خلال جائزة الشيخ خليفة للتميز المرموقة.

نور بنك:

نور بنك


تأسست المنظمة في عام 2008 باسم بنك نور الإسلامي وهي تعرف الآن ببساطة باسم نور بنك نمت المنظمة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بشكل ملحوظ منذ إنشائها تفتخر الشركة بقدرتها على إنشاء اتصالات طويلة الأمد وتتمتع بحضور قوي في جميع أنحاء المنطقة حيث تقدم مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد بالإضافة إلى إدارة الأصول.

بنك الإمارات الإسلامي (EIB):

بنك الإمارات الإسلامي (EIB)


عادة ما تسمى EIB تأسس بنك الاستثمار الأوروبي في عام 2004، ويقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات الصغيرة والشركات الكبرى تتمتع الشركة بحضور مادي كبير في المنطقة بفضل شبكة فروعها يتمتع بثقافة مبتكرة ويفخر بكونه أول بنك إسلامي يقدم تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ويستخدم WhatsApp لمساعدة خدمة العملاء كان مصرف الإمارات الإسلامي الراعي المالي الرسمي لإكسبو 2020 دبي المرموق.

البنك العربي المتحد:

البنك العربي المتحد

البنك العربي المتحد (UAB) هو منظمة مالية رئيسية في المنطقة تأسس UAB في عام 1975، ولديه ستة مواقع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ويقدم خدمات مصرفية للأعمال والتجزئة في يوليو 2022 كشف البنك النقاب عن أول نظام دفع في المنطقة، يسمح للأفراد والشركات بتسوية المعاملات باستخدام العملات العربية بالإضافة إلى العملات الدولية.

بنك دبي الإسلامي:

بنك دبي الإسلامي


تأسس بنك دبي الإسلامي (DIB) في عام 1975 ويقع مقره الرئيسي في دبي، وهو أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات الفريدة وتعمل في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك المستهلك والأعمال التجارية، والشركات، والتجزئة، لتسليط الضوء على عدد قليل في محاولة لأن تصبح شركة رقمية أولى، قدم بنك دبي الإسلامي مؤخر ميزة التعرف على الوجوه كطريقة للعملاء لإنشاء حسابات عن بُعد كما يدعو بنك دبي الإسلامي إلى مستقبل أكثر اخضرار واستدامة، ويقدم صكوك وقروض إسلامية للمنظمات في جميع أنحاء المنطقة التي تعزز مستقبل صديق للبيئة.

بنك أبو ظبي الإسلامي:

مزود خدمة آخر متوافق مع الشريعة الإسلامية تقدم المنظمة الخدمات المصرفية الشخصية والخاصة والشركات لقد كانت في طليعة القطاع المالي في المنطقة منذ تأسيسها في عام 1997، ولها حضور عالمي كبير حصلت الشركة على لقب أفضل بنك إسلامي عالمي من قبل Financial Times وهي تفخر بوضع العميل أولاً إنهم معروفون بتطوير أول بنك إسلامي رقمي في العالم للشباب، ولديهم إيمان قوي بمساعدة الأجيال القادمة والنهوض بها.

بنك الإمارات دبي الوطني


بنك الإمارات دبي الوطني:

بنك الإمارات دبي الوطني هو قوة إقليمية أخرى نتيجة الاندماج بين بنك الإمارات الدولي وبنك دبي الوطني في عام 2007 وهما أحد أكبر أرباب العمل في المنطقة ويقدمان مجموعة كاملة من الخدمات المالية على الرغم من شعبيتها بين المغتربين فقد أعادت المنظمة تأكيد التزامها بدعم وتمكين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ركزت حملة إعلانية حديثة على مجموعة متنوعة من الحلول المصممة خصيص والتي تعكس المتطلبات الإماراتية واتجاهات الإنفاق والنهج الذي يركز على الأسرة في التعامل مع المال.

بنك رأس الخيمة الوطني:

بنك رأس الخيمة الوطني


يتم اختصار بنك رأس الخيمة الوطني إلى بنك رأس الخيمة الوطني المؤسسة هي شركة مساهمة عامة مقرها في إمارة رأس الخيمة يدير البنك شبكة من 27 فرع ويقدم خدمات في مجالات التجزئة التجارية والصغيرة والتقليدية والتجزئة الإسلامية من أجل البقاء في صدارة المنافسة، تعاون البنك مع أفضل بورصة للعملات المشفرة Kraken، في يوليو 2022 ستمكن المبادرة العملاء من تحويل الأصول الافتراضية إلى دراهم.

ختاماً من تويال للمعلومات حول افضل البنوك في دبي والامارات:

هناك مجموعة قوية من البنوك في الإمارات العربية المتحدة للوافدين والمواطنين على حد سواء مع ارتفاع المنافسة، هناك دافع مستمر للابتكار والخدمة المحسنة والتي يمكن أن تكون شيئاً جيد فقط للعميل ستقدم جميع البنوك منتجات وحوافز مختلفة قليلاً لذلك من المهم إجراء البحث بناءً على احتياجاتك الفردية قبل تحديد الطريقة التي تريد بها التعامل مع أموالك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم