حساب Revolut: كيفية فتح حساب Revolut الشخصي عبر الإنترنت

يمكن فتح حسابات Revolut الشخصية من قبل المقيمين القانونيين في المملكة المتحدة والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وأستراليا وكندا وسنغافورة وسويسرا واليابان والولايات المتحدة.

حساب Revolut: كيفية فتح حساب Revolut الشخصي عبر الإنترنت

كيفية فتح حساب Revolut الشخصي عبر الإنترنت؟

Revolut هو بنك رقمي يقدم مجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك إدارة الأموال بسهولة وامتيازات السفر وفرص الاستثمار، حيث تقدم Revolut خمس خطط شخصية مختلفة للاختيار من بينها، وتقدم كل خطة فوائد وميزات مختلفة وهي تتراوح من مجان إلى 45 جنيه إسترليني شهرياً.

تطبيقات الدفع والخدمات المصرفية، والتي يشار إليها غالباً باسم البنوك الجديدة، هي مستقبل الإنفاق وتحويل الأموال والاحتفاظ بالأموال في حساب مصرفي.

تأسست Revolut عام 2015 في لندن، وهي واحدة من الخيارات الأكثر شعبية لدى Revolut أكثر من 30 مليون عميل تجزئة وأكثر من 500000 عميل تجاري، والمحرك الرئيسي لنجاحهم هو السهولة التي يمكنك من خلالها فتح حساب Revolut نستعرض هنا خطوات فتح حساب Revolut والميزات التي يمكنك توقعها من الحساب.

ما هو حساب Revolut؟

Revolut هي شركة متخصصة في التكنولوجيا المالية توفر إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات الدفع والخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

تم تأسيسه في عام 2015 على يد نيكولاي ستورونسكي وفلاد ياتنسكو، وبرز كبنك منافس محترم يشتهر بواجهته سهلة الاستخدام وأسعاره التنافسية.

وقد اكتسبت اعتراف كبير في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي، لا سيما بسبب معاملاتها السلسة عبر الحدود داخل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

ما يميز Revolut عن البنك التقليدي هو أنه يقدم الخدمات عبر الإنترنت فقط عبر تطبيق الهاتف المحمول وعبر الإنترنت فقط أو سطح المكتب لا توجد فروع فعلية يمكن للعملاء زيارتها.

كيف يعمل حساب Revolut؟

يهدف Revolut إلى توفير تجربة تطبيق سهلة وممتعة مع تطبيق Revolut، يمكنك:

  • يمكنك تلقي وإرسال المدفوعات محلي ودولياً بـ 29 عملة، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يسافرون بانتظام.
  • يمكنك الوصول إلى بطاقة الخصم المدفوعة مسبق والتي يمكن استخدامها لعمليات الشراء والسحب من أجهزة الصراف الآلي في أي مكان في العالم.
  • احصل على راتبك.
  • تداول الأسهم.

يتمتع تطبيق Revolut بميزات شائعة تمنحك المزيد من الحرية وراحة البال عندما يتعلق الأمر بإدارة أموالك وتشمل هذه:

ميزات حساب تطبيق Revolut:

  • خزائن مصممة لتوفير المال وتحقيق الأهداف المالية.
  • التأمين الطبي في الخارج والتأمين على الهواتف المحمولة.
  • الإخطارات عند تلقي المدفوعات.
  • تتبع إنفاقك مع تفاصيل نهاية الشهر.
  • لا توجد رسوم شهرية لخيار الحساب القياسي.
  • صرف العملات بأكثر من 30 عملة بدون رسوم من الاثنين إلى الجمعة.
  • محفظة رقمية لشراء وبيع ونقل العملات المشفرة مثل Bitcoin وEthereum وXRP.

متطلبات الأهلية للحسابات الشخصية  Revolut:

استناداً إلى المعلومات المتوفرة على موقع الويب الخاص بهم، يمكن حالياً فتح حسابات Revolut الشخصية من قبل المقيمين القانونيين في المملكة المتحدة والمنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) وأستراليا وكندا وسنغافورة وسويسرا واليابان والولايات المتحدة.

تشمل المنطقة الاقتصادية الأوروبية البلدان التالية: النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، المجر، أيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، والسويد.

كيفية فتح حساب شخصي ريفولوت؟

يعد فتح حساب Revolut الشخصي أمر بسيط ويستغرق بضع دقائق يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عاماً فتح حساب Revolut إذا كان متاحًا في بلده لا توجد متطلبات خاصة.

تطبيق Revolut متاح في جميع متاجر التطبيقات الكبرى إليك ما تبدو عليه العملية:

  1.  قم بتنزيل تطبيق Revolut على متجر Google Play أو متجر Apple.
  2. أدخل رقم هاتفك وقم بإنشاء رمز مرور مكون من 4 أرقام.
  3. أدخل الرمز المكون من ستة أرقام الذي تحصل عليه من رسالة نصية.
  4. الخطوة أدخل معلوماتك الشخصية (الاسم، تاريخ الميلاد، العنوان، وعنوان البريد الإلكتروني).
  5. تعبئة حسابك الجديد (اختياري).
  6. التحقق من هويتك.

سيتم إرسال كلمة مرور ورمز مكون من 6 أرقام للتحقق من حساب Revolut سيطلب منك اختيار بلد إقامتك، وإدخال اسمك الأول والأخير، وتحديد @revtag الخاص بك، وإدخال تاريخ ميلادك وعنوانك وبريدك الإلكتروني.

بمجرد الانتهاء من ذلك، سيُطلب منك إجراء إيداع أولي أدخل تفاصيل البنك الخاص بك لإجراء التحويل، ثم قم بتقديم صورة ذاتية وصورة لجواز سفرك للتحقق.

في هذه المرحلة سيتم حفظه ويمكنك المغادرة والعودة إليه لاحقاً، بعد ذلك سيُطلب منك بعد ذلك تحديد حساب قياسي أو مميز أو حساب معدني ودفع الرسوم ذات الصلة الحساب القياسي مجاني وسوف نتعمق في ميزات كل حساب Revolut أدناه.

هل حساب Revolut آمن؟

Revolut ليس بنك وبالتالي لا يحتاج إلى الالتزام باللوائح التي يجب على البنوك الالتزام بها ومع ذلك، فهي منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) باعتبارها مؤسسة مالية إلكترونية تقدم خدمات مالية.

تتعاون Revolut مع البنوك التقليدية التي تحتفظ بأموال العملاء نيابة عن Revolut في حسابات مصرفية فعلية إذا أصبحت Revolut معسرة، فسيتم إرجاع الأموال المودعة في حساباتها إليك وإلى مستخدمي Revolut الآخرين قبل أن تدفع Revolut لدائنيها الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك، تتم معالجة جميع معاملات بطاقتك بواسطة شبكة Mastercard أو Visa وتتم حمايتها بواسطة قواعد Mastercard أو Visa.

الأسئلة الشائعة حول حساب Revolut:

هل Revolut بنك؟

تمتلك Revolut تراخيص مصرفية متعددة، إلا أنها ليست بنك كاملاً بعد.

هل يمكنني فتح حساب Revolut الشخصي عبر الإنترنت؟

Revolut هو بديل للخدمات المصرفية الرقمية، مما يعني أنه لا يمكنك فتح حساب إلا عبر الإنترنت.

من يمكنه فتح حساب Revolut؟

يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عاماً فتح حساب Revolut إذا كان متاح في بلده.

كم تبلغ تكلفة Revolut الشخصية؟

تتراوح خطط Revolut الشخصية من 45 جنيه إسترليني مجاناً شهري لحساب Ultra بالنسبة لمعظم المستخدمين، سيكون حساب Plus (2.99 جنيهًا إسترليني شهري) أو حساب Premium (6.99 جنيه إسترليني شهري) كافي.

كم من الوقت يستغرق إعداد حساب Revolut الشخصي؟

يستغرق إعداد حسابك الشخصي في Revolut بضع دقائق ويمكن إجراؤه مباشرة من هاتفك.

هل يمكن أن يكون لديك حساب Revolut الشخصي والتجاري؟

يمكنك الحصول على حساب شخصي وحساب تجاري مع Revolut يمكنك، في الواقع، أن يكون لديك حسابات Revolut Business متعددة.

هل يمكنني تغيير خطة Revolut الخاصة بي وقتما أريد؟

نعم، ولكن هناك فترة تهدئة مدتها 14 يوم إذا قمت بتخفيض خطتك بعد هذا الإطار الزمني، فسيتم تطبيق رسوم الاستراحة ومع ذلك، إذا اخترت الترقية، فيمكنك إما التبديل إلى خطتك الجديدة على الفور أو الانتظار لبدء دورة الفوترة التالية.

كيف أقوم بإغلاق حساب Revolut المدفوع؟

لإغلاق حساب Revolut الشخصي المدفوع، هناك أكثر من بضعة متطلبات، حيثُ تحتاج إلى تحديث التطبيق الخاص بك، ومسح جميع الخزائن وحسابات العملات، وإغلاق حساب التداول الخاص بك وخفض مستوى الحساب إلى المستوى القياسي (مجان) يجب ألا يكون لديك أيضاً أي تأمين نشط، أو أقل من 18 حساب، أو طلبات رد المبالغ المدفوعة المفتوحة، أو معاملات معلقة واشتراكات نشطة بعد ذلك، انتقل إلى الملف الشخصي ← الحساب ← إغلاق الحساب لبدء الإنهاء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم