ما هو برنامج HitPaw Screen Recorder وما هي مزاياه

تقنيات العصر لا تتوقف والبرامج في تزايد وتزاحم لخدمة المستخدمين في الآونة الأخيرة بما فيها من برمجيات تعمل على تحسين حياتهم اليومية لذلك سوف نتطرق في الحديث عن برنامج  HitPaw Screen Recorder، ويعد تسجيل الشاشة أحد أهم التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها على أجهزتك، إذا كنت تبحث عن تسجيل شاشة رائع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن HitPaw Screen Recorder يعد خياراً ممتازاً.

ماهو برنامج HitPaw Screen Recorder:

برنامج HitPaw Screen Recorder

إنه تطبيق متعدد الأغراض قد يساعدك بعدة طرق، HitPaw Screen Recorder فهو أداة قائمة على سطح المكتب تساعد المستخدمين على تسجيل الشاشة وكاميرا الويب بسهولة. لا توجد خطوات معقدة لاستخدامه، يمكنك تسجيل كل شيء بنقرات بسيطة.

لإبراز مقاطع الفيديو الخاصة بك أو البث المباشر أو العروض التقديمية، يقدم برنامج البث الاحترافي هذا قوالب مجانية وخلفيات افتراضية وملصقات ونصوص، وسهلة الاستخدام  للمبتدئين، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. التقط وسجل مواقع الويب والمحاضرات ومكالمات الفيديو وأي شيء على الشاشة.
  2. سجل أبرز أحداث اللعب لمشاركتها مع الأصدقاء.
  3. ستقوم بمشاركة الفيديوهات المسجلة بكل سهولة على فيس بوك و يوتيوب وما إلى ذلك مثل المحترفين.
  4. بالإضافة إلى كاميرا الويب الافتراضية التي تستخدم للبث المباشر ومحادثات الفيديو.

ما هي مميزات برنامج HitPaw Screen Recorder:

 البرنامج المذكور له خصائص عدة تخدمك على حسب اختصاص عملك وسنعدد منها:

ما هي مميزات برنامج HitPaw Screen Recorder

  • ميزته الأساسية تسجيل وضع الشاشةالقسم الذي يرغب منتجو القسم في توثيقه، كما يُمكنك تعديل حجم منطقة الالتقاط عن طريق سحب المؤشر، يمكن لمنشئي المحتوى استخدام المكبر لتحديد نقطة الدقة.
  • تسجيل ألعاب الفيديو: إنها مثالية لصانعي محتوى ألعاب الفيديو من جميع منصات مشاركة الفيديو، مثل YouTube و TikTok وما إلى ذلك.
  • تسجيل المحاضرة: عندما يقوم المؤلفون بتسجيل الدورات التدريبية عبر الإنترنت ومقاطع الفيديو الدراسية وأنواع أخرى من مقاطع الفيديو، ليس هذا فقط، بل يمكن لـ HitPaw Screen Recorder تسجيل وجه المنشئ فحسب، بل يمكنه أيضاً ضبط الكاميرا والدقة ومعدل الإطارات، بالإضافة إلى استنساخ الفيديو الخاص بك.
  • جهاز التسجيل: يتيح لك تسجيل فيديو عن طريق كاميرا الويب أو iPhone أو iPad، ويمكنك اختيار أي واحد حسب احتياجاتك.
  • والعديد من الميزات الرئيسية لمسجل شاشة HitPaw بالإضافة إلى الوظائف الرئيسية التي ذكرناها أعلاه.
  • يحتوي HitPaw Screen Recorder أيضاً على العديد من الميزات الخاصة الأخرى هي واجهة مستخدم HitPaw Screen Recorder سهلة الاستخدام.
  • تليها الميزة الأكثر بروزاً هي أنه يمكنك تعديل موضع النقطة وحجمها أثناء تسجيل نفسك ورؤية الشاشة، كما يمكنك عرض أقسام معينة أو توضيح الإجراءات التي تقوم بها على لوحة المفاتيح أو الماوس.
  • عند استخدام HitPaw Screen Recorder، قد يساعد قسم ال hardware الخاص بجهازك الكمبيوتر على العمل بشكل أسرع.
  • يمكنك حفظ الفيديو الخاص بك على فترات زمنية محددة مسبقاً لضمان عدم فقده في حالة وقوع حدث غير متوقع.
  • يمكنك أيضاً استخدام عارض الوقت الفعلي لمعاينة الفيديو الذي تقوم بتصويره. من المفيد أن تجربها، كما أنه أداة سلسة للاعبين والمعلمين وما إلى ذلك.

ختاماً من تويال للمعلومات:

قد يصبح HitPaw Screen Recorder قريباً طريقة للحصول على أي نشاط يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص، ويمكن للمستخدمين التعديل على الفيديو أثناء التسجيل، عموماً البرامج التسجيلية أصبحت ضرورة للعديد من المهن المتواجدة في يومنا هذا وخصوصاً مع تزايد اتجاه العالم نحو الدروس المسجلة عبر الانترنت وألعاب الفيديو المشتركة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم