المصارف والبنوك في آسيا: أفضل 10 بنوك أمان في آسيا

تُصنف البنوك في آسيا من بين البنوك الأكثر أمان في العالم وفي الواقع، فهي تتمتع برأس مال أفضل بكثير من نظرائها في الولايات المتحدة.

المصارف والبنوك في آسيا

أفضل 10 بنوك أمان في آسيا:

إليك أفضل عشرة بنوك في آسيا، مرتبة من حيث قدرتها على حماية ودائع العملاء وتقديم خدمات موثوقة، نأمل أن تساعدك قائمتنا على اتخاذ قرار مستنير عندما يتعلق الأمر بتنويع ثروتك على المستوى الدولي.

بنك دي بي اس:

بنك DBS هو البنك الأكثر أمان في آسيا لأكثر من عقد من الزمان، تم تصنيفها باستمرار على أنها المؤسسة المالية الأكثر أمان وموثوقية في القارة.

باعتبارها شركة رائدة في تقديم الخدمات المالية، تقدم DBS مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملائها بما في ذلك حسابات التوفير وبطاقات الائتمان والقروض والاستثمارات، كما يوفر البنك أيضاً منصة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتيح للعملاء إدارة أموالهم بشكل آمن من أي مكان في العالم.

بفضل إجراءاته الأمنية القوية وسياساته الصديقة للعملاء، يعد بنك DBS الخيار الأفضل لأي شخص يبحث عن تجربة مصرفية آمنة وموثوقة في آسيا، يمكن للأجانب وغير المقيمين في سنغافورة فتح حساب مصرفي في DBS بحد أدنى للإيداع قدره 350,000 دولار سنغافوري في معظم الظروف.

تعد سنغافورة المركز المالي الفعلي لآسيا، وتستمر في الحصول على حصة سوقية من منافسيها تقوم المكاتب العائلية وUHNIs والشركات متعددة الجنسيات على حد سواء بنقل أصولها.

بنك OCBC:

يعد بنك OCBC، وهو مزود خدمات مالية رائد في سنغافورة وجنوب شرق آسيا، ثاني أكبر بنك في سنغافورة من حيث إجمالي الأصول وأحد البنوك الأعلى تصنيفًا في العالم.

يقدم بنك OCBC خدمات مصرفية عالمية المستوى منذ عام 1932، عندما تم تأسيسه باسم الشركة المصرفية الصينية الخارجية المحدودة، حالياً  يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات والخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية والتأمين ويدير البنك  فروع في ماليزيا وإندونيسيا والصين.

توفر OCBC حلولاً مبتكرة لعملائها من خلال التكنولوجيا الرقمية مثل برنامج الدردشة الآلي المعتمد على الذكاء الاصطناعي بفضل حضورها القوي في سنغافورة وجنوب شرق آسيا، تتمتع OCBC بوضع جيد لسنوات عديدة قادمة، إذا كنت أجنبي بدون تأشيرة طويلة الأجل، فإن OCBC عادةً ما يسمح للأشخاص بفتح حساب بإيداع بحد أدنى 200000 دولار سنغافوري.

بنك يونايتد أوفرسيز (UOB):

UOB هي مؤسسة مصرفية رائدة في سنغافورة، تخدم العملاء بمجموعة من الخدمات والمنتجات المالية المتنوعة، حيث تأسست UOB في عام 1935، وتطورت لتصبح لاعب رئيسي في الصناعة المصرفية، مع أكثر من 500 فرع في 18 دولة ومنطقة توفر جامعة البحرين لعملائها مجموعة متنوعة من الحلول المصرفية مثل القروض الشخصية وبطاقات الائتمان وحسابات التوفير والاستثمارات وخطط التأمين، كما يقدم خدمات مصرفية عبر الإنترنت للعملاء الذين يفضلون إدارة شؤونهم المالية عبر الإنترنت تسعى UOB جاهدة لتزويد عملائها بأفضل خدمة ممكنة من خلال الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار لتبسيط العمليات المصرفية.

يمكنك عموم فتح حساب UOB Wealth بصفتك غير مقيم، على افتراض أنك قمت بإيداع حد أدنى قدره 100000 دولار سنغافوري.

بنك التنمية الكوري:

تأسس بنك التنمية الكوري (KDB) في عام 1954، وهو مؤسسة مالية مملوكة للحكومة تقدم خدمات متنوعة للمنظمات الحكومية والشركات في كوريا الجنوبية.

تأسس البنك في عام 1954 كأول بنك تنمية في كوريا الجنوبية، ومنذ ذلك الحين يقدم القروض والخدمات المالية الأخرى لدعم النمو الاقتصادي في البلاد، كما يقدم البنك  خدمات صرف العملات الأجنبية والتصنيف الائتماني واستثمارات رأس المال الاستثماري وأنشطة تمويل الشركات الأخرى، وبفضل حضورها القوي في كل من الأسواق المحلية والدولية، أصبح بنك KDB جزء مهم من المشهد الاقتصادي في كوريا الجنوبية.

بنك التصدير والاستيراد الكوري:

بنك التصدير والاستيراد الكوري (KEXIM) هو مؤسسة مالية تمولها الحكومة توفر ضمانات ائتمان التصدير والقروض وغيرها من الخدمات لدعم التجارة العالمية للشركات الكورية.

تم تأسيسها في عام 1976 لمساعدة المصدرين والمستوردين الكوريين على تمويل تجارتهم تقدم KEXIM مجموعة واسعة من الخدمات مثل ضمانات ائتمان التصدير، وقروض الاستثمار الخارجي، وقروض العملات الأجنبية للاستثمار الخارجي، وتقدم KEXIM  المشورة المالية للشركات التي تتطلع إلى توسيع أعمالها في الخارج وتتمثل مهمتها في تعزيز تنمية التجارة الدولية والاستثمارات الأجنبية في كوريا من خلال خدماتها المختلفة.

البنك الصناعي الكوري (IBK):

البنك الصناعي الكوري (IBK) هو مؤسسة مالية رائدة في كوريا الجنوبية تأسس البنك في عام 1954 ونما منذ ذلك الحين ليصبح أحد أكبر البنوك التجارية في البلاد.

يقدم IBK مجموعة واسعة من الخدمات مثل الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة الأصول، وخدمات التأمين، بالإضافة إلى عملياته المحلية، لدى IBK  فروع خارجية في الصين وفيتنام واليابان والولايات المتحدة ودول أخرى ويشارك IBK أيضاً بنشاط في الأنشطة الخيرية ويلتزم بالمساهمة في تنمية اقتصاد كوريا الجنوبية.

بنك هانغ سنغ:

يعد بنك Hang Seng أحد أكبر البنوك في هونغ كونغ تأسس البنك عام 1933، ويقدم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات منذ أكثر من 85 عاماً.

ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات مثل حسابات الودائع والقروض والرهون العقارية والمنتجات الاستثمارية والتأمين وبطاقات الائتمان يقدم بنك Hang Seng الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول التي تتيح للعملاء إدارة شؤونهم المالية بسهولة، وبفضل حضوره القوي في هونغ كونغ والبر الرئيسي للصين، يتمتع بنك Hang Seng بموقع جيد للاستفادة من الفرص المتنامية في هذه الأسواق الناشئة.

بنك تايوان:

بنك تايوان (BOT) هو البنك المركزي في تايوان، تأسست هذه البنوك في عام 1899، وهي مسؤولة عن إصدار العملة، وإدارة احتياطيات النقد الأجنبي، والإشراف على المؤسسات المالية مثل أي بنك مركزي، ويعمل BOT بطبيعة الحال مع الوكالات الحكومية الأخرى لتعزيز النمو الاقتصادي والاستقرار ومع ذلك، على الرغم من أنها احتلت المركز الثامن في قائمتنا، إلا أننا لا نقترح القيام بالاستثمار في تايوان.

بنك التنمية الصيني:

بنك التنمية الصيني (CDB) هو بنك سياسات مملوك للدولة في جمهورية الصين الشعبية تأسست عام 1994 لتقديم الخدمات المالية لدعم تنمية الاقتصاد الصيني.

يقدم بنك التنمية الصيني القروض والاستثمارات في الأسهم والضمانات والخدمات المالية الأخرى للبنية التحتية والمشاريع الصناعية كما أنها توفر خطوط ائتمان للمؤسسات المالية الأخرى وتقدم خدمات إصدار السندات، لديهم فروع في المدن الكبرى في جميع أنحاء الصين وبقية آسيا، بالإضافة إلى مكاتب في أوروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا.

بنك التنمية الزراعية الصيني:

بنك التنمية الزراعية الصيني (ADBC) هو مؤسسة مالية مملوكة للدولة تقدم خدمات مالية للمناطق الريفية والمؤسسات الزراعية في الصين.

تأسس البنك في عام 1994، وهو أكبر بنك للسياسات في الصين ويلعب دورا هام في توفير الأموال لمشاريع التنمية الزراعية، بنك ADBC مسؤول أيضاً عن تنفيذ السياسات الزراعية الوطنية، مثل تقديم القروض للمزارعين، وتطوير البنية التحتية الريفية، وتحسين التكنولوجيا الزراعية، وتعزيز مبادرات التخفيف من حدة الفقر.

وله فروع في جميع أنحاء البلاد، ويقدم أنواع مختلفة من الخدمات المصرفية بما في ذلك الودائع والقروض ومنتجات التأمين، و لدى ADBC ​​أيضاً شبكة من الشركاء الأجانب الذين يعملون معهم لتعزيز التعاون الدولي في مجال الزراعة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم