سيارة 2015 Chevrolet Volt...سيارة شيفروليه فولت 2017 الأداء والسعر والمزايا والعيوب

لقد أحدث شيفروليه فولت ثورة في قطاع السيارات الهجينة ، وتعد سيارة هاتشباك الصديقة للبيئة من تشيفي خيار رائع للأشخاص الذين يرغبون في عيش نمط حياة صديق للبيئة، في حين أن نقطة البيع الرئيسية لسيارة فولت هي اقتصادها القوي في استهلاك الوقود، فقد أثبتت أنها سيارة من دواعي سروري القيادة وهو خيار جيد لمعظم المتسوقين.

سيارة 2015 Chevrolet Volt...سيارة شيفروليه فولت 2017 الأداء والسعر والمزايا والعيوب


سيارة شيفروليه فولت 2017 الأداء والمزايا والعيوب

تتمتع شيفروليه فولت 2017 بتقنية الفرامل الأوتوماتيكية ونظام تثبيت السرعة التكيفي، كما يتميز الطراز بوضع قيادة جديد لجعل فولت 2017 أكثر جاذبية، كما أنها تستمر في فصل نفسها عن المجموعة، وهي ليست فقط أسرع بكثير من سابقتها. جيل ولكن لديها نطاق قيادة كهربائي أطول.

سعر سيارة شيفروليه فولت 2017

أضافت شيفروليه بعض تقنيات الأمان، بسعر يبدأ من 33.200 دولار، تتوفر مساعدة جديدة للسائق في شيفروليه فولت 2017، يمكنك شحنها مجان في العمل مما يعني تقليل فواتير الغاز، تحقق سيارة شيفروليه فولت الكهربائية ذات المدى الممتد نتائج أعلى في رضا المالك من أي مركبة أخرى.

مميزات شيفروليه فولت 2017

  • توفر شيفروليه فولت 2017 نطاق قيادة كهربائي بالكامل مثير للإعجاب، كما أن الوضع الهجين الكهربائي بالكامل يجعلها سيارة ركاب رائعة عند تفعيلها، على الرغم من أن شيفروليه فولت 2017 تقدم نطاق قيادة كهربائي بالكامل يبلغ 53 ميلاً، إلا أنها يمكنها السفر لمسافات أبعد في العالم الحقيقي.
  • عندما تنفد البطارية الهجينة، سيوفر محرك البنزين الطاقة اللازمة، ويمكنك أداء المهمات دون استهلاك أي وقود بسهولة، ويمكن إعادة شحن شيفروليه فولت 2017 باستخدام منفذ المنزل العادي 120 فولت بسهولة.
  • يستغرق تجديد مجموعة البطارية بالكامل حوالي 13 ساعة، وسيعمل نظام 240 فولت على تقليل وقت شحن البطارية بشكل كبير، لكن نظام الكبح المتجدد يساعد في تخزين الطاقة الإضافية أثناء القيادة.
  • تقدم شيفروليه فولت 2017 تسارع رائع على عكس الكثير من السيارات الهجينة في الماضي، فإن شيفروليه فولت 2017 بعيدة كل البعد عن كونها سيارة بطيئة، فقد سجلت زمن 0-60 في 7.1 ثانية، وهو أسرع قليلاً من المنافسين.
  • إن فائض عزم دوران السيارة يجعلها تشعر بالحيوية في مواقف القيادة اليومية، وإذا كنت ترغب في تجربة قيادة أكثر تحفيز فيمكنك تفعيل الوضع الرياضي في الهاتشباك.
  • شيفروليه فولت 2017 ممتعة للغاية في القيادة، وسوف تقدر ديناميكيات القيادة السلسة، ونظام التعليق يتفوق في الحفاظ على استقرار السيارة وتوازنها، مثل سيارة فاخرة حقيقية، تكافئك فولت برحلة مريحة للغاية، إنها جيدة كابينة معزولة تحافظ على ضوضاء الرياح والطريق عند الحد الأدنى.
  • تتضمن شيفروليه فولت 2017 تصميم رياضي رائع، فهي لا تندمج مع الجمهور، وتصميمها الخارجي الأنيق مصمم لجذب انتباهك، كما يمنحها مظهر الهاتشباك المعانق للطريق مظهر رياضي خاص، كما تأتي المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED بشكل قياسي.
  • في حين أن الطراز الأساسي جذاب، فإن الطراز Premier يأتي مزود بمجموعة أكثر روعة من العجلات المعدنية مقاس 17 بوصة، ويتم تقديم العديد من الألوان الفريدة، بما في ذلك اللون الأزرق الحركي والفضي الجليدي.
  • تأتي شيفروليه فولت 2017 مزودة بنقطة اتصال Wi-Fi 4G وهي ميزة رائعة لن تجدها في السيارات الهجينة، إذا كنت مسافر إلى موقع جديد أو خارج لتناول طعام الغداء، سيكون لديك إنترنت قوي الاتصال، يمكن للركاب الاستفادة من نقطة اتصال Wi-Fi.
  • هناك ميزتان تكنولوجيتان رائعتان تأتيان بشكل قياسي في فولت، وهما نقطة اتصال Wi-Fi مدمجة وتطبيق Chevy Remote Link، الذي يحول هاتفك الذكي إلى سلسلة مفاتيح، مما يسمح لك بقفل وفتح وبدء تشغيل فولت عن بعد.
  • يتخلص شاحن الجهاز اللاسلكي من كل كابلات الشحن المزعجة من خلال السماح لك ببساطة بوضع هاتفك المتوافق على منصة الشحن وبعض الميزات الرائعة الأخرى توفر نظام الملاحة ولوحة الشحن اللاسلكية ومساعد ركن السيارة التلقائي والمقاعد المُدفأة.
  • تأتي فولت مزودة براديو متصل بالأقمار الصناعية وتقنية بلوتوث ومنفذي USB ونظام صوتي بستة مكبرات صوت وشاشة لمس واسعة مقاس 8 بوصات وكاميرا للرؤية الخلفية وتحكم أوتوماتيكي بالمناخ ومفتاح التشغيل والقرب عن بعد و Android Auto و تطبيق تدفق Pandora مدمج، لذلك يمكن للمستخدمين دمج التطبيقات المألوفة لديهم بالفعل.
  • تتميز سيارة شيفروليه فولت 2017 بطراز أساسي كبير، وسيستخدم مستخدمو iPhone نظام Apple Car-play بشكل يومي، كما أن مجموعة العدادات القابلة للتخصيص تجعل تجربة القيادة الخاصة بك أكثر إرضاءً، وإذا كنت تعيش في منطقة حضرية، فسيكون نظام ركن السيارات الأوتوماتيكي مفيداً.
  • تقدم شيفروليه فولت 2017 الكثير من الخيارات الرائعة، إذا كنت ترغب في المزيد من الفخامة، فهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها، ويعتبر نظام الصوت Bose المتميز بمثابة ترقية رئيسية من الوحدة القياسية.
  • تعتبر شيفروليه فولت 2017 سيارة آمنة، يمكنك الاعتماد عليها لتوفير حماية رائعة من الاصطدامات، بسبب تشغيل السيارة الهادئ للغاية، فهي مصممة لتنبيه المشاة غير المدركين، وهي متوفرة في طراز Premier.
  • تمنحك تقنية المكابح الأوتوماتيكية راحة البال الإضافية، وتشمل بعض وسائل المساعدة الأخرى في القيادة التدخل عند مغادرة المسار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومراقبة النقطة العمياء.

المزايا الداخلية لسيارة شيفروليه فولت 2017 

  • تقدم شيفروليه فولت 2017 بعض التغييرات على الميزات القياسية والمتوفرة فقط، والمعيار الجديد هو نظام إدارة Teen Driver، كما يتوفر الآن نظام تثبيت السرعة التكيفي بأقصى سرعة وفرامل طوارئ أوتوماتيكية أمامية مع الطراز Premier.
  • توجد مساحة شحن أكبر في فولت مقارنة بمعظم السيارات الهجينة، وفي حالة الضرورة، يمكننا طي المقاعد الخلفية القابلة للطي بنسبة 60/40 في فولت لتناسب الأغراض الطويلة، على الرغم من استخدام جميع المقاعد، لا ينبغي لنا ذلك لديك مشكلة مع حقيبتين كبيرتين وحقيبتين محمولتين، نظراً لأن فولت هي سيارة هاتشباك، فإن التحميل والتفريغ سهل.
  • تتكون مجموعة نقل الحركة الخاصة بفولت من زوج من المحركات الكهربائية، وبطارية ليثيوم أيون، ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، وينتجان معاً 149 حصان، وهو ما يكفي لإعطاء فولت أداءً جيد إلى حد ما، ويمكن لفولت أن يحقق ذلك حوالي 53 ميلاً قبل تشغيل محرك الغاز، فإنه يُرجع 106 ميلاً في الغالون، وهذا لا يزال جيد جداً بالنسبة لسيارة هجينة تعمل بالكهرباء.
  • من الممتع جداً قيادة فولت لسيارة هجينة تعمل بالكهرباء ويتكون التعامل معها حول المنعطفات، حتى مع إطاراتها ذات المقاومة المنخفضة للدوران، وعلى الرغم من أن الركوب ليس ناعم جدا، إلا أنه يمتص المطبات في الطريق جيد بما يكفي حتى لا يشعر بالقسوة.
  • يستخدم فولت فرامل متجددة مثل جميع السيارات الهجينة والسيارات الكهربائية ويستخدم هذا النظام المحركات الكهربائية لإبطاء السيارة ويستخدم تلك الطاقة لإعادة شحن البطارية، قبل الانتقال إلى فرامل الاحتكاك التقليدية لإيصال السيارة إلى وضع التشغيل.
  • يمكنك زيادة مدخلات الكبح المتجدد من المحركات الكهربائية، وفي بعض الحالات، يسمح لك هذا بالقيادة في حركة مرور متوقفة دون لمس دواسة الفرامل، حيث أن مجرد رفع قدمك عن دواسة الوقود يؤدي إلى إبطاء السيارة بشكل كبير.
  • حصل فولت على أعلى درجات اختبار التصادم الممكنة في جميع المجالات من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، والسيارة الهجين الأخرى الوحيدة التي حصلت على نفس النتيجة هي كيا أوبتيما الهجين.
  • توجد ميزات أمان في هذه السيارة مثل كاميرا الرؤية الخلفية ونظام إدارة السائق المراهق الذي يوفر للوالدين بطاقة تقرير عن عادات القيادة لدى المراهقين ويمكنك ضبط حدود الحجم والسرعة على السيارة باستخدام هذا النظام وتشغيل- تتوفر خدمات Star لإشعارات الطوارئ بشكل قياسي.

عيوب شيفروليه فولت 2017

  • شيفروليه فولت 2017 ليست أفضل سيارة عائلية، إذا كنت في حاجة إلى سيارة عائلية واسعة، فإن مقعدها الخلفي الضيق لا يوفر مساحة كافية تقريباً لمعظم البالغين، على الجانب الإيجابي، يمكن طي المقعد الخلفي لأسفل لتوفير المزيد من الأمتعة فضاء.
  • شيفروليه فولت 2017 لا تأتي بمقاعد كهربائية، ولا يمكن تجهيز طراز بريمير الأعلى بمقاعد كهربائية، يجب عليك سحب الرافعة يدوياً لضبط مقعدك وهذه المشكلة تحرم فولت من فخامتها.
  • بعض السائقين لا يحبون هدوءها، في حين أن الكثير من السائقين سيحبون التشغيل الهادئ لسيارة الهاتشباك الهجينة، هناك آخرون يفضلون قعقعة المحرك التقليدي، قد لا يسمع بعض المتفرجين قدومك، والخبر السار هو أن شيفروليه قامت بتركيبها خاصية التنبيه للمشاة.
  • شيفروليه فولت 2017 غالية الثمن للغاية، والمقاعد الخلفية ضيقة ويجب على أي شخص يجلس في المقعد الأوسط أن يجلس على الكونسول الوسطي، الذي يمتد من الأمام حتى وسادة المقعد الخلفي، وإذا كنت بحاجة إلى مساحة أفضل للمقعد الخلفي ، فإن بولت يجعل بديلا أفضل.
  • سنجد العديد من البلاستيك الصلب في جميع أنحاء مقصورة فولت، وعلى الرغم من أن التصميم الداخلي لسيارة فولت جذاب، إلا أن أجهزة قياس فولت سهلة القراءة وأدوات التحكم واضحة، بما في ذلك شاشة اللمس القياسية مقاس 8 بوصات، كما تستخدم فولت الآن أزرار مادية لم تعد موجودة حساسة للمس.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة شيفروليه فولت 2017 

يعد امتلاك سيارة هجينة مثل  شيفروليه فولت 2017 تجربة فريدة من نوعها في حين يجب على السائقين الآخرين التوقف بشكل متكرر للتزود بالوقود، يمكنك الاستمرار في يومك، عند السفر في الوضع الكهربائي بالكامل فإن غياب ضجيج المحرك يجعل الهاتشباك تبدو مستقبلية، ويعتمد تصنيف شيفروليه فولت لعام 2017 على درجاتها ضمن فئة السيارات المدمجة، وحاليا حصلت شيفروليه فولت على درجة 8.6 من أصل 10، وتحظى شيفروليه فولت 2017 بدرجات أمان لا تشوبها شائبة على الرغم من أن مقاعدها الخلفية ضيقة بعض الشيء ولها سعر أعلى من معظم السيارات من منافسيها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم