أفضل 5 أماكن سياحية في الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية بلد شاسع ومتنوع يقدم مجموعة واسعة من عوامل الجذب للمسافرين وخصوصاً المسافرين العرب.

أفضل 5 أماكن سياحية في الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل 5 أماكن سياحية في الولايات المتحدة الأمريكية

سواء كنت تبحث عن عجائب طبيعية أو معالم ثقافية أو مواقع تاريخية أو مباهج حضرية، ستجد ما يناسب ذوقك واهتمامك بهذه الجغرافيا المذهلة في هذا المقال، سوف أقدم لكم خمسة من أفضل الأماكن السياحية في الولايات المتحدة:

مدينة نيويورك، ولاية نيويورك

مدينة نيويورك

مدينة نيويورك هي واحدة من أشهر المدن وأكثرها نفوذاً في العالم فهي موطن للفنانين المثابرين وأباطرة صناديق التحوط وكذلك المهاجرين من كل ركن من أركان العالم، إنها تعيد ابتكار نفسها باستمرار وتظل واحدة من المراكز العالمية للأزياء والمسرح والطعام والموسيقى والنشر والإعلان والمال تشمل بعض مناطق الجذب الشهيرة تمثال الحرية ومبنى إمباير ستيت وتايمز سكوير وسنترال بارك وبرودواي ومتحف متروبوليتان للفنون.

أين تقع مدينة نيويورك

تقع مدينة نيويورك على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، عند مصب نهر هدسون تتمتع بمناخ قاري رطب مع أربعة فصول متميزة، يحظى فصل الشتاء أيضاً بشعبية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية ومشاهدة شجرة الكريسماس الشهيرة في مركز روكفلر.

أهمية مدينة نيويورك

مدينة نيويورك مهمة لأسباب عديدة إنها مركز عالمي للثقافة والإبداع يعرض التنوع والديناميكية في أمريكا إنه أيضاً رمز للحرية والفرص التي ترحب بالناس من جميع مناحي الحياة والخلفيات إنه يمثل الحلم الأمريكي للنجاح والابتكار الذي يلهم الملايين حول العالم.

يكمن جمال مدينة نيويورك في تناقضها وتعقيدها إنها مدينة تجمع بين ناطحات السحاب والمساحات الخضراء، والتاريخ والحداثة، والتألق والشجاعة إنها مدينة تقدم إمكانيات ومفاجآت لا حصر لها لزوارها إنها مدينة لا تنام أبدًا وتشعر دائمًا بالإثارة.

بعض النصائح لأولئك الذين يرغبون في زيارة مدينة نيويورك هي:

  • خطط مسبق وحجز مكان إقامتك وتذاكرك مسبق حيث يمكن أن تكون المدينة مزدحمة ومكلفة للغاية.
  • استخدم وسائل النقل العام أو المشي قدر الإمكان حيث يمكن أن تكون حركة المرور مزدحمة وقد تكون مواقف السيارات نادرة.
  • استكشف الأحياء والأحياء المختلفة للتعرف على تنوع وثقافة المدينة.
  • جرب بعض التخصصات المحلية مثل البيتزا والخبز والتشيز كيك والهوت دوج.
  • كن محترم ومهذب مع السكان المحليين واتبع آدابهم.

منتزه يلوستون الوطني-Yellowstone National Park

منتزه يلوستون الوطني-Yellowstone National Park

حديقة يلوستون الوطنية هي أول حديقة وطنية في أمريكا وواحدة من أكثر الأماكن روعة على وجه الأرض إنها برية شاسعة تضم أكثر من 900 ميل من مسارات المشي الطويلة، فضلاً عن الكثير من عوامل الجذب لإثارة محبي الطبيعة، من النوافير البخارية إلى الينابيع الساخنة التي تنبعث منها الفقاعات إنها أيضاً جنة للحياة البرية، حيث يمكنك اكتشاف البيسون والأيائل والذئاب والدببة والعديد من الحيوانات الأخرى في بيئتها الطبيعية.

أين تقع حديقة يلوستون الوطنية

تقع حديقة يلوستون الوطنية في الركن الشمالي الغربي من وايومنغ، وتمتد أجزاء صغيرة منها إلى مونتانا وأيداهو لها مناخ قاري بأربعة فصول متميزة الصيف دافئ وجاف، والشتاء بارد ومثلج، والربيع والخريف معتدل ورطب تختلف درجة الحرارة حسب الارتفاع والموقع داخل الحديقة يتراوح متوسط درجة الحرارة المرتفعة من 25 درجة فهرنهايت في يناير إلى 80 درجة فهرنهايت في يوليو في ماموث هوت سبرينغز-Mammoth Hot Springs، ومن 9 درجات فهرنهايت في يناير إلى 70 درجة فهرنهايت في يوليو في أولد فيثفول-Old Faithful تتلقى الحديقة معظم هطول الأمطار من أكتوبر إلى مايو، بمتوسط تساقط ثلوج سنوي يبلغ 150 بوصة.

أهمية حديقة يلوستون الوطنية

حديقة يلوستون الوطنية مهمة لأسباب عديدة إنها أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو الذي يحافظ على واحد من أكثر النظم البيئية تنوع في العالم إنها أيضاً أرض العجائب الجيولوجية التي تعرض بعض من أكثر الميزات الحرارية نشاط وإثارةً على هذا الكوكب إنه يمثل جمال وقوة الطبيعة التي تبهر وتلهم ملايين الزوار كل عام تتمتع حديقة يلوستون الوطنية بقيمة معنوية تتمثل في الحفظ والإشراف الذي يحمي مواردها الطبيعية والثقافية للأجيال القادمة.

يكمن جمال منتزه يلوستون الوطني في تنوعه وثرائه إنها حديقة تطل على مناظر خلابة للجبال والوديان والبحيرات والأنهار والشلالات إنها حديقة تعرض تشكيلات ملونة وفريدة من نوعها. إنها حديقة تستضيف حياة برية وفيرة ومتنوعة تتجول بحرية عبر مناظرها الطبيعية الشاسعة إنها حديقة تأسر الحواس بمشاهدها وأصواتها ورائحتها وأذواقها.

بعض النصائح لأولئك الذين يرغبون في زيارة حديقة يلوستون الوطنية هي:

  • خطط مسبق وحجز مكان إقامتك وتذاكرك مسبق حيث يمكن أن تكون الحديقة مزدحمة للغاية ومكلفة خلال موسم الذروة.
  • تحقق من حالة الطريق وتوقعات الطقس قبل أن تذهب حيث قد تكون بعض الطرق والمرافق مغلقة أو تتأثر بالثلج أو الحريق.
  • اتبع قواعد ولوائح المنتزه من أجل سلامتك وحماية الحياة البرية والموارد.
  • احترم الحياة الفطرية وابتعد عنها بأمان لا تطعمهم أو تقترب منهم.
  • استمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي توفرها الحديقة، مثل المشي لمسافات طويلة والتخييم وصيد الأسماك وركوب القوارب ومشاهدة الحياة البرية والبرامج التي يقودها الحراس والجولات الحرارية.

حديقة أكاديا الوطنية، ولاية مين

حديقة أكاديا الوطنية

حديقة أكاديا الوطنية هي جوهرة الساحل الشمالي الشرقي التي تعرض الجمال الوعر والتاريخ الغني لولاية مين. إنه مكان تلتقي فيه الجبال بالبحر، حيث تختلط الغابات والبحيرات بالشواطئ الصخرية والجزر إنه مكان حيث يمكنك الاستمتاع بالقيادة عبر المناظر الخلابة ومسارات المشي لمسافات طويلة ومسارات ركوب الدراجات وجولات التجديف بالكاياك ورحلات الصيد إنه أيضاً مكان يمكنك من خلاله التعرف على التراث الثقافي والتاريخ الطبيعي للمنطقة.

اين يقع منتزه أكاديا الوطني؟

يقع منتزه أكاديا الوطني في جزيرة ماونت ديزرت-Mount Desert والعديد من الجزر الصغيرة قبالة ساحل ولاية مين-Maine تتمتع بمناخ قاري رطب مع أربعة فصول متميزة تستقبل الحديقة معظم هطول الأمطار من أكتوبر إلى مايو، بمتوسط ​​تساقط ثلوج سنوي يبلغ 61 بوصة.

أهمية منتزه أكاديا الوطني 

حديقة أكاديا الوطنية مهمة لأسباب عديدة إنها محمية المحيط الحيوي الدولية المعينة التي تحمي مجموعة متنوعة من الأنواع والحياة البرية وهي أيضاً كنز وطني يحتوي بعض أقدم الجبال في أمريكا الشمالية، فضلاً عن المعالم التاريخية مثل المنارات وطرق النقل والقصور إنه يمثل جمال وسحر ساحل نيو إنجلاند الذي يجذب ملايين الزوار كل عام حديقة أكاديا الوطنية لها قيمة معنوية للترفيه والتعليم الذي يعزز الأنشطة الخارجية والوعي البيئي.

يكمن جمال حديقة أكاديا الوطنية في تناقضها وتناغمها إنها حديقة توفر مناظر خلابة للمحيط الأطلسي وخليج مين وخليج فرينشمان إنها حديقة تعرض تشكيلات ملونة وفريدة من نوعها من منحدرات الجرانيت والبحيرات الجليدية وغابات التنوب وأحواض المد والجزر إنها حديقة تستضيف حياة برية وفيرة ومتنوعة تشمل الموظ والغزلان والقنادس والفقمة والحيتان والنسور إنها حديقة تأسر الحواس بمشاهدها وأصواتها ورائحتها وأذواقها.

بعض النصائح لأولئك الذين يرغبون في زيارة حديقة أكاديا الوطنية هي:

  • خطط مسبق وحجز مكان إقامتك وتذاكرك مسبق حيث يمكن أن تكون الحديقة مزدحمة للغاية ومكلفة خلال موسم الذروة.
  •  تحقق من حالة الطريق وتوقعات الطقس قبل أن تذهب حيث قد تكون بعض الطرق والمرافق مغلقة أو تتأثر بالثلج أو الجليد.
  • اتبع قواعد ولوائح المنتزه من أجل سلامتك وحماية الحياة البرية والموارد.
  • احترم الحياة الفطرية وابتعد عنها بأمان لا تطعمهم أو تقترب منهم.
  • استمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي توفرها الحديقة، مثل القيادة على طول طريق بارك لوب، والمشي لمسافات طويلة إلى قمة جبل كاديلاك، وركوب الدراجات على طرق النقل، والتجديف بالكاياك حول الجزر، وصيد الأسماك في البحيرات والبرك، وزيارة المواقع التاريخية مثل منارة باس هاربور هيد، جوردان بوند هاوس وسيور دي مونتس سبرينغ هاوس- (Bass Harbor Head Lighthouse, Jordan Pond House and Sieur de Monts Spring House).

عالم والت ديزني ولاية فلوريدا

عالم والت ديزني ولاية فلوريدا

عالم والت ديزني هو الوجهة النهائية للترفيه العائلي إنه مكان سحري تتحقق فيه الأحلام وتختبر فيه سحر وروعة قصص وشخصيات ديزني إنه مكان يمكنك فيه الاستمتاع بأربع حدائق ترفيهية وحدائق مائية وعشرات من المنتجعات ومئات من خيارات تناول الطعام والعديد من أماكن الجذب والأنشطة الأخرى إنه مكان يمكنك من خلاله إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة.

أين يقع عالم والت ديزني؟

يقع عالم والت ديزني في وسط فلوريدا، بالقرب من مدينة أورلاندو حيث المناخ شبه استوائي رطب مع صيف حار ورطب وشتاء معتدل وجاف، تختلف درجة الحرارة حسب الموسم والموقع داخل المنتجع يتراوح متوسط درجة الحرارة المرتفعة من 73 درجة فهرنهايت في يناير إلى 92 درجة فهرنهايت في يوليو يتلقى المنتجع معظم هطول الأمطار من يونيو إلى سبتمبر، بمتوسط هطول سنوي يبلغ 53 بوصة.

أهمية عالم والت ديزني

عالم والت ديزني مهم لأسباب عديدة وهي من أكثر الوجهات السياحية شهرة وزيارة في العالم، حيث تستقطب أكثر من 50 مليون زائر كل عام إنه أيضاً عرض للإبداع والابتكار يضم بعض من أكثر مناطق الجذب والتجارب تقدم وغامرة في الصناعة إنه يمثل إرث ورؤية والت ديزني، الذي أراد إنشاء مكان يمكن للعائلات فيه الاستمتاع معاً والهروب من مشاكل العالم الحقيقي عالم والت ديزني له قيمة معنوية تتمثل في السعادة والتفاؤل التي تنشر الفرح والإلهام لزوارها.

يكمن جمال عالم والت ديزني في تنوعه وتفاصيله إنه منتجع يقدم الكثير، من الجولات المثيرة والعروض إلى المنتجعات الصحية وملاعب الجولف لينقلك إلى عوالم وأزمنة مختلفة، من القصص الخيالية والخيال إلى الخيال العلمي والمغامرة إنه منتجع يهتم بكل جانب من جوانب الجودة والخدمة، من المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية إلى الطعام والبضائع. إنه منتجع يبهج الحواس بمشاهده وأصواته ورائحته وأذواقه.

بعض النصائح لأولئك الذين يرغبون في زيارة عالم والت ديزني هي:

  • خطط مسبق وحجز مكان إقامتك وتذاكرك مسبق لأن المنتجع قد يكون مزدحم للغاية ومكلف خلال موسم الذروة.
  • استخدم خدمة Genie + أو Lightning Lanes لتخطي الخطوط لبعض مناطق الجذب الأكثر شهرة.
  • تحقق من ساعات عمل المنتزه والجداول الترفيهية قبل أن تذهب لأن بعض المعالم السياحية والعروض قد يكون توافرها محدود أو اختلافات موسمية.
  • اتبع قواعد وأنظمة المتنزه حفاظ على سلامتك واستمتاع الآخرين.

استمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي يقدمها المنتجع، مثل استكشاف مملكة ماجيك، وإبكوت، واستوديوهات هوليوود، والمملكة الحيوانية، والرش في شاطئ بليزارد أو تايفون لاغون، والإقامة في منتجعات ذات طابع خاص، وتناول الطعام في مطاعم متنوعة، والتسوق في ديزني، واللعب في الجولف المصغر أو مجمع ESPN وايد وورلد أوف سبورتس، أو زيارة مناطق الجذب القريبة الأخرى مثل منتجع يونيفرسال أورلاندو أو سي وورلد أورلاندو.

حديقة براكين هاواي الوطنية هاواي

حديقة براكين هاواي الوطنية هاواي

حديقة هاواي فولكانوز الوطنية هي مكان مذهل وديناميكي يعرض قوة وجمال الطبيعة إنه مكان حيث يمكنك مشاهدة إنشاء الأرض وتدميرها بواسطة بركانين نشطين، Kilauea وMauna Loa إنه مكان يمكنك من خلاله استكشاف المناظر الطبيعية المتنوعة، من الغابات المطيرة المورقة والصحاري إلى حقول الحمم البركانية والحفر إنه مكان يمكنك من خلاله التعرف على الثقافة والتاريخ الثريين لشعب هاواي وعلاقتهم بالأرض.

اين تقع حديقة هاواي فولكانوز الوطنية؟

تقع حديقة Hawaii Volcanoes الوطنية في جزيرة هاواي، والمعروفة أيضاً باسم Big Island تتمتع بمناخ استوائي مع طقس دافئ ورطب على مدار العام تتلقى الحديقة معظم هطول الأمطار من نوفمبر إلى مارس.

اهمية حديقة هاواي فولكانوز الوطنية

حديقة هاواي فولكانوز الوطنية مهمة لأسباب عديدة إنه أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ومحمية المحيط الحيوي الدولية التي تحمي واحدة من أكثر المناطق البركانية نشاط في العالم إنه أيضاً مكان مقدس للعديد من سكان هاواي الأصليين الذين يعتقدون أن البراكين هي موطن لبيليه، إلهة النار والخلق إنه يمثل روح وجوهر هاواي التي تجذب ملايين الزوار كل عام حديقة هاواي فولكانوز الوطنية لها قيمة معنوية من الاحترام التي تكرم الأرض وشعبها.

يكمن جمال حديقة هاواي فولكانوز الوطنية في تنوعها وحيويتها إنها حديقة توفر مناظر خلابة لتدفقات الحمم البركانية وفتحات البخار وأقماع الجمرة والكالديراس إنها حديقة تعرض نباتات وحيوانات ملونة وفريدة من نوعها، وبعضها مستوطن أو معرض للخطر إنها حديقة تستضيف أحداث ثقافية نابضة بالحياة ومتنوعة، مثل عروض الهولا وورش عمل صناعة الليو وجلسات سرد القصص إنها حديقة تحفز الحواس بمشاهدها وأصواتها وروائحها وأذواقها.

بعض النصائح لأولئك الذين يرغبون في زيارة حديقة هاواي فولكانوز الوطنية هي:

  • خطط مسبق وحجز مكان إقامتك وتذاكرك مسبقًا حيث يمكن أن تكون الحديقة مزدحمة للغاية ومكلفة خلال موسم الذروة.
  • تحقق من حالة النشاط البركاني وجودة الهواء قبل الذهاب حيث قد تكون بعض المناطق والمسارات مغلقة أو خطرة بسبب تدفقات الحمم البركانية أو الثورات البركانية أو الضباب الدخاني (الضباب الدخاني البركاني).
  • اتبع قواعد ولوائح المنتزه من أجل سلامتك وحماية الحياة البرية والموارد.
  • احترام الأهمية الثقافية وحساسية الحديقة وخصائصها لا تأخذ أو تزعج أي صخور أو نباتات أو قطع أثرية.
  • استمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة وأماكن الجذب التي توفرها الحديقة، مثل القيادة على طول Crater Rim Drive أو Chain of Craters Road، أو المشي لمسافات طويلة إلى Kilauea Iki Crater أو Thurston Lava Tube، أو ركوب الدراجات في طريق Mauna Loa أو Escape Road، والتخييم في Namakanipaio أو Kulanaokuaiki Campgrounds، أو زيارة المواقع التاريخية مثل متحف Jaggar أو Pu'u Loa Petroglyphs، أو الانضمام إلى البرامج والجولات المصحوبة بمرشدين.

وختاماً من موقع تويال للمعلومات حول السياحة في أمريكيا:

الولايات المتحدة الأمريكية بلد يوفر ثروة من الأماكن السياحية للمسافرين من جميع الأنواع سواء كنت تبحث عن عجائب طبيعية أو معالم ثقافية أو مواقع تاريخية أو مباهج حضرية، ستجد شيء يناسب ذوقك واهتمامك بهذه الأمة المذهلة في هذا المقال، تعرفت على خمسة من أفضل الأماكن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكل منها ميزاتها الفريدة وجاذبيتها آمل أن يكون هذا المقال قد ألهمك لاستكشاف هذه الوجهات الرائعة واكتشاف المزيد مما تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية، شكرا لك على القراءة وسفرا سعيدا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم