كيفية الحصول على مشترياتك مجاناً عن طريق شراء بعض القسائم من أمازون

هل تشعر وكأنك تشتري كل شيء من أمازون هذه الأيام، إذا كان جوابك نعم فنحنا قمنا بتجهيز المقال لنتعرف على كيفية الحصول على مشترياتك مجاناً عن طريق شراء بعض القسائم.

كيفية الحصول على مشترياتك مجاناً عن طريق شراء بعض القسائم من أمازون

كيف تكسب قسائم مجانية من أمازون

إذا كنت ترغب في توفير القليل من وقتك لبعض قسائم أمازون اللطيفة والرائعة؟ هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب نقود مجانية مقابل بذل القليل من الجهد.

طرق للحصول على قسائم مجانية من أمازون

فيما يلي أفضل الطرق للحصول على قسيمة مجانية من أمازون:

أكمل الاستطلاعات عبر الإنترنت

تدفع الكثير من مواقع الاستطلاع مكافآت على شكل قسائم Amazon وإذا كان لديك وقت فراغ فقد تكون طريقة جيدة لكسب أموال إضافية.

استطلاعات الرأي المدفوعة لقسائم Amazon

هذه هي أفضل مواقع المسح لكسب قسائم أمازون:

استخدم محركات البحث

يسمح لك المكون الإضافي للمتصفح الشهير Qmee بكسب قسائم Amazon ببساطة عن طريق البحث عبر الإنترنت كما تفعل عادةً.

لا شيء يتغير سوى مشاهدة بعض الإعلانات الدعائية مع نتائج البحث في Google (بالإضافة إلى بعض محركات البحث الأخرى إذا كنت أحد محبي موسيقى الجاز)، حيث Qmee ليست الطريقة الوحيدة لكسب قسائم Amazon فقط من خلال البحث عبر الإنترنت تتمثل إحدى الطرق العديدة لكسب المال باستخدام Swagbucks في تعيينه كمحرك البحث الافتراضي الخاص بك ومن الممكن جني بضع مئات من الجنيهات بعد ستة أشهر فقط من البحث المنتظم.

امسح الإيصالات ضوئي

هناك عدد قليل من التطبيقات التي تتيح لك كسب قسائم Amazon بمجرد التقاط صورة للإيصال (الإيصالات) بعد أن تذهب للتسوق يمكنك تحميل الإيصالات الخاصة بك إلى أكثر من تطبيق واحد ولكنك عادة ما تحتاج إلى القيام بذلك في غضون أسبوعين من تاريخ الشراء، أن ما تفعله هنا هو بيع بياناتك تستخدم الشركات المعلومات الواردة من إيصالاتك (وبيانات عنك مثل جنسك وعمرك).

أفضل التطبيقات للإيصالات لكسب قسائم من أمازون

طالما أنك موافق على ذلك، فإليك أفضل التطبيقات لذلك:

تطبيق Storewards

تتوفر Storewards على نظامي Android و iOS وتعمل على جميع الإيصالات، لكل إيصال تكسب 600 قطعة نقدية يمكنك الحصول على عملات معدنية للإيصالات من محلات السوبر ماركت والصيدليات ومحلات الصحة والجمال ومحلات الحيوانات الأليفة ومحلات الألعاب ومحلات الصفقات أو الخصم، إنها تتيح لك التقاط أي إيصال خلال آخر 14 يوم وما يصل إلى 5 إيصالات بحد أقصى 20 في الأسبوع.

تطبيق shoppix

مع Shoppix، تحصل على 25 رمز لإيصال من أي متجر بأي مبلغ، وخمسة رموز إضافية لتقديمها في نفس اليوم، ستحصل على 3200 توكن على قسيمة أمازون بقيمة 5 دولار في حين أن 6000 ستحصل على 10 دولار و 11500 ستحصل على قسيمة بقيمة 20دولار.

تطبيق هويو HuYu

HuYu مخصص فقط لإيصالات السوبر ماركت.

أمامك سبعة أيام من تاريخ الشراء لتحميل إيصالاتك، وهم يقبلون إيصالات التسوق عبر الإنترنت من تلك المعلمة بعلامة (بالإضافة إلى Ocado)، تحصل على خمس نقاط مقابل كل إيصال ويمكنك زيادة رصيدك عن طريق إجراء الاستطلاعات يعتمد عدد النقاط التي تحصل عليها مقابل كل منها على طول الاستطلاع.

موقع swagbucks

البحث في الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات هذه أشياء ربما تفعلها كل يوم على أي حال، ولكن مع Swagbucks يمكنك كسب قسائم Amazon في نفس الوقت، يمكنك كسب Swagbucks (أو SBs) لجميع أنواع الأشياء ، بما في ذلك الدخول في المسابقات والاشتراك في منتجات أخرى ومشاهدة مقاطع الفيديو، يمكن بعد ذلك استبدال SBs التي تكسبها مقابل بطاقات هدايا أو نقدا.

موقع YouSpotProperty

سيدفع لك موقع YouSpotProperty مقابل العثور على ممتلكات مهجورة أو فارغة إذا وجدت عنوان لم يتم رصده من قبل، وكان يلبي معاييرهم فسوف يمنحونك قسيمة Amazon (أو M&S) بقيمة 20 دولار، عندما تكتشف عقار، كل ما عليك فعله هو تدوين العنوان والتقاط بعض الصور ثم تحميله على موقع YouSpotProperty على الويب.

أفضل مواقع المسح لكسب قسائم أمازون:

  • المسوحات ذات العلامات التجارية.
  • بحوث كوز الصنوبر.
  • PrizeRebel.
  • تولونا.

وختاماً من موقع تويال للمعلومات حول قسائم أمازون:

عندما يتعلق الأمر بمقدمي الخدمات ( مثل النطاق العريض والغاز والكهرباء وحتى عقد الهاتف المحمول الخاص بك)، فإن الصفقات التي تقدم قسائم Amazon تكون أكثر وضوح، ما عليك سوى طرح قيمة الإيصال من التكلفة الإجمالية لمدى الحياة للعقد (عدد الأشهر التي يتم تشغيلها فيها مضروب في التكلفة الشهرية، بالإضافة إلى أي تكاليف إعداد إضافية) وسترى ما إذا كانت القسيمة تجعلها بالفعل أرخص من الصفقات التي يقدمها منافسوهم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم