البنوك في الشارقة: أفضل البنوك في الشارقة

في ظل النمو المستمر الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، تساهم الشارقة من خلال استثماراتها وتسهيلاتها المصرفية التجارية.

أفضل البنوك في الشارقة

أفضل 10 بنوك في الشارقة

تشهد الخدمات المالية والتطور المالي مرحلة نمو سريعة في الشارقة تقدم البنوك في الشارقة خدمات للمقيمين والشركات وشركات الأعمال الصغيرة بشكل عام لتلبية الاحتياجات المالية للمواطنين بمقالنا نناقش حول أفضل البنوك في الشارقة.

  1. مصرف الشارقة الاسلامي.
  2. بنك أبوظبي التجاري - بنك الشارقة.
  3. بنك رأس الخيمة.
  4. حبيب بنك إيه جي زيوريخ.
  5. بنك الشارقة.
  6. بنك إتش إس بي سي الشارقة.
  7. بنك دبي الاسلامي.
  8. بنك الفجيرة الوطني.
  9. مصرف عجمان.
  10. بنك الإمارات الإسلامي.

مصرف الشارقة الإسلامي:

يقدم مصرف الشارقة الإسلامي خدماته منذ عام 1975 للأفراد والشركات بدأ هذا البنك باسم بنك الشارقة الوطني ثم تحول لاحقاً إلى الخدمات المصرفية الإسلامية في عام 2002 وكان أول بنك يتم تحويله ويعمل بمبادئ الخدمات المصرفية الإسلامية وكانت هذه تغير كبير للتحول من الخدمات المصرفية التقليدية إلى الخدمات المصرفية الإسلامية يقدم مصرف الشارقة الإسلامي المنتجات والخدمات للعملاء التي تتماشى مع اللوائح الإسلامية.

يقدم مصرف الشارقة الإسلامي أقصى قدر من الربح وأقصى قدر من المرونة يمكنك تعظيم أرباحك بنسبة تصل إلى 6.75% والحصول على ما يصل إلى 90% من التمويل مقابل الوديعة لمزيد من المعلومات، يمكنك إرسال max plus في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 6667 أو الاتصال على 065999999.

المعلومات المصرفية بمصرف الشارقة الإسلامي:

الموقع: برج بنك الشارقة الإسلامي، بالقرب من قناة القصباء – الخان المواعيد: 08:00 صباحاً إلى 02:30 ظهراً، الاتصال:0097165999999.

بنك أبوظبي التجاري فرع الشارقة:

بنك أبوظبي التجاري الشارقة هو بنك تجاري متكامل الخدمات يقدم أنواع مختلفة من المنتجات والخدمات للعملاء وتشمل هذه الخدمات الخدمات المصرفية للأفراد، وإدارة الثروات، والخدمات المصرفية الخاصة، والخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية التجارية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة النقد، والخدمات المصرفية للشركات، ومشتقات العملات، وتمويل المشاريع، والمنتجات الإسلامية، وخدمات إدارة الممتلكات وغيرها من الخدمات المنتجات مخصصة لإدارة الثروات وإدارة القروض وبطاقات الائتمان والحسابات وهو ملتزم بتقديم خدمات مصرفية شفافة للعملاء الهدف هو تقديم تجربة خدمات مصرفية متميزة ووعد بخدمة العميل خلال ثلاثة أيام من طلب الخدمة.

ميزات ينك أبو ظبي التجاري:

  • يوفر نمو مستدام في الأرباح من خلال نهج يركز على دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الاستدامة من خلال نمو الالتزامات وتنويع التمويل.
  • تجربة عملاء متفوقة من خلال التميز في الخدمة.
  • تحمل المخاطر وإدارتها بشكل فعال بما يتماشى مع الرغبة في المخاطرة المحددة مسبق.
  • استغلال الرقمية لتحقيق النمو والكفاءة - الاستفادة من تحليلات البيانات.
  • يقدم بنك أبوظبي التجاري خطة سداد الرسوم المدرسية بالتقسيط يمكنك تحويل الرسوم المدرسية إلى خطة سداد بفائدة 0% يمكنك الاستمتاع بمرونة أكبر عند دفع الرسوم المدرسية باستخدام بطاقة الائتمان من بنك أبوظبي التجاري.

المعلومات المصرفية حول بنك ابو ظبي التجاري:

الموقع: بالقرب من مكتب بريد الشارقة المركزي، شارع إبراهيم محمد المدفع، الغربالسور، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، المواعيد: 08:00 صباح إلى 07.00 مساءً.

بنك رأس الخيمة الوطني:

يعد بنك رأس الخيمة الوطني الشارقة من بين أقدم البنوك وأكثرها ديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة يُعرف بنك رأس الخيمة الوطني بأنه البنك الوطني لرأس الخيمة وقد شهد تغييراً كبيراً حيث تحول من الخدمات المصرفية للشركات إلى الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية ويقدم الخدمات المصرفية عبر الهاتف والخدمات المصرفية الرقمية من خلال وحدته المصرفية الإسلامية، بفضل منتجاتها وخدماتها الفريدة مثل RAK booster وRAK save، فإنها تزيد من عادة الادخار لا يوجد حد أدنى للرصيد خلال الأشهر الثلاثة الأولى في حساب راك سيف ويمكن للقاصرين الحصول على حساب فيه.

المعلومات المصرفية حول بنك رأس الخيمة الوطني:

الموقع: مبنى محمد مبارك سعيد المنصوري، منطقة المريجة، الرولة، الشارقة – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

المواعيد: 08:00 صباح إلى 03.00 مساءً.

حبيب بنك إيه جي زيوريخ:

يعمل بنك حبيب أيه جي زيوريخ في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1974 ويتمتع بعلاقة طويلة مع مجتمع الأعمال متعدد الثقافات وهو من بين أفضل خمسة بنوك دولية في دولة الإمارات العربية المتحدة تركز مجموعة المنتجات والخدمات على العلاقات الفردية مع العملاء تم تصميم المنتجات والخدمات للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات التجارية.

يقدم حبيب بنك حلولاً مصرفية للأعمال مع تمويل تجاري مصمم خصيص لنمو ونجاح الأعمال ويقدم حلول الأعمال التي تم تصميمها لتلبية متطلبات العملاء.

المعلومات المصرفية حول حبيب بنك إيه جي زيوريخ:

الموقع - طريق الهجرة - المجازالمجاز 3 - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة.

المواعيد - 8 صباحا حتى 2 ظهرا.

بنك الشارقة:

يعد بنك الشارقة أول بنك تجاري في الشارقة وخامس أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنذ تأسيسه، لعب البنك دوراً رئيسياً في التنمية الاقتصادية والنمو في إمارة الشارقة ساهم بنك الشارقة في نمو دولة الإمارات العربية المتحدة وهي مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية ويقع مقرها الرئيسي في الشارقة. يتمتع البنك بحضور قوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد التزم هذا البنك على مر السنين بالقيم المصرفية الأساسية التي خلقت إرث قوي من التميز.

يقدم البنك إدارة الثروات المصرفية الخاصة مع مجموعة من الفرص الاستثمارية وتتعاون مع المؤسسات المالية العالمية والبنوك الأوروبية لتسهيل فرص الاستثمار المبتكرة للعملاء.

المعلومات المصرفية حول بنك الشارقة:

الموقع- شارع الخان - الخانالخان - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة.

المواعيد - 9 صباح حتى 12 ظهر.

إتش إس بي سي الشارقة:

يوفر هذا البنك خيارا جيدا لفتح حساب في البنوك العالمية في الشارقة ويقدم لعملائه تجربة مصرفية فريدة تلبي احتياجاتهم المالية الخدمات الواسعة هي الخدمات المصرفية الاستثمارية ومحافظ الإقراض والتأمين وتتراوح الخدمات من الثروة إلى تحويل الأموال والتأمين العام يقدم بنك HSBC خدماته في مجال التخطيط المالي وإدارة الثروات.

المعلومات المصرفية حول إتش إس بي سي الشارقة:

الموقع: بناية عبد العزيز ماجد، شارع الملك فيصل – المجاز، المواعيد: 08:00 صباحاً حتى 03:00 ظهراً، للتواصل: 600554722.

بنك دبي الإسلامي:

يقدم بنك دبي الإسلامي الخدمات المصرفية الإسلامية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لديها أكثر من 1.9 مليون عميل في البلاد وفي الشارقة يقدم هذا البنك حلولاً لتمويل القروض وهو بنك متوافق مع الشريعة الإسلامية ويقدم الخدمات المصرفية تم افتتاح هذا البنك من قبل صاحب السمو الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، نائب الرئيس السابق ورئيس مجلس الوزراء الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يقدم بنك دبي الإسلامي الراحة من خلال التمويل المرن استمتع بالوصول السريع والسهل إلى الأموال بمستندات بسيطة ومبالغ موافقة أعلى واحصل على القسط الأول لمدة تصل إلى 120 يوم.

المعلومات المصرفية حول بنك دبي الإسلامي:

  • الموقع: شارع الزهراء – القاسمية.
  • المواعيد: 08:00 صباحًا إلى 02:00 ظهراً.
  • للتواصل: 971-6-572-6444.

بنك الفجيرة الوطني:

يتم تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية والخدمات المصرفية التجارية من قبل بنك الفجيرة الوطني تعد الحلول المصرفية للأعمال وحلول الخبز الشخصية من أكثر مصادر الخدمات المصرفية المفضلة لدى العملاء يركز البنك في المقام الأول على تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات في مجالات الطاقة والبحرية والصناعة والمعادن وغيرها من تمويل الأعمال.

بنك الفجيرة الوطني متخصص في الخدمات المصرفية لسيدات الأعمال الإماراتيات يمكن للمرأة الاستفادة والحصول على امتيازات خاصة من خلال فتح حساب مصرفي لدى بنك الهام الوطني وقد قام البنك بتطوير قطاع متخصص لتلبية احتياجات المرأة الإماراتية.

المعلومات المصرفية حول بنك الفجيرة الوطني:

  • الموقع: مجمع فايا للأعمال، بالقرب من حديقة المجاز – المجاز.
  • المواعيد: السبت إلى الخميس 08:00 صباح حتى 03:00 مساءً.

مصرف عجمان:

يقدم مصرف عجمان حلولاً شاملة لتلبية الاحتياجات المالية لعملائه ويقدم مجموعة من الخدمات من الخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المصرفية بالجملة، والخدمات المصرفية الاستهلاكية مع حلول خالية من المتاعب للعملاء تتوافق منتجات البنك مع القوانين المصرفية الإسلامية.

مع عجمان يمكنك تحقيق حلمك بامتلاك منزل أسعار الفائدة منخفضة تصل إلى 3.8٪ سنويا ثابتة لمدة خمس سنوات كما يقدم البنك أفضل استثمارات الودائع لأجل واستثمارات حسابات التوفير لتشجيع العملاء على الادخار.

المعلومات المصرفية حول مصرف عجمان:

  • الموقع: طريق كورنيش البحيرة، بالقرب من مقهى ستاربكس – المجاز.
  • المواعيد: السبت إلى الخميس 08:00 صباح إلى 03:00 مساءً.

بنك الإمارات الإسلامي:

مع أفضل المنتجات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، يقدم مصرف الإمارات الإسلامي خدمات عالية الجودة وأفضل قيمة للعملاء يركز مصرف الإمارات الإسلامي على الوصول إلى رضا العملاء وتقديم أفضل الخدمات لتوسيع عملياته على المستويين المحلي والإقليمي تعتبر الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية الشخصية هي القوى الدافعة الرئيسية لمصرف الإمارات الإسلامي.

يقدم مصرف الإمارات الإسلامي تمويلاً شخصياً خاصاً لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، بمعدل فائدة ثابت بنسبة 2.50% سنوياً، ويتم توفير تمويل يصل إلى 4 ملايين من قبل البنك.

المعلومات المصرفية حول بنك الإمارات الإسلامي:

  • الموقع - ضاحية حلوان سمنان - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة.
  • المواعيد - 8 صباح إلى 8 مساءً.
ختاماً من تويال للمعلومات تعد بنك الإمارات عامة من أهم وأسلسل البنوك بالعالم وذلك بسبب التطور بالخدمات المصرفية التي شهدتها الإمارات العربية المتحدة، لذلك قمنا بذكر أفضل البنوك في الشارقة لتكون على معرة بأهم البنوك الموجودة بمناطق الإمارات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم