السياحة في كندا: الأماكن السياحية في كندا

كندا هي ثاني أكبر دولة من حيث المساحة، وتمتد على مساحة 9.9 مليون كيلومتر مربع من السواحل الوعرة والمروج الشاسعة والجبال الشاهقة والجزر الخلابة.

أفضل 5 وجهات سياحية في كندا

أفضل 5 وجهات سياحية في كندا


إنها دولة متنوعة ثقافي وبيئي بها العديد من عوامل الجذب ذات المستوى العالمي، وتقدم تجارب لا تُنسى لكل نوع من المسافرين، بعض من أفضل الأماكن للزيارة في كندا سنتعرف عليها بمقالنا.

منتزه بانف الوطني

منتزه بانف الوطني


 تعد حديقة بانف الوطنية من أشهر المنتزهات الوطنية في كندا، وتقع في جبال روكي في ألبرتا تشتهر بمناظرها الطبيعية الرائعة والأنهار الجليدية وحقول الجليد والبحيرات الألبية تشمل المعالم البارزة بحيرة لويز وجادة Icefields والعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة.

الطقس في منتزه بانف الوطني بكندا:

تتمتع بانف بمناخ شبه قطبي مع فصول صيف قصيرة وباردة وشتاء طويل بارد يعد موسم الصيف من يونيو إلى سبتمبر هو أفضل وقت للزيارة، حيث تبلغ متوسط درجات الحرارة حوالي 20 درجة مئوية.

إن زيارة منتزه بانف الوطني يعرضك لجمال وروعة جبال روكي الكندية تتيح لك الأنشطة مثل المشي وركوب الدراجات والتجديف التواصل مع الطبيعة في هذا النظام البيئي المذهل.

أوصي بشدة بزيارة جادة Icefields، فهي واحدة من أعظم الرحلات البرية في العالم، وزيارة بحيرة لويز الإلهية.

 شلالات نياجرا

شلالات نياجرا


 تعتبر شلالات نياجرا من أشهر الشلالات في العالم، وتقع على حدود أونتاريو ونيويورك يتكون في الواقع من ثلاث شلالات: شلالات حدوة الحصان والشلالات الأمريكية وشلالات برايدل فيل شلالات نياجرا هي وجهة شهيرة للسياحة وقضاء شهر العسل، تجذب ملايين الزوار سنوي.

الطقس في شلالات نياجرا:

تتمتع شلالات نياجرا بمناخ قاري رطب مع صيف دافئ ورطب وشتاء بارد. موسم الصيف من يونيو إلى أغسطس هو ذروة الموسم السياحي عندما يكون الطقس لطيف ومشمس.

 تعد زيارة شلالات نياجرا تجربة مثيرة حيث تشهد القوة المطلقة والجمال لواحدة من أعظم العجائب الطبيعية في العالم توفر الأنشطة مثل جولة قارب Maid of the Mist الشهيرة وعجلة Ferris منظورات مختلفة للشلالات المدوية، أوصي بشدة بزيارة الجانبين الكندي والأمريكي للحصول على التجربة الكاملة.

مدينة فانكوفر

مدينة فانكوفر


 فانكوفر هي مدينة ساحلية في كولومبيا البريطانية، وتقع بين جبال الساحل والمحيط الهادئ إنها واحدة من أكثر المدن اكتظاظ بالسكان وتنوع عرقي في كندا، وتشتهر بالمناظر الطبيعية والحدائق والاستجمام في الهواء الطلق والمناخ المعتدل، بعض المعالم البارزة هي ستانلي بارك وجزيرة جرانفيل ومتحف الأنثروبولوجيا وجاستاون وجبل غروس.

الطقس بمدينة فانكوفر

تتمتع فانكوفر بمناخ محيطي مع شتاء ممطر وصيف دافئ ومشمس موسم الصيف من يونيو إلى أغسطس هو أكثر الأوقات شعبية لزيارة فانكوفر. تتيح لك زيارة فانكوفر تجربة الأماكن الرائعة في الهواء الطلق في هذا الموقع المذهل بين الجبال والبحر توفر مناطق الجذب الطبيعية في المدينة مثل ستانلي بارك وجزيرة جرانفيل الترفيه وسط الجمال الخلاب تعرض الأحياء المتنوعة ذات الشخصيات المميزة المزيج الثقافي في فانكوفر.

أوصي بشدة بركوب Grouse Mountain Skyride والمشي لمسافات طويلة في Grouse Grind وتجربة المأكولات البحرية الطازجة من Fisherman's Wharf.

مدينة كيبيك

مدينة كيبيك


مدينة كيبيك هي عاصمة مقاطعة كيبيك، وتقع في شرق كندا إنها واحدة من أكثر المدن التاريخية في أمريكا الشمالية، وتشتهر بتحصيناتها المسورة وشوارعها المرصوفة بالحجارة والهندسة المعمارية المستوحاة من الفرنسية والكرنفال الشتوي مناطق الجذب الرئيسية هي Citadelle وChateau Frontenac وNotre-Dame de Quebec Basilica-Cathedral ومنطقة Petit-Champlain.

تتمتع مدينة كيبيك بمناخ قاري رطب مع شتاء بارد ومثلج وصيف دافئ يعد موسم الصيف من يونيو إلى أغسطس وقتًا مثالي لزيارة مدينة كيبيك عندما يكون الطقس لطيف وجميع مناطق الجذب مفتوحة، تشبه زيارة مدينة كيبيك القيام برحلة إلى الوراء في الوقت المناسب إلى مستوطنة فرنسية رومانسية في أمريكا الشمالية، تسلط أسوار المدينة المحصنة وشاتو فرونتيناك ومنطقة بيتي شامبلين الضوء على تاريخ مدينة كيبيك كعاصمة فرنسا الجديدة تُظهر الفنون المزدهرة والأطباق والمشاهد الثقافية في المدينة هويتها الفرنسية الكندية.

أوصي بشدة بالتجول حول Vieux-Quebec وزيارة شلالات Montmorency ومشاهدة عروض الشوارع.

 مسار كابوت

مسار كابوت


إن Cabot Trail هو طريق ذو مناظر خلابة مشهورة عالميًا في نوفا سكوتيا، يدور حول الطرف الشمالي لجزيرة كيب بريتون. تشتهر بطريقها الدائري المذهل والمنحدرات البحرية والشواطئ ومنتزه كيب بريتون هايلاندز الوطني تشمل المعالم البارزة شاطئ Ingonish وNeil's Harbour وPleasant Bay وFortune Head Sea Cliffs.

يتميز مسار كابوت بمناخ قاري رطب مع صيف قصير بارد وشتاء طويل ثلجي. موسم الصيف من يونيو إلى أكتوبر هو أفضل وقت للخروج إلى مسار كابوت عندما تكون جميع مناطق الجذب مفتوحة ويمكن مشاهدة الحيتان في البحر.

القيادة في Cabot Trail هي تجربة خلابة وأنت تشاهد المنحدرات البحرية الوعرة بالجزيرة والشواطئ الرملية والمرتفعات، توفر مشاهدة الحيتان في Pleasant Bay والمشي لمسافات طويلة حول Cape Smokey فرص للتواصل مع الطبيعة، تسلط قرى الصيد الجذابة على طول الساحل الضوء على تاريخ المنطقة، ويمكن للزوار الاستمتاع بجميع المواقع والمعالم السياحية.

وختاماً من موقع تويال للمعلومات حول السياحة في كندا:

باختصار، تقدم كندا مناظر طبيعية متنوعة وثقافات ومدن عالمية المستوى من بين أفضل الوجهات السياحية فيها ستعرضك زيارة هذه الأماكن إلى الروعة الطبيعية والأنشطة الترفيهية والسحر التاريخي الذي يميز التجربة الكندية آمل أن يكون هذا المقال قد ألهمك للشروع في مغامرة لا تُنسى لاستكشاف هذا البلد الجميل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم