المصارف في أمريكا: بنوك وطنية في الولايات المتحدة

قد يكون العثور على البنك المناسب أمر صعب خاصة وأن العديد من البنوك تقدم حسابات وميزات وفوائد متطابقة على الرغم من أن البنوك عبر الإنترنت قد يكون لديها أسعار فائدة أعلى وقد تتمتع الأسعار المحلية بفوائد محلية، إلا أن العديد من الأشخاص ما زالوا يلجأون إلى البنوك الوطنية للتعامل مع شؤونهم المالية.

المصارف في أمريكا: بنوك وطنية في الولايات المتحدة

أفضل 9 بنوك وطنية في الولايات المتحدة

بمقالنا، سنتعرف على أفضل 9 بنوك وطنية، وجميعها مؤمنة لتتمكن من العثور على ما يناسب احتياجاتك المصرفية.

بنك جي بي مورغان تشيس:

يعد بنك جي بي مورجان تشيس أحد أقدم المؤسسات وأكثرها احترام في عالم المال، وقد نتج عن اندماج العديد من الشركات المصرفية الأمريكية على مدار الخمسة والعشرين عاما الماضية، حيث يقع مقره الرئيسي في مدينة نيويورك، ويُصنف على أنه البنك الأكثر قيمة في العالم من حيث القيمة السوقية، وكذلك أكبر بنك في الولايات المتحدة، والمرتبة الخامسة في العالم من حيث الأصول (التي تبلغ قيمتها 3.2 تريليون دولار).

ويعمل بها أكثر من 189000 موظف، ولديها أكثر من 4700 فرع على مستوى الدولة، باعتباره البنك الأول في أمريكا، يتمتع تشيس بسمعة طيبة فيما يتعلق بالموارد القوية والموثوقية.

إنه يقدم برنامج مكافآت ضخم لحاملي بطاقات الائتمان الخاصة به، في حين أن موقعه الإلكتروني وتطبيقه للهاتف المحمول يتمتعان بتصنيفات عالية في جميع المجالات، كما أنه هناك رسوم مرتبطة بجميع حساباتهم المتخصصة تقريباً.

ايجابيات بنك جي بي مورجان تشيس:

  • أكبر وأحد أقدم البنوك في العالم.
  • برنامج المكافآت الصلبة.
  • موقع وتطبيق سهل الاستخدام.

سلبيات بنك جي بي مورجان تشيس:

رسوم لمعظم أو كل حساباتهم المتخصصة.

بنك أوف أمريكا:

يقع المقر الرئيسي لشركة BoA في شارلوت بولاية نورث كارولينا، وهو بنك تتمحور خدماته المالية الأساسية حول الخدمات المصرفية التجارية وإدارة الثروات والخدمات المصرفية الاستثمارية.

وهو أحد البنوك الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة، تشمل إيجابيات الخدمات المصرفية مع BoA إمكانية الوصول القصوى (لن تكون أبدا بدون بنك قريب أو يتعين عليك دفع رسوم أجهزة الصراف الآلي)، والخدمات المصرفية المجانية عبر الإنترنت مع إمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول والتطبيقات، لديهم أكثر من 4600 فرع وأكثر من 16000 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم.

كما أنها توفر برنامج الاحتفاظ بالتغيير الذي يسمح للعميل بتقريب جميع الرسوم الموجودة على بطاقته إلى أقرب دولار ووضع الفرق في حساب التوفير، تم انتقاد بنك أوف أمريكا بسبب بطء الخدمة وعدم الاستجابة، كما أنها تتطلب الحد الأدنى من الأرصدة من أصحاب الحسابات لتجنب رسوم الخدمة على جميع الحسابات الجارية وحسابات التوفير ولا تقدم أسعار فائدة تنافسية.

ايجابيات بنك أوف أمريكا:

  • شبكة كبيرة من المواقع وأجهزة الصراف الآلي.
  • الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مجاناً.
  • برنامج الادخار حافظ على التغيير.

سلبيات بنك أوف أمريكا:

  • بعض التقارير عن بطء الخدمة.
  • أسعار الفائدة ليست تنافسية للغاية.

بنك سيتي جروب:

بنك رئيسي آخر يقع مقره الرئيسي في مدينة نيويورك، سيتي جروب يتمتع بسمعة طيبة كواحد من البنوك الأربعة الكبرى، التي تعتبر أكبر من أن تفشل، ومع ذلك، لديها عدد محدود من الفروع في الولايات المتحدة، والتي تتركز في المناطق الحضرية الكبرى، يتم قبول بطاقات ائتمان Citibank في كل مكان وتقدم استرداد نقدي على عمليات الشراء عبر الإنترنت، كما أنها توفر مجموعة من إضافات الخدمة المتزايدة مع ارتفاع إجمالي حساب التوفير الخاص بك، ومن الناحية السلبية، لا يمكنك فتح حساب جاري أو حساب توفير فردي فحسب، بل يجب أن تأخذ كليهما كحزمة.

سيتقاضى Citi bank أيضاً 10 دولارات مقابل كل تحويل يتم إجراؤه لتغطية السحب على المكشوف، وتكون أسعاره على الأقراص المضغوطة والمدخرات منخفضة نسبي.

ايجابيات بنك سيتي جروب:

  • يتم قبول بطاقات الائتمان في كل مكان تقريبا.
  • تقدم بطاقات الائتمان استرداد نقدي على المشتريات عبر الإنترنت.
  • مكافآت أكبر مع رصيد متزايد.

سلبيات بنك سيتي جروب:

  • يجب أن تأخذ حساب التحقق والتوفير كحزمة واحدة.
  • رسوم 10 دولارات على عمليات السحب على المكشوف.
  • انخفاض أسعار الفائدة.
  • عدم إمكانية الوصول إلى الفرع.

بنك ويلز فارجو:

يقع المقر الرئيسي لشركة Wells Fargo في كل من سان فرانسيسكو ومانهاتن، ولها تاريخ طويل في الولايات المتحدة، وفي السنوات الأخيرة، زادت الخدمة من الغرب حصري إلى عدة مواقع في جميع أنحاء البلاد، يمتلك البنك ما يقرب من 2 تريليون دولار من الأصول ويعمل به ما يقرب من 260 ألف شخص.

كما أنها توفر عمليات الدفع باستخدام تطبيق Zelle والودائع عبر الهاتف الذكي من بين خدماتها العديدة عبر الإنترنت، مثل البنوك الكبرى الأخرى، فإنها تقدم فقط الحد الأدنى من الفائدة ورسوم الخدمة الشهرية التي يصعب التنازل عنها.

ايجابيات بنك ويلز فارجو:

حسابات بنكية فرصة ثانية لأولئك الذين يعانون من مشاكل مالية، تقدم Zelle عمليات دفع وتحويلات سريعة عبر الهاتف المحمول.

سلبيات بنك ويلز فارجو:

أسعار فائدة أقل من بعض البنوك.

من الصعب تجنب رسوم الخدمة.

بنك جولدمان ساكس:

تعد شركة جولدمان ساكس، التي يقع مقرها في مدينة نيويورك، واحدة من أكبر المؤسسات المصرفية الاستثمارية من حيث الإيرادات في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أنها لا تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المالية التي تقدمها البنوك الأخرى عبر الإنترنت، إلا أن المنتجات التي تقدمها تحظى بتقييم عالٍ، لديهم أكثر من 1.1 مليار دولار من الأصول ويعملون أكثر من 40 ألف شخص.

باعتباره بنك عبر الإنترنت، ليس لديه مواقع فعلية ولا يقدم حالياً حسابات جارية (على الرغم من أن هذا قيد التنفيذ لعام 2021) 

ايجابيات بنك جولدمان ساكس:

قديم وموثوق.

حسابات التوفير ذات العائد المرتفع.

بنية تحتية قوية على الإنترنت.

سلبيات بنك جولدمان ساكس:

  • ليس بنك استهلاكي تقليدي، لذا فهو لا يقدم حسابات جارية.
  • لا يوجد موقع فعلي.

بنك مورجان ستانلي:

يقع المقر الرئيسي لمورجان ستانلي في مانهاتن، نيويورك، وهو بنك يشارك في إدارة الثروات والاستثمار والأوراق المالية المؤسسية، إنهم يعملون بشكل أساسي مع الحكومات والشركات والأفراد ذوي الثروات العالية.

لا يعمل بنك مورجان ستانلي كبنك تجاري، بل كبنك استثماري، فهي تعتبر أكثر موثوقية وتحفظا، مع فرصة أقل لتحقيق أرباح سريعة، لقد احتلت المرتبة 67 في قائمة فورتشن 500 لأكبر الشركات في العالم في عام 2018.

ايجابيات بنك مورجان ستانلي:

  • إدارة الثروات الرائدة في الصناعة.
  • يمكن الاعتماد عليها وموثوقة.

سلبيات بنك مورجان ستانلي:

  • بنك غير استهلاكي - لا يوجد شيكات أو حسابات توفير.
  • لا يركز على الاستثمارات ذات العائد المرتفع التي تتحمل المخاطر.

بنك يو اس بانكورب:

يو إس بانكورب هي شركة بنكية قابضة تقع في مينيابوليس، مينيسوتا، أنه يوفر الخدمات المصرفية التجارية إلى جانب الاستثمارات والرهون العقارية والثقة للأفراد والشركات والهيئات الحكومية، وهو خامس أكبر بنك في الولايات المتحدة ويحتل المرتبة 117 في قائمة فورتشن 500.

ايجابيات بنك يو اس بانكورب:

  • الخدمات المصرفية التجارية مثل الرهون العقارية والصناديق الاستئمانية والاستثمارات.
  • حسابات التقاعد سهلة ويمكن الوصول إليها.
  • قدرات الاستثمار والتجارة.

سلبيات بنك يو اس بانكورب:

من الصعب إلى حد ما العثور عليه واستخدامه خارج الولايات الغربية والغرب الأوسط.

بنك تروست فاينانشيال:

من خلال اندماج BB&T وSuntrust، يقع المقر الرئيسي لشركة Truist Financial في شارلوت بولاية نورث كارولينا، إنهم يديرون فروع في 15 ولاية والعاصمة، ويقدمون الخدمات المصرفية الاستهلاكية والتجارية، وإدارة الأصول، والوساطة في الأوراق المالية، والرهن العقاري، وخدمات التأمين.

يعد Truist أحد أكبر البنوك في الولايات المتحدة من حيث الأصول ويعمل به أكثر من 37000 شخص، تتمتع Truist بسمعة طيبة في تحقيق رضا العملاء المرتفع وتركز على الابتكار الرقمي في مجال الخدمات المصرفية.

أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الحساب، مع رسوم منخفضة، على الجانب السلبي، تتمتع شركة Truist بحضور عالمي محدود بالمقارنة مع المنافسين، ودرجة عالية من المنافسة المحلية، ليس لديهم بعد اعتراف قوي بالعلامة التجارية، ولا يزالون يعملون كبنوك BB&T وSuntrust، أسعار الفائدة الخاصة بهم ليست تنافسية.

ايجابيات بنك تروست فاينانشيال:

  • مستويات عالية من رضا العملاء.
  • مجموعة واسعة من الحسابات.
  • رسوم منخفضة.
  • التركيز على الابتكار.

سلبيات بنك تروست فاينانشيال:

  • حضور عالمي أصغر.
  • أسعار فائدة أقل تنافسية.
  • لا تزال تعمل باسم BB&T وSuntrust Banks.

بنك نيويورك ميلون:

عرض آخر لمدينة نيويورك، بنك نيويورك ميلون هو خدمة مصرفية استثمارية تم تشكيلها من خلال اندماج مؤسسة ميلون المالية وبنك نيويورك مثل بعض البنوك الاستثمارية الأخرى، فهو يركز على الخدمات المصرفية الاستثمارية وخدمات إدارة الثروات ولا يقدم خيارات مصرفية تجارية.

نيويورك ميلون هو أكبر بنك حفظ وشركة لخدمة الأصول في العالم لديهم أكثر من 48.000 موظف.

لديهم انتشار عالمي ويقدمون مجموعة واسعة من الخدمات عبر الإنترنت والخدمات الرقمية للاستثمار، بما في ذلك مبادرة جديدة تستهدف العملات المشفرة ولأنها بنوك استثمارية بحتة، فإنها لا تقدم خدمات مصرفية استهلاكية للأفراد.

الايجابيات بنك نيويورك ميلون:

  • العديد من الخيارات للاستثمار.
  • مبادرات العملة المشفرة.

سلبيات بنك نيويورك ميلون:

بنك غير استهلاكي.

ختاماً: الأسئلة الشائعة حول المصارف في الولايات المتحدة:

من هو البنك رقم 1 في أمريكا؟

بنك مورجان تشيس إنه واحد من أقدم المؤسسات وأكثرها احتراما في عالم المال.

من هم أكبر خمسة بنوك في الولايات المتحدة؟

جي بي مورغان تشيس، بنك ويلز فارجو، بنك أوف أمريكا، سيتي بنك، وبنك الولايات المتحدة هي أكبر البنوك في الولايات المتحدة وفقا للأصول المحلية.

كم عدد البنوك في الولايات المتحدة؟

هناك 4983 بنك في الولايات المتحدة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم