البنوك في أبوظبي: أفضل البنوك في أبوظبي

أبو ظبي كونها عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة تعمل على تعزيز الخدمات المصرفية بطريقة واسعة النطاق ممكنة تسعى البنوك في أبوظبي جاهدة إلى تقديم خدمات فعالة للعملاء بكل الطرق.

البنوك في أبوظبي

البنوك في أبوظبي

فيما يلي قائمة البنوك الموجودة في أبوظبي التي تقدم منتجاتها وخدماتها للعملاء.

بنك Al Masraf

تأسس المصرف في نوفمبر 1975 وهو مملوك لجهاز الإمارات للاستثمار وهو جزء من الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة وبالتوجه نحو التحديث، يقدم المصرف مجموعة واسعة من الخدمات المالية للعملاء.

خدمات بنك المشرق

وتتمثل رؤيتهم في أن يصبحوا شريك مالي مبتكر ومفضل لجميع الخدمات المصرفية، حيث يقدم المصرف العديد من المنتجات والخدمات بما في ذلك الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الإسلامية والخزانة والاستثمار وغيرها.

بنك دبي التجاري

تأسس بنك دبي التجاري في عام 1969 ويقع مقره الرئيسي في دبي، وتطور ليصبح شركة مساهمة عامة وطنية بحلول عام 1982، ويمتلك يعض المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة 80% من أسهمه بينما تمتلك مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية 20% منها.

خدمات بنك دبي التجاري

من خلال رؤيته للاعتراف به كأفضل بنك، يقدم بنك دبي التجاري العديد من المنتجات والخدمات بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات، والتمويل والتأمين، والعملات الأجنبية، وإدارة الثروات، والقروض الاستهلاكية، وبطاقات الائتمان وما إلى ذلك.

بنك الاستثمار

تأسس بنك الاستثمار في عام 1975 كشركة مساهمة عامة ويتم إدراج أسهم بنك الاستثمار وتداولها في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

خدمات بنك الاستثمار

تحت إشراف فريق مصرفي متخصص ومؤهل تأهيلا عاليا، يقدم بنك الاستثمار المنتجات والخدمات بما في ذلك القروض والسلفيات، والعملات الأجنبية، وقروض السيارات، والحسابات، والتمويل التجاري وما إلى ذلك.

بنك الاتحاد الوطني

تأسس بنك الاتحاد الوطني في عام 1982 كشركة مساهمة عامة وهو أحد البنوك المحلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة يقدم البنك الوطني المتحد خدمات تستهدف احتياجات العملاء تتراوح من المتطلبات الأساسية إلى المتطلبات المعقدة للكيانات المؤسسية.

خدمات بنك الاتحاد الوطني

انطلاقاً من رؤيته ليكون أفضل بنك، يقدم بنك الاتحاد الوطني العديد من المنتجات والخدمات بما في ذلك الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية والخاصة والإسلامية وما إلى ذلك.

مصرف أبوظبي الإسلامي

تأسس مصرف أبوظبي الإسلامي في 20 مايو 1997 وفق مبادئ الشريعة الإسلامية، تأسس مصرف أبوظبي الإسلامي لأول مرة كشركة مساهمة عامة وبدأ عملياته في 11 نوفمبر 1998.

خدمات مصرف أبوظبي الإسلامي

تشمل منتجات وخدمات مصرف أبوظبي الإسلامي الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية الخاصة، والخدمات المصرفية التجارية، والخدمات المصرفية الخاصة والشركات.

بنك أبو ظبي التجاري

تأسس بنك أبوظبي التجاري كشركة مساهمة عامة في عام 1985 وهو يعد واحد من أكبر ثلاثة بنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خدمات بنك أبو ظبي التجاري

باعتباره بنك تجاري متكامل الخدمات، يقدم بنك أبوظبي التجاري مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للعملاء في شكل الخدمات المصرفية للأفراد، وإدارة الثروات، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وتمويل الشركات، والمنتجات الإسلامية وما إلى ذلك.

بنك الإمارات دبي الوطني

تأسس بنك الإمارات دبي الوطني في عام 2007، في أكتوبر، ويعتبر بمثابة مخطط تفصيلي للقطاع المصرفي والمالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني بمثابة نموذج للقطاعات المصرفية والمالية حيث أنه عبارة عن اندماج لثاني ورابع أكبر البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خدمات بنك الإمارات دبي الوطني

يتمتع بنك الإمارات دبي الوطني بأهميته الفريدة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة ويلعب أيضاً دور قوي في الخدمات المصرفية الإسلامية والسوق العالمية والخزينة والخدمات المصرفية الاستثمارية وما إلى ذلك.

بنك الإمارات الإسلامي

تم إطلاق مصرف الإمارات الإسلامي في عام 2009 ويقدم الخدمات وفق مبادئ الشريعة الإسلامية يستخدم مصرف الإمارات الإسلامي الأدوات الإسلامية لتقديم الخدمات للأفراد والشركات وكذلك الشركات الكبيرة.

خدمات بنك الإمارات الإسلامي

يقدم الإمارات الإسلامي مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات ضمن رسالته المتمثلة في تقديم حلول مالية قياسية للعملاء.

بنك دبي الاسلامي

تأسس بنك دبي الإسلامي في عام 1975 ويعتبر أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة مدرج في سوق دبي المالي، يعد بنك دبي الإسلامي أول بنك إسلامي متكامل الخدمات في العالم، وله عملياته في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى الدولي.

خدمات بنك دبي الاسلامي

بهدف جعل التمويل الإسلامي هو القاعدة، بدلاً من أن يكون بديل للخدمات المصرفية التقليدية في جميع أنحاء العالم، يقدم بنك دبي الإسلامي منتجات وخدمات تشمل الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية التجارية، والخدمات المصرفية للشركات، والخزينة والخدمات المصرفية المؤسسية، والخدمات المصرفية الاستثمارية وما إلى ذلك.

البنك التجاري الدولي

تأسس البنك التجاري الدولي عام 1991، وهو يساعد العملاء على إدارة أعمالهم وشؤونهم المالية الشخصية تأسس البنك التجاري الدولي في رأس الخيمة وهو مدرج في سوق أبو ظبي للأوراق المالية.

خدمات البنك التجاري الدولي

من خلال مهمته المتمثلة في مساعدة العملاء في حل مشكلاتهم المالية، يقدم البنك التجاري الدولي منتجات وخدمات مثل الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية للأعمال، والخدمات المصرفية للشركات، وما إلى ذلك.

ختاماً من تويال للمعلومات حول البنوك في أبوظبي

المصداقية هي العامل الأساسي الذي يجب مراعاته قبل التعامل مع أي بنك، وتتأكد البنوك في أبوظبي دائماً من بقاء مصداقيتها بين العملاء رغم أي شيء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم