مصارف الإماراتية..أفضل 10 بنوك في الإمارات

برزت دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز تجاري في الشرق الأوسط ونظراً لبيئة الأعمال المواتية والتنافسية، فقد اجتذبت المستثمرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، مما جعل الإمارات العربية المتحدة محوراً مالياً تخضع البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة للتنظيم والرقابة من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة وإلى جانب البنوك الإسلامية التي تنمو بسرعة، هناك 23 بنك محلي و 28 بنك أجنبي في البلاد تقدم معظم أفضل البنوك في دبي والإمارات العربية المتحدة الخدمات لكل من المغتربين ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

مصارف الإماراتية..أفضل 10 بنوك في الإمارات

البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة:

وعلى الرغم من التحديات واستمرار تقلب أسعار النفط، وتراجع ثقة المستثمرين، إلا أن البنوك التالية ما زالت تسجل نمواً لا تشوبه شائبة من حيث الأصول وصافي الأرباح.

بنك أبوظبي الأول:

نظرة عامة على البنك بنك أبوظبي الأول هو أكبر بنك قائم على الأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقدم جميع الحلول والمنتجات المصممة خصيصاً لعملائه إنهم يميلون إلى توفير تجربة مصرفية صديقة للعملاء ودعم النمو المالي للمساهمين، حيث لديها شبكة واسعة ولها فروع في جميع أنحاء العالم. يعد بنك أبوظبي الأول أحد أفضل البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة للوافدين والمواطنين الإماراتيين.

القروش والبطاقات لبنك أبو ظبي الأول:

القرض الشخصي من بنك أبوظبي الأول: يقدم أنواع مختلفة من القروض الشخصية يقدم بنك أبوظبي الأول قرض شخصي للأشخاص الجدد في دولة الإمارات العربية المتحدة أو العاملين أيضاً يبدأ معدل الفائدة على القرض الشخصي من بنك أبوظبي الأول من 1.62% والحد الأدنى للراتب المطلوب للتقديم هو 7 آلاف درهم إماراتي.

بطاقة بنك أبوظبي الأول الائتمانية: تقدم 19 بطاقة ائتمانية مع مجموعة من المزايا التي تلبي كافة الاحتياجات الخاصة بالعميل الحد الأدنى للراتب المطلوب للحصول على بطاقة بنك أبوظبي الأول الائتمانية يتراوح بين 5 آلاف درهم إماراتي وأسعار فائدة تبدأ من 3.25%.

برنامج FAB Accelerator: يساعدك على تخصيص تجربتك المصرفية يأتي مع 3 اختيارات، معزز، معزز بلس، ومعزز توربو مطلوب منك فتح حساب جاري لدى بنك أبوظبي الأول مع تحويل رصيد شهري بقيمة 15,000 درهم على الأقل.

بنك الإمارات دبي الوطني:

نظرة عامة على البنك أدى اندماج بنك الإمارات دبي الوطني عام 2007 بين بنك الإمارات الدولي (EBI) وبنك دبي الوطني (NBD) إلى ولادة أكبر عملية اندماج حيث تم دمج ثاني ورابع أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة لتشكيل بنك واحد إمبراطورية مصرفية تتمتع بأكبر قاعدة أصول في دول مجلس التعاون الخليجي.

بطاقات والقروض ببنك الإمارات دبي الوطني:

بطاقة بنك الإمارات دبي الوطني الائتمانية: تقدم بطاقات ائتمانية مختلفة، تلبي كل منها الاحتياجات المختلفة للمستهلك تتراوح رسوم معدل الفائدة لبطاقة بنك الإمارات دبي الوطني الائتمانية من 1.49% ويتراوح الحد الأدنى للراتب من 5 آلاف درهم إماراتي.

القرض الشخصي من بنك الإمارات دبي الوطني: يقدم 6 قروض شخصية، كل منها مصمم لمستهلكين محددين مثل القرض النقدي الشخصي، والقرض الشخصي للأفراد العاملين لحسابهم الخاص، والقرض الشخصي للوافدين ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة تبدأ أسعار الفائدة على القرض البنكي من بنك الإمارات دبي الوطني من 2.38%.

خدمات التخصيم لتحسين التدفقات النقدية لشركتك وتعظيم استخدام الأصول المتداولة وسوف يحل مشاكلك في إدارة ومراقبة المستحقات المحلية والتصدير.

ودائع الوكالة ​​الوكالة هي عقد متوافق مع الشريعة الإسلامية حيث يمكنك كعميل أن تأذن للوكيل (البنك) باستثمار الأموال في الأنشطة المعتمدة شرعاً لتحقيق الأرباح.

بنك أبوظبي التجاري (ADCB)

نظرة عامة على البنك: يعد بنك أبوظبي التجاري من بين أكبر ثلاثة عمالقة مصرفيين في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعود ملكية أسهمها البالغة 58% إلى مجلس أبوظبي للاستثمار الذي يعمل مباشرة مع حكومة أبوظبي.

بطاقات والقروض ببنك أبو ظبي التجاري:

القرض الشخصي من بنك أبوظبي التجاري: يقدم 10 قروض شخصية، كل منها مخصص لتلبية احتياجات معينة أو أفراد محددين مثل قرض الإيجار، والتمويل الذكي، والقرض الشخصي للوافدين ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة تتراوح أسعار الفائدة على القرض الشخصي من بنك أبوظبي التجاري من 2.89% ويتراوح الحد الأدنى للراتب من 5000 درهم إماراتي.
قرض الأعمال من بنك أبوظبي التجاري: يقدم بنك أبوظبي التجاري العديد من منتجات حلول الأعمال التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء، مثل؛ القروض التجارية الفورية، والأصول التجارية، وتمويل المعدات، ورأس المال العامل، والعقارات التجارية، حيث يتم تقديم قرض الأعمال من بنك أبوظبي التجاري خلال فترة موافقة مدتها 7 أيام ويتم فرض رسوم المعالجة بنسبة 2% ومعدل فائدة قدره 17%.
الحساب الخارجي: يشير الحساب الخارجي إلى حساب خارج بلد إقامتك، وهو يساعدك على إدارة عملات متعددة من أي مكان في العالم.
خدمات الخزينة: تتم عمليات الخزينة والتداول والهيكلة لدى بنك أبوظبي التجاري في أبوظبي، مما يجعل بنك أبوظبي التجاري سريع الاستجابة لاحتياجات العملاء.

بنك الإمارات الإسلامي:

نظرة عامة على البنك يعد مصرف الإمارات الإسلامي من أفضل البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم منتجات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية أنها توفر المنتجات والخدمات التي تعود بالنفع على العملاء وأصحاب المصلحة كذلك.

بطاقات وقروض بنك الإمارات الإسلامي:

بطاقات الإمارات الإسلامي الائتمانية: يقدم 13 بطاقة ائتمانية مختلفة توفر مزايا متنوعة مثل الاسترداد النقدي وأميال سكاي واردز وخصومات على الطعام الحد الأدنى للراتب المطلوب للحصول على بطاقة الإمارات الإسلامي الائتمانية هو 5000 درهم إماراتي.

الإمارات الإسلامي القروض الشخصية: يقدم الإمارات الإسلامي القروض الشخصية للوافدين ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها توفر بطاقات ائتمان مجانية على القروض الشخصية، الحد الأدنى للراتب المطلوب للحصول على قرض شخصي من الإمارات الإسلامي هو 5000 درهم إماراتي.

حساب التوفير الإلكتروني: يوفر حساب توفير عبر الإنترنت يوفر ربح يصل إلى 2%، كما يتم تقديم هذا الحساب بدون حدود للسحب ويتبع مبادئ الشريعة.

الخدمات المصرفية: يقدم كافة المنتجات المصرفية التي تعمل وفق المبادئ الإسلامية يتم توفير جميع المنتجات مع مجموعة واسعة من الفوائد.

بنك دبي الإسلامي:

نظرة عامة على البنك: حصل بنك دبي الإسلامي على جائزة أفضل بنك إسلامي في المنطقة، كما يحافظ البنك على علاقة شخصية وثيقة مع عملائه مبنية على أساس الثقة.

القروض وبطاقات بنك دبي الإسلامي:

القرض الشخصي من بنك دبي الإسلامي يقدم 9 قروض شخصية، مصممة خصيص لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلكين تبدأ نسبة الفائدة المفروضة على القرض الشخصي من بنك دبي الإسلامي من 6% ويتراوح الحد الأدنى للراتب من 3000 درهم إماراتي.

بطاقة بنك دبي الإسلامي الائتمانية: تقدم العديد من البطاقات الائتمانية، لتلبية كافة احتياجات المستهلك المتنوعة يبدأ معدل الفائدة المحتسب على بطاقة بنك دبي الإسلامي الائتمانية من 0-3.25% والحد الأدنى للراتب يبدأ من 5000 درهم إماراتي.

الجوهرة للسيدات: أحدث التقنيات لتقديم مجموعة من المنتجات المصرفية المبتكرة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

المنتجات الاستثمارية الصكوك الإسلامية: توفر خزانة بنك دبي الإسلامي الأسعار الأكثر تنافسية للصكوك المتداولة في السوق وغيرها من الأوراق المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية إلى جانب خدمات الحفظ.

بنك ستاندرد تشارترد:

نظرة عامة على البنك: هو بنك دولي في دولة الإمارات العربية المتحدة وله فروع في جميع أنحاء العالم تم افتتاح أول فرع له في الشارقة عام 1958، وهو يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية التقليدية والإسلامية.

حساب التوفير ستاندرد تشارترد إكسترا: يوفر معدل فائدة مرتفع يبلغ 1.1% سنوياً على الحساب يمكن الاستفادة من حساب Xtra Saver بالدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي، كما يتم توفير بطاقة خصم دولية.

ستاندرد تشارترد صادق للتمويل الشخصي: يقدم التمويل الشخصي على أساس المبادئ الإسلامية يبدأ معدل الربح عند 7.55% (سنوي) يتم توفير دفتر شيكات وبطاقة خصم مجانية على تمويل صادق الشخصي.

الخدمات المصرفية المميزة: يمكنك الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 7000 درهم إماراتي عند الاستفادة من الخدمات المصرفية ذات الأولوية.

مصرف أبو ظبي الإسلامي (ADIB):

نظرة عامة على البنك لدى مصرف أبوظبي الإسلامي 70 فرع و460 جهاز صراف آلي وهي مملوكة للقطاع العام. يسعى مصرف أبوظبي الإسلامي للوفاء بوعوده.

القرض الشخصي من مصرف أبو ظبي الإسلامي يقدم 10 قروض شخصية، كل قرض مصمم خصيص لخدمة الغرض المطلوب يبدأ معدل الفائدة على القرض الشخصي من مصرف أبوظبي الإسلامي من 3.44% والحد الأدنى للراتب هو 8 آلاف درهم إماراتي.

بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي توفر العديد من البطاقات، كل منها مصممة لخدمة أغراض مختلفة تقدم بطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي مجموعة من المزايا، فهي تأتي بمعدل فائدة 2.99% والحد الأدنى للراتب هو 5000-30 ألف درهم إماراتي.

المعاملات المصرفية العالمية: تقدم المعاملات المصرفية العالمية (GTB) حلولاً فعالة وفعالة من حيث التكلفة لإدارة النقد والتجارة لتلبية احتياجات رأس المال العامل للشركات والمؤسسات المالية، محلي وعالمي عبر جميع قطاعات الصناعة.

بنك رأس الخيمة الوطني (RAKBANK):

نظرة عامة على البنك: تتكون شبكة بنك رأس الخيمة من 33 فرع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعود ملكية 52.75% من بنك رأس الخيمة إلى الحكومة، لقد حصلوا على جوائز مثل أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة لهذا العام من جوائز أرابيان بيزنس ستارت أب لعام 2016، وجائزة أفضل منتج مصرفي عبر الإنترنت لهذا العام في الشرق الأوسط من قبل ذا آسيان بانكر.

قرض الأعمال من راك بنك: يقدم قروضاً تجارية مصممة لتلبية احتياجات التمويل المختلفة المتعلقة بالأعمال التجارية، يتم تقديم قرض الأعمال من راك بنك بحد أقصى للتمويل يصل إلى 3 ملايين درهم إماراتي.

بطاقة راك بنك الائتمانية: توفر بطاقات ائتمانية مختلفة، تقدم كل منها مجموعة من المزايا المتنوعة يتم توفير بطاقة راك بنك الائتمانية بمعدل فائدة يتراوح بين 2.95 إلى 3.19% والحد الأدنى للراتب من 5 إلى 35 ألف درهم إماراتي.

تمويل معدات الأعمال:  للمعدات مثل المركبات التجارية والمعدات الطبية ومعدات البناء والمعدات العامة.

بنك الفجيرة الوطني:

نظرة عامة على البنك: حقق بنك الفجيرة الوطني مكانة رائدة بين أفضل البنوك في المنطقة وقد حصل على التقدير في حفل توزيع جوائز Banker Middle East UAE للمنتجات لعام 2017 عن أفضل خدمة عملاء - الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار أفضل إدارة خزينة، وأفضل خدمة مصرفية عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة وأفضل عرض تمويل تجاري للشركات الصغيرة والمتوسطة، وأفضل خدمة استشارية للشركات "لشركة إن بي إف كابيتال المحدودة".

القرض السكني من بنك الفجيرة الوطني: يأتي الرهن العقاري الإسلامي من بنك الفجيرة الوطني بمعدل فائدة 3.75% والحد الأقصى لمبلغ التمويل المقدم هو 2 مليون درهم إماراتي.

بطاقة بنك الفجيرة الوطني الائتمانية: تقدم 3 بطاقات ائتمانية، مع العديد من المزايا تأتي بطاقة بنك الفجيرة الوطني الائتمانية بمعدل فائدة 2.99% والحد الأدنى للراتب يبدأ من 5000 درهم إماراتي.

بنك المشرق:

نظرة عامة على البنك يعد بنك المشرق أحد المؤسسات المالية الصاعدة في المنطقة وقد بدأ المشرق مؤخراً في تسجيل حصة سوقية قوية.

بطاقة بنك المشرق الائتمانية تأتي بطاقة بنك المشرق الائتمانية بمعدل فائدة 2.99% والحد الأدنى للراتب المطلوب للتقديم هو 7000 درهم إماراتي.

القرض الشخصي من بنك المشرق يقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية لتلبية الاحتياجات المالية المتنوعة للمستهلكين.

المشرق الذهبي: موقع منفصل مع امتيازات متنوعة لعملاء الذهب.

ختاماً من تويال للمعلومات حول أفضل البنوك والمصارف الإماراتية:

هذه هي أفضل البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة للوافدين ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال بصمة قوية من خلال الخدمات ذات المستوى العالمي، ينمو القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويساهم بشكل كبير في تطوير المنطقة وتسهيل الخدمات السلسة التي لا مثيل لها لعملائه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم