ديم للتمويل: كل ما تحتاج إلى معرفته

ديم للتمويل هي مزود خدمات مالية في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة باعتبارها واحدة من أفضل الشركات في مجالها، فهي تقدم بطاقات الائتمان ومنتجات الودائع بالجملة والقروض الشخصية.

ديم للتمويل

شركة ديم للتمويل بالإمارات:

إنه خيار الانتقال إلى نموذج الأعمال متعدد الاستخدامات، مما يضع عملائه في مركز عملياته قد يكون الحصول على مقدم خدمات مالية جديد أمر محير للعقل وغالباً ما يكون من الصعب الوثوق به في المقام الأول ومع ذلك إذا كنت تخطط لجعل التمويل هو العنصر الأساسي بالنسبة لك فأنت في المكان الصحيح تقدم مراجعة بطاقة Deem الائتمانية نظرة ثاقبة على Deem Finance وجميع الخدمات التي تقدمها.

ما هو نوع البنك الذي يتم تمويله من قبل ديم؟

ديم للتمويل هو بنك مدعوم من الشركات والاستحواذ عليه يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المالية إنه مصدر رائد للقروض الشخصية وبطاقات الائتمان بمعدلات فائدة منخفضة وفترات سداد مرنة لم تكن موجودة منذ فترة طويلة، لكنها اجتاحت عالم التمويل منذ عام 2019 تخدم هذه الشركة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك دبي والشارقة وبقية العالم.

تقدم هذه الشركة قروض تصل إلى ثمانية أضعاف راتب المقترض علاوة على ذلك فهي ليست صارمة مع التوثيق ما جعل خدمات القروض هذه أكثر طلب هو حماية Deem Credit Life Plus للقروض النشطة في حالة الوفاة أو الحوادث لا تحتاج القروض أيضًا إلى تحويل الراتب وستتم الموافقة عليها بسرعة في غضون يومين.

ما نوع القروض التي يقدمها برنامج ديم للتمويل؟

تتخصص ديم للتمويل في قروض التمويل الشخصي التي لا تتطلب تحويلات الراتب أو التوثيق الصارم معدلات الفائدة متساهلة للغاية، وفترة السداد معقولة يبلغ المعدل النموذجي الثابت عادةً 9.01٪، والمعدلات المتناقصة تبدأ من 15.99٪. أيضاً، السداد يمتد أربع سنوات ومع ذلك يحتاج كل مقترض إلى تلبية متطلبات الأهلية لهذا القرض.

متطلبات القروض من ديم للتمويل:

أولاً: يجب أن يكون المقترضون من رواتبهم ومؤهلين للحصول على قرض شخصي من شركة ديم للتمويل علاوة على ذلك، يجب ألا يقل راتبهم عن 5000 درهم إماراتي يطلب البنك أيضاً بعض المستندات للتحقق من هويتك وإثبات الدخل، بما في ذلك:

  1. نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية.
  2. إثبات الإقامة.
  3. قسائم دفع حديثة أو مستندات دخل.
  4. آخر ثلاثة إلى ستة أشهر كشوف مصرفية.
  5. نسخة عن التأشيرة أو جواز السفر.

ما هي أنواع بطاقات الائتمان التي يقدمها برنامج ديم للتمويل؟

تعتبر بطاقة الائتمان البلاتينية الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم ديم للتمويل مجموعة من خيارات بطاقات الائتمان للأفراد المقيمين ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة للتقدم بطلب للحصول على هذه البطاقات يجب عليك Cash Up وهو برنامج استرداد نقدي فريد يوفر نقاط سريعة على كل معاملة تتعلق بالترفيه وتذاكر الطيران والسفر وحجوزات الفنادق تشمل بعض بطاقات الائتمان Deem Finance المرغوبة ما يلي:

بطاقة ائتمان ديم البلاتينية:

بطاقة ائتمان ديم البلاتينية - تتيح لك بطاقة ائتمان Cash Up هذه التمتع بعدم وجود رسوم سنوية ومعدلات منخفضة تبلغ 3.25٪. للتأهل تحتاج إلى راتب لا يقل عن 10000 درهم إماراتي و 1500 درهم إماراتي كحد أدنى للإنفاق لكسب Cash Up يمكنك أيضاً كسب ما يصل إلى 10٪ Cash Up في المتاجر الكبرى و 5٪ على التسوق عبر الإنترنت وتوصيل الطعام.

بطاقة ائتمان ديم البلاتينية:

بطاقة ائتمان ديم البلاتينية- للتأهل للحصول على بطاقة ائتمان Cash Up هذه تحتاج إلى راتب 5000 درهم إماراتي كحد أدنى إلى جانب ذلك، تتراوح الأسعار عادة بين 3.33٪ و 3.45٪ وتقدم ما يصل إلى 3٪ نقد في الوقود والمرافق ومحلات السوبر ماركت ستحصل أيضاً على السنة الأولى مجاناً مع خصم 20٪ على ثلاث رحلات مع Careem كل شهر تشمل مزايا بطاقات الائتمان الأخرى الدخول إلى صالة المطار وخصومات الفنادق، وتحويل الرصيد وتناول الطعام، واسترداد النقود ومع ذلك ينطبق برنامج Cash Up على معاملات البيع بالتجزئة وحدها.

بطاقة Deem Miles Up الائتمانية:

بطاقة Deem Miles Up الائتمانية - تساعد بطاقة الائتمان هذه في السفر والتسوق تقدم بطاقة الائتمان معدل 2.99 ورسم 525 درهم إماراتي سنوي علاوة على ذلك يجب أن يبدأ راتبك من 25000 درهم إماراتي ويسمح لك بالدخول إلى أكثر من 1100 درهم إماراتي إلى صالات المطارات حول العالم ومع ذلك يجب أن يتجاوز الحد الأدنى للإنفاق الشهري 2000 درهم لكسب الأميال.

ديم للتأمين المالي:

تقدم شركة ديم للتمويل ضمان مالي لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من العوائد من الناحية المثالية، يوفر ما يصل إلى 3.5٪ سنوي للودائع (الضمان) مع تجديد الودائع وتجديد الضمان تلقائي تشمل أشكال التأمين الأخرى التي يقدمها Deem Credit Life Plus والتي تفيد العملاء في حالة العجز الدائم و / أو الوفاة للحصول على قروض شخصية تقدم Deem World أيضاً السفر المجاني والتأمين الطبي والعديد من المزايا الأخرى.

منتجات الودائع بالجملة من ديم للتمويل:

كجزء من توسع الاندماج بدأت مجموعة قرقاش ديم للتمويل في تقديم منتجات الودائع بالجملة للعملاء في الإمارات العربية المتحدة لقد كان هذا جهد لتوسيع الخدمات التي تقدمها لعملائها وأدت إلى مزيد من النمو المتسارع تشمل هذه المنتجات الخدمات المصرفية وإدارة النقد وإدارة الأموال وخدمات تمويل رأس المال العامل.

كيف يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي من ديم للتمويل؟

يمكن لأي شخص في الإمارات العربية المتحدة يستوفي شروط الأهلية التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي العملية بسيطة ولا تهتم بإجراءات التقديم المطولة فيما يلي كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي من Deem Finance.

خطوات التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي من Deem Finance:

الخطوة 1: اذهب إلى أقرب فرع لتقديم طلب للحصول على قرضك يمكنك أيضاً تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك والتقدم عبر الإنترنت ومع ذلك من الأفضل دائماً التأكد من استيفاء جميع متطلبات الأهلية لتجنب رفض طلبك.

الخطوة 2 - املأ النموذج المقدم، مع التأكد من تضمين كل التفاصيل الشخصية المطلوبة عادة ما تكون المعلومات التي تقدمها سرية ولن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث.

الخطوة 3 - قدم معلومات حول أسباب أخذك للقرض وحدد المبلغ الذي تريده وشروط الإقراض مثل مدة القرض ودخلك الشهري.

الخطوة 4 - تزويد Deem Finance بمستندات صالحة، مع التأكد من مطابقتها للمتطلبات.

الخطوة 5 - انتظر الموافقة على طلب القرض الخاص بك قبل الحصول على موافقة من Deem Finance من المفترض أن يستغرق ذلك أقل من يومين قبل أن تحصل أخيراً على صرف أموالك في حسابك.

ختاماً من تويال للمعلومات حول ديم للتمويل:

تتخصص ديم للتمويل في القروض الشخصية ولكنها تقدم خدمات بطاقات الائتمان ومنتجات الودائع بالجملة لم تكن الشركة موجودة منذ فترة طويلة ولكنها أصبحت ذات شعبية لا تصدق في الإمارات العربية المتحدة بفضل خدماتها المالية المفيدة اكتسبت هذه الشركة شهرة هائلة لميلها إلى تبسيط عملية طلب القرض وتسريع السداد والموافقة على القرض إذا كان هناك أي شيء، فإن استخدام خدماته يمكن أن يساعدك في حل مشاكلك المالية مثل النسيم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم