حمية التمر: ما هي حمية التمر أشياء يجب مراعاتها في حمية التمر

رجيم التمر من الممكن خسارة معدله 5-7 كيلوجرامات في سبعة أيام مع رجيم التمر مع هذا النظام الغذائي، يمكنك التخلص من دهون البطن وفقدان الوزن إذن، سنتعرف ما هي حمية التمر وكيف تكون وما الذي يجب مراعاته؟

حمية التمر: ما هي حمية التمر وكيف يتم ذلك أشياء يجب مراعاتها في حمية التمر

حمية التمر كيفية تطبيق حمية التمر:

حمية التمر التمر مثالية للأشخاص الذين لا يستطيعون التخلص من دهون البطن مع هذا النظام الغذائي، يمكنك التخلص من دهون البطن وفقدان الوزن من الضروري اتباع هذا النظام الغذائي لمدة 7 أيام دون انقطاع.

حيث يمكن أن تخسر ما متوسطه من 5 إلى 7 كيلو جرام في نهاية 7 أيام أثناء اتباع النظام الغذائي، من الضروري المشي لمدة 40 دقيقة على الأقل في اليوم، يجب تناول ما مجموعه 7 تمرات في كل وجبة نظرا لأن هذا النظام الغذائي يحتوي على تمور لذيذة، فإنه يفضل بشكل خاص من قبل الأشخاص الذين يحبون تناول الأطعمة السكرية.

الأمور التي يجب القيام بها قبل البدء بحمية التمر:

لزيادة تأثير النظام الغذائي قبل رجيم التمر، ننقع جميع التمر في الماء تبدأ التمور التي توضع في الماء في التليين بعد فترة بهذه الطريقة، يتم تقليل السعرات الحرارية في التمر، حيث يصبح من الأسهل تناول الطعام يمكنك القيام بعملية وضع التمر بالماء قبل يوم واحد من بدء النظام الغذائي، قطع التمر إلى نصفين بالسكين قبل وضعها في الماء التمر المنقوع في الماء له تأثير ملين هذا التأثير يلين الأمعاء وبهذه الطريقة يتأخر شعورك بالجوع.

ما هي المشروبات التي يمكن تناولها في حمية التمر؟

يعتبر الماء والشاي الأخضر من المشروبات الرائدة التي يمكن تناولها في حمية النخيل يمكنك استهلاكها بشكل غير محدود بالإضافة إلى ذلك يُمنع تماما استهلاك ما يلي:

  • مشروب غازي.
  • عصائر سكرية.
  • لا ينبغي شرب القهوة.

أثناء اتباع حمية التمر، يمكنك تناول المشروبات التالية براحة البال:

  • شاي أخضر.
  • كوب من المياه المعدنية بالليمون.

ما هي قائمة النظام الغذائي بحمية التمر؟

يمكن سرد مثال على قائمة النظام الغذائي للتواريخ ليوم واحد على النحو التالي:

  • في الصباح، 7 تمرات مع صحن زبادي خفيف.
  • 7 تمرات في وعاء من الزبادي الخفيف على الغداء.
  • في العشاء، يجب تناول 7 تمرات في وعاء واحد من الزبادي الخفيف.

إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك رش جوز الهند والقرفة على اللبن في وجباتك تأكد من استشارة طبيبك قبل اتباع النظام الغذائي إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الزبادي أو التمر فلا تتبع هذا النظام الغذائي.

لمن ينصح بحمية التمر؟

الأشخاص الذين يُنصح باتباع حمية التمر هم في المقام الأول أولئك الذين يعانون من الإمساك ومشاكل فيتامين د. ستتمكن من وضع حد لهذه المشاكل عن طريق اتباع نظام غذائي بعد استشارة الطبيب، حيث عند اتباع نظام غذائي تأكد من أن التمور ذات حجم طبيعي التمر غني بالألياف كما أنه يبقيك ممتلئًا لفترة طويلة لأنه يحتوي على مؤشر نسبة السكر في الدم منخفض، حيث يحتوي على مستويات عالية من الفيتامينات والمعادن بهذه الطريقة، لن تنخفض طاقتك خلال النهار لن تواجه أي صعوبات أثناء القيام بعملك.

ما الذي يجب مراعاته أثناء اتباع حمية التمر؟

أحد الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء اتباع نظام غذائي هو حقك في المواعدة لا يجب استهلاك أكثر من 21 يوم.

الزبادي، الذي تم تضمينه في النظام الغذائي، غني بشكل خاص بفيتامين د بهذه الطريقة، يضمن نظام التمر الغذائي حماية بنية عظامك، أثناء اتباع حمية التمر،تذكر أنه ممنوع تناول أي شيء آخر غير الزبادي والتمر لكثير من الماء إذا كنت تشرب الشاي الأخضر فلا تضف إليه السكر، حيث يمكنك تفضيل أنواع شاي أعشاب أخرى مثل الشاي الأبيض أو شاي البابونج بشرط ألا تستخدم السكر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم