محفظة Payit الرقمية محفظة رقمية من بنك أبوظبي الأول

محفظة Payit الرقمية هي أول محفظة رقمية مميزة بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة ويحظى برعاية ودعم بنك أبوظبي الأول إنها محفظة رقمية حيث يمكنك إدارة المدفوعات أثناء التنقل.

محفظة رقمية من بنك أبوظبي الأول...كل شيء عن Payit

كل شيء عن Payit – محفظة رقمية من بنك أبوظبي الأول:

Payit هو تطبيق محفظة ذكية للهاتف المحمول يوفر إمكانية تسوية الأموال في الوقت الفعلي مع payit، يمكن إجراء مدفوعات التسوق والمدفوعات عبر الإنترنت وتقسيم الفاتورة وإدارة النقد دون عناء الحد الأدنى لسن التسجيل في تطبيق Payit للهاتف المحمول هو 21 عام.

إنشاء حساب على payit:

  • يمكنك إنشاء حساب payit عن طريق تنزيل تطبيق payit.
  • افتح تطبيق payit.
  • اضغط على زر تسجيل الدخول.

سيتم توجيهك إلى الشاشة التالية في الشاشة التالية، ما عليك سوى الضغط على حامل بطاقة راتيبي ثم مسح بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك ضوئي، سوف تلتقط الشاشة كافة التفاصيل الخاصة بك وعليك تأكيد التفاصيل الخاصة بك. 

بعد مسح المستند بنجاح، يجب عليك تأكيد التفاصيل الخاصة بك ستوجهك الشاشة لإضافة تفاصيل البطاقة أضف تفاصيل بطاقة رتيبي مع آخر رقمين من رقم بطاقتك بعد ذلك قم بتأكيد التفاصيل الخاصة بك مثل معرف البطاقة ومعرف البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول وغيرها من التفاصيل. 

متى يمكنك استخدام payit؟

من المزايا الرائعة للدفع أنه يمكنك البدء فوراً في استخدام التطبيق بمجرد إدخال التفاصيل الخاصة بك والتسجيل بنجاح يستغرق إنشاء حساب دقيقتين فقط ويمكنك البدء بمعاملاتك على هاتفك المحمول كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك بطاقة هوية إماراتية ورقم هاتف محمول للتحقق من بياناتك، من المهم ملاحظة أن التسجيل ينقسم إلى فئتين مستخدم تم التحقق منه ومستخدم لم يتم التحقق منه.

المستخدم الذي تم التحقق منه هو الفرد الذي أرسل بنجاح مستندات KYC للتحقق تتمثل ميزة التحقق في أنه يمكن للمستخدم الوصول إلى فوائد أكثر من المستخدمين الذين لم يتم التحقق منهم يمكن للمستخدم الذي تم التحقق منه الحصول على 25000 درهم إماراتي. 

المستخدمون غير المعتمدين هم أولئك الذين قاموا بالتسجيل في التطبيق ولم يقدموا مستندات KYC هناك قيود على هؤلاء المستخدمين، فلا يمكن للمستخدم الذي لم يتم التحقق منه الحصول على أموال نقدية، ولديه إذن بحدود أصغر وهذا يصل إلى 3500 درهم إماراتي فقط.

ميزات تطبيق Payit:

سريع وآمن ومجاني: مع الحياة المتغيرة بسرعة والتكيف مع تغييرات جيل اليوم، فهي تعد أول محفظة رقمية متكاملة في واحد مدعوم من بنك أبوظبي الأول. يتيح Payit تسهيلات دفع سريعة وآمنة ومجانية. 

المدفوعات التي تتم باستخدام payit سريعة ومضمونة وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك تقسيم الفواتير مع أصدقائك، فهي تمكنك من إرسال الأموال إلى أصدقائك وعائلتك، ويمكنك التسوق من خلال المنصة عبر الإنترنت بدون محفظة في جيبك، يمكنك فقط الخروج وشراء أي شيء والعودة باستخدام payit لقد تم تصميمه بحيث يمكن لأي شخص استخدامه في متناول أيديهم. 

طرق إجراء الدفع بتطيق Payit:

تمكنك Payit من إجراء عمليات دفع رقمية، وهي أول محفظة دفع رقمية متكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكنك إرسال الأموال وتعبئة رصيد هاتفك المحمول ودفع الفواتير وإجراء العديد من المدفوعات الأخرى فهو يسمح لك بمعالجة المدفوعات بشكل آمن دون الحاجة إلى الحد الأدنى للرصيد أو دفع أي رسوم تسجيل أو حساب مصرفي. 

الطرق المرنة التي يمكنك من خلالها إجراء الدفعات:

  • الدفع برمز الاستجابة السريعة.
  • الدفع الصوتي.
  • الدفع الالكتروني.
  • الدفع عند التسليم الدفع.

إن مرونة إجراء الدفعات ستجعل الحياة أسهل لك ولعائلتك لا داعي للقلق بشأن الأموال النقدية لتسديد الدفعات.

لماذا يجب عليك استخدام Payit؟

  • إنه آمن ومؤمن ويمكنك الحصول على تسهيلات الدفع الفوري. 
  • يوفر لك كل ذلك بأسعار تنافسية. 
  • يمكنك الحصول على دعم الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 
  • إنها تمكنك من إجراء الدفعات عبر الحدود إلى أكثر من 200 دولة ومنطقة إقليمية. 
  • لا داعي للقلق بشأن إرسال الأموال والانتظار عند مكاتب صرف العملات. 
  • يمكنك سحب النقود باستخدام الأموال من محفظة payit الخاصة بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبشكل آمن، مقابل رسوم قدرها 3.15 درهم إماراتي.

مدفوعات المرافق وتعبئة الرصيد باستخدام تطبيق Payit:

يمكنك تسديد دفعات فاتورتك باستخدام payit لا تحتاج إلى إضاعة وقتك وجهدك فقط في دفع فواتير الخدمات الشهرية يمكن دفع جميع الفواتير من محفظتك دون أي متاعب كما أنها تمكنك من إجراء الدفعات وتعبئة رصيد دو واتصالات ونول ومواقف وسالك المدفوعة مسبقاً.

تحويل أموال بتطبيق Payit:

يمكنك تحويل الأموال إلى أي شخص بسهولة دون استخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك تعتبر عمليات تحويل الأموال فعالة وسهلة وسريعة تتم جميع تحويلات الأموال من خلال التسوية في الوقت الحقيقي.

كيفية استخدام تطبيق Payit؟

ليس فقط سداد المدفوعات للبائعين يمكنك أيضاً طلب الدفع باستخدام payit يمكنك طلب الدفع من محفظة إلى أخرى باستخدام payit تحتاج فقط إلى توفير إمكانية مسح رمز الاستجابة السريعة يمكنك أيضاً طلب الدفع عن طريق تحديد اسم جهة الاتصال من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام التطبيق. 

كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك هاتف ذكي وتطبيق payit لإجراء الدفعات تتيح لك ميزة الدرهم الإلكتروني على تطبيق payit إمكانية إجراء دفعات فورية ويمكن سداد المدفوعات في المراكز الحكومية والهيئات الاتحادية والوزارات والجهات الحكومية في جميع أنحاء الدولة يجب عليك التسجيل للحصول على الدرهم الإلكتروني والبدء في استخدام التسهيلات على payit.

دعم العملاء بتطبيق Payit:

يمكنك الحصول على دعم العملاء على رقم خط المساعدة أدناه.

  • مكالمة محلية على الرقم: 600525500
  • مكالمة دولية على الرقم: 0097126811511
  • مكالمة محلية على الرقم: 600522298
  • مكالمة دولية على الرقم: 0097124996279
  • البريد الإلكتروني: help@payit.ae
  • payitwallet. facebook.com/payitwallet.
في ختام مفالتنا من تويال للكعلومات قدمنا لكم كامل المعلومات المفيدة حول محفظة Payit الرقمية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم