بنك غولدن ساكس: الخدمات المصرفية لبنك Goldman Sachs Bank وايجابياته وسلبياته

لمحة عن بنك Goldman Sachs & Co:

  • تأسس:1869.
  • مقر البنك: نيويورك، نيويورك.
  • البلد/الإقليم: الولايات المتحدة.
  • عدد موظفين: 40.000.
  • هاتف البنك 41 44 224 10 00.
  • موقع إلكتروني لبنك غولدن ساكس: www.goldman-sachs.ch
بنك غولدن ساكس: الخدمات المصرفية لبنك Goldman Sachs Bank وايجابياته وسلبياته

معلومات شاملة عن بنك غولدن ساكس

بنك ماركوس من جولدمان ساكس هو بنك عبر الإنترنت يكافئ المدخرين بمعدلات أعلى من المتوسط لا توجد رسوم خدمة شهرية يتقاضاها ماركوس على حساب التوفير أو شهادات الإيداع (CDs) علاوة على ذلك، فإن متطلبات الإيداع الافتتاحي تكون صفر أو صغيرة، مما يسهل الوصول إلى الحسابات.

متى تأسس بنك جولدمان ساكس ومعلومات عن أصل البنك جولدمان ساكس

تأسست شركة جولدمان ساكس عام 1869 ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك، تأسس بنك جولدمان ساكس إيه جي عام 1974 ويقع مقره في زيوريخ بدأ كل شيء كمكتب فرعي لـ Goldman Sachs، نيويورك مع ثلاثة موظفين لخدمة العملاء من المؤسسات، ثم تم توسيعه على مر السنين في عام 1992 تم تأسيس بنك مستقل بترخيص مصرفي مماثل بموجب القانون السويسري وتحت إشراف FINMA لم ينمو بنك جولدمان ساكس فيما يتعلق بعدد الموظفين فحسب، بل أصبح أيضاً نطاق الخدمات والمنتجات أكثر اتساع.

يعد بنك Goldman Sachs Bank AG اليوم أحد البنوك الخاصة الرائدة في سويسرا، والذي يدير أصول الأفراد الأثرياء جداً حول العالم منذ عام 1994، أصبح بنك Goldman Sachs AG عضو في بورصة SWX السويسرية كانت الخطوة المهمة الأخرى لبنك جولدمان ساكس هي افتتاح فرع في جنيف في ربيع عام 2001 وتم إغلاق الفرع في عام 2016 لصالح مكتب زيوريخ وفي محاولة لتحسين الكفاءة.

كيفية العمل ببنك غولدن ساكس وما هي مبادئ العمل في جولدمان ساكس؟

  • مصالح العميل تأتي دائما في المقام الأول.
  • الأصول هي الناس ورأس المال والسمعة.
  • الهدف هو توفير عوائد مجزية للمساهمين.
  • الحجم هو أحد الأصول التي يجب الحفاظ عليها.
  • النزاهة والصدق هي في قلب العمل.

الخدمات المالية والمصرفية في بنك غولدن ساكس

يقدم بنك جولدمان ساكس للعملاء الأفراد ذوي الثروات العالية نصائح وخدمات من الدرجة الأولى بالإضافة إلى السرية والسرية المعتادة في سويسرا الأنشطة الرئيسية لبنك Goldman Sachs Bank AG هي إدارة الاستثمار والأسهم والخدمات المصرفية الاستثمارية، حيث تهتم إدارة الاستثمار بإدارة الأصول وتقديم المشورة لعملاء القطاع الخاص والمؤسسات والصناديق الاستئمانية والشركات الخاصة يشتمل مجال نشاط الأسهم على أعمال العمولة مع العملاء من المؤسسات، والعمولات وتداول الملكية في المشتقات والتداول الإلكتروني في الأسهم السويسرية في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، يتم تطوير مصادر التمويل للعملاء وتقديم المشورة بشأن عمليات الاستحواذ والاندماج للشركات، وهو ما يسمى عمليات الاندماج والاستحواذ.

قطاعات أعمال جولدمان ساكس ما يلي:

  • الخدمات المصرفية الإستثمارية.
  • استشارة مالية.
  • الاكتتاب.
  • خدمات العملاء المؤسسية.
  • تنفيذ عملاء الدخل الثابت والعملات والسلع.
  • تنفيذ عميل الأسهم.
  • خدمات التمويل.
  • خدمات إقراض الأوراق المالية.
  • خدمات الوساطة الرئيسية الأخرى.
  • الاستثمار والإقراض.
  • إدارة الاستثمار.
سنتحدث بشكل تفصيلي حول القطاعات والخدمات المتوفرة في بنك غولدن ساكس وكيفية الاستفادة من الخدمات المصرفية ببنك غولدن ساكس.

إدارة الاستثمار ببنك غولدن ساكس

توفر إدارة الاستثمار خدمات استشارية للثروات والاستثمار لمساعدة العملاء على النمو والحفاظ على أصولهم المالية يشمل العملاء المؤسسات والأفراد ذوي الثروات العالية، بالإضافة إلى مستثمري التجزئة الذين يصلون بشكل أساسي إلى المنتجات من خلال بنك التجزئة الرقمي ماركوس.

وتشمل فئات الأصول واستراتيجيات الاستثمار الأسهم والدخل الثابت والاستثمارات البديلة. يتكون الاستثمار البديل في المقام الأول من صناديق التحوط، وصناديق الائتمان، والأسهم الخاصة، والعقارات، والعملات، والسلع، واستراتيجيات توزيع الأصول.

عروض الاستثمار هي إما استراتيجيات يديرها مديرون خارجيون أو مديرو محافظ بنك جولدمان ساكس يوفر Goldman Sachs  حلول استشارية استثمارية مخصصة وفق لاحتياجات العميل يبدأ الحل بتحديد أهداف العميل ويستمر من خلال إنشاء المحفظة والتخصيص المستمر للأصول وإدارة المخاطر وتحقيق الاستثمار.

الخدمات الاستشارية للاستثمار بنك غولدن ساكس

يقدم بنك جولدمان ساكس مجموعة من الفرص الاستثمارية التي يديرها بنفسه أو بواسطة مديرين خارجيين تم اختيارهم بعناية يعمل العملاء مع فرق إدارة الثروات الخاصة للاختيار من بين أدوات الاستثمار الحالية التي تغطي نطاق الأصول بالكامل.

مجموعة إستراتيجية الاستثمار التابعة لـ Goldman Sachs (ISG) هي فريق مستقل من متخصصي الاستثمار العالمي الذين يقدمون التوجيه بشأن تنويع المحفظة وتخصيص الأصول يمكن للعملاء الوصول إلى تحليلات ISG والمشاركة في مناقشة أنشطة السوق في الوقت المناسب.

حلول التداول والتحوط والهيكلة ببنك غولدن ساكس

يمكن للعملاء التداول في العديد من الأوراق المالية وفئات الأصول حول العالم لا يبحث العملاء عن قدرات التنفيذ فحسب، بل يبحثون عن هيكلة الحلول والتحوط لمساعدتهم على إدارة المخاطر يوفر Goldman Sachs الحلول والمشورة والسيولة الرائدة في الصناعة.

خدمات بنكية في مصرف غولدن ساكس

يقدم بنك جولدمان ساكس للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ما يلي:

الخدمات المصرفية السويسرية، وخدمات حفظ الأصول، والإقراض من خلال Goldman Sachs Bank AG، وإدارة النقد محدد المدة والخدمات الليلية من خلال Goldman Sachs Bank Europe، ومقره في دبلن.

إدارة المخاطر ببنك غولدن ساكس

يجمع هيكل إدارة المخاطر بين ثلاثة مكونات أساسية، وهي الحوكمة والعملية والأفراد ويشرف مجلس الإدارة على المخاطر بشكل مباشر وأيضاً من خلال اللجان بما في ذلك لجنة المخاطر، وتتكون عضوية اللجنة من كبار المديرين من الوحدات المنتجة للإيرادات وكذلك من وظائف المراقبة والدعم المستقلة تتبع وظائف المراقبة والدعم المستقلة الرئيس التنفيذي والرؤساء والمدير المالي ورئيس إدارة المخاطر، وتكون مسؤولة عن المراقبة اليومية والإشراف على المخاطر

يقدم التدقيق الداخلي تقاريره إلى لجنة التدقيق ويضم متخصصين يتمتعون بمجموعة واسعة من الخبرة في مجال الصناعة والتدقيق يتولى التدقيق الداخلي مسؤولية التحقق من صحة وتقييم الضوابط الرئيسية بشكل مستقل ضمن إطار إدارة المخاطر.

إيجابيات بنك غولدن ساكس

معدلات الادخار وشهادات الادخار أعلى من المتوسط: يبلغ العائد السنوي لحساب التوفير من بنك جولدمان ساكس 4.40% (APY) أكثر من 10 أضعاف المتوسط ​​الوطني البالغ 0.43%.

لا توجد رسوم شهرية على حسابات التوفير: لا يفرض ماركوس رسوم صيانة شهرية على حسابات التوفير الخاصة به.

لا يوجد حد أدنى للودائع على المدخرات، والحد الأدنى للودائع على الأقراص المضغوطة: يمكن للعملاء فتح حساب توفير بدون إيداع، على الرغم من أنه يجب عليك تمويل حسابك خلال 60 يومًا من فتحه.

الأقراص المضغوطة الخالية من العقوبات: بالإضافة إلى عروض الأقراص المضغوطة عالية الإنتاجية، لدى Marcus أقراص مضغوطة بدون عقوبة، والتي تسمح للعملاء بسحب الرصيد بالكامل قبل تاريخ الاستحقاق دون دفع غرامة.

قروض شخصية ذات سعر ثابت بدون رسوم: يمكن للعملاء التأهل للحصول على قروض شخصية غير مضمونة بمبالغ تتراوح من 3500 دولار إلى 40 ألف دولار وفترات تتراوح من 36 إلى 72 شهر لا توجد رسوم تسجيل أو رسوم دفع مسبق على الإطلاق، وتتراوح معدلات النسبة السنوية الثابتة (APRs) من 6.99% إلى 24.99%.

سلبيات بنك غولدن ساكس

لا توجد حسابات جارية: بما أن ماركوس لا يقدم أي حسابات جارية، فلن تتمكن من التعامل مع جميع احتياجاتك المصرفية من خلاله. ويعني عدم وجود حسابات جارية أنك ستحتاج إلى ربط حساب ماركوس الخاص بك بمؤسسة أخرى للحصول على العديد من الخيارات المصرفية، مثل الودائع والسحوبات.

لا توجد شبكة صراف آلي: لن تتمكن من الوصول بسهولة إلى الأموال الموجودة في حسابات ماركوس الخاصة بك، حيث لا توجد شبكة صراف آلي على الإطلاق وهذا أكثر من مجرد الاضطرار إلى دفع رسوم ماكينة الصراف الآلي خارج الشبكة إذا كنت بحاجة إلى أموال نقدية من حساب التوفير الخاص بك على عجل، فيجب عليك بدء معاملة ACH أو تحويل الأموال إلى بنك آخر.

لا توجد فروع: باعتبارك بنك يعمل عبر الإنترنت فقط لا توجد فروع فعلية يمكنك زيارتها يؤدي عدم وجود فروع إلى الحد من قدرتك على الوصول إلى أموال حساب ماركوس الخاص بك.

لا يوجد إيداع شيك عبر الهاتف المحمول: على الرغم من سهولة استخدام تطبيق الهاتف المحمول لكل من iOS وAndroid، فإن الطريقة الوحيدة لإيداع شيك في حساب Marcus الخاص بك هي إرساله عبر البريد الأمريكي، ومع ذلك، يمكنك إعداد تحويلات مالية باستخدام حساب مصرفي خارجي مرتبط، وإجراء إيداعات مباشرة في المدخرات، وإرسال تحويل إلكتروني محلي.

ختاماً من تويال للمعلومات حول بنك ماركوس من جولدمان ساكس:

Goldman Sachs & Co هو بنك استثماري عالمي رائد يقدم مجموعة من الخدمات التي تشمل الاكتتاب في الأوراق المالية؛ تداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت والأسهم؛ بحوث الاستثمار؛ الخدمات الاستشارية المالية؛ تداول العملات والسلع؛ إدارة الأصول؛ والوساطة العقارية والتمويل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم