أفضل 5 طرق لإضافة أموال إلى حساب PayPal الخاص بك

يعد PayPal أحد أنظمة الدفع الإلكتروني الدولية الرائدة والأكثر انتشار على مستوى العالم لعمليات الشراء وتحويل الأموال عبر الإنترنت وإذا كنت، مثل الأشخاص في جميع أنحاء العالم، تستخدم PayPal بانتظام لإرسال المدفوعات واستلامها، فقد يؤدي عدم وجود أموال كافية في رصيدك إلى تأخير الدفعات أو منعك من إجراء معاملات سلسة.

أفضل 5 طرق لإضافة أموال إلى حساب PayPal الخاص بك

هناك عدة طرق لكيفية إضافة أموال إلى رصيد PayPal الخاص بك دعنا نراجع جميع خيارات تعبئة رصيد PayPal، حتى تتمكن من اختيار الخيار الأكثر ملاءمة لك.

حساب PayPal

قم بإضافة أموال إلى رصيد PAYPAL الخاص بك عن طريق ربط حسابك البنكي

  • افتح PayPal الخاص بك وحدد المحفظة.
  • انقر على تحويل الأموال وتعبئة الرصيد.
  • حدد حسابك البنكي المرتبط.
  • حدد المبلغ المطلوب وانقر على إضافة.

ستكون الأموال المحولة متاحة في غضون أيام قليلة هذه الطريقة مجانية، لكن تذكر أنه يجب تسجيل حسابات البنك وحسابات PayPal تحت نفس الاسم.

أضف أموال إلى حساب PAYPAL الخاص بك باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان

يعد هذا خيار آخر لزيادة رصيد PayPal، ولكنه لا يتوفر دائماً كل هذا يتوقف على إعدادات حساب PayPal الخاص بك إذاً، كيف يمكنك إضافة أموال إلى حسابك على PayPal باستخدام البطاقات، وما الذي يجب عليك فعله لتحقيق ذلك؟

  • افتح محفظة PayPal الخاصة بك.
  • حدد ربط بطاقة الخصم أو الائتمان.
  • اتخذ الخطوات اللازمة لتوصيل البطاقة يدوي أو تلقائي.
  • يمكنك الآن إضافة أموال إلى رصيد PayPal الخاص بك، تماماً كما تفعل مع حساب مصرفي مرتبط كل ما عليك فعله هو اختيار بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم للدفع بدلاً من الحساب البنكي.

قم بتعبئة رصيد PAYPAL الخاص بك عن طريق تلقي المدفوعات

إذا كنت تتساءل عن كيفية إضافة أموال إلى بطاقة PayPal الخاصة بك بدون حساب مصرفي؛ يجب أن تفكر في مطالبة أصدقائك أو عائلتك بإرسال الأموال إليك، سيوضح هذا أن المعلومات الوحيدة التي يحتاجونها هي عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب PayPal الخاص بك.

العيب الرئيسي وربما الوحيد لهذا الخيار هو حاجة المرسل إلى دفع رسوم، والتي عادة ما تكون 3-4٪، اعتمادا على بلد المرسل ومع ذلك، لا توجد رسوم متضمنة إذا قاموا بتحويل الأموال باستخدام حساب PayPal الخاص بهم، وتكون الأموال من نفس العملة، ولا تعد تحويلاً بين البنوك. 

أضف النقود إلى رصيد PAYPAL الخاص بك باستخدام بطاقة PAYPAL النقدية

هناك طريقة أخرى لكيفية إضافة النقود إلى رصيد PayPal الخاص بك وهي حساب PayPal Cash Plus.

  • قم بتسجيل الدخول إلى PayPal وانقر على المزيد.
  • حدد إضافة نقد وابحث عن بائع التجزئة الذي تريد زيارته وقم بإنشاء رمز شريطي.
  • قم بإعطاء الرمز الشريطي الذي تم إنشاؤه والنقود التي سيتم إضافتها إلى رصيدك إلى البائع.

ضع في اعتبارك أن فترة صلاحية الباركود هي 60 دقيقة فقط، وأن مثل هذا الإجراء سيكلف 4.95 دولار بالإضافة إلى ذلك، ستقتصر على 500 دولار في اليوم و4000 دولار في الشهر.

ختاماً من تويال للمعلومات حول طرق إضافة الأموال لحساب الباي بال

إذا كنت تتساءل عن كيفية إضافة أموال إلى حساب PayPal، فاصبح لديك 5 خيارات متاحة على الأقل بعد الاطلاع على أهم طرق تجديد الرصيد والتعليمات، يمكنك اختيار الطريقة الأمثل واستخدامها، إذا لم تتمكن من تجديد رصيد PayPal الخاص بك، فقد يكون هناك عدة أسباب قد يكون حسابك مقيد، أو قد لا تكون الطريقة التي تحاول استخدامها متاحة في بلدك. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم