أفضل بوابات الدفع في الولايات المتحدة

من المتوقع أن تنمو إيرادات التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة بمقدار 490.4 مليار دولار في الفترة من 2023 إلى 2027، مما يؤكد أهمية الأعمال التجارية عبر الإنترنت في المنطقة، حيث إذا كنت مالك لنشاط تجاري عبر الإنترنت في الولايات المتحدة أو تستهدف عملاء أمريكيين، فإن قبول المدفوعات الرقمية أمر غير قابل للتفاوض.

أفضل بوابات الدفع في الولايات المتحدة

أفضل بوابات الدفع في الولايات المتحدة

على وجه الخصوص، يجب عليك إعطاء الأولوية لتقديم طرق الدفع المفضلة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، والتي تشمل بطاقات الائتمان والمحافظ الرقمية وشراء الآن والدفع لاحقاً، ستستكشف هذه المقالة أفضل بوابات الدفع للشركات الأمريكية وستقدم نصائح حول اختيار البوابة المناسبة.

ما هي بوابة الدفع؟

بوابة الدفع هي قناة آمنة تربط المتاجر عبر الإنترنت بمعالجي الدفع تتحقق البوابة من صحة التفاصيل المالية للعملاء، وتؤكد توفر الأموال، وتتعامل مع تحويل الأموال عند التسوق عبر الإنترنت.

بمجرد انتهاء البوابة من مراجعة المعلومات، ستقوم بالموافقة على الدفع أو رفضه في حالة الموافقة، يتم تحويل الأموال إلى حساب التاجر؛ إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم إعادته إلى دافعيه، وبهذه الطريقة، يتم حماية كل من التجار والعملاء أثناء المعاملة.

بوابات الدفع في الولايات المتحدة

بعد ذلك، دعونا نغطي أفضل بوابة دفع في الولايات المتحدة

بوابة دفع Authorize.net

أصبحت شركة Authorize.net, A Visa Solution الآن شركة تابعة لشركة Visa Inc، وهي مزود رئيسي لخدمات الدفع يسمح للتجار بقبول طرق الدفع المختلفة من خلال منصته يتضمن ذلك حلولاً للتجارة الإلكترونية، والدفع عبر الهاتف المحمول، والشيك الإلكتروني، ونقاط البيع الافتراضية، والفوترة.

Authorize.net إيجابيات وسلبيات

  • مدعومة بالفيزا مما يضمن مصداقية عالية.
  • واجهات برمجة التطبيقات من الدرجة الأولى.
  • يدعم عدد أقل من البلدان مقارنة بالمنافسين.
  • لا يدعم بطاقات الخصم المعتمدة على رقم PIN.
  • (يتم قبول فقط بطاقات الخصم التي تحمل شعارات أنواع البطاقات المقبولة مثل Visa أو Mastercard).

باي بال

PayPal هي بوابة دفع شائعة أخرى يستخدمها أكثر من 400 مليون شخص حول العالم، حيث يقدم PayPal for Business مجموعة مخصصة من الخدمات التجارية وهي تشمل الخدمات المالية حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على البطاقات والقروض، ومنتجات العمليات التجارية حيث يمكنك الوصول إلى أدوات إدارة المخاطر وأدوات الشحن، ومنتجات الدفع حيث يمكنك قبول المدفوعات بشكل آمن عبر الإنترنت عبر قنوات مختلفة. 

إيجابيات وسلبيات باي بال

  • الوصول العالمي، مع السوق والعملات الكبيرة.
  • متوافق عبر جميع منصات التجارة الإلكترونية الكبرى.
  • نظام الرسوم المعقد.

بوابة الدفع الشريط Stripe

يمكّن Stripe الملايين من الشركات العالمية، بدءًا من الشركات الناشئة وحتى شركات Fortune 500، عبر الصناعات من قبول المدفوعات بشكل آمن وإدارة العمليات عبر الإنترنت من خلال واجهات برمجة التطبيقات والبرامج الخاصة بها، حيث يوفر Stripe أكثر من 10 حلول مختلفة لمعالجة حالات الاستخدام المختلفة، بدءًا من التجارة الإلكترونية وأعمال الاشتراكات وحتى السوق والمنصة. 

إيجابيات وسلبيات الشريط

  • مجموعة متنوعة من المنتجات وحالات الاستخدام.
  • تقديم حلول الدفع المصممة خصيص.
  • بعض الميزات موجودة حالياً في مرحلة الاختبار التجريبي أو متاحة عن طريق الدعوة فقط، بما في ذلك الاتصالات المالية وبطاقة الشركة.

بوابة دفع سكوير الإلكتروني

تقدم Square مجموعة من حلول الأعمال الصغيرة من خلال البرامج والأجهزة يتراوح هذا من منشئ مواقع الويب إلى نظام التسويق، ومع ذلك، فإن عروضها الرئيسية تتمحور حول منتجات معالجة الدفع، سواء عبر الإنترنت أو شخصي. 

على الرغم من أنها مشهورة بأجهزتها المتطورة ونظام نقاط البيع، إلا أنها توفر منتجات تلبي أنظمة الدفع عبر الإنترنت.

إيجابيات وسلبيات ساحة:

  • خيارات أجهزة نقاط البيع واسعة النطاق.
  • حل دفع مبسط للشركات الصغيرة.
  • لا يوجد خيار متعدد العملات.

بوابة دفع الموقع Adyen الإلكتروني

تقدم Adyen حل موحد يتعامل مع جميع جوانب معالجة الدفع، بالإضافة إلى الإدارة المالية وتحليل البيانات، مما يمنح العملاء نظام واحد متكامل لتلبية احتياجات الدفع والبيانات والمالية الخاصة بهم.

يهدف إلى ربط كل شيء مالي في مكان واحد وقد عرض نظامًا لربط بيانات الدفع عبر الإنترنت وغير متصل في نظام واحد.

إيجابيات وسلبيات Adyen

  • مجموعة واسعة من خيارات طريقة الدفع.
  • منتج Stripe's Capital الذي يقدم التمويل، غير متوفر في سنغافورة.

الأسئلة الشائعة حول بوابات الدفع بأمريكا:

يعد تسهيل عملية الدفع للعملاء مع الحفاظ على انخفاض تكاليف الأعمال وسلاسة سير العمل أمر أساسي لتلبية هذه الاحتياجات، دعنا نستكشف ما يجب مراعاته عند اختيار بوابة الدفع.

ما هي بوابات الدفع الأكثر شعبية في الولايات المتحدة؟

اختيارنا لبوابات الدفع الأكثر شهرة في الولايات المتحدة هو Authorize.net، وPayPal، وStripe، وSquare، وAdyen.

كيف تقوم بوابات الدفع بمعالجة المعاملات في الولايات المتحدة؟

تقوم بوابات الدفع بمعالجة المعاملات في الولايات المتحدة (وأماكن أخرى) من خلال جمع معلومات الدفع وتشفيرها والتحقق من صحتها والتواصل مع البنوك المصدرة والبنوك المستفيدة للسماح بالمعاملات أو رفضها.

ما هي بوابات الدفع الأفضل للشركات الصغيرة في الولايات المتحدة؟

أفضل بوابات الدفع للشركات الصغيرة في الولايات المتحدة هي Square وPayPal تشتهر Square بميزاتها المخصصة للشركات الصغيرة، بينما تم تصميم PayPal for Business للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، كما هو موضح في صفحتها.

ختاماً من تويال للمعلومات حول بوابات الدفع بأمريكا:

لتلخيص قائمتنا، احتل موقع Authorize.net المركز الأول، حيث قامت PayPal وStripe وSquare وAdyen بملء أفضل 5 حلول للدفع.

بغض النظر عن اختيارك، فإن تحقيق النجاح في السوق الأمريكية يعتمد على تحديد أولويات طرق الدفع المفضلة وهذا يعني قبول مدفوعات بطاقات الائتمان الرئيسية والمحافظ الرقمية، مع خيارات الشراء الآن والدفع لاحقاً كإضافة قيمة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم