ماهو تطبيق zedge وماهي مميزاته وعيوبه

تطبيق Zedge  لتخصيص نغمات وخلفيات الهاتف للأندرويد والآيفون، الكثير منا لديه ذوقه الخاص باختيار نغمة الهاتف الخاص به، منا من يكتفي بنغمة للرنين وأخرى للإشعارات، ومنا من يبقى على النغمة الأصلية، ومنا لديه هوس بهذه الأمور فيميز نغمة لكل إشعار ونغمة للرنين وأخرى خاصة بأشخاص وتطبيقات محددة، كما أن جميعنا نهتم بخلفية هاتفنا فنحن نعتبرها واجهة هاتفنا لذلك نراعي اهتمام الاختيار لها وإضافة الكثير من المميزات والتأثيراتقبل اعتمادها ووضعها، هناك من يعتمدون خلفية محددة لفترة ومنا من يقوم بتغيرها كل فترة، كل منا شخصية وطبع خاص ولهذا قد لا يجد البعض أن ميزات هاتفه الشخصي كافية ولهذا يلجأ لتطبيقات أخرى، في هذا المقال سأخبركم عن واحد من التطبيقات الرائعة والتي سيلبي طلباتكم فضلاً عن أنه تطبيق مجاني.

تطبيق zedge:

zedge المخصص وبالمجان لهواتف الأندرويد و الآيفون لكي يضيف مستخدمون الهواتف على إضفاء ذوقهم ومزاجهم الخاص على نغماتهم وخلفياتهم لمستخدمي الأندرويد والنغمات والتنبيهات فقط لمستخدمي الآيفون والآيباد.

ما هو تطبيق zedge:

ما هو تطبيق zedge

تطبيق zedge أحد التطبيقات الأكثر شهرة لتعين النغمات والخلفيات لهواتفكم، كما يصل عدد مستخدمين التطبيق حوالي ٢٠٠ مليون متابع ومستخدم حول العالم، وقد حصل التطبيق على تقييم بحدود 4.6 نجمة في متجر google play إجمال عدد زيارات تجاوز 5 ملاييين مرة تقييم، وعدد مرات تنزيل التطبيق تراوحت حوالي ١٠٠- ٥٠٠ مليون مرة.

مميزات برنامج zedge:

يحتوي العديد من الميزات الرائعة، ومنها:
مميزات برنامج zedge

  • يحتوي على قوائم شخصية لحفظ المفضلات بها.
  • يتمتع بسهولة الوصول إلى القوائم من أي جهاز وفي كل وقت.
  • سرعة إعداد الخلفية من داخل التطبيق.
  • إمكانية اختيار النغمات من داخل قوائم حصرية ومتوفرة بالتطبيق.
  • تلقائية الإعداد لخلفيات الشاشة.
  • إمكانية وجود خلفيات مخصصة وقوالب جاهزة (كخلفيات لعيد الأم، وعيد المعلم، ومعايدة صديق، وغير ذلك).
  • التغيير عن الخيارات الافتراضية بأخرى تتناسب معذوقك الشخصي بإعداد الخلفية.
  • متوفر بعدة لغات.
  • مطابقة الشاشة الرئيسية بعد إعدادها مع التطبيقات المفضلة لديك.

عيوب تطبيق zedge:

عيوب تطبيق zedge

بعض المستخدمين ينزعجون من ظهور بعض الإعلانات في التطبيق أثناء استخدامهم  له مع عدم وجود إمكانية إزالة هذه الإعلانات بدفع التكلفة.

متطلبات تشغيل تطبيق zedge:

وجود نظام تشغيل أندرويد 5 فما فوق، ونظام  IOS 13.4 أو أكثر، مع وجود شروط لحجم التطبيق على كل من النظامين، حيثُ يختلف الحجم حسب الجهاز في أندرويد، و ال IOS الحجم هو 49MG.

خاتمة:

نحن تكلمنا عن تجربة خبراء ويال في بنامج zedge، حان دورك بتجربة استخدام تطبيق zedge، ولا تنسى أن تخبرنا عن هذه التجربة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم